PDA

View Full Version : ما يناسبك ليس بالضرورة أنه يناسبني

doaa sary
05-24-2016, 01:29
ما يناسبك ليس بالضرورة أنه يناسبني
و
ما يناسبني ليس حتماً أن يكون مناسباً لك

الفوريكس كالثوب له قياسات خاصة بكل فرد ، الطول مختلف ، العرض مختلف ، نوع القماش ، طريقة خياطة الثوب .....

ابحث عن قياساتك ، لا تهتم كثيراً بقياساتي ، قد نتشابه في طريقة العمل و لكننا نختلف فيما بيينا بالإسلوب ، اهدافنا مختلفة ، نفسياتنا لا تتشابه ، طموحنا متنوع ....

إبحث عن المقاس المناسب لك ..

omaryat2
05-24-2016, 03:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

islammowafy
05-24-2016, 03:31
المعرض شهد مشاركة كلا من شركات التأمين والتمويل العقاري والسمسرة في الأوراق المالية والفوركس وشركات الاستعلام الائتماني والمصارف الاستثمارية وموردي تكنولوجيا المعلومات ومحافظ الاستثمار العقارية إضافة إلى وسائل الإعلام الاقتصادية.

zndo910
05-24-2016, 04:52
السلام عليكم
نعم اخى الفاضل ما يناسبنى ليس من الضرورى يناسبك وكذالك العكس و فى الفوركس كل واحد وخطته وتحليله وجميع الاشخاص كله حسب تفكيره فمن النادر ان يتقارب تفكيران مع بعض ولكن دائما ما يكون طريقة التفكير مختلفه
وبالله التوفيق

ninou77
05-24-2016, 13:15
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

harimeche
05-24-2016, 15:21
و
ما يناسبني ليس حتماً أن يكون مناسباً لك

الفوريكس كالثوب له قياسات خاصة بكل فرد ، الطول مختلف ، العرض مختلف ، نوع القماش ، طريقة خياطة الثوب .....

ابحث عن قياساتك ، لا تهتم كثيراً بقياساتي ، قد نتشابه في طريقة العمل و لكننا نختلف فيما بيينا بالإسلوب ، اهدافنا مختلفة ، نفسياتنا لا تتشابه ، طموحنا متنوع ....

إبحث عن المقاس المناسب لك ..

------

ههههه

تشبيه جيمل اخـــي ومتفق معاك 100 ب100

فكم من إستراتيجية وصلو بها إلى المليون مرجنت حسابات كثير

مع التحية ...

yousse
05-24-2016, 18:22
فعلا مايناسبك لي سبلدررة ينسبني لانه الكتير منالناس يعملون بأسترتيجية مختلفة ويدنننهوم جميع الناس أسيحبن أئسترتيجيات التي يعملون بها

INFOGAIN
05-24-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تشكر على هدا المجهود والنشر الراقي والنصائح الهامة فعلا اختي دعاء كل واحد وطريقته في التداول الهدف واحد والطريق متعدد..
تحياتي لكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
تقبل مروري..

Chika05
08-20-2016, 14:33
مشكور يا ريس على ما يناسبك ليس بالضرورة أنه يناسبني هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

Babatondi
01-23-2017, 16:25
احيك استاذ على موضوعك ما يناسبك ليس بالضرورة أنه يناسبني الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك