PDA

View Full Version : سؤال مهم

محمد ابوغزاله
05-25-2016, 16:09
هل موضوع الحساب الكوبى ده كويس ولا ايه
يعنى حد جربو ممكن يفدنى انا مبتدا وبخسر كتير وجربت الاكسيبرت وخسرت بردو ومحتاج حد يكون مجرب الكوبى ويفدنى
وشكرا لجميع الاعضاء

msa_1998
06-05-2016, 00:06
السلام عليكم
اولا موضوع الكوبي ممتاز جدا ولكن يجب ان تعرف من هو الشخص المناسب لك لتربح منه
ثانيا انا لم اجربه بالحقيقه ولكن اسعى باذن الله ان اجربه
تقبل مروري وشكرا

golgman
06-05-2016, 11:19
الكوبى جميل ولكن توقع ان يكون المتداول الذى تعتمد عليه متهور وان يخسر معظم راس ماله لانه لا يريد غلق صفقه خاسره على امل ان يرتد السوق مره اخرى وفى تلك الحاله راس مالك لا يسمح لك بذلك وهذا قد يطير راس مالك كله
بالنسبه لتجاربك الفاشله اقول لك حاول ان تعيد النظر فيما تستخدمه من ادوات وتجربها على نظام تجريبى دائما الى ان تعلم مميزاته وعيوبه وتحاول ان تصلح عيوبه او تتاجر به وتتجنب عيوبه

MohamedForex1
06-07-2016, 17:22
السلام عليكم اخي العزيز
بسراح ان لا اعرف الكوب هذا وللاكن اسمع عنه عن بعيد
فاراء انهو يجب عليك عند استخدامه ان يكون راس مالك كبير شئ ما

Ramy Heshmat
06-11-2016, 04:22
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

chlor
07-17-2016, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ان موضوع الفوركس كوبي جيد اذا ما احسنت اختيار المتاجر الذي تقوم بنسخه حيث تكون معظم صفقاته ناجحة. ولكن لا يوجد افضل من ان تتعلم المتاجرة بنفسك

golgman
08-24-2016, 18:05
موضوع الكوبي ممتاز جدا ولكن يجب ان تعرف من هو الشخص المناسب لك لتربح منه ولكن توقع ان يكون المتداول الذى تعتمد عليه متهور وان يخسر معظم راس ماله لانه لا يريد غلق صفقه خاسره على امل ان يرتد السوق مره اخرى وفى تلك الحاله راس مالك لا يسمح لك بذلك وهذا قد يطير راس مالك كله

body2
08-25-2016, 20:30
الصراحة فوركس كوبي في انستا لما اجرب حتي الأن لكان دور علي تاجر وشوف الصفقات بتاعتو هو كل الأمر علي حسب الي بتنسخ منو يخسر او يكسب
وربنا يعوض خسرتك وحاول هتعلم علي حساب تجريبي

abdorashed
08-27-2016, 00:02
السلام عليكم ورحكه الله وبركاته ... اخي العزيز
الكوبى جميل ولكن توقع ان يكون المتداول الذى تعتمد عليه متهور وان يخسر معظم راس ماله لانه لا يريد غلق صفقه خاسره على امل ان يرتد السوق مره اخرى وفى تلك الحاله راس مالك لا يسمح لك بذلك وهذا قد يطير راس مالك كله وبالنسبه لتجاربك الفاشله يجب عليك ان تنتظر حتي لا تخسر الكثير ويجب عليك يا اخي ان لا تعتمد علي الحظ ...
شكرا اخي العزيز.....

waelmma
10-25-2016, 09:49
:)):)):)) الفوركس كوبى جيد بشرط حسن اختيار الشخص اللى انت هتدخل
معاه كوبى يعنى يكون محقق ارباح جيدة وهامش ربحه يكون قليل

abdalbasset
10-25-2016, 12:52
انا مثلك تماما ولكنني لم ادخل بمال حقيقي ابدا
بل استعمل التجريبي ولكن موضوع الفوركس كوبي انا اظن
انه شيئ جيد لمن لا يملك الخبرة الكافية للتداول
ولكن يجب ان يكون التاجر اللذي تريد نسخه جيدا وذا سمعة عالية
وكذلك يجب ان تحذر من المخاطرة بمال كثير بسبب الطمع
كن صبورا وقنوعا

tamermosa
03-30-2017, 21:02
بص اخى الفاضل انا حقيقة لم اجرب الكوبي فوركس و اللي اعرفه
ان في ناس بتكسب منه و في ناس خسرت منه ، المهم تختار التاجر المحترف اللي ممكن تكسب منه

samirsabry
04-02-2017, 13:33
عندما نعيش لذواتنا فحسب، تبدو لنا الحياة قصيرة ضئيلة، تبدأ من حيث بدأنا نعي، وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود /أما عندما نعيش لغيرنا، أي عندما نعيش لفكرة، فإن الحياة تبدو طويلة عميقة، تبدأ من حيث بدأت الإنسانية، وتمتد بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض. ستتعلم الكثير من دروس الحياة، إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار. الدين هو البوصلة التي تساعد الإنسان على الحفاظ على اتجاهاته السليمة في هذه الحياة، وتحول بينه وبين الهيام على وجهه دون هدف، مما قد يعرضه إلى السقوط في براثن الشر.

mama1122
04-02-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكوبي جميل جدا ولكن اذا قمت بالنسخ من اشخاص موثوق فيهم ومتداولين لديهم الخبرة الكافيه في الفوركس حتي تضمن الربح
اما اذا قمت بالنسخ من اشخاص مبتدأين ولم يعرفوا شروط البونص فمن الممكن ان تعرض حسابك للغلق

