PDA

View Full Version : مميزات الفوركس ( سوق العملات والمعادن والسلع ) 7

ahmedahmed1
05-25-2016, 13:55
لا وجود لعمولات سمسرة أو أى مبالغ إضافية أخرى .. فقط الفروق السعرية بين بيع وشراء العملات هى ماتجنيه منك شركات سوق الفوركس .. أما فى سوق الأسهم فيوجد عمولات سمسرة ، علاوة على رسوم إدارية يتم إستقطاعها من كل صفقة تداول .

مصطفى حمدان
05-28-2016, 17:45
انت بتقول مفيش عملات او سمسرة امال حضرتك الفروق السعرية او ما يطلقعليها الاسبريد ايه؟ ماهو الاسبريد ده هو العمولة او السمسرة اللى بتاخدها الشركة الوسيطة من المتداول مقابل تنفيذالصفقة وتمريرها الى البنك

عرآقي
05-29-2016, 05:17
انت بتقول مفيش عملات او سمسرة امال حضرتك الفروق السعرية او ما يطلقعليها الاسبريد ايه؟ ماهو الاسبريد ده هو العمولة او السمسرة اللى بتاخدها الشركة الوسيطة من المتداول مقابل تنفيذالصفقة وتمريرها الى البنك

kamal salem abdelshafy
05-29-2016, 05:42
اخي كيف ما في عمولات امال شو هو الاسبريد اخي الكريم عليك بالتعلم وفهم اساسيات الفوركس قبل البدء بالتداول واقحام نفسك في الفوركس نصيحه تقبل مروري وشكرا لك

masr16
06-04-2016, 14:14

nehad
06-04-2016, 15:22
السلام عليكم..
وتقبل مروري...

ahmedshrif1
06-04-2016, 16:09
السلام عليكم..
وتقبل مروري
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

never
06-05-2016, 07:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 00:26
تجارة العملات ليست تجارة حظ او قمار انما هي تجاره مثل أي تجاره أخري ,
تحتاج لوقت وتدريب ومال لتحقق ربح مثل اي مشروع أخر فاذا قررت أن تخاطر بنسبه كبيره من رأس مالك
فلا أنصحك من الأساس بالتداول خذ مالك واذهب به الي أقرب صالة قمار فالفوركس ليس للمقامرين

nehad
06-09-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا
وشكرا لك تقبل مروري...

mohcine amari
06-09-2016, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكرااا لموضوعمك الرااااائع المفيد اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kaka25
06-10-2016, 00:53

latraaahr
06-10-2016, 01:00
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت به او اتمنى أن نراك تحق قالثكي رمن الناتئج القيمة المفيدة إن شا ءالله، مشكرو أخ يالكرم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

islam bahnsawi
06-10-2016, 05:15
من المميزات التى فى سوق الفوركس الشكر الخالص للاخ الكريم صاحب هذا الموضوع و
يلقى الضوء
ومفيدة و يشكر كل من فى المنتدى

لمشاركتة لانها توفر الوقت

kaka25
06-11-2016, 01:20

rawan shaban
06-11-2016, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

golden1985
06-11-2016, 02:29
انت بتقول مفيش عملات او سمسرة امال حضرتك الفروق السعرية او ما يطلقعليها الاسبريد ايه؟ ماهو الاسبريد ده هو العمولة او السمسرة اللى بتاخدها الشركة الوسيطة من المتداول مقابل تنفيذالصفقة وتمريرها الى البنك وشكرا لك تقبل مرورى..

mha
06-11-2016, 04:00
/§../......................

freetrade
06-19-2016, 18:40
يا ريت يا جماعة اللي يضيف موضوع يكون موضوع غير منقول وهادف ومنظم ويكسبه بعض التوضيح للافادة عشان انا شايف انه المنتدي به كتير مواضيع غير هادفة بل واحيانا به معلومات مغلوطة مثل هذا الموضوع

medizem
06-19-2016, 21:31
انت بتقول مفيش عملات او سمسرة امال حضرتك الفروق السعرية او ما يطلقعليها الاسبريد ايه؟ ماهو الاسبريد ده هو العمولة !!
او السمسرة اللى بتاخدها الشركة الوسيطة من المتداول مقابل تنفيذالصفقة وتمريرها الى البنك :)

khaled20
06-19-2016, 22:33
اخى الكريم الفوركس سوق كبير لذلك السمسرة ليس لشخص بل لشركة فكل صفقة تفتحها يكون للشركة ربح منها و هو
فرق البيع و الشراء و لكن هذا بمعرفتك و ليس من ورائك و تكون قيمته من 3 : 5 نقط و هذا طبيعى جدا و مميز لسوق الفوركس

omaryat2
06-20-2016, 05:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

kaka25
06-21-2016, 00:31

analyst
06-23-2016, 14:20
مشكور اخي الكريم على التوضيح وفعلا هذا ما هو موجود في هذا السوق الشركات تربح فقط من خلال عمولة الزيائية او ما بصطلح عليه بالاسبيريد عكس البورصة او الاسهم بشكل عام

kaka25
06-24-2016, 22:25

kamelamin
07-28-2016, 16:50
مرحبا انت بتقول مفيش عملات او سمسرة امال حضرتك الفروق السعرية او ما يطلقعليها الاسبريد ايه؟ ماهو الاسبريد ده هو العمولة او السمسرة اللى بتاخدها الشركة الوسيطة من المتداول مقابل تنفيذالصفقة وتمريرها الى البنك.وبالتوفيق للجميع

dellos
07-28-2016, 18:10
مرحبا اخي نعم معك حق وايضا الفوركس يمتاز انه يمكنك التداول فقط من منزلك يعني لا يحتاج ان تدهب الى اماكن خاصة مثل الاسهم
تحياتي لك

younes-dz
07-28-2016, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي اسال الله ان يوفقك وان يحفظك وارجو ان يكون
هذا الشرح الذي قدمته لنا مفيدا للجميع بالتوفيق اخي

mr123
07-28-2016, 18:13
سلام
تعريف الفوركس انه هو عملية التبادل الأجنبي واللعب بالفرص مما يعني امكانية التخلي عن صفقتك من الارباح

شكرا

doaa sary
07-29-2016, 19:59
مميزات السوق كتير
اولا سوق يعمل 24 ساعه5 ايام بالاسبوع
سيولة كبيرة
حركة ع مدار اليوم
وافضل حاجه ان مالبو مقر وبنتاجر عن طريق النت

Bilel daraji
07-30-2016, 00:26
السلام عليكم
نعم اخي كلامك صحيح
استمر في امدادنا بمثل هذه المواضيع
تحياتي

golden19920
07-30-2016, 00:56
اخي المتداول ان جميع المعلومات التي تفضلت بها مفيدة جدا انا ايضا اجد ان سوق العملات افضل اكثر من سوق الاسهم لانه سريع لا يحتاج الى وقت طويل كل ما يحتاجه خبرة وصبر وتحقق منه افضل الارباح

Mootez Jaballah
07-30-2016, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاخوه الكرام
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
جزاك الله خيرا

The_Kuzaki
07-30-2016, 14:58

lebouziramzinio
08-06-2016, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل تجارة العملات ليست تجارة حظ او قمار انما هي تجاره مثل أي تجاره أخري

Hammad1971
08-06-2016, 12:51
تجارة العملات هي ليست مسألة حة او ربح وخلاص بالعكس هيا علم ومعرفة مش كل واحد يضرب
والموضوع طرحه ممتاز ومفيد انشاء يستفاد منه الجميع وتعلم منه شي جديد
وتقبلو مرورى

aminox009
08-06-2016, 12:54
نعم أخي الكريم أوافقك الرأي
بالاضافة الى ذلك يتميز بالسيولة العالية و العمل طوال 24 ساعة

yansane
08-06-2016, 13:02
انت بتقول مفيش عملات او سمسرة امال حضرتك الفروق السعرية او ما يطلقعليها الاسبريد ايه؟ ماهو الاسبريد ده هو العمولة او السمسرة اللى بتاخدها الشركة الوسيطة من المتداول مقابل تنفيذالصفقة وتمريرها الى البنك مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

titotroy
08-06-2016, 13:17
اخى السبريد هو الفارق بين البع والشراء
وهو بديل السمسرة والرسوم الادارية
شكرا لك

