PDA

View Full Version : التداول مع الاخبار امر مهم جدا وبيمثل خطوره كبيره لذلك لازم تتقن الاول طريقه المتاجره

maskzorro
05-24-2016, 22:28
بسم الله الرحمن الرحيم

فَإِذَا عَزَمتَ فَتَوَكَّل عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ المُتَوَكِّلِينَ

"صدق الله العظيم"

الاجتهاد هو شئ ضد راحة الانسان فلماذا اذن يسعي اليه الانسان ويطلبه بكل شغف ؟؟

لان الانسان يعلم ان الاجتهاد هو السبيل الوحيد لتحقيق الغايه والهدف وبغيره لن يحقق الانسان اهدافه

وبالاجتهاد

يصل الانسان الى النجاح وتقديرالناس وهذا لايأتى الا بالكد وبذل ما في الوسع.

اما من آثر الراحة وأخلد إلى الأرض فمن الصعب ان يصل الى ما يتمنى

لذلك
يجب على كل انسان ان يضع الهدف نصب عينيه، الاجتهاد لتحقيق هذا الهدف ، ونتيجه لذلك اكتساب النجاح وتقدير الناس واحترامهم

يقول الإمام ابن القيم رحمه الله:

" وقد أجمع عقلاء كل أمة على أن النعيم لا يُدرك بالنعيم، وأن من آثر الراحة فاتته الراحة، وأنَّ بحسب ركوب الأهوال واحتمال المشاق تكون الفرحة واللذة، فلا فرحة لمن لا همَّ له، ولا لذة لمن لا صبر له، ولا نعيم لمن لا شقاء له، ولا راحة لمن لا تعب له، بل إذا تعب العبد قليلاً استراح طويلاً، وإذا تحمل مشقة الصبر ساعة قاده لحياة الأبد، وكل ما فيه أهل النعيم المقيم فهو صبر ساعة، والله المستعان، ولا قوة إلا بالله."

أى ان الجد والاجتهاد فيه مشقة وتعب، لكن له لذة وأي لذة، لاسيما حين يرى الجاد ثمار تعبه

فإن

كنت تريد اكتساب النجاح والتفوق فى الفوركس فاعلم انه لا سبيل لتحقيق امانيك واهدافك الا بالاجتهاد وبذل ما في الوسع

والاجتهاد

لا يتم الا من خلال الصبر والتحمل والتعب والجد
لكى تصل الى هدفك أين كان هذا الهدف معنوى او مادى

يقول بعض الحكماء

اجعل الاجتهاد غنيمة صحتك، والعمل فرصة فراغك، فليس كل الزمان مواتيًا لك ولا ما فات مستدركًا.

wayss
05-29-2016, 03:28
متفق معاك أخي الكريم التداول مع الاخبار امر مهم جدا وبيمثل خطوره كبيره لذلك لازم تتقن الاول طريقه المتاجره
تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق تقبل مروري أخي الغالي

ninou77
05-29-2016, 19:04
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
التداول مع الاخبار امر مهم جدا وبيمثل خطوره كبيره لذلك لازم تتقن الاول طريقه المتاجره
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

bassem star
05-29-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

التداول مع الاخبار

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

RACHID HAMIOUI
05-29-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري
.................................................. ...........

raedreda
05-29-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع لمحبى منتدانا المحترم

تقبل تحياتى ومرورى

snnaky
08-23-2016, 22:54
تأثير الأخبار على الفوركس
إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي، وأهم هذه الأحداث التي قد تؤثر على سلوك المتعاملين، القرارات السياسية ووضع ميزان المدفوعات والموازنة العامة للدولة، وإحصاءات النقد وحالة سوق العمالة وبيانات الإنتاج، والاضطرابات والقلاقل والثورات والإرهاب والكوارث الطبيعية.

analyst
08-23-2016, 23:23
طبعا الواحد عليه اتقان الطريقة الصحيحة للمتاجرة وبعدها ممكن الانتقال الى المتاجرة باستخدام الاخبار لكن للقيام بذلك الواحد عليه ان يعرف مدى قوة الاخبار وكيف يمكن ان يتفاعل المتداوليين مع الخبر

skily
09-07-2016, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع التداول مع الاخبار امر مهم جدا وبيمثل خطوره كبيره لذلك لازم تتقن الاول طريقه المتاجره

موضوع رائع
بالتوفيق

doaa sary
09-22-2016, 22:48
الاخبار فعلا مهمه وسلاح زو حدين ممكن تكسب كتر وتضاعف راس مالك ع خبر واحدوممكن تتمرجن ف ثوانى
لازم يكون معاك طريقة استراتيجية لوقت الاخبار تشتغل بيها
بالتوفيق للجمييع

MOHSSINE NASSIRI
09-23-2016, 00:22
شكرا علي المعلومه التلرخيه لسوق الفوركس
اتمني ان نري موضوع شرح جديد مفيدا للمبتداين
ويشتمل علي صور لشرح
تقبل مروري يا اخي
دمتم علي خير والسلام عليكم

zndo910
09-23-2016, 02:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالتاكيد اخى الفاضل لابد من التاجر ان يرى الطريق الصحيح الذى سوف يسلكه حتى لا يتعرض للخسارة
ودزاك الله خير وبارك الله فيك