PDA

View Full Version : انواع المضاربين: الجزء الرابع

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 16:10
لمتاجرة على السوينق (Swing trader) :
هو طريقه للمتاجره طويلة الأمد تستلزم صبر للبقاء منتظر فى صفقاتك لعدد من الأسام دون أغلاقها

تعتبر أفضل ما يكون بالنسبه للأشخاص الذين لا يستطيعون تحليل الشارت خلال اليوم و لكن يمكن أن يعطى نفسه 2 ساعه ليلاً لتحليل السوق

تعتبر تلك أفضل طريقه للذين يملكون وظائف بدوام كامل أو عندهم جامعات او مدارس و لكن يجب ان يكونوا على علم متجدد بأستمرار بأحداث السوق و الأقتصاد العالمى .

المتاجره على السوينقات تركز على خطوط الاتجاه متوسطة المدى و الدخول فقط عندما تتواجد أحتماليه عاليه للربح

بسبب أن الصفقات تظل أكثر من يوم يعتبر أتخاذ وقف خساره كبير أمر ضرورى لمجاراة سرعة زخم السوق و تحركاته و يجب أن يكون الوقف متوافق مع أستراتيجية أدارة رأس المال فربما تجد فى غالب الأحيان أن السعر فى البدايه يسير عكسك و لكن هذا قد يكون بسبب حركة السعر فى فريمات أصغر و من اضرورى للغايه ان تكون هادئ فى تلك المواقف و تثق فى تحليلك .

بسبب أن المتاجره على السوينق تحتاج اهداف كبيره عند الدخول لا يعتبر حجم الأسبريد ذو تأثير ملموس على قرارك و لن يؤثر على أرباحك بشكل جزرى و لذلك يعتبر المتاجره على الأزواج ذات الأسبريد العالى و السيوله القليله مقبول (eur aud –gbp jpy-……etc)

شروط أن تكون متاجر على السوينق

· لا تمانع ان تستمر صفقاتك لعدد من الأيام

· تقوم بالدخول عدد مرات قليل و لكن تكون متأكد على صفقات بأفضل الظروف الممكنه

· لا تمانع فى أتخاذ وقف خساره كبير

· صبور

· يجب ان تكون هادى عندما تسير الصفقات فى عكس اتجاهك

مصطفى حمدان
05-28-2016, 17:12
تختلف انواع المتداولين على حسب اساليبهم وطريقة عملهم فكل متداول يعمل بنظام معين تبعا لظروفه ومدى رؤيته للسوق فهناك من يفضل الصفقات السريعة وهناك من يعمل على الصفقات طويلة الامد تبعا لتحليله

عرآقي
05-29-2016, 03:40
تختلف انواع المتداولين على حسب اساليبهم وطريقة عملهم فكل متداول يعمل بنظام معين تبعا لظروفه ومدى رؤيته للسوق فهناك من يفضل الصفقات السريعة وهناك من يعمل على الصفقات طويلة الامد تبعا لتحليله

dora1
06-11-2016, 19:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

shadea1991
06-11-2016, 22:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-14-2016, 14:35

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

amd123
06-26-2016, 12:57
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع ..
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

lionardodicaprio940
06-26-2016, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السويق هي الصفقات طويلة المدى وهي مربحة جدا مقارنة مع باقي
الصفقات السريعة الاخرى
بالتوفبق للجميع

nonam
12-04-2016, 16:18
السلام عليكم .... في كتير من المضاربين من الممكن ان يكون المضاربين قصير الامد وكمان المضاربين اللي بيكو نالتعامل مع الفوركس بشكل يومي وبيخرجو بسرعه ومن الممكن ان يكون التعاملات الطويلة اللي من الممكن ان يصرو علي البيع او الشراء في وقت كبير جدا ومن الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في السوق

latraaa
12-04-2016, 18:13
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوما القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، نراك في مواضيع أخرى

magic777
12-05-2016, 13:07
هنا العمل بصفقات السوينجيات هنا لايمكن ان نقول ان المتاجرين هنا مضاربين لان هنا هيكون في السوق ده مستثمرين اخي زيه زي استثمار
شهادات البنوك كده وقت كبير وربح معقول

Yahia Hesham
12-05-2016, 13:17
السلام عليكم ، نعم ربما يكون swing trader مناسب من
حيث استغلال الوقت بالنسبه للطلبه لانه يستطيع قضاء
ساعتين فقط ليلا لتحليل السوق و لكنه ليس مناسب
بالمره تحديد وقف خساره كبير لهذه الفئه.

hesham33
12-05-2016, 13:19
الصفقات السوينجية او الصفقات التى اعرف بالامد الطويل هى افضل انواع الصفقات واضمنها لانها ستاتى لنقطة الدخول
عاجلا ام اجلا انا اتداول واتضارب بها بشكل شخصى وانصح ان يتداول بها الجميع واللة اعلم

zizoo99
12-26-2016, 23:07
شكرا لك اخى على هذه المشاركة و لكن السوينج هى استراتيجية عمل و خطة للتداول ممكن ان نتداول عليها على اى فريم زمنى و ليس شرط ان نتداول عليها على الفريمات الكبيره

AHMED NOLE
12-26-2016, 23:27
عموما السوينجات محتاجه خبره اكبر بما انها متاجره على المدي الطويل الى حد ما

ومهم ان يكون هناك صبر واداره صارمه لان السعر عادي يكون فيه تقلبات كبيره والله المستعان

csebai12
12-26-2016, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل الاعتماد على الاسكالبينج كوني اجد نفسي في افضل من المتاجرة طويلة المدى

m7med09090
12-26-2016, 23:56
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

magic777
12-27-2016, 21:03
اغلبنا حاليا مضاربين يومين على الاقل ونادر لما هتلاقي حد بيعمل اسبوعي مثلا او على المدى البعيد لان مفيش حجم راس مال كافي
لتحقيق ربح جيد في فتره طويله

brahim123
12-27-2016, 21:04
تداول العملات عبارة عن نوع من التجارة , الفرق بينها وبين اي تجارة اخرى ان السلعة التي تباع وتشتري هنا ويعقد عليها الصفقات عبارة عن عملة مالية. في مجال الفوركس أنت تمتلك قيمة رأس مال معينة من عملة معينة, وما تقوم به هو استثمار هذا المبلغ في شراء او بيع عملات اخري لها قيم تتغير في كل لحظة حسب احداث الاسواق العالمية وحسب حركة الاقتصاد العالمي.

ibr08
12-27-2016, 21:11
لمتاجرة على السوينق (Swing trader) :
هو طريقه للمتاجره طويلة الأمد تستلزم صبر للبقاء منتظر فى صفقاتك لعدد من الأسام دون أغلاقها

تعتبر أفضل ما يكون بالنسبه للأشخاص الذين لا يستطيعون تحليل الشارت خلال اليوم و لكن يمكن أن يعطى نفسه 2 ساعه ليلاً لتحليل السوق

تعتبر تلك أفضل طريقه للذين يملكون وظائف بدوام كامل أو عندهم جامعات او مدارس و لكن يجب ان يكونوا على علم متجدد بأستمرار بأحداث السوق و الأقتصاد العالمى .

المتاجره على السوينقات تركز على خطوط الاتجاه متوسطة المدى و الدخول فقط عندما تتواجد أحتماليه عاليه للربح

بسبب أن الصفقات تظل أكثر من يوم يعتبر أتخاذ وقف خساره كبير أمر ضرورى لمجاراة سرعة زخم السوق و تحركاته و يجب أن يكون الوقف متوافق مع أستراتيجية أدارة رأس المال فربما تجد فى غالب الأحيان أن السعر فى البدايه يسير عكسك و لكن هذا قد يكون بسبب حركة السعر فى فريمات أصغر و من اضرورى للغايه ان تكون هادئ فى تلك المواقف و تثق فى تحليلك .

بسبب أن المتاجره على السوينق تحتاج اهداف كبيره عند الدخول لا يعتبر حجم الأسبريد ذو تأثير ملموس على قرارك و لن يؤثر على أرباحك بشكل جزرى و لذلك يعتبر المتاجره على الأزواج ذات الأسبريد العالى و السيوله القليله مقبول (eur aud –gbp jpy-……etc)

شروط أن تكون متاجر على السوينق

· لا تمانع ان تستمر صفقاتك لعدد من الأيام

· تقوم بالدخول عدد مرات قليل و لكن تكون متأكد على صفقات بأفضل الظروف الممكنه

· لا تمانع فى أتخاذ وقف خساره كبير

· صبور

· يجب ان تكون هادى عندما تسير الصفقات فى عكس اتجاهك

تختلف انواع المتداولين على حسب اساليبهم وطريقة عملهم فكل متداول يعمل بنظام معين تبعا لظروفه ومدى رؤيته للسوق

فهناك من يفضل الصفقات السريعة وهناك من يعمل على الصفقات طويلة الامد تبعا لتحليله والاستراتيجية التي يتبعها

وايضا راس ماله

maryam1
12-28-2016, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

forexaly5
12-28-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذه المعلومة المهم في التداول هو أن يكون ناجح ور بح فيه أكثر من الخسارة بالتوفيق للجميع

magic777
12-28-2016, 15:58
دايما التنوع في العمل في السوق ده هو الي كان ليه دور في الانواع دي وده احسن طبعا علشان النظام هنا بيتيح لكل من يريد العمل في المجال
انه يعمل حتى لو مش عنده وقت كافي

zezo3
12-28-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا متابع جيد لكل مواضيعك واتمنى ان حضرتك تستمر بإمدادنا بالكثير من هذه النصائح الغاليه التى توضح لنا اهم عوامل النجاح فى المجال .

عبد الرحيم رافا
12-28-2016, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله
المضاربين هناك لي علم ب ثلاثة انواع مثل المضارب على المدى القصير و يحتاج ما بين 10 الى 35 نقطة و هناك المدى المتوسط و ايضا المدى البعيد فوق 150 نقطة

ebn masr
01-03-2017, 19:39
بلا ادنى شك طبعا المتداولين انواع فى نوع بيحلل ويدقق ويعمل على استراتيجيات طويلة الامد وممتدة ومفتوحة وفى متداولين لا

hoos
02-17-2017, 11:09
فعلا المتاجر اللي بيشتغل علي الفريمات الكبيرة بجد لازم يكون صبور خصوصا
انه بيشوف حال السوق بيتغير ادامه كل يوم ولازم يثق في خطته ويكملها للاخر

ahmed megahed
02-17-2017, 11:14
ما شاء الله عليك وعلي الموضوع الجميل الذي يوضح لاي متداول مميزات اواع المتاجرة حتى ينتقي النوع الذي يفضله ويسير عليه شكرا اخي على هذا الموضوع

samer.forex
02-17-2017, 12:02
شكرا لك على هذا الموضوع المهم وعن الصفقات طويلة الامد ولاكن صفقات من هذا النوع تحتاج الى راس مال كبير خوفا انعكاس الاتجاه عندها يكون جيد للربح وشكرا

athiro
02-17-2017, 12:28
السلام عليكم رحمة الله ؤؤبركاته شكرا لك اخي الكريم على مؤضؤعك الشيق ؤالمثير ؤلكن لدي سؤال هل اصحاب رؤس الامؤال القليله اي بمعنى انها تقل عن 200 دؤلار هل تنفع معهم هذه الطريقه ؤهل سيحصدؤن ربحا منها

bassem forex
02-21-2017, 01:12
السويق هي الصفقات طويلة المدى وهي مربحة جدا مقارنة مع باقي
الصفقات السريعة الاخرى
بالتوفبق للجميع

---------- Post added at 11:12 PM ---------- Previous post was at 11:11 PM ----------

لسويق هي الصفقات طويلة المدى وهي مربحة جدا مقارنة مع باقي
الصفقات السريعة الاخرى
بالتوفبق للجميع...

