PDA

View Full Version : مؤشر ماركيت المركب لمديري المشتريات

nano
05-24-2016, 01:42
مؤشر ماركيت المركب لمديري المشتريات
الولايات المتحدة
تستند تقارير مؤشر أسعار المنتجين PMI الشهرى المركب على التصنيع والخدمات، يصدر عن طريق مؤسسةماركيت Markit للإقتصاد، يعتمد على عدد كبير من الأعمال فى المجال الصناعى الخاص وقطاع الخدمات . عادة يتم صدور هذه البيانات في ثالث يوم عمل من كل شهر. ويحدد وزن كل شركة وفقا لحجمها ومساهمتها فى إجمالى الناتج الصناعى أو الخدمات التى تقدمها فى القطاع الفرعى الذى تنتمى إليه هذه الشركة. الإستجابة من الشركات الكبيرة لديها تأثير أكبر من الشركات الصغيرة على الأرقام النهائية للمؤشر. يتم عرض النتائج وفقا للسؤال عنها وتظهر النسب المئوية لمن شملهم الاستطلاع تحسنا، وتدهورا أو أى تغيير حدث منذ الشهر السابق. من هذه النسب، نشتق المؤشر: مستوى 50.0 يشير إلى عدم حدوث أى تغيير منذ الشهر السابق، فوق 50.0 يشير إلى زيادة (أو تحسن) ، أقل من 50.0 يشير إلى انخفاض (أو انكماش).

messaoud43
05-27-2016, 19:28
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

gh3020
05-27-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والمنظم المنمق ارجو ان يستفيد بة باقى الاعضاء
فى انتظار موضوعات اخرى مع تمنياتى للك بالتوفيق

latraaa
05-27-2016, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نرناك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن اشء الله

SALAMA22
05-27-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق مقدم من hsaasd

ghost.mastar
05-27-2016, 19:46
السلام عليكم الإستجابة من الشركات الكبيرة لديها تأثير أكبر من الشركات الصغيرة على الأرقام النهائية للمؤشر. يتم عرض النتائج وفقا للسؤال عنها وتظهر النسب المئوية لمن شملهم الاستطلاع تحسنا

harimeche
05-27-2016, 23:33
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك اخــــي جزيل الشكر على الموضوع

وعلى شرحك للمؤشر المركب لمديري المشتريات

مع التحيات وبالتوفيق

1993
05-28-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع ، شكرا لمجهوداتكم لاعطاءنا معلومات مهمة في عالم السوق و الفوركس و الاقتصاد. واتمني دوماً الافادة للجميع

Mr-alialkhbeer
05-28-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والمنظم المنمق ارجو ان يستفيد بة باقى الاعضاء
فى انتظار موضوعات اخرى مع تمنياتى للك بالتوفيق
ً@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

drissou45
05-28-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , نتمنى تكونو بافضل الاحوال
بارك الله فيك اخي على شرح الموضوع وشكرااا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

mohcine amari
05-28-2016, 02:14
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكراا اخي الكرييم للمعلومات الاساسية الاخبارية
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

alisafaabd
05-28-2016, 02:41
شكرا لك اخي على هذه النصيحه وهذا الدرس الجميل
اتمنى من الله ان يوفقكم
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

dora1
06-11-2016, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dora1
06-14-2016, 19:31
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

zakija
05-24-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

hooda
07-19-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر أسعار المنتجين PMI الشهرى المركب على التصنيع والخدمات، يصدر عن طريق مؤسسةماركيت Markit للإقتصاد. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله. . .بحب على جميع المتداولين عند التدول في العملات الأجنبية الإطلاع في الأول على أخبار الاقتصادية لدلك اليوم .....

Hamza Housni
07-19-2017, 17:41
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي الغالي على هذا الموضوع المفيد و الذي يطور من مستوى المنتدى و قد استطعت تقريب مفهوم مؤشر الماركيت المركب لعموم المشتركين.

one12
08-22-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدي فوركس العرب ومشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الهام فهو منسق ومنظم وهادف ونتمني منك المزيد من هذه المعلومات مع تقبل مروري أخي الفاضل

abutalia
08-22-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واحد من المؤشرات القويه جدا التي نجتهد في دراستها في التحليل الاخباري للعملات والله يوفقنا للعمل عليها وتحقيق ربح كبير من التداول عليه

abo.tali.wtalin
08-22-2017, 23:42
بصراحة انا اول مرة اسمع عن هذا المؤشر برجاء
توضيح معلومات اكتر عنة وتكون معلومات مبسطة سهل فهمهاا
وبرجاء تقبل مرورى

محمد حافظ 120
08-23-2017, 02:16
اخي العزيز فعلا هذا المؤشر جيد جدا وله تاثير جيد علي توقعات المتداولين لاسعار العملات التي يودون التداول بها لذلك فمن المهم جدا متابعته باستمرار حتي يتمكنوا من توقع اسعار العملات بشكل جيد مما يمكن المتداولين من تحقيق ارباح جيده

ali ali ali
08-23-2017, 02:51
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
وبارك الله فيك اخي على شرح الموضوع وشكرااا
تقبلو مروري

zam_bozo
08-23-2017, 11:34
حقيقة .. شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي مؤشر ماركيت المركب لمديري المشتريات
كان شرحا جيدا تمكنا من خلاله من فهم مدلوله ومعرفة أثره على عملة الدولار .. ونرجو منك مواصلة هذه الشروحات