PDA

View Full Version : هل تستخدم أي موقع توصيه؟

mido2224
05-25-2016, 19:26
كذلك تعتمد بعض المواقع على الإشارة ولكن أعتقد أنه من الأفضل أن التجارة مع المعرفة الخاصة والمهارات .Better لتعلم الفوركس واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك ومن ثم انتقل للتداول حقيقي.

مصطفى حمدان
05-28-2016, 15:45
مواقع التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع وفى النهاية المحصلة واحدة وهى الاعتماد على شخص اخر وقبول رايه وتحليله على الرغم من عدم معرفتك بمدى خبرته لذا انصح بالاعتماد على نفسك فى التحليل والتداول

zaza0519
05-28-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عرآقي
05-30-2016, 12:45
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

bakup28
05-30-2016, 12:58
التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع
وفى النهاية المحصلة واحدة وهى الاعتماد على شخص اخر
وقبول رايه وتحليله على الرغم من عدم معرفتك بمدى
خبرته لذا انصح بالاعتماد على نفسك فى التحليل والتداول

kamalrajab
05-30-2016, 13:01
التوصيات يا صديقي متعددة يوجد مجاني ويجد مدفوع ايضاً
بالنسبة الي لا استخدمها كلها شكرأ لك تقبل مروري

harimeche
05-30-2016, 15:49
اهلا اخـــي

في الحقيقة أعتبر التوصيات من أسباب الخسارة في هدا المجال

وهي كما سماها الخبراء جوائز وعوائد عشوائية قد لا توفي بالغرض

وانا دائمــا أشجع الناس على الإعتماد على أنفسهم

مع التحية وبالتوفيق

saleh05
05-30-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
05-30-2016, 19:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

رومانى
05-30-2016, 20:05
بصراحة كل المواقع التى تتحدث عن الفوركس بها توصيات ولكن لا يمكنك الوثوق بها ايضا
فهم يتكلمون عن التوصيات بشكل عام والفوركس لحظى كل ثانية تؤثر فى الارباح او الخسائر
فهذا لا يجدى ولا تتكل عليه بشكل كبير.

csebai12
05-30-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل استعمال اي نوع من التوصيات و لا من ادارة الحساب افضل التعويل على نفسي في التداول كي اكتسب الخبرة

WASEM DALLOUL
05-30-2016, 20:37
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم لا أستخدم اي موقع للتوصيات وانما اعتمد على مهاراتي الشخصية وخبرتي واستفاد من اغلاطي
وبالتوفيق للجميع

rorocat20
05-30-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهمواقع التوصيات كثييييييييييرة جداااااااااا
ومنها المجاني والمدفوع ولو كنت مبتدأ يمكنك تنفيذ توصيات مجانيه الي ان تتعلم
وتدرس الموضوع وتصبح قادر علي ادارة حسابك بنفسك

youness.alaoui
05-30-2016, 21:29
السلام عليكم أخي الكريم ، أنصحك بألا تعتمد على توصيات الغير ، تعلم ثم تعلم ثم تعلم وطبق هذا التعلم على حساب تجريبي واعتمد على نفسك ،
ولا تتعجل لأن الفوركس هو في مكانه ولن يهرب.بالتوفيق

raedreda
05-30-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

masr16
06-04-2016, 19:25
مواقع التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع وفى النهاية المحصلة واحدة وهى الاعتماد على شخص اخر وقبول رايه وتحليله على الرغم من عدم معرفتك بمدى خبرته لذا انصح بالاعتماد على نفسك فى التحليل والتداول

nader
06-04-2016, 19:47
التوصيات سؤال لطالما يتم طرحه
اذا وجدت مركز توصيات جيد وموثوق ممكن ولكن في اغلب الاحيان يبقى التداول بخبرتك ولو كانت بسيطة افضل من اية
توصيات خارجية هذا ما اعتقده وهذا ما قررت مؤخرا
بالتوفيق

FOREXEXPRESS
06-05-2016, 15:18
لا اخي الكريم انا لا استعين بأي توصية من احد ولا احب القيام بذلك انا افضل العمل والمتاجرة بشكل فردي لان هذا هو احسن اسلوب والمتاجرة وتحقيق الربح وفي نفس الوقت تحمل مسؤولية حسابك

RamiRami
06-05-2016, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي الكريم ..
كلامك صحيح مية بالمية ولا يوجد مجال للشك فيه .. اكيد المهارات والخبرات ضرورية للتداول في الفوركس .. وهذا لا يمكن ان يكون الا بالممارسة المكثفة والمشاهدة والتعلم ..
والله كلامك جميل .. ويتكلم عن اشياء البعض يغفلو عنها ..
شكرا جزيلا اخي الكريم ز.

yansane
06-05-2016, 15:28
فى النهاية المحصلة واحدة وهى الاعتماد على شخص اخر وقبول رايه وتحليله على الرغم من عدم معرفتك بمدى خبرته لذا انصح بالاعتماد على نفسك فى التحليل والتداول فهم يتكلمون عن التوصيات بشكل عام والفوركس لحظى كل ثانية تؤثر فى الارباح او الخسائر

haggui
06-05-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yansane
06-05-2016, 18:19
مواقع التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع وفى النهاية المحصلة واحدة وهى الاعتماد على شخص اخر وقبول رايه وتحليله على الرغم من عدم معرفتك بمدى خبرته لذا انصح بالاعتماد على نفسك فى التحليل والتداول فهم يتكلمون عن التوصيات بشكل عام والفوركس لحظى كل ثانية تؤثر فى الارباح او الخسائر

latraaa
06-05-2016, 18:50
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

kaka25
06-09-2016, 23:58

islam bahnsawi
06-10-2016, 01:50
للدخول فى هذا المجال الملىء بالمخاطر
الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة ومفيدة و يشكر كل من فى المنتدى

لمشاركتة لانها توفر الوقت و توفر البحث ايضا

ahmed5
06-19-2016, 17:54
في الحقيقة أعتبر التوصيات من أسباب الخسارة في هدا المجال

وهي كما سماها الخبراء جوائز وعوائد عشوائية قد لا توفي بالغرض

وانا دائمــا أشجع الناس على الإعتماد على أنفسهم

مع التحية وبالتوفيق

---------- Post added at 04:54 PM ---------- Previous post was at 04:35 PM ----------

النهاية المحصلة واحدة وهى الاعتماد على شخص اخر

ganoun
06-21-2016, 15:27
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد مواقع التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع أعتبر التوصيات أسباب الخسارة في هدا المجال لذا انصح بالاعتماد على نفسك شكرأ لك تقبل مروري

zarour soufyane
06-21-2016, 16:55
اخي الكريم انا ضد الاتكال على المواقع التوصيات التي تكون في الاساس نسبة الخسارة فيها اكثر من نسبة الربح خصوصا ادا ما كانت الخدمة مجانية
بالتوفيق

hosam1982
06-21-2016, 16:59
السلام عليكم
في الحقيقة لو اعرف موقع توصيات موثوق كنت سأتابعه بدون اي تردد ولن اقول مثل بعض الاعضاء الذين يقولون يجب ان تعتمد على نفسك هذه الشعارات الفارغة لا تسمن ولاتغني من جوع ونحن نبحث عن الارباح فأي طريقة تعطينا ربح حقيقي سو نستخدمها

abdulrhman magdy
06-21-2016, 17:12
بسم لله الرحمن الرحيم و بسم لله مشا لله وجزاك لله خر يا صديقي علي موجهودك وانا استفد كتير جدا من الموضوع ده وشكرا ليك وكل عام وانتم بخير

