PDA

View Full Version : السوق الصاعد Bull Market

Nizar Afailal
05-24-2016, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

السوق الصاعد Bull Market

أو السوق طويل الأجل ويعرف بالسوق الدببي وهو نشاط حركة السوق بحفاظها على وتيرة مرتفعة لفترة طويلة من الزمن وقد يعود السوق بعدها للانخفاض قبل العودة للارتفاع مجدداً ويظهر هذا الاتجاه من خلال مراقبة حركة السوق للاستفادة من هذا التحرك في التداول.

mohamed.salah74
05-27-2016, 05:38
بارك الله فيك اخى الكريم فى كل ما تقدمه
للمنتدى من شروحات يستفيد
بها المبتدا فى مجال الفوركس
تقبل مروري

mourada
05-27-2016, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول السوق الصاعد و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

3laabasha
05-27-2016, 14:31
يا اخى انت اخطأت للاسف وتعيد خطأكط باستمرار وانا الاحظها خاصة فى هذا القال .. فالسوق الصاعد هو سوق الثيران وليس سوق الدببة فالثور يضرب خصمه من اسفل لاعلى فيرتفع السعر
اما الدببة فتضرب خصمها من اعلى لاسفل فينخفض السعر

murhaf98
08-29-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد انه يوجد خطا في هذا الموضوع
فان السوق الصاعد هو ليس سوق الدببة بل هو سوق الثيران
فان الدببة تواجه الخصم من الاعلى الى الاسفل فيصبح السعر منخفض اما الثور فيواجه خصمه من الاسفل الى الاعلى فيصبح السعر مرتفع

amrelkomy
08-29-2016, 15:32
السوق الصاعد هو سوق الثيران وليس سوق الدببة فالثور يضرب خصمه من اسفل لاعلى فيرتفع السعر
اما الدببة فتضرب خصمها من اعلى لاسفل فينخفض السعر
تحياتي الك

tahar2015
08-29-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :happy:
مشكور اخووي بارك الله فيك على المعلومات القيمه المفيدة للمبتدئين
تقبل مروري :*

snnaky
04-16-2017, 12:13
طب يا اخى مهو الكلمة بتشرح نفسها اية الفرق بين العنوان واللى حضرتك كتبتة انت اعدت كتابة العنوان مرة اخرى بيصغة اخرى يعنى ولا شرح ولا محتاج اصلا شرح يبقى اية الداعى انك تكتب موضوع عنة هذا طالما انك تعيد نفس المضمون ونفس الفكرة بنفس العنوان بدون اى اضافة او تحديث فما هى اذن الأفادة ؟؟ على العكس اخى تكرار المواضيع بدون فائدة لة اثر سيء جدا من ناحية التنظيم و والوقت والجهد فحرصا على وقتنا لا داعى لتكرار نفس المواضيع القديمة بدون فائدة

ANESS
04-20-2017, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الفاضل على الطرح المفيد ، و شرحك القيم و المبسط للسوق الصاعد ، بارك الله فيك و يعطيك العافية
تقبل تحياتي

KARIM2017
04-20-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز تقبل تحياتي وخالص التهانئ والشكر علي مساعدتك الزملاء الجدد وانا واحد منهم في فهم ومعايير التداول السليم
وفهم السوق ومؤاشراته الصحيحه