sob81
08-06-2016, 13:19
مميزات الفوركس عن باقى الاسواق نشكرك اخى الكريم على هذا التوضيح لهذة المميزات فى الفوركس حيث انا ممكن اضيف ان الفوركس يعمل على مدار اربعة وعشرون ساعة وايضا يمكن ان يتم العمل فى الفوركس بمبلغ بسيط عن باقى الاسواق

brook
08-06-2016, 13:37

analyst
08-15-2016, 01:20
انت بتقول مفيش عملات او سمسرة امال حضرتك الفروق السعرية او ما يطلقعليها الاسبريد ايه؟ ماهو الاسبريد ده هو العمولة او السمسرة اللى بتاخدها الشركة الوسيطة من المتداول مقابل تنفيذالصفقة وتمريرها الى البنك كلامك صحيح اخي الكريم فعلا الاسبيريد هو العمولة التي تجنيها الشركة من خلال العميل وطبعا الشركة ضروري من ان تحقق ربح والا كيف يمكن ان تستمر الشركة في العمل لو لم يكن هناك عمولة لها مشكور على توضيحك لهذا اخي

snipper2016
08-15-2016, 01:36
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
السمسرة ليس لشخص بل لشركة فكل صفقة تفتحها يكون للشركة ربح منها و هو فرق البيع و الشراء

mohamed elsyed
08-15-2016, 09:22
ماهي مميزات التداول مع المتداول العربي ، الشركة المتخصصة في تعليم تداول تجارة العملات الفوركس و الأسهم و أسواق. ... نتعامل مع شركات عريقة في مجال خدمة الوساطة في سوق الفوركس والتي تقدم تنفيذ ... 7 عروض حصرية ... توفير شركات وساطة تقدم أدوات تداول مختلفة مثل تداول العملات – فوركس، السلع والمعادن والنفط وغيرها من أدوات التداول.

mronei
08-15-2016, 13:43
السوق له مميزات كتير لا تعد ولا تحصى اخي يكفي هنا انه مفتوح طول الوقت وليك حريه العمل معه بكل الطرق الي انت عاوزها وايضا
براس المال الي بيكون مناسب لك

alatn123
08-16-2016, 17:46
أنا أشد ما يعجبني في هذا السوق الجميل هو مقدار السيولة الضخمة .. فضلاً عن سهولة الربح فيه أضحى قارنه بمصدر اخر للربح من النت

بالتوفيق يا غالي

ahmedahmed1
09-11-2016, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعضاء المنتدى الكرام
اتمنى للجميع الاستفادة من الموضوع
وكل شخص يضيف على الموضوع وشكرا للجميع

monim elkasass
09-11-2016, 12:07
شكرا لطرحك للموضوع افدتنا كثيرا بهذا الموضوع كل موضوع بالمنتدى نتعلم منة شى كمثل البناء لبنة فوق لبنة يكتمل البناء فالمواضيع بمثابة اللبنه كى يكتمل البناء وهو الاحتراف بعالم الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 11:04 AM ----------

انا ارى ان السبريد الخاص بشركات الفوركس مثلة مثل العمولة بتداول الاسهم ودا شئ ضرورى المنتدى مشكور على تفير البونص يعنى بيديك بونص ترابح بية والربح لك شئ جميل والله مشكورين القائمين على المنتدى

algendy
09-11-2016, 12:46
كان فى السابق هناك عمولات لفتح الصفقات فى الفوركس على حد علمى و لكن المنافسة بين شركات السمسرة الى جانب دخول الاف الناس لسوق الفوركس جعل الشركات تقلل نسبة ارباحها من العمولات الى حد وصل الى الغائها و الاعتماد على الارباح من هامش فتح الصفقات او السبريد

mind333warrior
09-11-2016, 12:58
يا جماعة معلوم بأن التداول بالسلع و المعادن حرام , لذلك اتمنى ترك المواضيع المرتبطه بهما و الاقتصار فقط على العملات

tiktik2020
09-11-2016, 13:07
اجمل شئ فالفوركس انه سوق مفتوح ودلوقتي بعد استخدام الاجهزة الهواتف وتشغيل برنامج ميتا تريد ممكن تفتح وتقفل صفقات في اي وقت باستخدام البرنامج في متعة فالموضوع