fady forex
06-21-2016, 22:39
التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع وفى النهاية المحصلة واحدة وهى الاعتماد على شخص اخر وقبول رايه وتحليله على الرغم من عدم معرفتك بمدى خبرته لذا انصح بالاعتماد على نفسك

kemo salah
06-22-2016, 00:20
مواقع التوصية مهمة و لكن ليست على الدوام صحيحة و مهم التعامل معها بحذر و شكرا لكم و
و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

fady forex
06-22-2016, 00:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة

bahoma310
06-22-2016, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا انصحك بهدا و الله و الاسباب كثيرا منها لن تتعلم لوحدك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

medo2000
06-22-2016, 18:53
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&236

iheb777
06-22-2016, 18:54
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

miralmoka
06-23-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
لا يا اخى انا لا اعتمد على مواقع توصيات فالاعتماد عليها يفقدك اكتساب الخبرات الضرورية وايضا لا اضمن مدى صحتها فانا افضل الاعتماد على نفسي
وتمنياتى بالتوفيق ان شاء اللة

magdy mahmud
06-23-2016, 13:38
بص يااخي الكريم مفيس افضل من التعليم ولكن لو وجدت خبير يعطيك توصيا سيكون افضل لانه مهما كنت انت فلن تصل لخبرة هذا الرجل اللي بقاله سنين في المجال

masr16
07-01-2016, 13:14

شبه منحرف
07-01-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شخصيا لااعتمد على اى مواقع للتوصيات ولكن اقوم بالتداول بنفسى ومره اخسر ومره اربح والدنيا ماشيه وبالتوفيق اخى الفاضل

magdy mahmud
07-01-2016, 17:44
كذلك تعتمد بعض المواقع على الإشارة ولكن أعتقد أنه من الأفضل أن التجارة مع المعرفة الخاصة والمهارات .Better لتعلم الفوركس واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك ومن ثم انتقل للتداول حقيقي.

بسم الله الرجمن الرحيم
اخي معظم التوصيات المجانية مش مفيدة ولكن الافضل التوصيات المدفوعة والافضل من كل هذا التعلم كي تعتمد علي الله ثم علي نفسك بدون الحاجة للتوصيات
تقبل مروري وفائق احترامي

ayoubarzew1995
07-01-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا شخصيا اعتمد على الربح مع صديق لي خبير بعض الشيء مع نسبة متفاهمين عليها
موفق اخي العزيز

mouhcine1991
07-01-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نعم يا اخي الكريم انا في راي الخاص افضل التعلم وتداول مع نفسك وحدك .وعدم الاعتماد على التوصيات
شكرا لك واتمنى لك حظ موفق ...الى الامام

5510004
07-01-2016, 18:47
اخى الكريم

aballahashraf
07-01-2016, 18:51
هناك مواقع رائعة للتوصيات ومما اجمل هذه المواقع ومن اجها extreme point جربه ولن تندم فهو يعطى كل ساعة توصياات ولن تخسر معه بتاتا انا لم اخسر معه اى عملية نهائيا

backtrack
07-01-2016, 19:35
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخى الكريم على موضوع استخدام مواقع التوصيات والشرح الاكثر من رائع
لقد افدتنى بالفعل . تحياتى الك يا كبير
جزاك الله كل خير . فى انتظار كل مواضيعك الجديدة

متداول خسران
07-01-2016, 20:06
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص استخدام مواقع التوصيات المدفوعة و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

zakariaguemi
07-15-2016, 10:39
أخي مواقع التوصيات توجد كتيرة منها الصادقة ومنها من يحتل عليك التوصيات الجيدة تجدها بأتماً مرتفعة أما المجانية تجدها توصيات ضعيفة لحدة فمن الأحسن على الإنسان أن يستغل تفكيره وتحليله هدى ما يجب على الإنسان فعله

عادل زرواق
07-15-2016, 11:09
بصراحة الفركس عمل محفوف بالمخاطر عليك اتخاض القرار الصائب في الوقت اتلمناسب ولا حسرة
مثلا اذا ارتفع السهم الى مستواقياسي فعليك ان ةتعلم انه صيهبط في غدون ثولني وهنا عليك اتخاض القرار الصائب

sob81
07-15-2016, 17:21
هل تستخدم مواقع للتوصيات اخى قبل استخدام اي توصية يجب عليك ان تعمل على التحليلات التى تقوم به على الشارت
وتعرف نقط الدخول فى الصفقات ونقط الخروج ايضا

masr16
07-15-2016, 23:08

amarflex22
07-15-2016, 23:10
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع ..انا شخصيا لا اعتمد كثيرا على التوصيات..

aboubakeur_m12
07-15-2016, 23:20
شخصيا لست من المتداولين الذين يعتمدون على التوصيات الخارجية مهما كانت النتائج التي تقدمها على النقيض من ذلك ارى في التحليلات المقدمة من المتداولين ملجئا و ملاذا اامنا ان اراد اشخص الدخول في الصفقة شريطة ان توافق التحليل المقدم مع التحليل الذي يقوم به المتجار و يوجد الكثير من متاجرين دوي الخبرة الكبيرة ما يضعون تحلييلاتهم و لا يبخلون على المتداولين

hero123
07-15-2016, 23:38
السلام عليكم
لا مانع من ان تكون هناك موقع للتوصيات يساعدك ولكن تاكد ان تدخل حسب ما تراه مناسب لك ولا تعتمد اعتماد كلى
على التوصيات حتى ان قفل الموقع لا تبحث عن اخر وتخسر

Mohammad shafik
07-16-2016, 20:33
انا مع فكرة قنوات التوصيات لمساعدت المبتدئين ولكن انا ضد فكرة عدم التعلم والاعتماد على النفس وبالاخر يجب علينا الاعتماد على انفسنا والتعلم
بالتوفيق اخي

adamarwan
07-16-2016, 22:46
ممكن ان تاخد بها لكن فى الاصل لبد من ان تحلل السوق بنفسك وان تتعرف على مختلف الفرص التى
فى السوق وان تحاول ان تكون لك الحجج والبراهين التى تجعل تدخل اى صفقة
وحظ سعيد

akram mohamed obaid
07-18-2016, 20:37
الكثير من مواقع الانترنيت تنتشر فيها مواقع التوصيات المجانيه والاخرى المدفوعه الثمن بعض هذه المواقع تنصب على الكثير من المتداولين بأعطائهم توصيات لاتستند على اساس فني او علمي فمن الافضل الاعتماد على النفس في تقرير مصيرك

ahmed khalaf
07-19-2016, 20:20
السلام عليكم
شخصيا جربت اكثر من موقع وتابعت اكثر من شخص من الذين يعطون توصيات لكن لم استفد منهم بشئ الا قليل . اعتمد علي نفسك افضل لكن اذا اتبعت توصيات جروب او شخص لابد لك ان تتبعه في كل التوصيات حتي تستطيع الاستفادة . بمعني اخر انت بتسلم حسابك ودماغك تسليم اهالي :)

ودمتم

AymenDER
07-19-2016, 20:45
أنا في البداية كنت أعتمد على التوصيات المدفوعة الأجنبية و قد تكبدت بعض الخسائر القليلة
لكن الأن أنا اعتمد على نفسي في تحليل السوق ومتابعة الأخبار

antr
07-19-2016, 20:52
بصراحة انا مش بهتم بالتوصيات ممكن اتفرج على تحليلات واخد قرارى بناء على تحليلى وهذه التحليلات فقط اما توصيات بدون شرح اسباب الدخول صعب

bakup28
07-19-2016, 20:59
كلامك صحيح لا انصح احد بالتوصيات
الاعتماد على النفس تقود الى التعلم والتعلم يقود
الى النجاح لاكن التوصيات تقود الى الفشل والغاء العقل

