PDA

View Full Version : نموذج العلم المثلث pennant

Nizar Afailal
05-24-2016, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

نموذج العلم المثلث pennant
نموذج استمراري يشبه العلم المثلث في تكوينه، يشبه المثلث المتماثل ولكن يتكون بشكل أسرع وفي نطاق سعري ضيق، ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق.

RACHID HAMIOUI
05-24-2016, 23:45
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي
...........................

AHMED NOLE
05-25-2016, 00:43
شكرا على الموضوع وبالتوفيق فى تعلم التداول من خلال النماذج فى هذا السو قوالله يوفقكم والله المستعان

وومزيد من الشرح

INFOGAIN
05-25-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تشكر على هدا المجهود والنشر الراقي حول نموذج العلم المثلث
تحياتي لكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
تقبل مروري..

mai elsayed ateya
05-25-2016, 00:53
شكرا للمعلومه المفيده اخي الكريم واود ان اضيف ان الهدف في نموذج العلم يكون ساريه العلم تقبل مروري وشكرا لك

bassem star
05-25-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج العلم المثلث pennant
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات حتى نتمكن اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

ahmadfool
05-25-2016, 01:00
نموذج العلم المثلث pennant
نموذج استمراري يشبه العلم المثلث في تكوينه، يشبه المثلث المتماثل ولكن يتكون بشكل أسرع وفي نطاق سعري ضيق، ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق.

mohamed321
05-25-2016, 01:19
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح النمادج السعرية على الرسم البياني مهمه في التداول وتبين نقطة الدخول وتربح في الدخول الصحيح

Amine FEDERER
05-25-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

محمود احمد ربيع
05-25-2016, 22:46
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

islammowafy
05-26-2016, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

SALAMA22
05-26-2016, 03:40
يمكنك أن تتعلم دائماً أكثر وأكثر ولكن إذا لم تكن لديك أية فكرة عن ماهية التداول، لن تحقق أي تقدم حقيقي. في نهاية المطاف سيحين الوقت عندما تكن على استعداد لفتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي أو يمكنك حل مشكلة الحساب التجريبي بالحصول على 100 يورو مجاناً مكافآة دون إيداع مقدم من dfdfvcxvcxdsfrdsxc

Chika05
08-22-2016, 17:30
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي نموذج العلم المثلث الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

Mostafa Ezz
08-22-2016, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم

انا لا اهتم كثيرا بهذه الأشكال لأنها تحتاج لأشخاص متمرثون في التداول وذوا خبره كبيرة تقبل مروري

snnaky
08-22-2016, 20:58
والله انا كنت اتمنى انى اشوف شرح بس بصراحة انت ولا بتقدم شرح ولا بتقدم معلومة حاول تتعلم ازاى بتتعمل الموضوعات المفيدة الأول عشان تفيد وتستفيد بلاش شغل البونص دة
انت لم تقدم جديد واكتفيت بشرح لفظى ونحن لا نريد ان نعرف ماهو معلوم ولكن الفائدة هى بالشرح المصور اعطينى رسم او اشرح وورينا النموزج على الشارت انما مافيش شرح كدة

MahmoudA
08-22-2016, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك أخي الكريم على معلوماتك عن نموذج العلم المثلث pennant
ونرجو منك معلومات أكثر عن الموضوع
تقبل تحياتي واحترامي
مشكوووووووووووووور :bravo:

murhaf98
08-23-2016, 21:12

شكرا لك اخي الفضيل ع هذه المعلومة المفيدة

جعلها الله في ميزان حسناتك وبارك الله بك

وبالتوفيق لك وللجميع

وشكرا ع تقبل مروري

Babatondi
01-26-2017, 18:49
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي نموذج العلم المثلث ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله