PDA

View Full Version : مؤشر القوة النسبية rsi

Nizar Afailal
05-24-2016, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

مؤشر القوة النسبية rsi : هو مؤشر الزخم الذي يستعمل في التحليل الفني في سوق تجارة العملات ، والذي يقارن حجم الأرباح الأخيرة بحجم الخسائر الاخيرة، وذلك في محاولة لتقرير الظروف او الاوضاع التي يتم فيها الإفراط في بيع وشراء العملات الاجنبية. ويتم حساب المؤشر باستخدام الصيغة الرياضية التالية:

Rsi = 100 – 100(1+rs*)

في حين *rs = متوسط ​​(س) من الأيام الاغلاق المرتفع / متوسط ​​(س) من ايام الاغلاق المنخفض.

Mostafa Ezz
08-20-2016, 09:43
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك اخي الكريم علي هذا التوضيح والشرح جزاك الله كل خير واتمني ان يستفيد جميع الاعضاء الكرام . تقبل مروري اخي الكريم

Ramy Mh
08-24-2016, 08:46
من تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لا
لذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها

sob81
08-24-2016, 10:11
مؤشر القوة النسبية من المؤشرات القوية فى التتداول والتى لاغن عنه فى التتداول ويتم تثبيته ففى منصة التتداول لكي يساعد
المتاجر على معرفة الاتجاه المتوقعة

himaya
08-24-2016, 10:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة كفيت و وفيت أخي الكريم في هذا الموضوع و شرحت بطريقة جميلة يعني موضوع
مقروء ويظهر أنه فاهم لعالم الفوركس بشكل كبير
تقبل مروري أخي الحبيب

snnaky
08-24-2016, 12:02
كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة
اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

Cappomid
08-24-2016, 14:40
rsi : هو مؤشر الزخم الذي يستعمل في التحليل الفني في سوق تجارة العملات ، والذي يقارن حجم الأرباح الأخيرة بحجم الخسائر الاخيرة،