akram mohamed obaid
09-11-2016, 13:08
نعم هذه الامور هي التي تميز سوق الفوركس عن غيره من الاسواق الاخرى بالاضافه الى الذي ذكرته فبسبب وجود الرافعه الماليه جعلت الكثيرين من المتداولين يدخلون ال هذا المجال الواسع وخاصه للمتداولين الذين يملكون امولا بسيطه

mourada
09-11-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل سوق الفوركس كله مميزات فيكفي انه اتاح لنا المتاجرة من اي مكان نريد وفي اي وقت وقت نريد و مهما كان مستوانا الدراسي

elnos55
09-12-2016, 06:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مميزات الفوركس وسوق العملات والمعادن والسلع فى الفوركس شىء حقا رائع اخوانى الكرام

Foreexx
09-12-2016, 07:37
الســــــــــلام علــــــــــيكم ورحمة الله تــــعالى وبركـــــــاتة
نعم معك حق وايضا الفوركس يمتاز انه يمكنك التداول فقط من منزلك يعني لا يحتاج ان تدهب الى اماكن خاصة مثل الاسهم

mo3taz1983
09-12-2016, 08:05
مميزات الفوركس عن البورصه انه مفتوح 24 ساعه و5 ايام
وده بيدى فرصه كبيره للتجاره غير انه مش محتاج تنزل من بيتك
شكرا

ebn masr
09-12-2016, 08:18
الفوركس مميزاته كثيرة جدا وخصوصا للعملات لانه فالاصل هو سوق عملات اجتبية وليست بورصة اسهم وشكرا

titotroy
09-12-2016, 10:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
اخى سوق الفوركس اكثر من مجرد سوق
هو من أعظم الأسواق المالية فى العالم

mariamrz
09-13-2016, 14:38
التتادول ف سوق العملات مختلف ومتقلب ممكن ف لحظه بسبب خبر ينزل سعر العمله من سعر صاعد لسعر هابط ويضيع ربحك كله اعقتد ان التتادول ف المعادن
اكثر استقرار من العملات لانها مش بتتاثر بدرجة كبيره بالاخبار ده غير ان ربحها اكبر بكتير من العملات وخصوصا التتادول ف النفط والدهب وصفقاتها طويله انا شخصيا بدخل صفقات ف المعاد بتستمر لاسبوع لذللك تحتاج الصبر وستاخد اضعاف ربحك
بالتوفيق

bossmony
09-13-2016, 15:10
الفوركس سوق ممتاز ومتميز والسبريد هو ربح الشركة الوسيطة وهو معقول جدا مقارنتا بربحك فمثلا أنت تربح 20 نقطة بالقليل وهو فائدته 2 نقطة هل ترى هاذا كبير لا أضن خاصتا عندما يكون الربح جيد

بدر اشطيبي
09-19-2016, 10:53
تحياتي لكل الاعضاء والمتداولين في الشركة من اجمل الاشياء في الفوركس
انه يحتوي على كل المنتجات المالية من سلع وعملات ...شكرا

morgan12
11-08-2016, 23:54
من مميزات الفوركس ايضاً أنه يمكنك البيع والشراء في وقت قصير وتربح الفرق بدون أنتظار وقت طويل كما يحدث في الأسهم . كما يمكن العمل من المنزل وفي اي وقت وأنت تحدد طريقة تداولك حسب معرفتك وحسب حجم راس مالك . الفوركس مجال سهل للدخول فيه والتداول ولكن يحتاج إلى خبرة ودراسة للربح والنجاح . فهو أخطر نسبياً من الأسهم لأن السهم يمكن أن يهبط سعره ولكن يظل ملكك يمكنك الأنتظار ليعود السعر كما كان لكن الفوركس عندما ينعكس الترند يمكن أن تخسر حسابك وتخرج من السوق .