adamarwan
02-21-2017, 02:19
لبد من ان تتمكن من ن تركز على هدا الجانب
فى ان تتمكن ن ان تفهم الاشخاص الى فى هدا السوق
وان تتمكن ن ان تتداول على هدا المنهاج
وبتوفيق اخى الغالى

muhammad ismail
02-21-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا انواع المضاربين بتختلف على حسب الشخص نفسه فى متداولين بيحبوا الصفقات طويله الامد ومتداولين اخرين بيحبو الصفقات
القصيرة شوف انت بتفضل ايه وامشى فيه دة على حسب شخصيتك

ahmedmahmoud2017
02-21-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومات فى غاية الاهمية ولكن يجب عليك اخي وضع لينكات المسشاركات المكلمة للموضوع

remon2010
02-21-2017, 12:32
السلام عليكم جميعا
صفقات السوينج تحاتج الى راس مالك كبير
والكثير من الصبر لان الصفقات قد تستغرق وقت طويل
تقبل مرورى

sob81
02-21-2017, 12:43
انواع المضاربين موضوع جيد فى تصنيف المضارب ونشكرك اخى على طرح مثل هذة المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة التى تساعد الكل

abumazen
02-21-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي شرحك لانواع المضاربين وانشاء الله ممزيد من مواضيعك القوية التي تفيدنا بشكل كبير ..........

asma224
02-21-2017, 13:44
سلام عليكم و رحمة الله ووبركاته
أخي الكريم كل تاجر وأسلوب في تداول
شكراً على هذا موضوع
وفقك الله وسلم عليكم
تقبل مروري

123mourad123
02-21-2017, 13:46
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع رائع لقد استفدنا كتيرا منك نتمنى ألا تبخل علينا من معلومات متل هذه وشكرا لك

ayoubfc
02-21-2017, 15:32
تختلف انواع المتداولين على حسب اساليبهم وطريقة عملهم فكل متداول يعمل بنظام معين تبعا لظروفه ومدى
رؤيته للسوق فهناك من يفضل الصفقات السريعة وهناك من يعمل على الصفقات طويلة الامد تبعا لتحليله.

romioromio
02-21-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي شرحك لانواع المضاربين في سوق الفوركس كل واحد يحدد هو مين فيهم ............

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:18 PM ----------

انا افضل المضاربين علي المدي البعيد لانه بيكون مبني علي تحليل فني سليم وتليل اساسي علي مدي واعتقد كلما زاد الفريم كلما كانت المصداقية اعلي

waelmma
02-21-2017, 16:52
:)):)):)) الحقيقة اخى الفاضل انا بفضل دائما التجارة على الصفقات طويلة
الاجل ولاافضل التجارة قصيرة المدى وبارك الله فيك اخى :)):))

Shado
02-21-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
معلوماتك مهمة وجميلة جدا اتمنى لك التوفيق
وشكرا عى جهودك واتنمنى التوفيق للجميع
تقبل مرورى:bravo:

Mr Fathy
02-21-2017, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم انا من انواع المضاربين اللى بيشتغلوا على اهداف يومية يعنى يعتبر من المتداولين قصيرين المدى

mohamed shams
02-21-2017, 17:33
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا انا اوافقك على هذه الاستراتيجيه لاصحاب الاعمال والغير متفرغين
ولكن يجب ان بحذروا من الوقوع بالخسائر الكبيره
بالتوفيق

waelmma
02-21-2017, 17:44
:(:)):))تمام اخى الفاضل وجزاك الله خيرا والحقيقة انه هناك
مضاربين كثار بيفضلوا السوينج وانا واحد منهم وربنا يوفقك اخى

مروه عصر
02-21-2017, 19:08
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والمهم والمميز الذى نتعرف من خلاله على انواع المضاربين بالفوركس حتى نتعرف على كل ما يتعلق بالعمل بالفوركس..

simowan
02-21-2017, 19:55
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
تحية تقدير و احترام اخي الكريم على الشرح اللي اتقدمت به في ما يتعلف بانواع المضاربين و اللي كان غني بالكم الهائل من المعلومات والمعطيات اللي ممكن تفيدنا مستقبلا و نحدد نفسنا في اي خانة نحن بيم هؤلاء

magic777
02-21-2017, 21:51
رغم اننا ممكن نحصر بالفعل انظمه المتاجرين في نقاط ومواصفات معينه ككل بس الملاحظ ان ده بيكون بسبب الاعتماد
على الطرق والتحاليل الموجوده مش اكتر

skylol
02-22-2017, 00:56

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانواع الماربين موضوع مهم امتى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

alonsoo
03-13-2017, 07:46
المضاربة طويلة الاجل بتكون للاشخاص المستثمرين الكبار الذين معهم اموال كبيرة ما شاء الله انما انا احبذ التداول القصير الامد عن نفسى

ayman samy
03-13-2017, 08:25
بسم الله بالفعل اخي الكريم هذه استراتجيه او اسلوب من التداول يعتمد عليه كثير من المتداولين ولكل متداول خطته اواستراجيته التي يجيد تطبيقها

MOHAMED SAID ELSAYED
03-13-2017, 19:13
تعتبر تلك أفضل طريقه للذين يملكون وظائف بدوام كامل أو عندهم جامعات او مدارس و لكن يجب ان يكونوا على علم متجدد بأستمرار بأحداث السوق و الأقتصاد العالمى

ilyestoumi
03-13-2017, 20:30
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
تختلف انواع المتداولين على حسب اساليبهم وطريقة
عملهم

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
السلام عليكم بالتوفيــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــق

capoeira
03-13-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سوينج تريدر يعتبر بالنسبة للاستثمار بشكل عام هو متاجر قصير الاجل
ولكن بالنسبة للمضاربات فهو متوسط الاجل

سندباد
03-13-2017, 21:31
شكرا لك علي طرح الموضوع
كل انسان له وجهة نظر تعتمد علي مصدر معلوماته في المجال

minamon
03-13-2017, 21:55

وبالتوفيق انشاء الله

doaa sary
03-18-2017, 22:45
السوينجات هو المتاجر اللى بيدخل صفقه طويلة
هدفها من50 لمئات او الوفات النقاط
ممكن تاخد من يوم لايام او شهور حسب الهدف
التاجر المضارب الاسكالبنج
سريع
بيدخل ويخرج ف وقت قصير وبيكرر دخولة كذا مرة ع مدار اليوم

smartawi
03-24-2017, 14:18
المتاجرة على المدى البعيد في رايي جيدة من حيث قوة التحليل وايضا الراحة في التداول بالاهداف كبيرة
انما في رايي لو الحساب فيه راس مال صغير فالاهداف الكبيرة لا تكون ملائمة والراس مال وسيكون الربح قليل

alatn123
03-24-2017, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا اضع نفسي في الفئة الاولى اي متاجر على المدى الطويل , تعجبني هذه الفئة لانها لا تتطلب وقت كبير اما الجهاز و تكون الارباح فيها كبيرة
بالتوفيق يا غالي

mehdiradwan2
04-11-2017, 08:58
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب تختلف انواع المتداولين على حسب اساليبهم وطريقة عملهم دمتم في رعـــــــــــاية الــله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

abouseada
04-11-2017, 10:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على المعلومات الرائعه و ارجو ان تفيدنى كم من الوقت يستلزم للصبر على هذه الصفقات و تحقيق ارباح ....شاكر ليك تقبل مرورى

احمد فرحان منصور
04-11-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معرفتان بانواع المضاربين من الامور المهمة حتى نتمكن من استمرار العمل في الفوركس ومراقبة حركات المضاربين بانواعهم

Mazek
04-11-2017, 10:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. جزاك الله خيرا يا اخي الكريم هذا القدر من المعلومات القيمة الذي تقدمه لنا في هذا المنتدي الرائع يستفيد جميع الاعضاء و بالتوفيق للجميع ان شاءالله..