Drissi
04-03-2017, 00:22
السؤال الدي يجب ان يطرح هو كم ساربح من النسخ
لنحسبها مثلا انت مبتدا حسابك حوالى 100دولار بعد النسخ ستربح حوالي دولار او دولارين على أقصى تقدير
لهدا فالنسخ هو لاصحاب رؤوس اموال فوق 500دولار ابتعد عن النسخ و stock لانها لن تحقق لك شئ
وابدا بالتعلم والاعتماد على التوصيات

shimaa3434
04-07-2017, 16:50
في الوقت الحالي لم أجربه بعد ولكن أعرف تاجر جيد جدا في الفوركس كوبي وأحاول تجميع ارباح لكي أستطيع أن اقوم متابعة به

shr
04-23-2017, 18:25
النظام ده بيعطيك فرصه لتنسخ الصفقات من متداولين انت اخترتهم عشان تنسخ منهم بناءا على نسبه ربحهم اليوميه او الاسبوعيه او لعوامل اخرى تراها انت قويه للاشتارك معه وشكرا

almajek22
04-24-2017, 14:59
مشكله الفوركس كوبي اخي من وجهه نظري ان المتدوال الي سوف تنسخ صفقاته ليس علي درايه بحسابك و ليس عيل علم بهامش المستدخم او بالرضيد الخاص بك ويكون هوا عنده رصيد كبير وينوي انتظار الصفقات حتي يرتد السعر ولاكن حسابك غير قادر علي تحمل الانتظار لان رصيدك اقل

ziadrapea
04-28-2017, 15:50
السلام عليكم
ن يرتد السوق مره اخرى وفى تلك الحاله راس مالك لا يسمح لك بذلك وهذا قد يطير راس مالك كله
بالنسبه لتجاربك الفاشله اقول لك حاول ان تعيد النظر فيما تستخدمه من ادوات وتجربها على نظام تجريبى دائما الى ان تعلم مميزاته

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 04:44 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
ان يرتد السوق مره اخرى وفى تلك الحاله راس مالك لا يسمح لك بذلك وهذا قد يطير راس مالك كله
بالنسبه لتجاربك الفاشله اقول لك حاول ان تعيد النظر فيما تستخدمه من ادوات وتجربها على نظام تجريبى دائما الى ان تعلم مميزاته
شكرا

shimaa3434
05-02-2017, 12:11
هو نظام ممتاز بالنسبة للمبتدئين الذين لا يعلمون شيء عن التداول والفوركس وهذا يحد عن الخسارة الكبيرة ويمكن تحقيق منه مبالغ جيدة بس عليك اختيار تاجر محترف حتى لا تخسر راس المال وخصوصاً إذا كان رأس المال صغير بعض الشيء

A.mustafa
05-04-2017, 09:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اولا موضوع الكوبي ممتاز ولكن يجب ان تعرف من هو الشخص
المناسب لك لتربح منه
ثانيا انا لم اجربه بالحقيقه ولكن اسعى باذن الله ان اجربه
تقبل مروري وشكرا...

THEKINGALLHBI
05-10-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي العزيز
اعتقد من كثر ما سمعت عنه انه جيد ولكن لم اجربه
الى الان ربنا في المستقبل

وشكرا.......

shimaa3434
05-13-2017, 14:25
أولا الاكسبرتات لا أثق فيها بصراحة كما أنها كانت نهاية للكثير من المتداولين في الفوركس، بالنسبة لخدمة الفوركس كوبي هي جيدة جدا للمبتدئين ولكن عليك اختار تاجر محترف وأيضا عليك تقبل الخسارة

ibrahimsoft
05-13-2017, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي اخي الكريم و مشكور علي هذا المجهود الاخوة جربوه و قالوا انه ممتاز ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق .. تقبل مروري .

ahmedyosri73
05-14-2017, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله وا بركاتة
انصحك با الاشتراك فى حساب بام افضل لك ولكن اختار متداول محترف
بالتوفيق لك .

shr
05-15-2017, 00:00
هوا بتلخيص كده بتربط حسابك بحساب واحد انت اخترته واي صفقه بيعملها بتنزل نفسها عندي مقابل نسبه من الربح طبعا ،،،وشكرا

ahmedyosri73
05-17-2017, 17:53
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اكيد اخى الفوركس كوبى افضل من الاكسبيرت ولكن اختار شخص محترف
تقدر تكسب معاها باستمرار .

nonam
06-16-2017, 14:12
السلام عليكم ... الفوركس كوبي بيكن التعامل من خلال نسخ الصفقات فقط اما التعامل مع البام بيكو ن الادوات واللي تحت ادارة حساب حد من المتاجرين ومن المهم جدا ان يكون التعام معاها الاهم في السوق ومن المهم جدا الاختيار لانة بيترتب علية الربح او الخسارة

mostafa1995
07-06-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اخي لانك متعلمتش انت لاوم اصلا عشان تدخل الفوركس كوبي لازم يكون معك 10 دولار ربح من البونوص او ايداع
ولازم تقرا عن الكوبي اكثر افضل

zakariacr07
07-08-2017, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يجب أن تحسن إختيار التاجر لكي تستفيد من نظام الفوركس كوبي أخي الفاضل و كذلك يجب أن تكون العمولة التي يأخذها من ربحك بسيطة

hatemelpop
09-19-2018, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا موضوع الكوبي ممتاز جدا ولكن يجب ان تعرف من هو الشخص المناسب لك لتربح منه
ثانيا انا لم اجربه بالحقيقه ولكن اسعى باذن الله ان اجربه وبالتوفيق ان شاء الله