PDA

View Full Version : مدير حسابات فوركس (بطيئة ولكنها ثابتة)

mido2224
05-24-2016, 08:21
السلام عليكم اخواتى الاعزاء
استراتيجيتي: الذهاب ببطء هي أسرع طريقة لزراعة أي النقد الاجنبى للاستثمار
تاريخ الفريق الفائز اليوم !!
واتمنى لكم دائما حسن الاختيار والنجاح

rapeaezzat
05-24-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انه من المؤكد ان العمل علي استرتجية البطء هى
بتخلينا نتداول صح ونتتلاشى الاخطاء سواء كان فى المكسب او الخسارة
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

omaryat2
05-27-2016, 02:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

malikacherr
06-15-2016, 22:16
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

titotroy2
06-16-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع
واتمني الاستفادة من الجميع

chlor
07-17-2016, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك على العر ض اخي الكريم. استراتيجية الذهاب ببطء تستلزم الكثير من التريث ومراقبة الترند جيدا. هل تستطيع اعطاءنا رابط لرؤية مدى نجاح متاجرتك؟

omaryat2
07-27-2016, 20:13
بارك الله فيك أخي الكريم و وفقك يعني موضوع مفيد صراحة و مهم خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم بدأو في هذا المجال
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

brook
07-28-2016, 11:37
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
و تقبل تحياتي

snipper2016
08-02-2016, 17:39
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
في الحقيقة انا كمبتدء في عالم الفوركس استفدت كثيرا من هدا الشرح الهام واتمنى الاستفادة لكامل الاخوة الاعضاء
و شكرا على هذا الموضوع المفيد

analyst
08-07-2016, 02:21
اكيد اخي الكريم عدم التسرع في المتاجرة والاتزان في اتخاذ القرارات هي من عوامل النجاح في سوق الفوركس واتمنى ان تكون سمعت عن فريق السلحفاة الذي حقق مبالغ الطائلة والذي اسمه يدل على اسلوبهم في المتاجرة

fares2alex
01-16-2017, 23:30
اخي الغالي لا يهم اذا كانت الارباح بطيئة لا يهم ابدا اذا كانت الارباح قليلة

المهم ان تكون الارباح مضمونة وانا اذا وجدت هذا المستثمر سوف اقوم بالاستثمار معه اموالي

ahmedmahmoud2017
01-17-2017, 05:55
مشكور أخي الكريم على النصائح القيمة التي تفيدنا في سوق التداول لأن كل شيء مرتبط ببعضه في الفوركس
واتمنى لك التوفيق والنجاح والمزيد من النصائح التي تفيد الاخرين

eslam-gad
06-26-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

mohamed elsyed
04-14-2018, 11:25
باندا انفستينغ Panda Investing وخدمة ادارة حسابات الفوركس باتت شعبية ومتزايدة للوصول إلى سوق الفوركس لتجارة التجزئة, للمستثمرين الذين لا يتوفر لديهم الوقت ولا الخبرة للتجارة بحساباتهم الخاصة. يمكنك توكيل باندا انفستينغ Panda Investing في ادارة استثمارك في حسابك الفوكس ولتكون مزودة الارباح الشهرية الثابتة من ...
خبرة مدير انظمة التداولات الفوركس. حسابات مدارة متوافقة مع شروط الشريعة الإسلامية وربح حلال. شركات وساطة عالمية مرخصة دوليا ومحل ثقة. عائدات مجزية ونتائج الأرباح تحظى بأداء كلي ممتاز. اتعاب قليلة لمدير حسابات العملاء بدون عمولات ولا توجد مصاريف ثابتة أو خفية. شفافية ونزاهة عرض تقارير أداء محفظة الفوركس. هام جدا: حفاظا على ...

asmaamagdy3
05-13-2018, 15:29
السلام عاليكم و رحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق الفورمس يصراحة خاصة المنتدى اصبح فية نظام فريب للغاية

MohamedAhmed1973
05-13-2018, 15:39
اكيد اخي الكريم عدم التسرع في المتاجرة والاتزان في اتخاذ القرارات هي من عوامل النجاح في سوق الفوركس واتمنى ان تكون سمعت عن فريق السلحفاة الذي حقق مبالغ الطائلة والذي اسمه يدل على اسلوبهم في المتاجرة

