PDA

View Full Version : بورصة فرانكفورت

ahmedahmed1
05-25-2016, 13:12
بورصة فرانكفورت: هي بورصة الأسهم الرئيسية في ألمانيا وهي من أهم الأسواق المالية العالمية والأوروبية والتي تضم

forexfox
06-20-2016, 01:38
ممكن تستفيد يا اخي من خبرات الناس القديمة في السوق لانهم جربوا قبل منك طبعا انما بالتاكيد لا يمكن ان تعتمد على كل شيء فقط ما تراه انت يصلح لك ونجح معك وشكراا

AZZA73
06-20-2016, 19:31
شيتب تشس حتب هاتىشي ىساب شعاب شساىيب تسىلابسىلاب عايس عبا شاي بخا سشبىلا سلابىتسيلاب يسشابع عبا عيساب شكا يسابت لايسبلاسشىب عايسب ع لاشتاب لاعشس حبيغ لالاباسيلابلااسيب خا خعاش سالا تيلاابلاعشس ياب الاتشلايس علب ح ليستابلا لاش سبعا سيشال بللالا يسشب اع شغسعيباعشللابي لشس 8بل شبلاشسلايب السي عبللاسيعب لشتيسانبلا نتع بلاشاس عخايب عاس شكبا شاتعابلايت مكتشا مكعتيس ع بش سيلبع هشسبيسب لسشلسلسلس

forexfox
06-20-2016, 20:24
ممكن تستفيد يا اخي من خبرات الناس القديمة في السوق لانهم جربوا قبل منك طبعا انما بالتاكيد لا يمكن ان تعتمد على كل شيء فقط ما تراه انت يصلح لك ونجح معك وشكراا

متداول خسران
06-21-2016, 02:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص بورصة فرانكوفونت
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mohammadd
06-22-2016, 12:04

0o0KaRiM0o0
06-22-2016, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
طبعا هي مهمة و مهمة ايضا لقياس و التحليل في عملة اليورو
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mostafaali
06-22-2016, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا على المجهود المبزل من حضرتك
بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة
الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم
موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع

harimeche
06-22-2016, 21:01
بورصة فرانكفورت: هي بورصة الأسهم الرئيسية في ألمانيا وهي من أهم الأسواق المالية العالمية والأوروبية والتي تضم

-----

اخــــي الكريم ماهدا الموضوع

موضوع اولا مكرر تاني شيء الموضوع غير كامل

للأســــــــف لم تكلف نفسك حتـــى قرائته قبل وضعه

للأســـف ..

masr16
07-01-2016, 13:36

nonam
12-04-2016, 15:39
السلام عليكم .... من اهم البورصات اللي من الممكن ان تتعرف عليها وعلي الادوات الفنية الحقيقية والاخبار اللي بتاثر علي التداول مع الفوركس والاخبار الخاصة بالعملات الحقيقية اللي انت بتتعامل معاها في السوق الحقيقي ومن اهم الادوات الحقيقية اللي في السوق

hesham33
12-04-2016, 16:06
للاسف انت موضوعك مش كامل ارجو التكملة لفهم هذا الموضوع ثانيا بورصة فراكفورت بالفعل هى بورصة
عالمية وهى تعتبر من اهم خمس بورصات فى العالم ومحور اليورو اى الاتحاد الاوربى وانا بحب اتداول فى فترتها

عبد الرحيم رافا
12-04-2016, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله
بورصة فرانكفورت او بورصة المانيا تعد الثانية من حيت الدعامة الاوربية و انتعاش اليورو بأعمالها اليومية

latraaa
12-05-2016, 18:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و لكن ارى ان الموضوع الدي قدمته أخي الكيرم هو جد بسيط و لا يمكننا أن نتعامل معه بالشكل الصحيح

big.pharaoh
12-05-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... بورصة فرانكفورت من اقوى البورصات في العالم واليورو بيتحرك حركه قويه جدا لما بتفتح. ومعادها الساعه ٨ بتوقيت مصر

ebn masr
12-12-2016, 10:59
ايوة بالفعل البورصة فى المانيا مهمة اوى وكبيرة اوى ولازم انه نتابع البورصة دى بس انا بشوف انه بورصة العملات افضل واكبر بس فى. برلبن

