PDA

View Full Version : التوصيات التي تملاء مواقع الانترنت

maskzorro
05-24-2016, 22:20
التوصيات التي تملاء مواقع الانترنت . التوصيات المنتشرة في كل لغات الارض تقريبا . التوصيات التي يتنافس واضعوها على الظهور بمظهر العارف . الكثيرون يدّعون امتلاك الفانوس السحري في هذا المجال . يحار المرء من يصدق . هذا يدعو الى البيع على مستوى معين . غيره يدعو الى الشراء عند نفس المستوى. للاول حججه الدامغة التي لا مجال للنقاش فيها . كلّها مرتكزة على حجج تقنية يجهلها معظم المتعاملون . للثاني حججه المقابلة والتي يعرضها مقرونة بكل وسائل الاقناع .وهكذا الى ما لا نهاية .

الاول لم يصب خاب تحليله . الثاني حقق 150 نقطة في اليورو . يا لعبقريته !
يا لتعاستي انا القارئ المسكين ! لقد نسيت ان هذا الذي حقق اليوم 150 نقطة قد خسر ولايام متتالية ما يزيد على ال 300 نقطة . !

هذا الكم الهائل من الآراء ليس الا سما زعافا ، يسقى للمتداول المبتدئ ويجعله تائها ، لا حول له ولا قوة . الكثيرون يتنقلون من اتباع راي الى اتباع آخر ولسؤ حظهم تراهم ينتقون من الآراء أسوأها فيخسرون مع الاول ، ليخسروا مع الثاني ، وليزيدوا الخسارة مع الثاللث . !

عندما اطلع على تحليل ما ، يجب ان اعرف من أصدره ، وما الهدف من إصداره .

أضحكتني في المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد من معارفي . فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه . لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر يوما آخر قبيل المساء . ولم أوفق يوما في الاطلاع عليها عند الصباح في الوقت الذي يحلو فيه للمتداولين ان يعرفوا .!

أنا أدعو المتسابقين الى الحلبة أن يرحموا قليلي الخبرة في هذا المجال . أدعوهم ألا يقولوا شيئا عندما يكون الوقت غير مناسب للقول .

أنا أدعو المتداولين ولاسيما المبتدئين منهم أن يجعلوا من الغربال واحدا من أسلحتهم .

YMTMAX2
05-31-2016, 02:46
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

harimeche
05-31-2016, 02:54
ببســـــاطة التنوصيـــــات سمـــــاها الخبراء والمحترفين في هدا المجال بالعوائد العشوائية

وهي واحدة من أسبـــــاب الخســــارة في الأسواق المــــالية ولا نشجع الناس على التوصيات

ودائمـــا ندعو إلى الإعتمــــاد على النفس

مع التحية وبالتوفيق

nadir 16
05-31-2016, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

faroukf22
05-31-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

zndo910
05-31-2016, 03:35
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاصل على هذا الطرح الجيد والموضوع الجميل و الاكثر من رائع
بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

bassem star
05-31-2016, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

التوصيات التي تملاء مواقع الانترنت
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

islammowafy
05-31-2016, 07:10
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

ninou77
05-31-2016, 15:51
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
التوصيات التي تملاء مواقع الانترنت
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Ramdan
06-22-2016, 19:39

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

ahmed5
06-23-2016, 21:01
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islammowafy
06-23-2016, 22:07
شكرا لك اخي الكريم على اشلرح المفصل لهذا المؤشر الذي يعتبر من اهم المؤشرات
تقبل مروري

alasfarahmad
06-23-2016, 22:13
صديقنا الكريم. مشكور على هذه المشاركة القيمة. اعتقد ان التوصيات التي تقدمها مواقع الانترنت هي من حيث النتيجة نتائج تحليلات فنية واخبارية يقدمها خبراء يختلفون في قدراتهم ومهاراتهم. مما يجعل بعض هئضه التوصيات جيدة وقابلة للتحقيق. وبعضها الاخر ﻻيقوم على الكفاءة المناسبة. مشكور على مشاركتك ونتمنى لك التوفيق.