اتفق معك اخي الكريم
و اول مره اسمع عن فرق السلحفاه هل لهم من استراتيجيه معروفه و موقع خاص بهم
اما بالنسبه للتريث فهو بكل تاكيد مفتاح المكسب و حصد الارباح في مجال الفوركس

elmohtame
05-14-2018, 16:06
بارك الله فيك اخي الفاضل وشكرا لك ولو تفضلت ان تمدنا بناتائج العمل الخاص بك على استراتيجية الدهاب البطيء
وتقبل مروري
وشكراا لك ,

MENDJA
08-04-2018, 13:10
تقدم شركة باندا انفستينغ Panda Investing خدمة ادارة حسابات الفوركس وتداول الاسهم العالمية والمحلية عند وسطاء مرخصين من قبل اللجان الاوراق المالية على الصعيد العالمي والمحلي ,حيث أن أموالك تكون تحت اسمك الشخصي عند شركات الوساطة وتحت الرقابة . نحن نقوم بإدارة حسابك ونوفر عليك الوقت والجهد وكثير من التوتر ونوفر عنك عناء التحليل و إدارة المراكز والمخاطر في الاسواق .

adelabdelrehim
09-19-2018, 17:52
السلام عليكم وراحمت الله وبراكته اخونى واخواتى من اهم الاعمال لتحقيق النجاح هى الصبات والتركيز وواتخاذ القرار

mohsin000
12-18-2018, 23:21

mohsin000
12-21-2018, 00:10

mohsin000
12-27-2018, 00:38
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انه من المؤكد ان العمل علي استرتجية البطء هى
بتخلينا نتداول صح ونتتلاشى الاخطاء سواء كان فى المكسب او الخسارة
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mohsin000
01-22-2019, 23:44
و تقبل تحياتي

golgman
02-09-2019, 19:52
ان اسلوب الحصول على ارباح باهداف نسبه راس مال قليله كل شهر حتى ولو عشره فى المائه فى الشهر مما يعطى عائد مائه وعشرون فى المائه فى السنه يعتبر من اعظم الدخول والاستراتيجيات انها استراتيجيه متوسطه السرعه ولكنها تعتبر ذات اسلوب ثابت فيجب الانتباه لذالك جيدا لانه بالحفاظ على تلك النسبه يعتبر خيار جيد فى الاستثمار فكل المشاريع الكبيره تقول انه سوف يتم استراداد كامل راس المال بعد عدد معين من السنوات وليست الشهور وبالتالى يجب ان تتعامل مع راس المال الذى اودعته كاحد الاصول فى شركه

wissami
02-22-2019, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن هذه الاستراتيجية

monya0
03-17-2019, 18:38
رى ان الاعتماد على توصيات وان يقوم مدير حسابات بالتداول نيابه عنك نظام غير جيد وارى ان الافضل ان تتداول بنفسك حتى وان خسرت يكفى انك تعلمت واستفدت من الاخطاء التى ادت الى الخساره المهم هو ان تتعلم

riadhweb
05-20-2019, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم، متداولي فوركس يكسبون المال. كما أن الناس يخسرون المال في فوركس كذلك. الفرق هو طريقة التفكير.
الأشخاص الذي يكسبون المال من فوركس يفهمون بأنه عمل تجاري وصعب. لا توجد لديهم عقلية كسب المال السريع.
يتجاوزون حالات الفشل ويحققون الفوز في النهاية.

abde111
05-23-2019, 17:28
موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس

plat
07-24-2019, 11:31
لتداول أخبار الفوركس بشكل احترافي , قم باستعراض سريع لهذه الأخبار لتقييم اتجاه تأثيرها على حركة الأسعار . أيضا ضع أمام أعينك احتمالات تغير الاتجاه والتي تحدث بشكل عام حين تفشل الأنباء الصعودية في دفع الأسعار إلي اعلي أو الأخبار الهبوطية في دفع الأسعار إلي أسفل

3ar3ar
08-12-2019, 10:15
بالفعل و..... وهذا يعتمد كثيرا على الصبر
مع الاخذ فى الاعتبار انك تكون متأكدا من نجاح الصفقه بطريقة احترافية
مع صرامة ادارة رأس المال .. فهذا سوف يزيل شيئين مهمين من على عاتقك . القلق. والمرجنه
وهذا سيؤدى الى راحة نفسية حتما والعمل فى السوق بدون خوف