PDA

View Full Version : التسجيل!!!!!!!!!!

mido2224
05-24-2016, 08:24
السلام عليكم اخواتى الاعزاء
كيف تصبح عضوا في إنستافوركس نظام pamm-الحسابات؟

هل ترغب في قبول الاستثمارات من التجار الآخرين أو الاستثمار في لاعبين آخرين في سوق الفوركس؟ ثم ما عليك سوى أن يكون لديك حساب التداول مع إنستافوركس من أجل أن تكون وحدتها. إذا كان لديك بالفعل حساب التداول مع إنستافوركس، قد تمر على هذا البند 2. إذا لم يكن كذلك، نفذ البند 1 من تعليمات خطوة بخطوة:
تسجيل حساب التداول الحي مع شركة إنستافوركس.
بعد الحصول على حساب التداول، يأذن في الحكومة العميلة وانقر على البند "نظام pamm" من القائمة اليسرى في . مجلس الوزراء العميل ثم سيتم عرض عليك أن تختار الذي كنت تريد أن تكون - مستثمر أو تاجر (قد فتح حسابين - واحد pamm-المستثمر ، والثانية ل المتداول الإدارى )، تعيين المعلومات الشخصية الخاصة بك والتي سوف يتم نقلها للمستثمرين والتجار إدارة بالنسبة لهم للاتصال بك. المعلومات الشخصية المضمونة وسوف تكون مرئية فقط لأولئك الذين استثمروا الأموال في حسابك أو قبلت الاستثمار منك.
بعد ملء استمارة الطلب للpamm نظام في الحكومة العميلة سوف تصبح عضوا كامل العضوية في pamm-النظام. اعتمادا على العمل الذي اخترته في pamm-نظام (التاجر أو المستثمر) قد استعرض الاستثمارات أو الاستثمار في غيره من التجار، الذين تكون حساباتهم متاحة على صفحة رصد الموقع الرئيسي أو في مجلس الوزراء عميل، ورصد قسم المتداول الإدارى .

التجار والمستثمرين بك يبحثون بالفعل بالنسبة لك في pamm مراقبة!

المستثمرين، ومئات الآلاف من التجار على استعداد لقبول الاستثمارات الخاصة بك من 1 إلى مئات الآلاف من الدولارات!

مرحبا بكم في نظام pamm حسابات إنستافوركس!
واتمنى لكم دائما حسن الاختيار والنجاح

rapeaezzat
05-24-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انه من المؤكد ان لازم اشكرك على هذا التسجيل لان خطوتة مهم و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

omaryat2
05-27-2016, 03:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

Hussien ammar
06-05-2016, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز اريد ان اقدم لك الشكر على ما تقدمه من مؤشرات العملات والتعاملات مما يساعد التجار والمتداولين على تحقيق الارباح من خلال معرفة التحليلات والادارة المالية الجيدة

tourterelle
06-09-2016, 19:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة عن الحساب في نضام pamm
نتمنى ان يوفقك الله على المجهود

amimar60
06-11-2016, 14:14
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
و تقبل تحياتي

himaya
06-11-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول swap-تجارة-أسلوب
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..

reyad badawy
06-11-2016, 23:20
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

alasfarahmad
06-11-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله. مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة. اعتقد ان شركة انستا من الشركات الرائعة التي توفر لعملائها امكانيات النجاح في عمليات التداول. نتمنى للجميع التوفيق والله الموفق على كل حال.

malikacherr
06-15-2016, 18:35
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

chlor
07-17-2016, 10:33
اخي الكريم شكرا لك على الشرح بالرغم من ان الموضوع منقول من شركة انستا فوركس. ضف الى ذلك انه حتى يتم قبولك في نظام البام يجب ان تقوم بعدد من المتاجرات الناجحة اخي اولا

Amine DZ Amine
07-18-2016, 01:11
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الشرح المفصل اخي الكريم فالعديد من الاعضاء الميتدئين لا يعرفون كيف ينشؤون او يتابعون حسابات بام والاستثمار فيها بكل بساطة. تقبل مروري

alazez
07-18-2016, 12:24
احسنت اخي الكريم موضوع رائع ومبسط حول نضام pamm وشرح فوق الوصف وبتاكيد نظام pamm نظام روعه استمر في النشر مع التمني لك ولجميع الاعضاء النجاح والتوفيق

amine554
07-21-2016, 19:06
و تقبل تحياتي:://////////////////////////:::

raamoo
07-21-2016, 22:07
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده

himaya
07-24-2016, 17:04
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و تقبل تحياتي

fares2alex
01-22-2017, 00:17
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على هذا الشرح من نحو التسجيل في نظام البام

ولكن اخي الكريم نظام البام لا يدعم الحسابات التي تعتمد على البونص مقابل التعليقات للاسف

ahmed megahed
01-24-2017, 09:13
شكرا جزيلا لحضرتك اخي الكريم ولعرض موضوع الحسابات المدارة في شركة انستا الكريمة
وكنت اريد من حضرتك ان توضح لنا من اهم وافضل المديرين الذين يمكن ان نختارهم

