PDA

View Full Version : اجتماع الإيكوفين

nano
05-24-2016, 01:39
اجتماع الإيكوفين
الإتحاد المالي الأوروبي
تشكل القرارات الرئيسية لمجلس الإيكوفين Council of the European Union, خارطة طريق لهيئة الاتحاد الأوروبي، والتي تعمد فيما بينها إلى تنسيق السياسات الاقتصادية للدول الـ 27 الأعضاء والتي يكون لمبادراتهم وسياساتهم كبير الأثر على أسواق العملات.

never
05-24-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-25-2016, 00:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yousse
05-25-2016, 00:47
مدى يحصل في حدة الأجتيماع هل هو إجتمع كحس بقكم أم له درة أخرى أرجو الإخوان أن يشرح لنا لينه العديد من الأشياء لها الكتير من المار معروفة ومفهومة

ahmadfool
05-25-2016, 00:47
الإتحاد المالي الأوروبي
تشكل القرارات الرئيسية لمجلس الإيكوفين Council of the European Union,
خارطة طريق لهيئة الاتحاد الأوروبي، والتي تعمد فيما بينها إلى تنسيق السياسات الاقتصادية للدول الـ 27 الأعضاء والتي يكون لمبادراتهم وسياساتهم كبير الأثر على أسواق العملات.

messaoud43
05-25-2016, 19:52
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

latraaa
05-25-2016, 20:25
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من التتائج القيمة إن شاء الله

ramzi77
05-25-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdomj
05-25-2016, 21:41
ماهو اجتماع الايكوفين عذرا اخى لم افهم قصدك ارجو ان تفهمنا
لانى مبتدىء ولم افهم عن ماذا كنت تتحدث وشكرا لك اخى الكريم
مع السلام

masr16
05-28-2016, 05:15
اجتماع الإيكوفين
الإتحاد المالي الأوروبي
تشكل القرارات الرئيسية لمجلس الإيكوفين Council of the European Union, خارطة طريق لهيئة الاتحاد الأوروبي، والتي تعمد فيما بينها إلى تنسيق السياسات الاقتصادية للدول الـ 27 الأعضاء والتي يكون لمبادراتهم وسياساتهم كبير الأثر على أسواق العملات.

dora1
06-11-2016, 08:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zakija
05-19-2017, 14:24
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

mahmoud552
05-21-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اول مرة اسمع عن هذا الاجتماع فى الفوركس
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

zakija
07-08-2017, 08:15
شكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
07-08-2017, 23:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أجتماع الأيكوفيين التابع للأتحاد المالى الأوروبى من الأخبار المهمة والمؤثرة على حركة وسعر صرف اليورو

hamadasalama
07-08-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الاجتماع القوي جدا للايكوفين وهو من الاجتماعات التي تكون محط انظار المستثمرين وان شاء الله نراقبه ونستفيد منه ................

sheka2017
07-08-2017, 23:42
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه ------لابد من اختيار الرافعه الماليه التى تتناسب مع حجم راس المال مع الالتزام بادارة صارمه وطريقه مناسبه فى التداول فى السوق سواء باستخدام استراتيجية تم اختبارها عده مرات او مؤشرات موثوق فيها تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم.....................................