PDA

View Full Version : موضع مهم للمناقشة لفائدة المبتدأين ارجو مشاركة الخبراء فيه !!!

doaa sary
05-24-2016, 02:00
موضع مهم للمناقشة لفائدة المبتدأين ارجو مشاركة الخبراء فيه !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعلم ان فتحي لهذا الموضوع ربما يغضب من طلب مساعدتي لكنني اردت اولا تعميم الفائدة لمن مرو او سيمرو بظروفه لاحقا في ادارة حساباتهم وطريقتها وكذلك اريده هو ان يقرأ الموضوع ويرى وجهة نظر الجميع .

اخ طلب مساعدتي فوجئت بانه قد دخل عقد ب25% من رأس ماله وعاكس عليه من 100الى 150نقطة ووضعت له خطة بالتخلص من العقد القديم اولا بتبريد عقده القديم بجديد ولكن ! من نقطة قوية جدا ووصل السعر قبلها ب15نقطة ثم عاد وصحح ثم عاد ووصل قبلها ب5نقاط ثم هبط قليلا لكنه لايملك الصبر ، فهل هناك حل قبل ان يخرج من عقده الحالي ! هذا اولا

ثانيا: اشترطت انه بعد ان يغلق عقوده ان يكون عمله على عقود ميكرو لانه بعقود الميني يستطيع فقط ان يفتح 3 عقود تشكل 75% من رأس ماله بعد ان تآكل !

اريد رأيكم هل هناك اي امكانية عقلانيه بالعمل من خلال تآكل رأس المال الى 4عقود فقط ! وتشكل ال4عقود 100% من رأس المال فمالذي يبقى للمارجن ومالذي يبقى لانعكاس السعر !

من وجهة نظري يااخوان ان من يملك محفظة ب100الف دولار فما فوق تكون عقوده ستاندر ومن يملك محفظة حدها الادنى 10الاف دولار يجب ان تكون عقوده ميني اي 100دولار العقد الواحد وطبعا 100دولار بدون مارجن ومن يملك اقل من 10الاف دولار في محفظته سواءا خسر او افتتحها اقل من 10الاف يجب ان تكون لديه عقود ميكرو العقد ب10دولار فقط !

هذه وجهة نظري ارجو ان اسمع اراءكم لاني رأيت الكثير يدخل دون ال1000دولار ويضارب بعقود ميني 100دولار وهذا منافي لكل قواعد رأس المال .

omaryat2
05-24-2016, 03:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

ninou77
05-24-2016, 13:41
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
موضع مهم للمناقشة لفائدة المبتدأين ارجو مشاركة الخبراء فيه !!!
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

harimeche
05-24-2016, 13:55
اهلا اختــــي دعــــاء ..

يجب أن يغلق كل شيء على خســـــارة

ولا يتــــاجر حتـــى يضبط إدارة أمواله جيداا

لكي لا يبقى ينتضر رحمة الســــوق

مع التحية وبالتوفيق

Ahmed youssef elgareb
03-06-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية شكر وتقدير اختى العزيزة لتقديرك للمبتدئين وطرح مثل هذه الموضوعات لكى يستفيد منها مبتدئين الفوركس من خلال هذا المنتدى الرائع
بالتوفيق دائما ومزيد من النجاح