PDA

View Full Version : أوزبورن: بريطانيا ستفقد نصف مليون وظيفة على الاقل إذا خرجت من الاتحاد الأوروبي

tomeo23
05-25-2016, 16:18
قال وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن يوم الاثنين إن بريطانيا ستفقد نصف مليون وظيفة على الأقل في غضون عامين من الاقتراع على الخروج من الاتحاد الأوروبي وإن انخفاض قيمة الاسترليني سيرفع معدل التضخم بشكل حاد.

وقبل شهر من الاستفتاء على عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي قال الوزير إن دخل العمال سينخفض نحو ثلاثة في المئة في غضون عامين بعد حساب تأثير التضخم توازي 800 جنيه استرليني تقريبا من متوسط اجر من يعمل في وظيفة دائمة.

وتأتي تصريحات أوزبورن مع إصدار وزارة المالية تقريرا جديدا عن التبعات قصيرة المدى للاقتراع بالخروج من الاتحاد الأوروبي.

ahmedx
05-25-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

emma91
11-19-2016, 15:41
بريطانيا ستفقد نصف مليون وظيفة على الأقل في غضون عامين من الاقتراع على الخروج من الاتحاد الأوروبي وإن انخفاض قيمة الاسترليني سيرفع معدل التضخم بشكل حاد

o123
05-29-2017, 00:10
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

abdelrahmangamal
05-29-2017, 00:24
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك