PDA

View Full Version : صعود مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة لأعلى مستوى في 8 سنوات

tomeo23
05-24-2016, 23:42
ارتفعت مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة إلى أعلى مستوى في أكثر من ثماني سنوات في ابريل نيسان وسجلت الأسعار مستوى قياسيا مرتفعا مما يعطي مؤشرا جديدا على تسارع النمو الاقتصادي في أوائل الربع الثاني من العام.

وقالت وزارة التجارة الأمريكية يوم الثلاثاء إن مبيعات المنازل الجديدة قفزت 16.6 بالمئة إلى إيقاع سنوي معدل في ضوء العوامل الموسمية بلغ 619 ألف وحدة وهو أعلى مستوى منذ يناير كانون الثاني 2008. ونسبة الزيادة هي الأكبر منذ يناير كانون الثاني 1992.

وتم تعديل وتيرة مبيعات مارس آذار بالزيادة إلى 531 ألف وحدة من 511 ألف وحدة في القراءة السابقة. كان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا ارتفاع مبيعات المنازل الجديدة التي تشكل 10.2 بالمئة من سوق الإسكان إلى 523 ألف وحدة فقط الشهر الماضي.

وتراجع معروض المنازل الجديدة في السوق الشهر الماضي 0.4 بالمئة إلى 243 ألف منزل. وبوتيرة نمو مبيعات ابريل نيسان يستغرق الأمر 4.7 شهر لتصريف المعروض انخفاضا من 5.5 شهر في مارس آذار.

وفي ظل شح المعروض زاد متوسط سعر المنزل الجديد 9.7 بالمئة عنه قبل عام إلى مستوى قياسي بلغ 321 ألفا و100 دولار.

reyad badawy
05-24-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

ahmedx
05-25-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

emma91
11-20-2016, 17:10
مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة إلى أعلى مستوى في أكثر من ثماني سنوات في ابريل نيسان وسجلت الأسعار مستوى قياسيا مرتفعا مما يعطي مؤشرا جديدا على تسارع النمو الاقتصادي

mohamedsonbol
11-22-2016, 08:03
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

himaya
11-22-2016, 09:01
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع و الجميل جدا
وبالتوفيق ان شاء الله فى تحليلات قادمه ونتتظر الكثر والمزيد
من التحليلات الرائع و الجميله جدا بالتوفيق اخي الغالي مشكور
على هذا الموضوع