PDA

View Full Version : بورصة هونغ كونغ

ahmedahmed1
05-25-2016, 13:14
بورصة هونغ كونغ: هي البورصة الرئيسية في هونغ كونج في الصين وتعد ثاني أكبر بورصة آسيوية بعد أن احتلت بورصة طوكيو الأولى آسيوياً، تأسست عام 1891 م، وتضم أسهم العديد من الشركات الصينية من مختلف القطاعات ويعد مؤشر هانغ سينغ المؤشر الرئيسي فيها والذي يقيس نشاط أكبر الشركات من حيث القيمة السوقية ورأس المال.

forexfox
06-20-2016, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اذا دخل فى اكثر من صفقة هتخسر الحساب كله لا تدخل نفسك ويكون الطمه لديك لانك بذلك هتخسر كل شئ حاول ان تركز فى صفقة واحدة هيكون مكسب قليل احسن من خسارة كبيره وشكراا

abokamar
06-21-2016, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اذا دخل فى اكثر من صفقة هتخسر الحساب كله لا تدخل نفسك ويكون الطمه لديك لانك بذلك هتخسر كل شئ حاول ان تركز فى صفقة واحدة هيكون مكسب قليل احسن من خسارة كبيره وشكراا

mohammadd
06-22-2016, 12:06

nonam
12-04-2016, 15:43
السلام عليكم .... انت ممكن تتالع الاخبار اللي انت بتتعامل معاها في السوق الحقيقي وكمان من الممكن ان تتعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي اللي انت بتتعامل معاه ومن الممكن ان دول الاسواق دي من الممكن ان تتعامل مع البورصات العالمية الاهم

عبد الرحيم رافا
12-04-2016, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله
البورصة الصينية لها ارتباط كبير مع الدهب و ايضا الاسترالي دولار كلما كان اليوان الصيني في اوج العطاء ساعد الاسترالي دولار

hesham33
12-04-2016, 16:08
بالفعل بورصة هونج كونج بورصة عالمية فهى ميناء البورصات الاخرى وانا بشكل شخصى بحب اتداول فىهذة الفترة
اى الفترة الاسيوية ولكن لا يجب التداول عليها فى جميع الاوقات لان بورصة امريكا احيانا تكون لها الاولوية فى ذلك ايضا

ebn masr
12-05-2016, 07:29
والله معلومات مهمة اوى ومفيدة اوى وانا عن نفسي بتابع كل البورصات على العالم ككل لانه مهم اوى اننا نتابع كل البورصات

mohamed saad
12-05-2016, 07:49
من اهم البورصات العالمية التي تتحكم تحكما اساسيا في سعر العملات العالمية صعودا وهبوطا وقد كانت هونج كونج مستعمرة بريطانية حتى اواخر القرن الماضي حتى نالت استقلالا عنها قريبا ويرجع ذلك الاستقلال السياسي ماليا استقلالا

rahigrib
12-05-2016, 09:29
قد تكون كذلك لكن مع بورصة مثلا لدندن اعتقد انها الاكبر والافضل من حيث السيولة ومن حيث القدرة
على الاستفادة من هذه البورصة هذا مجرد راي وهذا ما اتوقع وشكرا اخي

Omar Kamal
12-05-2016, 09:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أن بورصه هونغ كونج من أكبر البورصات الموجوده فى العالم وفى قاره آسيا أتمنى أن تتاجر فيها
أتمنى لك التوفيق دائما

ilyess
05-16-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
الموضوع الذي طرحته موضوع قيم جدا واستفدنا منه كثيرا

Mohamed Alsaeed
05-16-2017, 23:17
السلام عليكم .... انت ممكن تتالع الاخبار اللي انت بتتعامل معاها في السوق الحقيقي وكمان من الممكن ان تتعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي اللي انت بتتعامل معاه ومن الممكن ان دول الاسواق دي من الممكن ان تتعامل مع البورصات العالمية الاهم
تقبل مرورى

michael1
05-16-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز انا فعلا اعتقد ان
بورصة هونج كونج من اقوى البورصات فى العالم الان

ehab soliman
05-16-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... موضوع جيد اخى الكريم ومعلومة جيدة جدا لم اكن اعرفها ارجو ان تكون مفيدة لجميع الاعضاء .... وارجو ان تستمر فى موضوعات معلوماتية مثل هذا تفيد جميع اعضاء المنتدى وتضيف لهم معلومات اكثر واكثر
ارجو ان تتقبل مرورى

M0hsenalawady
05-17-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا بورصة هونغ كونغ هي ثاني اكبر بورصة في اسيا وتضم اسهم الكثير من الشركات الصينية. تقبل مروري

fayadansakr
05-17-2017, 00:35
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لم اتعامل معها ولكني اظن ان بورصه توكيو هي الافضل من هونغ كونغ

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 00:03
السلام الله عليكم. بورصة هونغ كونغ من اهم البورصات المتواجدة على الصعيد العالمي لها دور كبير جدا في استقرار الاسواق المالية

amine saddiki
11-07-2017, 00:05
البورصة الرئيسية في هونغ كونج في الصين وتعد ثاني أكبر بورصة آسيوية بعد أن احتلت بورصة طوكيو الأولى آسيوياً، تأسست عام 1891 م، وتضم أسهم العديد من الشركات الصينية من مختلف القطاعات ويعد مؤشر هانغ سينغ المؤشر الرئيسي فيها والذي يقيس نشاط أكبر الشركات من حيث القيمة السوقية ورأس المال.

magic10
11-07-2017, 00:22
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلومات مهمة ومفيدة وبورصة هونج كونج بورصة قويلة ولكن بورصة لندن ونيويورك اكثر تأثيراً

ehabbob
11-07-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن بورصة هونغ كونغ لتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى المستعان

waelmma
11-07-2017, 08:37
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبتاتى بورصة
نيورك رقم واحد عالميا اخى وبعدها بياتى باقى البورصات وجزاك الله خيرا وفى انتظار المزيد