karis
12-22-2016, 11:48
هذا الموضوع التوصيات التي تملاء مواقع الانترنت وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

zizoo99
01-13-2017, 09:57
شكرا لك اخى على هذا الموضوع ففكره التوصيات هى فكره فاشله و تصب فى المصلحة الاولى لمصلحة اصحاب التوصيات انفسهم من حيث المقابل المادى الذى يأخذونه من المتداولين المتواكلين

sob81
01-13-2017, 11:09
التوصيات فعلا كثيرة جدا ولكن انت لك العقل الذي يتابع السوق ويعر فما هى التوصيات التى تنفع معي فى التجارة وما هى
التوصيات التى لا تنفع ويجب الابتعاد عنها

rashford
01-13-2017, 14:22
السـلام عليكم ورحمة الله تـعالى وبركاته
من الافضل على المتداول ان لا يتداول بتوصيات الخرين و يجب ان يعتمد علي نفسه اخي العزيز و لهذاا ائما ما انصح المتداوين بالتعلم للوصول الى الحتراف.

xmenflis1
01-13-2017, 18:18
مرحباً شكراً على إضافة
ببســـــاطة التنوصيـــــات سمـــــاها الخبراء والمحترفين في هدا المجال بالعوائد العشوائية
بتوفيق للجميع

doaa sary
01-13-2017, 20:04
اول ماعرفت الفوركس كنت بتبع التوصيات دى ببلاش من مواقع اجنبية ومرة اكسب و10 لا
لحد مابقيت ادخل عكسهم واكسب هههه
بس حاليا بقيت اعتمد ع نفسى بس وتحليلى انا
بالتوفيق للجمييع

GHOST_07
01-13-2017, 21:07
التوصيات التي تملاء مواقع الانترنت . التوصيات المنتشرة في كل لغات الارض تقريبا . التوصيات التي يتنافس واضعوها على الظهور بمظهر العارف . الكثيرون يدّعون امتلاك الفانوس السحري في هذا المجال . يحار المرء من يصدق . هذا يدعو الى البيع على مستوى معين . غيره يدعو الى الشراء عند نفس المستوى. للاول حججه الدامغة التي لا مجال للنقاش فيها . كلّها مرتكزة على حجج تقنية يجهلها معظم المتعاملون . للثاني حججه المقابلة والتي يعرضها مقرونة بكل وسائل الاقناع .وهكذا الى ما لا نهاية .

الاول لم يصب خاب تحليله . الثاني حقق 150 نقطة في اليورو . يا لعبقريته !
يا لتعاستي انا القارئ المسكين ! لقد نسيت ان هذا الذي حقق اليوم 150 نقطة قد خسر ولايام متتالية ما يزيد على ال 300 نقطة . !

هذا الكم الهائل من الآراء ليس الا سما زعافا ، يسقى للمتداول المبتدئ ويجعله تائها ، لا حول له ولا قوة . الكثيرون يتنقلون من اتباع راي الى اتباع آخر ولسؤ حظهم تراهم ينتقون من الآراء أسوأها فيخسرون مع الاول ، ليخسروا مع الثاني ، وليزيدوا الخسارة مع الثاللث . !

عندما اطلع على تحليل ما ، يجب ان اعرف من أصدره ، وما الهدف من إصداره .

أضحكتني في المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد من معارفي . فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه . لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر يوما آخر قبيل المساء . ولم أوفق يوما في الاطلاع عليها عند الصباح في الوقت الذي يحلو فيه للمتداولين ان يعرفوا .!

أنا أدعو المتسابقين الى الحلبة أن يرحموا قليلي الخبرة في هذا المجال . أدعوهم ألا يقولوا شيئا عندما يكون الوقت غير مناسب للقول .

أنا أدعو المتداولين ولاسيما المبتدئين منهم أن يجعلوا من الغربال واحدا من أسلحتهم .

السلام عليكم
فعلا اخي الكريم هناك عدة توصيات تملئ النت وعند قراءتها تعتقد انك رايح تصبح مليونير في ظرف قصير جدا منهم من يعدك ب 100 دولار ربح يوميا ومنهم اكثر من هذا المبلغ , من الاحسن الواحد يعتمد على استرالتيجية واضحة ويطبقها ولا يخرج عنها مهما كانت المغريات

aym
01-13-2017, 21:23
التوصيات التى تملأ مواقع الانترنت يجب على المتاجر عند الوصول الى اى توصية من اى موقع ان يتم مقارنتها مع التحليلات التى تتم على نفس الزوج التى تعمل عليه وتختار ان تتدخل تبع التوصية او تبع التحليلات

snnaky
01-13-2017, 21:29
اهلا بك اخى الكريم ومشكور على هذا الطرح وعلى الرغم من ان الكثير من المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت

xmenflis1
05-26-2017, 21:26
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

مرحباً
شكراً على إضافة
التوصيات فعلا كثيرة جدا ولكن انت لك العقل الذي يتابع السوق ويعر فما هى التوصيات التى تنفع معي فى التجارة
بتوفيق للجميع