best39
12-17-2016, 13:46
مشكور علي معلوماتك دي اخي اتمنالك التوفيق واتمنا ان كل واحد يقر في المجال دا كتير ويقدر يفهم كل الكلام الي يقدر يخليه يحقق ربح زي المعلومات دي اخي[EXTRACT]ضاف صبرا الذي اختير قبل أيام نائبا للوفد المفاوض من المعارضة في أي محادثات "يجب وقف قصف المدنيين من قبل الطيران الروسي ويجب فك الحصار عن المناطق المحاصرة. أي شكل من الاشكال. نحن لا يهمنا شكل المفاوضات لكن يجب تهيئة الظروف والمناخات المناسبة للمفاوضات."
وتشكلت الهيئة العليا للمفاوضات في السعودية الشهر الماضي. وتضم هذه الهيئة مجموعات من المعارضة المسلحة المناوئة للأسد بينها فصائل تقاتل حكومة دمشق في غرب سوريا.[EXTRACT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصح بما يلي
التدرب الجيد للتمكن من الدخول
انصح بحساب تجريبي
انصح بالاستراتيجيات المناسبة والناجحة
انصح بادارة راس المال بتحديد نسبة الخطورة
اتمنى لك التوفيق والنجاح[EXTRACT]السلام عليكم
انا شخصيا يا أخي الكريم أفضل بنك ايغوباي وهو بنك مدعوم من شركة انيستا وهو سهل التعامل وخالي من التعقيدات
وبالتوفيق للجميع[EXTRACT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاااضل انا سمعت زي ما انت سمعت بالظبط
ولكن لم ابحث عنه حتي الان
تقبل الافاده من عضو اخر
تقبل مروري[EXTRACT]شيتب تشس حتب هاتىشي ىساب شعاب شساىيب تسىلابسىلاب عايس عبا شاي بخا سشبىلا سلابىتسيلاب يسشابع عبا عيساب شكا يسابت لايسبلاسشىب عايسب ع لاشتاب لاعشس حبيغ لالاباسيلابلااسيب خا خعاش سالا تيلاابلاعشس ياب الاتشلايس علب ح ليستابلا لاش سبعا سيشال بللالا يسشب اع شغسعيباعشللابي لشس 8بل شبلاشسلايب السي عبللاسيعب لشتيسانبلا نتع بلاشاس عخايب عاس شكبا شاتعابلايت مكتشا مكعتيس ع بش سيلبع هشسبيسب لسشلسلسلس

AHMED NOLE
12-17-2016, 14:12
شكرا لعى الموضوع اكيد من اهم البورصات فى السوق واللي بيكون لها اثر كبير

فى اليورو خاصه والمانيا فى الاساس اكبر قوه اقتصاديه فى اوروبا والله المستعان

tazi larbi
12-17-2016, 19:55
السلام عليكم فرانفورت تفتح كاول واحده في السوق الوروبيه تليها لندن وهذه الفترة الصباحيه الى ان تدخل بورصة امريكا يكون التداول مربح وسريع لكنه خطر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
01-02-2017, 03:44
المانيا على حسب معلوماتى ومااعرف يوجد بها يورصتان بورصة العملات وبورصة السندات والاسهم وااتنين غاية فى الاهمية

alonsoo
01-02-2017, 05:49
اخى الكريم جميع البورصات ربما تكون ذات اهمية لانها المحرك الفعلى للسوق ماعدا الفترة الاسيوية والتى تكون هادئة نوعا ما ماعدا على ازواج الاسترالى والنيوزيلندى
على ما اظن لنها فترة نشاط لتلك العملتين

waelmma
01-02-2017, 07:58
:o:yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه المعلومة
بس كنا عايزين نعرف مواعيد فتح هذا السوق والله الموفق

sob81
01-02-2017, 13:50
بورصة فرانكفورت مهم للمتاجر ان يعرف ما هى البورصات التى يكون لها تاثير قوي على تحريك السعر فى الفوركس
ويحاول ان يتجنب فتح صفقات فى الوقت التى تعمل فيها

csebai12
01-02-2017, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون عارفين لهذه البرصات كونها تساهم في التاثير بشكل مباشر على الاقتصاد و سوق الفوركس

fares2alex
01-07-2017, 00:44
اخي الغالي شكرا على المعلومة القيمة بس انا حابب اقول ان معظم تجار الفوركس لا يعتمدون

على تجارتهم في البورصات او زمن بداية البورصة او نهايتها وانا عن نفسي لا اعتمد عليها

Samirghatas
01-11-2017, 19:33
السلام عليكم هذا المنتدى فوركس يعنى بورصة عملات ياغالى وليس بورصة اسهم يجب
ان تتكلم عن ازواج العملات واى شئ يخص الفوركس فقط حتى لا تعرض نفسك للحظر

sinaa
01-14-2017, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص بورصة فرانكوفونت
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