magic777
04-11-2017, 13:45
كل متاجر بيحدد نفسه من خلال الفهم الخاص به في السوق وعلى حسب ما يفضل من العمل وايضا اسلوبه ووقته في العمل ايضا
وكل ده بيجي من خلال الممارسه

fouadd19
04-21-2017, 15:48
الحقيقة اخى الفاضل انا بفضل دائما التجارة على الصفقات طويلة
الاجل ولاافضل التجارة قصيرة المدى وبارك الله فيك اخى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-08-2017, 20:07
السلام الله عليكم. المضاربة تختلف حسب نوع العملية التي تريد المضاربة عليهآ هناك من يعمل على المضاربة في سوق العملات الأجنبية و هنآك من يعمل في المضاربة في سوق الاسهم و ال..... الخ

magic10
10-08-2017, 22:42
بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد فى مضاربين يتداولون على الأهداف البعيدة وعلى فريمات كبيرة مثل اليومى والشهرى ايضاً وهؤلاء كبار المستثمرين وهناك من يتداولون للأهداف الصغيرة

forexone1
10-24-2017, 03:49
معك مع كلمه السوق التوافق مع جمع كلمه متاجر فقط للمتداول الذي يستطيع ان اربح من السوق بعد كلمه الدراسه في قطر من خلال الدراسه التي يعملها والتحليل الفني الذي عملوا على اي زوج من ازواج العملات قبل

احمدالعطار
10-24-2017, 05:26
فعلا الصفقات السوينجيه او طويلة المدى من انواع الصفقات المفضله لدى عديد من المتداولين لاسيما المحترفين حيث ان المحترفين يميلون للتحليل على الفريمات الكبيره
وميزه هذا التحليل انك ترى السوق من بعيد وتراقب تحركاته بطريقه اوضح لذلك تكون الانعكاسات بسيطه والارباح مضمونه

troybradbit1
10-24-2017, 06:01
اخى ان اتقانك لجانب واحد فقط بكفاءة يضمن لك ارباح جيدة بعون الله و ليس من الضرورى اتقانك للكل
فلم يخلق الله كل الناس ليكونوا ترايدر و تحديدك لاهدافك من الصفقات يتم بناء على مقدار ما اكتسبت من علم فى هذا المجال
وظروفك الشخصية و اوقات متابعتك لحركة السوق . بالتوفيق لك

mossab fergag
10-24-2017, 06:04
اخى ان اتقانك لجانب واحد فقط بكفاءة يضمن لك ارباح جيدة بعون الله و ليس من الضرورى اتقانك للكل
فلم يخلق الله كل الناس ليكونوا ترايدر و تحديدك لاهدافك من الصفقات يتم بناء على مقدار ما اكتسبت من علم فى هذا المجال
وظروفك الشخصية و اوقات متابعتك لحركة السوق . بالتوفيق لك

castoil
10-24-2017, 06:13
المضاربون بعيدوا المدى أو تجار السوينجات هم تجار يفتحون صفقات تستمر لفترة طويلة و لا تنتهى فى نفس اليوم غالبا و هذا النوع من التحليل يتطلب مهارات مختلفة عن التداول السريع (الاسكالبينج) و كل تاجر يرى النوع المناسب له و يعمل به

amine saddiki
11-05-2017, 00:39
الصفقات تظل أكثر من يوم يعتبر أتخاذ وقف خساره كبير أمر ضرورى لمجاراة سرعة زخم السوق و تحركاته و يجب أن يكون الوقف متوافق مع أستراتيجية أدارة رأس المال فربما تجد فى غالب الأحيان أن السعر فى البدايه يسير عكسك و لكن هذا قد يكون بسبب حركة السعر فى فريمات أصغر و من اضرورى للغايه ان تكون هادئ فى تلك المواقف و تثق فى تحليلك .

waelmma
11-05-2017, 07:57
:)):o:o تمام اخى الفاضل وهذه هى نوعية التجارة التى افضلها اخى الكريم
وه التجارة طويلة المدى او السوينج فهى افضل من الاسكالبينج وكمان ارباحها بتكون اكثر

ehabbob
11-06-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح انوع المضاربين او التداولين لتفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى التوفيق

A.mustafa
11-26-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
دايما التنوع في العمل في السوق ده هو الي كان ليه دور في الانواع دي وده احسن طبعا علشان النظام هنا بيتيح لكل من يريد العمل في المجال
انه يعمل حتى لو مش عنده وقت كافي..

Najmi
12-26-2017, 23:17
مرحبا أخي الكريم
أنا من عشاق السوينج .. فهو يهديني نقط جميلة جدا .. جربته حوالي 5 أشهر
والحمد لله دائما ما أنتهي كل شهر بأرباح
تقبل مروري