WASEM DALLOUL
01-24-2017, 09:46
السلام عليكم
ان نظام البام يا اخي الكريم هو نظام استثماري رائع تطرحه شركة انيستا فوركس ولكت للاسف هو غير متاح لحسابات البونص
وبالتوفيق للجميع

sob81
01-24-2017, 10:19
شرح منسق لحساب البامب نشكرك اخى على طرح مثل هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع المفيدة التى تساعد الجميع فى
التتداول وفى معرفة كيفية فتح الحساب بطريقة صحيحة

Islamo
01-28-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على الموضوع (فقط فيما يخص اللغة لم تكن كما يجب).
ننتظر منك المزيد من المشاركات .
بالتوفيق للجميع تقبل مروري

stethoscope
02-19-2017, 02:24
لابد من التسجيل بالبشركة من خلال تقدم صور بياناتك الحقيقية سليمة وتقوم بتفعيل حساب وذلك من خلال صورة البطاقة الشخصية او جواز السفر وهذا سهل ستجد فديو يريك كيفية التسجيل

him
02-19-2017, 16:16
بارك الله فيك علي مثل هذه المعلوات والمواضيع الرائعه المميزه في مجال الفوركس والتي تفيد الاعضاء بكثير من المعلومات الهامه والقيمه خاصه بالنسبه للاعضاء الجدد في المنتدي تحيات للجميع بالتوفيق

abdeu2016
02-21-2017, 18:12
السلام عليكم
و تقبل تحياتي ومروري

abdeu2016
02-24-2017, 18:03
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم
و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
و تقبل تحياتي و تقبل مروري

kariim18
03-10-2017, 16:51
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على هذا الشرح من نحو التسجيل في نظام البام

ولكن اخي الكريم نظام البام لا يدعم الحسابات التي تعتمد على البونص مقابل التعليقات للاسف

o123
04-30-2017, 18:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Themantrade
04-30-2017, 19:36
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

ahmedyosri73
05-03-2017, 08:12
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم ارجوء عدم اخذ الكلام كدة كوبى وا بست ارجوء فهمة وا نشرة لنا با اسلوب سهل
بالتوفيق لك اخى الكريم .

mohamed ebrahim khatab 1
05-03-2017, 11:30
السلام عليكم
و تقبل تحياتي ومروري

DrAhmedSH
05-03-2017, 16:43
السلامل عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا علي هذه المعلومة التي افادتنا كثيرا
متمنيا دوام التوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي العزيز

ahmed_sawalhy
05-03-2017, 21:05
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

tamermosa
05-06-2017, 00:37
اخي الفاضل رأيي الشخصي ان نظام الكوبي فوركس افضل من نظام البام ‘علشان فلوسك بتفضل معاك و تقدر في اي وقت تهرج من النظام.

جمال صادق
05-06-2017, 00:58
اعتقد ان هناك افتراضات كثيرة فى العمل بسوق الفوزركس تمكننا من التعلم و فهم الكثير من الاليات المعروفة و الممكنة من وقت لاخر و اكتساب الكثير من الاليات الممكنة

shimaa3434
05-06-2017, 12:32
شكرا لك على توضيح خطوات التسجيل في نظام البام ولكن هل هذا النظام يقبل حسابات البونص أم ضروري يكون حساب بإيداع، في انتظار الرد على سؤال وبالتوفيق في مجال الفوركس.

ahmed_sawalhy
05-07-2017, 06:49
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

zakariacr07
05-11-2017, 16:22

مشكور أخي الكريم على هذا الشرح المميز و المعلومات القيمة عن حساب pamm و كيفية التسجيل فيه

A.mustafa
05-13-2017, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..
صراحة موضوع منسق و جميل إلى حد كبير
أخي الكريمنحن نتعلم من المواضيع في المنتدي
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس.
.. تقبل مرورى

eslam-gad
06-24-2017, 19:32
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

Ahmedsai
06-24-2017, 23:54
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mohamed elsyed
04-12-2018, 13:45
كلمة المرور * كلمة السر يجب أن لا تقل عن ٦ أحرف أو رموز. لا يجوز أن تطابق كلمة السر اسم المستخدم اللذي قمت بادخاله. البلد *. --, الأردن, الإمارات العربية المتحدة, البحرين, الجزائر, السعودية (المملكة العربية), السودان, الصومال, العراق, الكويت, المغرب, اليمن, تونس, جزر القمر, جيبوتي, سوريا, عُمان, فلسطين, قطر, لبنان, ليبيا, مصر, موريتانيا ...
تسجيل. تسجيل سريع بحساب الفيسبوك. التسجيل عبر الفيسبوك. تسجيل بحساب البريد الالكترونى. ملحوظة : لاستكمال التسجيل يتوجب إدخال رقم الموبايل الخاص بك. رقم الموبايل لاحظ: سوف تقوم بإستخدام هذا الرقم فى كل محاولة للدخول. الرجاء ادخال رقم الموبايل رقم الموبايل الذى ادخلته غير صحيح. الرجاء مراجعته و المحاولة مرة أخرى.