123Hasnaa123
01-17-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :) انا فعلاً اكتر بورصه بهتم بيها وبحب اضارب في وقتها هي فرانكفورت و لندن .... زوقك راقي في اختيار البورصات الافضل للمضاربه ، بالتوفيق ....... :))

latraaa
01-17-2017, 13:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و لكن ارى ان الشرح قصير جدا و مقتضب و يحتاج الأمر إلى العمل على التفصيل أكثر و اكثر لكي نتعلم إ نشاء الله أخي الكريم

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:55
لا تفيد فى شى تلك البورصه نحن نعمل مع البورصه
الاوربيه بورصه الفوركس التى تاختص بالعمولات الوربيه

ahmedm
01-30-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الموضوع غير مكتمل رجاء اعادة كتابة الموضوع بالشكل المناسب وتقديم الافادة التي كنت تريد اضافتها في المووضع تحياتي لك وتقبل مروري

salichou
01-31-2017, 00:59
باسم الله الرحمان الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تعجبكم كل تعليقاتي علي مغتلف مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم اخواني علي المجهود الرائع نعم و يجب تعلم الاخبار الاقتصادية الصادرة من البورصة فهي مهمة جدا

skylol
01-31-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم الموضوع مو كامل او في مشكلة حدث اثناء كتابة موضوعك اتمنى ترجع وتعدل على موضوع عشان نعرف نستفيد من موضوعك

Mony Ezzat
02-04-2017, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اه بورصة المانيا دي انا قريت عنها وعرفت انها بتفتح بدري اوي قبل بورصة لندن وطبعا فيها ارباح كبيره وتداولات كتيره

Mr Fathy
02-04-2017, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم طيب هى بورصة فرانكفورت دى تابعة للفترة الاوربية بيبقى معادها من كام لكام بالظبط؟

amine bajjou
02-04-2017, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور جزيل الشكر على المعلومة المفيدة لكن السؤال الدي يحيرني ما علاقة بورصة فرانكفورت بسوق القوركس الدي نعمل فيه

yacine7
02-04-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الموضوع ناقص جدًا أخي الكريم ، يرجى الالتزام بطرح مواضيع مفيدة

zeze2017
02-04-2017, 15:11
موضوع جديد ومفيد فعلا انا لم اسمع عن هذه البورصه من قبل
وشكرا على هذه المواضيع المفيده والجديده ونتمنى المزيد

ragab012
02-04-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا ليك اخى على تقديمك هذا الموضوع
وجزاك الله خيرا على هذا
وبالتوفيق لك وللجميع

Mustafa gamal
02-04-2017, 16:23
بورصة فرانكفورت هي من البورصات العالمية الكبيرة و اأساسية و تضم هذه البورصات بورصة طوكيو و بورصة لندن ... تحياتي لك

mid0killer
02-04-2017, 17:06
مشكور على شرح وتوضيح بورصة من اهم البورصات العالميه وهيا فرانكفورت بارك الله فيك وحفظك ووفقك يا غالي

ابوعلى
02-04-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله انا معرفشى بورصه فرانكفورت والكلام ده وان شاء الله اتعلم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

hosam2020
02-04-2017, 19:53
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكورين اخواتى الكرام كثيرا على الردود المفيده و مشكور العضو الكريم
من طرح السؤال حتى نعلم ماذا يعنى هذا المصطلح فانا تعرفت عليه الان
و استفدت و شكرا جزيلا لكم

Mahmoud hesham
02-04-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاتة اخى الفاضل احب اقول للاعضاء الكرام اللى بيكتبو تعليق ليس لة اساس من الصحة زر اللى كاتب فوق كلمات غريبة وملغبطة ............تقيلر مرورى

Manoush
02-04-2017, 20:35
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــاتــــه ..... الله لااعـــلــم الــكــثــيــر عـــن انـــواع الــبــورصـــات مــمــكـن الاخــوه الاعــضــاء يــفــيــدوك اكـــثـــر مــنــى

ebn masr
02-22-2017, 14:22
بورصة فرانكفورت هى بورصة كبيرة جدا للاسهم بكل المهتمين والمذتغلين فى بورصة الاسهم والسندات واللى ليها دور كبير جدا وتقبل مرورى يااخى

romioromio
02-22-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي شرحك لبورصه فرانكفورت وهي تفيدنا بشكل كبير جدا علي الصفقات التي نتاجر بها

antr
02-22-2017, 15:22
شكرا على الاختصار للشرح بتاع البورصة الالمانية الاهم بس خالى بالك ان هذا السطر لن يحتسب لك البونص لانه قصير جداااااااااااا

night.audemars
02-22-2017, 16:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بورصة فرانكفورت هى بورصة كبيرة جدا للاسهم بكل المهتمين والمذتغلين فى بورصة الاسهم
شكرا على الاختصار للشرح بتاع البورصة الالمانية
تقبل مرورى يا اخى

مروه عصر
02-22-2017, 16:59
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضع المفيد جدا عن بورصه فرانكوفورت الذى لا يعرفه الكثير من المبتدئيين الذين لا يملكون المعلومات الكافيه عن الفوركس وعن البورصات التى تؤثر فى العمل به ....

abumazen
02-22-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شركا جزيلا علي شرحك بورصه فراتننكفورت ومزيج من موضوعاتك وشروحاتك القوية التي تفيدنا

Mohamed Youssef
04-20-2017, 23:22
فعلا بورصه فرانكوفرت من اروع البورص
جزاك الله كل خيرا

rayzigar
04-23-2017, 12:47
نعم يا اخي بورصة الاسهم المشهورة في المانيا والعالم ككل فبورصة فرانكفورت اكيد معروفة كمقر مالي جد ضخم ومعروفة بين التجار
من جهة اخرى الكثير من التجار يعملون في الفوركس بناء على افوفات افتتاح البورصات العالمية ومن اهمها افتتاح البورصة هذه وايضا لندن

Lante
04-23-2017, 13:02

zunebha
04-23-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هذه البورصة قديمة الازل وسيولتها عالية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

zakija
06-25-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

fouadar
06-25-2017, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
البورصة الألمانية (بالألمانية: Deutsche Börse)، هي شركة أسهم تقع في فرانكفورت وقد اجتمع سنة 1585 ولأول مرة في التاريخ منظمو المعارض لتحديد سعر الصرف بكيفية موحدة، ويعتبر هذا الحدث اليوم بمثابة الساعة التي ولدت فيها أهم بورصة ألمانية ألا وهي بورصة فرانكفورت للأوراق المالية وتحتل هذه البورصة اليوم بواسطة التبادل التجاري الإلكتروني مرتبة عالية ومهمة في سوق الصفقات النقدية العالمية المعتمدة على الكمبيوتر
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

drissou45
06-25-2017, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاخوه,
شكرا اخي على شرح بورصه فرانكفوت ., هي من اكبر البورصات حاليا يتداول فيها اكتر من 2 تربليون دولار
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

محمد صلاح
06-25-2017, 22:32
فعلا اخى العزيز بورصة المانيا من اهم البورصات التى تؤثر على سوق الفوركس وبالاخص عملة اليورو بتتاثر تاثير كبير باى خبر فى هذا السوق

m7med
06-25-2017, 23:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول في بورصت لندن لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmca
06-27-2017, 14:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعن هي بورص الاسهم و ليست العملات تقع في المانية

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-29-2017, 13:14
السلام الله عليكم من أهم البورصات العالمية اكثر تداول العملات و الأسهم و المعروفة بقوة السيولة النقدية التي تتجاوز الثرليون دولارات لندن و طوكيو

ehabbob
08-29-2017, 13:44
السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

moh007
09-06-2017, 15:45
السلام ورحم الله وبركاته
الموضوع المفيد ومعلومات قيمة
ارجو من الجميع الاستفادة وبيتوفيق انشا الله شكرا جزيلا لك اخي الكريم

hassansalwanagy
09-06-2017, 19:01
شيتب تشس حتب هاتىشي ىساب شعاب شساىيب تسىلابسىلاب عايس عبا شاي بخا سشبىلا سلابىتسيلاب يسشابع عبا عيساب شكا يسابت لايسبلاسشىب عايسب ع لاشتاب لاعشس حبيغ لالاباسيلابلااسيب خا خعاش سالا تيلاابلاعشس ياب الاتشلايس علب ح ليستابلا لاش سبعا سيشال بللالا يسشب اع شغسعيباعشللابي لشس 8بل شبلاشسلايب السي عبللاسيعب لشتيسانبلا نتع بلاشاس عخايب عاس شكبا شاتعابلايت مكتشا مكعتيس ع بش سيلبع هشسبيسب لسشلسلسلس

mohamad ahmed 21
09-06-2017, 19:48
اخواني في المنتدي
نرجوا ممن يكتب اى موضوع ان يراجعة اولا قبل ان يضعة على المنتدى
التوفيق للجميع

---------- Post added at 06:48 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

اخواني في المنتدي
يجب ان نراعى ان هناك الكثير من الاخوة سوف يدخلون على الموضوع ويقراوة
التوفيق للجميع

medo mohamed
09-07-2017, 00:06
ياسلام ايه الموضوع هذا كلمتين فقط واى كلام واى موضوع لجمع البونص اخى اذا كنت تريد جمع البونص اجمعهم بالتعليقات واترك المشاركات لاهلها واذا كنت تريد ان تعمل مشاركات اكتب ما يفيد الغير فى التداول والتحليل مثلا اى شئ يفيد الاخوه المبتدئين مثلا

M0hsenalawady
09-07-2017, 00:24
ياأخي العزيز الموضوع مش كامل بصراحة وفيه نقص كبير في المعلومات ولم تشرح جيدا ايه المقصود من الموضوع ومدي علاقته بالفوركس ومدي تأثيره على التداول
واتمني من حضرتك تنزيل الموضوع كاملا للتوضيح اكتر

Mahaahmed
09-08-2017, 16:51
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن بورصة فرانكفورت
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

zam_bozo
09-12-2017, 18:38
نعم .. بورصة فرانكفورت: هي بورصة الأسهم الرئيسية في ألمانيا وهي من أهم الأسواق المالية العالمية والأوروبية
ثم قلت (والتي تضم ) ولم تكمل كلامك تضم مين بقى ياسيدي ؟؟ ولماذا لم تكمل كلامك مباشرة حتى تتم نقلك للمعلومة ؟؟

Mahaahmed
09-12-2017, 20:29
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن بورصة فرانكفورت
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

mohamed el haoussi
10-01-2017, 01:29
شرح بسييط .مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

algendy
10-01-2017, 23:38
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم نقل او نسخ موضوعات من موقع اخر متاح فى المنتدى بشرط اضافة شئ من جانبك على الموضوع و لكن بالنسبة لموضوعك فانت ذكرت تقريبا نصف المعلومات عن بورصة فرانكفورت بصورة تبدو انك كسلت تنقل باقى الموضوع فى حين انك لن تخسر شئ من نقل الموضوع بكامله

emadomda
04-25-2018, 14:25
معظم المستثمرين الذين يتداولون في أسواق الأسهم والفوركس يستخدمون وسيط في عملهم . الوسيط هو الشخص أو الشركة الذي يشتري ويبيع الأسهم طبقا لرغبات المستثمر . الوسطاء يربحون المال من خلال جمع العمولات أو الرسوم في مقابل خدماتهم .

يجب ان تتحقق من ان يكون الوسيط الذي ستختاره مسجلا مع لجنة تجارة العقود الآجلة(FCM)و لجنة تجارة السلع المستقبلية ( CFTC ) وذلك لحمايتك من الاحتيال والممارسة التجارية المسيئة . وسيط الفوركس أيضا يجب ان يكون مرتبطا مع مؤسسة مالية كأحد البنوك وذلك حتى توفر له الأموال اللازمة لتجارة الهامش . اختيار وسيط الفوركس المناسب سيأخذ بعض الوقت والجهد من جانبك . هناك أيضا الوسطاء الذين يتقاضون رسوم ثابتة فيما البعض الأخر منهم يتلقي عمولات. قد تكون فكرة جيدة ان تتحدث مع أصدقاءك وشركائك في العمل حول الوسطاء الذين يتعاملون معهم . يمكنك ان تحصل علي بعض الإحالات الجيدة كما يجب ان تتأكد من التعرف علي هؤلاء الذي يجب الابتعاد عنهم

islammowafy
04-25-2018, 14:42
ذا كنت تفكر في الاستثمار عبر الانترنيت , يمكنك اختيار عدد من وسطاء الانترنيت والتواصل مع مكاتب المساعدة الخاصة بهم . هذه الطريقة سوف تمكنك من معرفة مدى سرعتهم في الإجابة علي أسئلة واستفسارات عملائهم وهو الأمر الذي سيكون كاشفا لمدى كفاءتهم . إذا لم تحصل علي رد سريع وإجابة مرضية لأسئلتك , بالتأكيد لن يمكن الوثوق فيهم عند العمل معهم . أيضا يجب ان تكون علي دراية انه في بعض أنواع الأعمال فان خدمات ما قبل البيع تكون أفضل منها فيما بعد البيع.

قبل اختيار وسيط الانترنيت يجب ان تحصل علي نسخة من منصة تداولهم علي الانترنيت . وهذا الأمر الذي سيتيح لك التعرف علي المميزات التي يقدمونها وما إذا كان برنامج تداولهم يمكن الوثوق به والاعتماد عليه؟ هل يعرضون أسلوب التجارة الآلية ؟ هل توجد ميزات إضافية لبرنامج التداول يتم تقاضي رسوم عليها