PDA

View Full Version : بورصة لندن:

ahmedahmed1
05-25-2016, 13:13
هي البورصة الرئيسية في المملكة المتحدة تم تأسيسها عام 1801م ومقرها لندن وهي ثالث أكبر بورصة عالمية ومن أهم البورصات الأوروبية، وتضم أكثر من 2500 من الشركات البريطانية والدولية المتداولة أسهمها من قبل المستثمرين، ولعل مؤشر فاينانشال تايمز من أهم مؤشراتها التي تعكس قوة أسهم أكبر الشركات في المملكة المتحدة

mohammadd
06-20-2016, 13:48
معلومات مفيدة جداً عن الرافعة المالية ولكن يجب الحذر فى التعامل مع الرافعة المالية فهى سلاح ذو حدين كما يكون مكسبها كبير تكون خسارتها قاتلة اختر رافة مناسبة لرصيدك فى التداول تقبل مرورى وشكراا تماما من الخطورة بمكان ان الواحد يتاجر في اوقات الاخبار القوية الا لو كان محترف للتحليل الاساسي مثلا ايضا لا ننسى ان الاخبار ممكن السبريد فيها يكبر بشكل كبير فلازم الحذر من كل الامور المتعلقة بالاخبار وشكراا انا لاحظت ان الفترة الاوربية والامريكية هي الفترات الاروع في كل يوم فوركسي السبب ان السعر يكون متحرك نسبيا وفيه سيولة في السوق على عكس الاخريات وشكراا

yansane
06-20-2016, 17:05
معلومات مفيدة جداً عن الرافعة المالية ولكن يجب الحذر فى التعامل مع الرافعة المالية فهى سلاح ذو حدين كما يكون مكسبها كبير تكون خسارتها قاتلة اختر رافة مناسبة لرصيدك من الشركات البريطانية والدولية المتداولة أسهمها من قبل المستثمرين،

ghost.mastar
06-20-2016, 17:31
معلومات مفيدة جداً عن الرافعة المالية ولكن يجب الحذر فى التعامل مع الرافعة المالية فهى سلاح ذو حدين كما يكون مكسبها كبير تكون خسارتها قاتلة اختر رافة مناسبة لرصيدك فى التداول تقبل مرورى وشكراا

forexfox
06-20-2016, 20:26
معلومات مفيدة جداً عن الرافعة المالية ولكن يجب الحذر فى التعامل مع الرافعة المالية فهى سلاح ذو حدين كما يكون مكسبها كبير تكون خسارتها قاتلة اختر رافة مناسبة لرصيدك فى التداول تقبل مرورى وشكراا

yansane
06-20-2016, 23:53
الاخبار ممكن السبريد فيها يكبر بشكل كبير فلازم الحذر من كل الامور المتعلقة بالاخبار وشكراا انا لاحظت ان الفترة الاوربية والامريكية هي الفترات الاروع في كل يوم فوركسي السبب ان السعر يكون متحرك نسبيا وفيه سيولة في السوق على عكس الاخريات وشكرا وشكراا انا لاحظت ان الفترة الاوربية والامريكية هي الفترات الاروع في كل يوم فوركسي السبب

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

Ramdan
06-21-2016, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

kaka25
06-22-2016, 00:20
معلومات مفيدة جداً عن الرافعة المالية ولكن يجب الحذر فى التعامل مع الرافعة المالية فهى سلاح ذو حدين كما يكون مكسبها كبير تكون خسارتها قاتلة اختر رافة مناسبة لرصيدك من الشركات البريطانية والدولية المتداولة أسهمها من قبل المستثمرين،

iheb777
06-22-2016, 00:20
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع

mohammadd
06-22-2016, 12:06

nonam
12-04-2016, 15:42
السلام عليكم .... من ااكبر البورصات اللي ن الممكن ان تتعامل معاهافي السوق العالمي السوق الانجليزي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع السوق الحقيي اللي من الممكن التعامل عاه في الادوات الفنية الحقيقية اللي من الممكن ان تتعامل عاها في السوق الاهم والحقيقي

عبد الرحيم رافا
12-04-2016, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله
هي اكبر البورصات في اوروبا في المملكة المتحدة و كما لاحظنا خروج بريطانيا كان له تاثير كبير جدا

ebn masr
12-05-2016, 07:28
مفيش طبعا شك انه بورصة لندن من اهم واكبر البورصات فى العالم وفعلا شركاتها كتيرة جدا ومتعددة علشان كدة انا عن نفسى بتابعها

mohamed saad
12-05-2016, 07:54
بورصة لندن بالقطع هي من اهم وادق البورصات العالمية لانها تحتل وتتبوا المرتبة الثالثة من حيث الاهمية ومن حيث حجم الشركات الموجودة فيها والتي تدفع المؤشرات وتؤثر فيها بالسلب والايجاب وهذا بالتالي يؤثر على المتداولين والشركات على حد سواء

rahigrib
12-05-2016, 09:22
هذه هي الاحسن جلسات البورصات على الاطلاق يقولون انها اكبر بورة من حيث حجم
السيولة واقصد اموال المستثمرين اكثرها في بورصة لندن على وجه اكبر من غيرها في العالم

Omar Kamal
12-05-2016, 09:23
أن بورصه لندن هى من أمير البورصات العالمية التجاره فيها فى معظم الوقت مربحه
أتمنى لك التوفيق دائما

magic777
12-05-2016, 12:53
هيا من افضل البورصات نشاطا خصوصا على اهم زوجين اليورودولار والباوند والي اغلب المتاجرين بيعملوا عليهم هنا بيكون تحركاتهم القويه
واخبارهم ايضا في هذه الفتره ويجب متابعتها

zizoo99
12-26-2016, 23:09
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فبريطانيا من الدول العظمى المعروفه طبعاكما ان عملتها بالرغم من الانهيار الذى حدث عليها بالخروج من الاتحاد الاوربى الا انها تعتبر اعلى العملات الاساسية قيمة

csebai12
12-26-2016, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من ثقافة الفوركس علينا ان نكون عارفين لهذه المعلومات حول البورصات

m7med09090
12-27-2016, 00:10
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

كامل
12-27-2016, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معلومة جيدة اخي العزيز في الحقيقية لم اكن اعلم بهذا الشئ من قبل اتمنى ان تستمر في نشر مثل هذه المواضيع

AHMED NOLE
12-27-2016, 00:16
فى رأيى البورصه دي هد بدايه للسوق لحقيقيه وبدايه لنشاط كثير من الازواج واهم وقت فى السوق هو وقت تداخلها مع بورصه نيويورك شكرا لعى المضووع وبالتوفيق للجميع فى السوق اكيد

magic777
12-27-2016, 20:56
انا بحب الفتره دي في العمل لان تحركاتها بتكون جيده نوعا ما وايضا مش بتكون زي فتره الامريكيه الي مليانه اخبار ومخاطره
علشان كده فتره لندن دايما بتكون اوضح

zezo3
01-08-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا معظم تداولاتى عند اوقات عمل بورصه لندن مع تداخل بورصه نيويورك معها وذلك لعده اسباب من اهمها ان السيوله الكبيره موجوده فيها .

ali gamal
01-08-2017, 19:56
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
. شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع

Karim Atef
01-08-2017, 20:02
بورصه لندن هي واحده من اكبر اسواق الاوراق الماليه في العالم كما انها تحتوي علي عده مؤشرات اهمها واكبرها وهي فينيشال تايمزوتفتح بورصه لندن من 9 صباحا وتغلق 5 مساء

Saeed EL Sayed
01-08-2017, 20:13
موضوع مهم جدا علي بورصه من اهم البورصات في العالم وتؤثر علي السوق بطريقة كبيره اشكرك علي الموضوع واتمني التوفيق والارباح للجميع

antr
01-08-2017, 20:29
شكرا على التعريف ببورصة لندن بالفعل هى من اعرق البورص وعلى فكرة فى مصر مثلا بيتحدد سعر الدهب كل يوم على افتتاح بورصة لندن

محمدفؤاد
01-08-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة
فعلا هي ثالث أكبر بورصة عالمية ومن أهم البورصات الأوروبية

tamermosa
01-08-2017, 20:42
بورصة لندن بالفعل هي من اقدم بورصات العالم و اعرقها . شكرا على تلك المعلومه و نتمنى مستقبلا طرح معلومات اكثر قيمه و تكون مفيده اكتر لينا في التداول

grow
01-08-2017, 21:09
السلام عليكم يا اخي
مشكور جدا ع الشرح الووافي للبورصه بارك الله فيك وجعله ف ميزان حسناتك
بالتووووفيق بارك الله فيك

Ayman ElSayed
01-08-2017, 21:35
السلام عليكم
التعامل مع وقت افتتاح بورصة لندن يفيد جدا وخصوصا اذا كان هناك اخبار
مؤثرة بشدة على العملات وبعد ذلك يكون التعامل مع افتتاح السوق له ربحه الكبير

Samira shabban
01-08-2017, 21:37
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان بورصه لندن من اكبر البورصات العالميه ولها مكانتها المميزه ...
وشكرا لك

latraaa
01-09-2017, 14:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن أخي الكريم الا ترى أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و تقديم مواضيع في المستوى المطلوب لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك

big.pharaoh
01-09-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا بورصة لندن من اقوى البورصات في العالم. ومع افتتاحها السوق بيتحرك نقاط كتيره يوميا من ٥٠ ل١٢٠ نقطه

شمس الحياة1986
01-09-2017, 15:23
. شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع

ebn masr
01-20-2017, 10:50
بورصة لندن من اول واقدم البورصات فى العالم وتعتبر من اولى البورصات واكبرها علشان كدة انظروا الى التاربخ من اكتر من ماءة عام

WASEM DALLOUL
01-20-2017, 10:56
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول بورصة لندن وهي تفيد في الثقافة الفوركسية العامة ونحن بحاجة الى معلومات تفيدنا من ناحية التداول العملي
وبالتوفيق للجميع

magic777
01-20-2017, 13:33
هو افضل وقت الصراحه تعمل فيه هو البورصه دي وفي النهار مع بدايه الحركه اغلب السوق بيتحرك في الاوقات دي في كل مره و
اوقات يتحرك في بورصه امريكا مع الاخبار

yacine7
01-20-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مغفرته
بورصة لندن تعد من أكبر البورصات في العالم هي وبورصة نيويورك

Tarek teto
01-20-2017, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكيد يا اخي هذا الكلام مظبوط تماما فهناك بورصات عالميه تؤثر علي حركة التداول و هي ضمن هذة البورصات.

abdallah.2017
01-20-2017, 17:39
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على مقالك فهيا احدى البورصات العالمية التى يتم التداول بها فى منصه الفوركس وهيا من ضمن اكبر البورصات العالمية

فوريكسي
01-28-2017, 15:03
بورصة لندن من انشط البورصات واهمها بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mustafa gamal
01-28-2017, 15:28
يشهد سوق الفوركس نشاط كبير في الأوقات التي تفتح فيها اسواق البورصة العالمية كبورصة لندن على سبيل المثال .... تحياتي لك

alonsoo
02-27-2017, 07:55
بورصة لندن من اقوى البورصات الموجودة على الساحة وفى اوقات ذروتها يتحرك العملات وخصوصا العملة الخاصة بها بمئات النقاط

مروه عصر
02-27-2017, 15:02
السلام علكم
شكرا لك على هذا المعلومه المفيده التى تعرفنا الكثير عن بورصه لندن الذى لا يعرف عنها الكثير من المبتدئين الذين يعملون بهذا المجال واتمنى من الله التوفيق للجميع ....

abumazen
02-27-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم لي الموضوع الخاص ببورصه لندن وهي من البورصات المهمه جدا

Mr Fathy
03-06-2017, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده فعلا بورصة لندن من اكبر البورصات العالمية ودايما بيكون فى اخبارها فيها الساعة ١١ الصبح

Mohamed Youssef
03-11-2017, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى على طرح هذه المعلومات
وفعلا تعتبر بورصة لندن اهم البورصات العالمية تقبل تحياتى ومرورى

yaseranwer
03-11-2017, 18:18
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكر حضرتك علي هذا الكلام الرائع والمفيد للجميع وبأذن الله يلقي الاستفادة للجميع وجعله الله في ميزان حسناتك
وأحب أضيف أن التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
يؤثر حتما في تحقيق أفضل النتائج والتعليم ثم التعليم فلابد من اكتساب الخبرات والتعلم حيث أن هذا المجال وهو مجال الفوركس يعتبر دائما في حاجة للمزيد من العلم

skylol
03-11-2017, 18:33

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

yaseranwer
03-11-2017, 18:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكر حضرتك علي هذا الكلام الرائع والمفيد للجميع وبأذن الله يلقي الاستفادة للجميع وجعله الله في ميزان حسناتك
وأحب أضيف أن التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
يؤثر حتما في تحقيق أفضل النتائج والتعليم ثم التعليم فلابد من اكتساب الخبرات والتعلم حيث أن هذا المجال وهو مجال الفوركس يعتبر دائما في حاجة للمزيد من العلم

ghost mastar
03-11-2017, 18:53
يجب الحذر فى التعامل مع الرافعة المالية فهى سلاح ذو حدين كما يكون مكسبها كبير تكون خسارتها قاتلة اختر رافة مناسبة لرصيدك فى التداول تقبل مرورى وشكراا تماما من الخطورة بمكان ان الواحد يتاجر في اوقات الاخبار القوية الا لو كان محترف للتحليل الاساسي

stethoscope
03-11-2017, 21:03
ماشاء الله على المميزات الجميلة التى عرضتها المفيدة وفهلا ما اجمل البورصة فى لندن وتمظيمها بهذه الموصفات التى ذكرتها تشعر بانها متطورة جدا يتمنى اى شخص العمل بها

Mohamed Youssef
03-19-2017, 19:25
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
معلومات ذات قيمة عن بورصة لندن
مشكور اخى الفاضل على طرحك المميز
وتقبل مرورى وبالتوفيق لك

ebn masr
03-25-2017, 17:34
من وجهة نظرى ارى انه بورصة لندن غاية فى الاهمية وعليها دور كبير جدا ومهم وضرورى فى معرفة تلك البورصة واهميتها ومدى تاثبرها على البورصات العالمية

ashmawey
04-15-2017, 20:48
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mahmoud552
04-20-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من اهم البورصات اللى بحب اتداول عند فتحها لان السوق يوجد به سيولة قوية
موضوعات مفيدة جدا بارك الله فيك
ننتظر العديد من المواضيع الفعالة
تقبلو مرورى

Mohamed Youssef
04-20-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
وكل عام وانتم بخير وزادك الله من علمه
تقبل مرورى

moha-star
04-20-2017, 22:58
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة ان شاء الله يستفيد منها الكل بالتوفيق للجميع

ebn masr
04-20-2017, 23:12
بورصة لندن تعتبر من اقدم البورصات فى العالم واللى من خلالها نستطيع اننا نتعرف على تلك البورصة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

M0hsenalawady
04-20-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وطبعا بورصة لندن هي البورصة الرئسية في بريطانيا

hamadasalama
04-21-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل فان بورصه لندن هي البورصه الرئيسية في المملكه المتحده ولابد ان متابعتها بشكل جيد لانها تؤثر علي العمله الانجليزيه الاسترليني

zunebha
04-22-2017, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
بورصة لندن لها سيولة عالية ولها مكانة عالية بين البورصات العالمية.
بارك الله فيك على التوضيخ بالتوفيق تقبل مروري.

فهمى لاشين
04-22-2017, 13:08
حياك الله
كنت اتمنى عليك ان تمدنا بتجميعات اخرى تخص العمل التنفيذى
فى دنيا الفوركس لان هذا هو ما نحتاج اليه
تقبل تقديرى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-08-2017, 01:30
السلام الله عليكم.. بورصة لكن من اكبر البورصات المتواجدة على صعيد العالمي لها دور كبير في استقرار السوق في الأيام الصعبة بسبب حجم السيولة النقدية التي تضعها الابناك

adamarwan
10-08-2017, 17:03
نعم اخى من البورصة العريق فى السوق
هى بتاعك لندن لدى نرى فى هدا الاوقات
العديد من التحركات التى تحرك السوق وتسيطر عليه
وحظ موفق اخى الكريم

ehabbob
11-28-2017, 02:27
اخى الكريم موضوع تاريخ بورصة لندن قليل ما ينتبه له الاعضاء فزيادة المعلومات عنه مفيدة حتى وان لم نحتاجها في التداول اليومى فالذى يعلم اكثر افضل من الذى يعلم اقل لهذا فزيادة الثقافة من متطلبات التداول
والله ولى التوفيق

waelmma
11-28-2017, 08:29
:(:(:(تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
بورصة لندن من اهم واقوى بورصات العالم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله ومنتظرين المزيد اخى

amine saddiki
12-17-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
معلومة جيدة اخي العزيز في الحقيقية لم اكن اعلم بهذا الشئ من قبل اتمنى ان تستمر في نشر مثل هذه المواضيع

Ezz Syam
12-18-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتاكيد يجب ان تكون بورصة عالمية لموضعها ومكانها في اشهر دول العالم
في لهذا تحقق ربح عالي والمتاجرة والمداولة فيها رائعة جدا

mohamed ashraf elkholy
12-18-2017, 18:18
تعتبر افضل التداول الخاصه لدى عند افتتاح بورصه لندن وذلك لاحترام الاسواق اليها والسير وفقا للحركه المطلوبه
وتحقق لى مزيد من الارباح:ok::ok::ok:

houda87
12-18-2017, 18:31
بورصة لندن هي واحدة من أكبر وأقدم بورصات الأسهم في أوروبا وتعتبر بورصة لندن شركة عامة محدودة
تتواجد في العاصمة البريطانية وتنقسم إلى ثلاثة أجزاء:
السوق الرئيسي و سوق الاستثمارات البديلة و لندن للمشتقات المالية