Ayman ElSayed
11-09-2016, 01:47
السلام عليكم أخي الكريم
التعلم من هذا المنتدى لا يتوقف طالما هناك رغبة في التعلم من الاعضاء
ومن هنا يكون الموضوعات الجديدة التي يعرضها الاعضاء في منتهى الاهمية

waelmma
11-09-2016, 07:11
:(:)):( فعلا اخى الكريم ويتم استقطاع الاسبريد بمجرد الدخول فى الصفقة
بطريقة مباشرة وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

mohamed shabana 26
11-09-2016, 07:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخى الكريم الاسبريد هو شئ اساسي فى شركات وساطة الفوركس
حتي وان كنت تضارب بالمعادن والدهب هذا لايحتم انه لايوجد اسبريد !!
تقبل مروري..

zizoo99
11-09-2016, 07:53
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى انا اريد ان اعرف عن ماذا تتحدث انت تتحدص عن انستا ولا ايه ؟؟ على حسب علمى انه لا يوجد عمولات سمسره فى الاسهم

Forex-eg
04-16-2017, 19:31
نا لا اتفق معك فسوق العملات يشوبه الكثير من المشاكل والصراعات فى تداولات المتلفة لان يتحكم بها الاقتصاديات والمؤسسات والاشاعات مشكور على المقالة

Ahmed.Salman
04-16-2017, 19:33
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-16-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله العمل لن تجدها . مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة جدا.هذا يجعل المجال رائع جدا

magdylotfy2
04-16-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا بتقول مفيش عملات او سمسرة امال حضرتك الفروق السعرية او ما يطلقعليها الاسبريد ايه؟ ماهو الاسبريد ده هو العمولة او السمسرة اللى بتاخدها الشركة الوسيطة من المتداول مقابل تنفيذ الصفقة وتمريرها الى البنك عليك بالتعلم وفهم اساسيات الفوركس قبل البدء بالتداول واقحام نفسك في الفوركس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mahmoud salman
04-16-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

ابوفؤاد
04-16-2017, 19:59
الفوركس سوق لا مركزى اى لا يمكن التحكم ه كما حدث بالبوصه من ان تقزوم شركه بالعمل لصالحها وفق مان معه اكثر يربح و قليل المال هم اسماك الاطعام فقط للقروش الكبيره

adamarwan
04-16-2017, 21:22
نعم اخى فى العديد من الامور التى تميز السوق لدى
مممكن ان تتدرج الى ان تتمكن من ان تفهم
هدا المجال وان تجلص على افضل الامور
التنطلق منها
وحظ موفق

ahmedmahmoud2017
04-16-2017, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الطلب او المعلومه عير واضحة احي الكريم ارجو الايضاح اكتر من ذلك

mohamed shams
04-16-2017, 22:28
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اسواق الاسهم جيده ولكن لا اراها ذات فرص عاليه
ولكن انا ارى الفوركس افضل ولا مشكله من عمولات الشركات فهى قليله
بالتوفيق

latraaa
04-16-2017, 22:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحم دلله أخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله و التي من خلالها يمكنك أن تستفيد إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون

ayouz
04-16-2017, 23:15
السلام عليكم اخي بالفعل على حد علمي ان شركات الوساطة في الفركس تحقق ربحا من فروقات الاسعار والسبريد وكدلك خسارتنا ايضا اما الاسهم لا اعلم حقيقة

fayadansakr
04-16-2017, 23:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اهلا بجد صديقي انك تشرح شئ مخفي عن اعلامنا و معرفتنا لك الشكر علي تزويدنا بالمعلومه

فهمى لاشين
04-16-2017, 23:19
تحياتى
بالفعل سوق الفوركس يخلو من العمولات والسمسرة
وهناك ايضا مميزات عديدة لسوق الفوركس بالنسبة لغيرها من الاسواق
تقبل تقديرى

M0hsenalawady
04-16-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

Samira shabban
04-17-2017, 18:35
من اهم مميزات الفوركس هى السيوله الكبيره والتى تصل الى 5 تريليون دولار
وايضا انه سوق مفتوح 24 ساعه طوال الاسيوع ما عدا السبت والاحد ...

zeze2017
04-17-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفوركس سوق كبير يحتاج الى صبر وعدم التسرع ومعرفه بان السوق يتحكم من خلاله عدد كبير من المستثمرين من خلال العرض والطلب واخد الصفقات يتوقف على التحليلات المتنوعه التى تساعدك على معرفه اتجهات الازواج فى السوق تقبلوووووو مرورى

mahgoub
04-17-2017, 18:51
نعم احسنت اخي هي فعلا من مميزات الفوركس انه لاتوجد عمولات او سمسرة او اي مبالغ خاصة في الحسابات الاسلامية انما الاسبريد هو فرق السعر بين الشراء والبيع للعملة وهو نفس الفارق الذي تجنيه البنوك او شركات الصرافة اثناء بيع وشراء العملات في الحياة العادية وهذا ليس عمولة او سمسرة

elmister
04-18-2017, 14:19
حبيبي الكريم كيف لك ان تقول بعدم وجود العملات والسمسره
امال ماهو الاسبريد؟ الاسبريد هو اصل السمسره
يجب عليك ان تفهم اساسيات الفوركس قبل ان تتداول
والا اقحمت نفسك في خسائر فادحه
تقبل مروري وشكرا

Ahmed saber darweish
04-18-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

metnaoui
04-18-2017, 14:33
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم سوق العملات من احسن الاسواق علي الاطلاق
زائد بعض الاسهم لا تتحلرك اطلاقا الي بعد مرور عدة شهور

capoeira
04-18-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من قال هذا ان شركات الوساطة تخصم عمولات و منها تحويل الاموال من الحساب والسبريد
ولكن فى الوقت نفسه ان شركات السمسرة تعتبر اكثر امانا بالنسبة لسوق الاسهم على الاقل هناك جهات رقابية تفصل فى المنازعات التى تنشأ

khaled212
04-18-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من مميزات الفوركس حيث يتم احتساب جزء من كل صفقة لصالح الشركة وباقي المكسب لصالح المتداول .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

zouga91
04-18-2017, 15:42
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفوركس سلبياته اكثر من ايجابياته كونه يتاثر بعوامل السياسية على عكس اسهم وعقود اجلة اذا كان لديك مبلغ محترم انصحك بعمل في اسهم وعقود اجلة

michael1
04-18-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا اشكر حضرتك كثيرا على هذا الموضوع
الذى نتعرف فيه على
الكثير من الميزات فى التداول على الفوركس فى الاسواق

ghost mastar
04-18-2017, 17:21
كيف ما في عمولات امال شو هو الاسبريد اخي الكريم عليك بالتعلم وفهم اساسيات الفوركس قبل البدء بالتداول واقحام نفسك في الفوركس نصيحه تقبل مروري وشكرا لك

HANYFOAD
04-18-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اذاي بتقول مفيش عموله والرسوم اللي بتتخصم دي بتبقي ايه
تقبل مروري وكلامي اخي العذيز وشكرا

elmister
04-19-2017, 20:03
حبيبي الغالي
كيف تقول انه لا يوجد عمولات
او سمسره امال حبيبي
ماهو الاسبريد
يجب عليك ان تتعلم جيدا قبل ان تقحم
نفسك في التداول وتخسر
خسائر كثيره
تقبل مروري وشكرا

M0hsenalawady
04-20-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا. سوق الفوركس لايوجد به عمولة سمسره

rayzigar
04-21-2017, 11:01
الكثير الكثير من المميزات القوية تميز الفوركس ومن ضمنها ما اشرت اليه انه سوق لا سمسرة فيه عكس البورصة العادية طبعا
من جهة اخرى يبقى العنصر الجد مميز للفوركس اعتماده على التجارة بالهامش اي الرافعة المالية التي ترفع من قدرة المتاجر الشرائية

elmister
04-23-2017, 14:10
حبيبب الغالي تحيه طيبه وبعد
كيف تقول انه ليس هناك عمولات اوسمسره
امال ايه هو الاسبريد
هو المقابل التي تأخذه الشركه الوسيطه مقابل تنفيذ الصفقه
حبيبي الغالي تقبل مروري وشكرا

mid0killer
04-23-2017, 14:52
مميزات سوق الفوركس انو من الاسواق سريعة الحركه وكثيرة السيوله وايضا سهلة التحليل وايضا بها العديد من الازواج المتداول عليها وغير محرمه من الشرع طلما فى وجود الحسابات الاسلاميه وبالتوفيق

Samira shabban
04-24-2017, 01:08
الفوركس يتميز عن غيره من الاسواق بمميزات عديده اهمها
السيوله العاليه التى تقدر ب 5 تريليون دولار وايضا يتميز بانه سوق مفتوح 24 ساعه ..

nour3iny
04-24-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انا افضل سوق الفوركس عن سوق الاسهم للميزاته وانه يعطيك فرصه للتعلم تقبل مرورى

bakup28
04-24-2017, 05:47
ان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك
على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله
يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

fayadansakr
04-24-2017, 05:54
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
سوق الفوركس و العملات الالكترونيه و العملات العاديه و السلع هي من اروع الاسواق الماليه

zakija
06-26-2017, 07:44
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

zunebha
07-25-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا هو الشيء المنيز بالفوركس هو التعامل مه عملات مشكلة عن طريق ازواج طلبا وعرضا على خسب تحليل جيد يعني العمل بالغوركس واضح اييس به تعقيدات

محمد حافظ 120
07-25-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اشكرك اخي العزيز علي هذه المشاركة الرائعه والمهمه عن مميزات الفوركس والتي يجب ان يعلمها الجميع حتي يحققو ارباح مرضيه

M.R
07-25-2017, 05:06
أهم ما يميزه ان التداول يكون بشخصيتك او بمعنى اخر ان تداول وانت جالس فى مكان وتباشر صفقاتك عن طريق الهاتف النقال

waelmma
07-25-2017, 09:05
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه سوق الفوركس بيمتاز بحجم السيولة العالى جدا
والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء لله:)):)):))

cladiator2007
07-25-2017, 09:24
مشكور اخي الكريم على التوضيح وفعلا هذا ما هو موجود في هذا السوق الشركات تربح فقط من خلال عمولة الزيائية او ما بصطلح عليه بالاسبيريد عكس البورصة او الاسهم بشكل عام

A.mustafa
08-22-2018, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تعريف الفوركس هو عملية التبادل الأجنبي واللعب بالفرص مما يعني امكانية التخلي عن صفقتك من الارباح...

memo12
08-22-2018, 13:40
ايها المتألق دوماً:
بأي حبر كتبتِ كلماتك و أي عطر وضعت حروفها
و أي أبجدية جعلت من كلماتك و حروفك شعرا يتغنى به القلب دام نبضك و نبض قلمك...

--- Update ---

ويستمر الألق والأبداع ياللروعة والجمال
سلم نبضك ايها المبدع المتألق والانيق دوماً

--- Update ---

رائع ومبدع كاما تعودنا على كل حروفك الراقية
يسعد مساك بكل خير وسعادة تحياتي وتقديري لك

--- Update ---

دام قلمك شراع يبحر وسيف حق يصول ويجول
دمت مبدعاً ومتألق دوماُ.. تحياتي وتقديري

--- Update ---

سحائب جمال تجمعت عند حدود قلم خيّر شكل منها بحراً
من اللآلئ يدعو كل ذواق للغوص إلى الأعماق والفوز بالغنى ..
دمت ودام ابداعك ايها المتألق

--- Update ---

اخي دوماً:
لحِرفِكِ تنحني الكلماتُ خَجْلَى
وآيُ الشِّعْرِ، في عينيكِ تُتْلَى
فزدنا من الأشعار بيتاً
أهيمُ بهِ، ولا ألقى مَحلَّا

memo12
08-22-2018, 13:42
اخي دوماً:
لحِرفِكِ تنحني الكلماتُ خَجْلَى
وآيُ الشِّعْرِ، في عينيكِ تُتْلَى
فزدنا من الأشعار بيتاً
أهيمُ بهِ، ولا ألقى مَحلَّا

--- Update ---

ايها المبدع ايها المتألق :-
من اين تاتي بالفصاحة كلها وأنا يضيع على فمي التعبير ماشالله من أجمل وأعذب ماقرئت
لك محبتي ومودتي

--- Update ---

كلام نقي على السليقة والطبع
ما أجمله من شعر يحرك الضمير والوجدان سلمت بنانك وسلم يراعك
...........اخي الحبيب:-
مرورك يضفي جمالا على حروفي ياصاحبة اطيب قلب
عطر روحك بين ثنايا كلماتك
تشرق ايامي بمرورك