PDA

View Full Version : شخصيات اقتصادية بارزة تحتفظ بمناصبها في تعديل وزاري بتركيا

tomeo23
05-24-2016, 23:26
احتفظت شخصيات رئيسية في فريق إدارة الاقتصاد بتركيا -بينها نائب رئيس الوزراء محمد شيمشك- بمناصبها في تشكيل وزاري جديد أُعلن يوم الثلاثاء إلا أن المسؤوليات المحددة لم يُكشف عنها بعد.

وعين شيمشك -عماد ثقة المستثمرين- كأحد نواب رئيس الوزراء إلا أنه لم يتضح على الفور ما إذا كان سيحتفظ بالمسؤولية الكاملة عن الاقتصاد. واحتفظ وزير المالية ناجي أغبال بمنصبه أيضا.

وعين نهاد زيبكجي -الحليف الوثيق للرئيس رجب طيب إردوغان- وزيرا للاقتصاد وهو منصب كان يشغله حتى نوفمبر تشرين الثاني الماضي. واحتفظ بيرات البيرق زوج ابنة إردوغان بمنصبه كوزير للطاقة.

واحتفظ أيضا وزير الخارجية مولود تشاووش أوغلو بمنصبه في حين عين عمر جليك المتحدث السابق باسم حزب العدالة والتنمية وزيرا لشؤون الاتحاد الأوروبي في وقت مهم بالنسبة لعلاقات تركيا مع أوروبا.

ahmedx
05-24-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

reyad badawy
05-25-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

الأهلي المصري
06-01-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
مشكور أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع حول
شخصيات اقتصادية بارزة تحتفظ بمناصبها في تعديل وزاري بتركيا
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

emma91
06-16-2016, 17:21
حتفظ أيضا وزير الخارجية مولود تشاووش أوغلو بمنصبه في حين عين عمر جليك المتحدث السابق باسم حزب العدالة والتنمية وزيرا لشؤون الاتحاد الأوروبي في وقت مهم بالنسبة لعلاقات تركيا مع أوروبا

omaryat2
06-16-2016, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري