PDA

View Full Version : خدمات توصيات الفوركس

maskzorro
05-25-2016, 10:22
ما هي توصيات أو إشارات الفوركس ؟ إشارات الفوركس هي خدمات مدفوعة يقدمها بعض الوسطاء أو محللي الفوركس المستقلين . الشركات التي تعرض خدمة توصيات الفوركستراقب وتحلل السوق من أجلك , ثم تقوم بإمدادك بهذه البيانات من خلال تنبيهات سطح المكتب او البريد الالكتروني أو حتى الرسائل القصيرة أو وربما تنبيهات البيجر .

خدمات إشارات الفوركس تقوم بتحليل عدد من العوامل حين يقومون بإعداد بياناتهم . حيث يقومون بعمل تحليلات فنية لأوضاع السوق ويستخدمون مزيج من المؤشرات لتحديد الاتجاهات فضلا عن نقاط الدخول والخروج المربحة . بعد ذلك يقومون بإرسال النتائج باستخدام وسيلة الإيصال التي اخترتها ثم يعود الأمر إليك في النهاية سواء باستخدام هذه الإشارات في تداولاتك أو تجاهلها .

معظم خدمات توصيات الفوركس ترسل إشارات لعدد محدود من أزواج العملات الأكثر شعبية , مثل اليورو دولار والدولار ين والباوند دولار والدولار فرنك . في بعض الأحيان , يمكنك ان تجد خدمات متخصصة تقوم بتقديم توصيات لعدد أخر من الأزواج الأقل شعبية . إشارات الفوركس قد تكون مكلفة حيث تتعدي تكلفة الاشتراك بها عادة المائة دولار شهريا. مزايا الاشتراك في هذه الخدمات هو أنهم يقومون بتحليل وتفصيل بيانات السوق من أجلك ومن ثم يوفرون الوقت عليك . يجب أيضا ملاحظة ان استخدام توصيات الفوركس لا يعد بديلا عن التعليم المناسب لسوق الفوركس . خدمات التوصيات تعطيك البيانات ولكن يتبقي عليك ان تعلم كيف تستخدمها .

عندما تتسوق لخدمات التوصيات , تأكد من أنهم يتيحون لك بيانات تاريخية حتى تتمكن من تقيم سجل أداءهم في الماضي . تذكر , انه مثل أي متداول أخر, فان إشارات الفوركس قد تتسبب في خسارتك أحيانا . لا يجب ان تتوقع ان توصيات الفوركس ستعطيك تذكره لتحقيق ثروة سريعة , ولكن كل ما هنالك انه يمكنك ان تنظر إليها كأداة إضافية في صندوق الأدوات الذي تستخدمه في تجارتك للفوركس.

yousse
05-25-2016, 14:16
لمدة ستتعمل مع التوصيات وانت قدر على تعلون آتدوول بنفسك دون أن تحتاج الآي أحد أو أي شخص يقسم لك أي معلومة يجب أن تكون قدر على فهم متل هذي الأشياء

harimeche
05-25-2016, 15:05
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراا لك أخـــي على هده المعلومات في ما يخص خدمات التوصيات

لكن صراحة لا نشجع النــــاس على التوصيات ودائمــــا ندعوهم للإعتمـــاد

على النفس

مع التحية / وبالتوفيق

bassem star
05-25-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوق الفوركس تتمتع بإمكانات كبيرة تمكنك من تحقيق أرباح جيدة منها، والشرط الوحيد هو الاستثمار فيها بواسطة استراتيجية مناسبة ومدروسة جيدا. هناك الكثير من الناس ممن يقبلون فقط على سوق الفوركس دون أي معرفة مسبقة عنها، ونتيجة لذلك ينتهي بهم الأمر وقد خسروا مالهم وظللوا يصبون اللعنات على سوق الفوركس. إذا قام نفس المستثمر بقضاء بضع ساعات يوميا في دراسة آلية تحرك العملات وتداولها وفقا لذلك، فربما قد يحقق أرباحا جيدة في حسابه.

وليس لدى كل متداول الوقت لمراقبة السوق أربع وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع ولا المهارات اللازمة لتفسير معلومات السوق. من هنا يأتي دور إشارات الفوركس التي توفر على المتداولين البحث عن مؤشرات دقيقة وآنية. إشارات الفوركس هو أداة استثمار هامة تساعد المتداولين على اتخاذ القرارات الاستثمارية المضبوطة. هذه الإشارات توفر البيانات الأولية والرؤى حول ما يجري داخل السوق بحيث تعينك على اختيار الصفقة الصحيحة مع تقليل حجم المخاطرة.

وعادة ما تقدم إشارات الفوركس من قبل المتداولين المحترفين في صورة تنبيهات عن طريق الرسائل القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني أو الإشعارات المنبثقة. مزودي خدمة الإشارات يرسلون الإشعارات بعد إجراء التحليل الأساسي والفني على بيانات السوق.

إن إشارات الفوركس هي مؤشرات أو معلومات تتيح التداول بنجاح عن طريق الحد من المخاطر المصاحبة للتداول في سوق العملات الأجنبية، وهي نظام إنذار في الأساس يبقي المتداولين على اطلاع دائم بأخر المستجدات حول التقلبات الطارئة في سوق الصرف الأجنبي، فهي توفر المعلومات بشأن التوقيتات المضبوطة لموعد بيع أو شراء العملات كي يتم تحقيق أقصى قدر من الأرباح..

يتم تنبيه المتداولين فورا بإرسال إشارات الفوركس، التي تصبح متوفرة عند الاشتراك، بمجرد توفر الفرصة لذلك في السوق. يمكن للمتداولين الاشتراك في خدمة الإشارات سواء المجانية أو المدفوعة، أو يمكنهم الاستفادة من الخدمة التي تعرضها شركة الوساطة كجزء من برنامج التداول.

مزايا إشارات الفوركس

تتمتع إشارات الفوركس بمزايا متعددة للمستثمرين. الفوائد المذكورة أدناه توضح السبب من وراء الاستثمار في إشارات الفوركس.

1. تحد إشارة الفوركس من مخاطر السوق عن طريق تزويد المتداولين بآخر المستجدات والتطورات عن تقلبات السوق.

2. تصدر إشارة الفوركس عن الخبراء والمتداولين المحترفين لهذا تتميز بدرجة عالية من الدقة والإتقان.

3. تمنح إشارة الفوركس المتداولين الجدد وعديمي الخبرة الثقة عند التداول.

4. توفر إشارة الفوركس على المتداولين متاعب مراقبة السوق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وبالتالي توفر عليهم الوقت والجهد.

5. للمستثمرين الحق في إلغاء الاشتراك في خدمة إشارات الفوركس في أي وقت.

6. تسمح خدمة إشارات الفوركس بالتنفيذ الفوري للأمر في حالة التداول الآلي.

7. يحق للمستثمرين التحقق من صحة الإشارات عن طريق الاطلاع على البيانات الإحصائية المفصلة وسجل المعاملات.

تتيح لك إشارات الفوركس فرصة تعليمية كبيرة، فبمرور الوقت سوف تشعر بأنك قد تعلمت الكثير وأنك أصبحت على استعداد لتقديم إشارات الفوركس، وعندها يصبح بإمكانك الاستفادة من هذه المهارة وتحقيق مصدر إضافي للدخل من خلال تقديم إشارات الفوركس إلى غيرك من المتداولين.

إشارات الفوركس تتبع آلية معينة في مساعدة المتداولين في إجراء الصفقات الناجحة.
تقوم مجموعة من المتداولين والمحللين المحترفين بالإسهام في تناول قدر هائل من بيانات ومعلومات السوق بالتحليل والدراسة. ثم يقومون بإجراء تحليل رياضي وأساسي وفني معقد عليها لإنتاج إشارات دقيقة. ثم يتم إبلاغ الإشارات إلى المتداولين المشتركين والتي على أساسها يقومون باتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.

RACHID HAMIOUI
05-25-2016, 15:53
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

wassim1999
05-25-2016, 15:54
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله

INFOGAIN
05-25-2016, 15:57
حياكم الله وبياكم اخوة الايمان..
تحية لك ولكل مشرفي هذا المنتدى الجميل..
وشكرا على النشر المميز وهذا الموضوع الرائع حول التوصيات
وااصل..

عادل كامل
05-25-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد ياغالى
من اخبار ومواضيع لكى يستفاد مها كل عضو معنا سواء محترف او مبتدئ
واتمنى من الله ان يجازيك كل خير
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

najjout
05-25-2016, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

wassim1999
05-25-2016, 16:24
شكرا اخى لهذة المعلومات اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد

omaryat2
05-25-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

islammowafy
05-26-2016, 05:53

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

yousse
05-26-2016, 10:09
خدم ات توصيات الفوركس أنا لم أفهم ليمد الناس يمشمن خلفة رغم أنهم بأكنهم أن يتعلموا الفوركس ولا ن يحتاج الآي أحد يقدم لهم أي توصية كيفما كانت

mourada
05-26-2016, 11:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول خدمات توصيات الفوركس وهذا لطف منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

snnaky
08-15-2016, 00:09
بصراحة افضل الأعتماد على نفسى حكسب مرتين مرة لأنى اتعلمت ومرة عشان السعادة اللى بتيجى من احساسك بالأنتصار على السوق وحتى لما تفشل مرة انت بتتعلم طبعا
مافيش حد مسئول عن حد انتت بس اللى عارف ظروفك وانت بس اللى عارف اية اللى يتناسب معاك من حجم لوت او اتنتظار ريسك معين متخليش حد ياخد لك القرار لأنة مهما كان هو فى النهاية انسان وبيشتغل على احتمالات

ابوفؤاد
08-15-2016, 00:28
غالبا ما تكون تلك لتوصيات من اماكن له اغراض خبيثه و هى اما ان يكون مدير لحسابات و طبعا ده بعد ما خسر كل الفلوس و اما عاوز يستفيد منك و من فلوسك برده و اما عاوز يخسرك علشان ياخذ نسبه من خساره و قليلا ما هم بالسوق

elguerzyfy
11-02-2016, 20:33
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكوور على الموضوع المقدم
و على الجهد المبذول في هدا المنتدى
حول تعريفك لنا لتوصيات الفوركس

michael1
11-02-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا
اشكرك كثيرا على خدمات توصيات الفوركس ولك كل الشكر
ونريد المزيد من هذه الامور التى تتعلق بالفوركس

goodjob
11-02-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
توصيات اكثر من رائعة شكرا لك

bahoma310
11-03-2016, 09:33
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من خلال التوصيااات لن تتعلم ما دمت تعتمد عليها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء .

mariamrz
11-26-2016, 01:38
شكرا اخى الكريم ع هدا الطرح الممتاز لان الكثير من المبتدئين دوما يسلون عن التوصيات الرابحه ولا يعلمون عنها شى
اتمنى تستمر ف كتابه مثل هذه المواضيع والمفاهيم الجميله التى تفيد الجميع وبالاخص المبتدئين
بالتوفيق

xmenflis1
11-26-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بصراحة افضل الأعتماد على نفسى حكسب مرتين مرة لأنى اتعلمت ومرة عشان السعادة اللى بتيجى من احساسك بالأنتصار على السوق وحتى لما تفشل مرة انت بتتعلم طبعا
بتوفيق للجميع

Fadi Malak
11-26-2016, 17:38
الفوركس بتديك الفرصه انك تجمع اكبر قدر ممكن من الاموال والربح عن طريق تجاره العمله بس فوكس العرب بيعطيك المال ال هتبدأ بيه عشان تتجار في موقع الفوكس الاساسي بس كده ف انت كل م هتشتغل اكتر هتفهم الدنيا ماشيه ازاي

khaled20
11-26-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا انصح المتداولين السير واتباع التوصيات ممكن اتابع محلل كبير يوافقنى راى فى التحليل
واتعلم منه كويس واستفيد من خبرتة فى المجال لكن مامشيش وراه وانا مغمض
تقبل مرورى

doaa sary
11-26-2016, 18:25
فى مواقع كتير اجنبية بتدى توصيات سواء مجاتنية
او بمبلغ اشتراك شهرى
وفى ع الفيس جروبات واشخاص بيدو توصيات بفلوس او مقابل الريفرال والوكالة
انا عموما افضل اشتغل لوحدى معتمدش ع حد
بالتوفيق للكل

xmenflis1
03-13-2017, 16:30
مرحباً
شكراً على إضافة
توفيق للجميع

zunebha
03-13-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة والله وتعالى وبركاته
انا انصح باتباع التوصيات التي تقدم النتائج القيمة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.