PDA

View Full Version : الطلبيات الصناعية - سنوي

nano
05-24-2016, 01:33
الطلبيات الصناعية - سنوي
إيطاليا
الطلبات الصناعية يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الإيطالي، وهو مؤشر يتضمن الطلب على الشحنات والمخزونات والصناعات الجديدة والمنتجات غير المكتملة التصنيع. إن الزيادة في مجمل الطلبات تعني التوسع في الاقتصاد الإيطالي وقد تكون بدورها عامل أساسي لتحديد التضخم. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو، في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

never1
05-24-2016, 15:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

hibaahmed
05-24-2016, 16:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

---------- Post added at 01:44 PM ---------- Previous post was at 01:21 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر ى

messaoud43
05-27-2016, 17:59
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

mohamed ahmed mohamed 1
05-29-2016, 14:41
أغلب البرامج الخاصة بالرسوم البيانية والتي ستنزلها على جهازك تسمح لك باختيار الأسلوب الذي تشاء في عرض السعر
وبضغطة زر واحدة يمكنك الانتقال بين الأسلوب الخطي أو أسلوب القضبان أو الشموع اليابانية .

harimeche
05-29-2016, 15:00
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخــــي الغـــــالي وتسلم على هده المعلومات

حول مؤشر الطلبيـــــــات الصنـــــاعية النسوي الخاص

بدولة إيطاليا وأكيد سيكون التأتير على الإقتصاد الأوروبي بالكامل

مع التحية وبالتوفيق

drissou45
05-29-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله , صباحكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي الكريم على الشرح الجد الرائع وشكرا
تقبلو مروري . تحياتي لكم

Maroelshamy
05-29-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على السؤال الجيد وشكرا لكل من علق عليه لتعم الفائدة
بارك الله فيكم

NAbIL33
05-29-2016, 17:06
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر ى
بارك الله فيكم

جمال صادق
05-29-2016, 18:21
الكثير من هذة الاخبر المطقية لابد من ان تكون مضمونة و مفهومة عل قدر كبير من التوضيح و انة من الممكن متابعة العمل بسهولة من خلال توقع النتائج الاخرى

aminetns
05-29-2016, 18:33
مؤشر الطللبي مهم جدا في التحليل في الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

wayss
05-30-2016, 23:32
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على هذه المصطلحات المهمة والمعلومات الرائعة
الطلبيات الصناعية ارجو ان يستفاد جميع الاعضاء من هذه المواضيع
وفقكم الله

aminetns
05-31-2016, 00:16
الطلبيات مؤشر مهم جدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hayatto
05-31-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

zakija
05-30-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

hooda
07-05-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو مؤشر يتضمن الطلب على الشحنات والمخزونات والصناعات الجديدة والمنتجات غير المكتملة التصنيع بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

migoo
07-05-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل تحياتي ع هذا الموضوع الرائع
وع اهميه الطلبيات الصناعية الثانويه ف الفوركس
وشكرااا

hamadasalama
07-05-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الطلبيات الصناعيه السنوي وان شاء الله تعالي ربنا يكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول باسواق المال وسوق الفوركس تحديدا

adamo92
07-05-2017, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات رائعة و المتميزة لقد استفدت من موضوعك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

momo.ali
07-05-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا ا لطرح المميز فانا حقا استفدت منه كثيرا
واتمنى التوفيق للجميع