Sofien
12-18-2017, 19:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لدي سؤال فيما يخص البورصات في العالم هل هنالك بورصات
عالمية أخرى بخلاف الثلاث المعروفة ( بورصة لندن ، نيو يورك وطوكيو ) ؟

zezo3
12-19-2017, 00:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لدي سؤال فيما يخص البورصات في العالم هل هنالك بورصات
عالمية أخرى بخلاف الثلاث المعروفة ( بورصة لندن ، نيو يورك وطوكيو ) ؟
انا معظم تداولاتى عند اوقات عمل بورصه لندن مع تداخل بورصه نيويورك معها وذلك لعده اسباب من اهمها ان هذا الوقت السيوله فيه قليله للغايه ولا يوجد فيه اى اندفعات ضخمه للأسعار استطيع ان انفذ عقودى وصفقاتى بكل سهوله ةيسر دون اى انعكاسات قد تضر الحساب بصوره بالغه انا لست فى حاجه اليها .

o123
12-19-2017, 01:28
بورصة لندن مهمة جدا فى الافتتاح والاغلاق ووقت التداول
ومن اهم البورصات فى حجم راس المال ومن اهم البورصات فى حركة العملات
واشكرك على توضيح المعلومات وطرح المعلومات المفيدة لكل المتداوليين

waelmma
12-19-2017, 10:27
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان بورصة لندن لها
تاثير كبير جدا على سوق العملات وتعتبر الثانية بعد بورصة نيورك والله الموفق

forexone1
12-19-2017, 16:31
من اقدم البورصات الموجوده في العالم وهي تم تاسيسه سنه 1801 ثالث اكبر بورصه في العالم ومنها البورصات الاوروبيه و تضم اكثر من 2500 من الشركات البريطانيه وهي من اقوى واهم البورصات الموجوده على مستوى العالم لها تاثير كبير جدا في البورصات العالميه و سوق الفوركس

abdelloo31
12-26-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معلومة جيدة اخي العزيز في الحقيقية لم اكن اعلم بهذا الشئ من قبل اتمنى ان تستمر في نشر مثل هذه المواضيع

emadomda
01-16-2018, 01:45
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا مشكور اخي الكريم علي هذه المعلومه القيمه بصراحه لم اكن اعرفها من قبل
اتمني لو تصبح دائما في المقدمه وان تساعدنا في ما هو قادم
بما انها المصدر الرئيس في الفوركس اتمني لو ننجح

en_shreef
01-16-2018, 07:51
أول من تعامل بهذا الأمر كان الرومان في القرن الخامس قبل الميلاد...ولكن في العصر الحديث يسجل التاريخ الحديث بأن أول سوق للأوراق المالية في العالم كان قد افتتح في بلجيكا عام 1531م.
ويقال بأن التجار في ذلك الوقت كانوا يفدون إلى مدينة “بروج” بشمال غربي البلاد، وينزلون بفندق لعائلة تحترف الصرافة، وتسمى “فاندر بورص” (Vander Burse). ولعل من أسمهم، هذا، اشتقت كلمة “البورصة”!

shr
01-16-2018, 13:34
وبتكون السيوله فالسوق اكثر لما بورصه طوكيو ونيويورك يفتحو ايضا بالاضافه ل بورصه لندن
الي هما بيبدأو معاملاتهم يوم الثلاثاء على ما اعتقد

zezo3
03-25-2018, 03:14
انا معظم تداولاتى عند اوقات عمل بورصه لندن مع تداخل بورصه نيويورك معها وذلك لعده اسباب من اهمها ان هذا الوقت السيوله فيه قليله للغايه ولا يوجد فيه اى اندفعات ضخمه للأسعار استطيع ان انفذ عقودى وصفقاتى بكل سهوله ةيسر دون اى انعكاسات قد تضر الحساب بصوره بالغه في الحقيقية لم اكن اعلم بهذا الشئ من قبل اتمنى ان تستمر في نشر مثل هذه المواضيع

zezo3
03-28-2018, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله اوقات عمل بورصه لندن مع تداخل بورصه نيويورك معها وذلك لعده اسباب من اهمها ان هذا الوقت السيوله فيه قليله للغايه ولا يوجد فيه اى اندفعات ضخمه للأسعار استطيع ان انفذ عقودى وصفقاتى بكل سهوله اكبر بورصه في العالم ومنها البورصات الاوروبيه و تضم اكثر من 2500 من الشركات البريطانيه وهي من اقوى واهم البورصات الموجوده على مستوى العالم