alazez
07-19-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز نعم في توصيات منها مجانا ومنها بنقد المهم اذا اردت الفوركس وسيلة ربح لك اعتمد على نفسك في التحليل وفهم الفوركس . مع التنمي للجميع التوفيق

fathi22
07-19-2016, 23:00

انا ارى ان التعلم والتداول بنفسك ارقى وافضل وانجح من ان تعتمد على شخص آخر وتسلم برأيه، فالوقت الذي تقضيه في التعلم افضل بكثي من الوقت الذي تقضيه في البحث عن توصيات

raoufbhl
07-20-2016, 16:47
في بداية الطريق كمبتدأ نعم أعتمد على التوصيات التي تنشر في المجموعات لكن بعد محاولة فهمها و تحليلها مع السوق
و في نفس الوقت أحاول التعلم و اكتساب الخبرة حتى أعتمد على نفسي مستقبلا

doaa sary
07-20-2016, 20:48
انا مش بستعمل مواقع توصيات بس فى مواقع فوركس ع الفيس بدخلها وسعات بينزلو فيها الاعضاء توصيات كويسة
بالتوفيق للكل

algoddam
07-21-2016, 14:02
يوجد كثير من المواقع التي تطرح خدمات التوصيات للمتداولين منها المجانية ومنها المدفوعة لكن على كل حال
فان الطريقة هذه قد لاتفيد بل لاتفيد لمن يريد ان يفرض ذاته في سوق الفوركس بل الاعتماد على الذات افضل

MohamedBZDK
07-21-2016, 14:06
أنا لا أستخدم أي موقع لتوصيات و ان رغبت أن أستعمل أي توصية لا أقوم بالتنفيد مباشرة على الشارت بالأقوم بتحليلها فرديا و بنقسي لكي أري مدى صحتها و ام وجتها لا تقوم على الشروط الخاصة بي لا أدخلها و ان العكس يمكن أن ادخلها

ahmed mohamed mansour
07-21-2016, 14:50
:)):)):))
22736 دولار وهذا من فضل الله واعتمادي اولا واخيرا على الله وقناعتي بما اعمل والتزامي بكل ما كلمتكم عنه والحمد لله بعد مرو 4 سنوان من تعلمي الفوركس وانزل في اي صفقه انا واثق كل الثقه بعد الله انني ساربح اوساخسر وعلمتني البورصه هدوء

nonam
07-27-2016, 20:24
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون الادوات اللي انت بتتعامل معاها من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتابعها وكمان الادوات الكويسة اللي موجودة في التعامل مع الادوات اللي في المنتدي من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

كاره المراقبين
07-27-2016, 20:27
اخي الكريم يوجد الكثير من مواقع التوصيه بعضها مضمون والاخر لا يمكن الاعتماد عليه لذلك يجب عمل استراتيجه خاصه بنا للعمل بيها دون الاعتتماد علي استراتيجيات الغير فقط يمكن استخداها للتاكد فقط

alatn123
08-20-2016, 05:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم
انا لا استخدم مواقع التوصية و لا انصح احد باستخدامها لأنها تقوم بالاحتيال و ستمنعك عن تطوير نفسك
بالتوفيق يا غالي

amedz
08-20-2016, 07:43
انا بستخدم توصيات على التليجرام بس لحد دلوقتى مفيش ربح بحققه لأن دة اول شهر ليا فى المتاجرة بس اعتمد على التوصيات لحد ما اتعلم وبعدها اتاجر بنفسى

ahmadhamad
08-20-2016, 14:59
اخي الكريم انا انصحك بالاعتماد على نفسك ولا تعتمد على التوصيات وخبرات الاخرين
وبالتوفيق لك وللجميع

بروفسير العرب
08-20-2016, 15:28
لا استخدم انا عن نفسى اى موقع للتوصيات افضل دايما
التدول بنفسى واذا كونت مش عارف تفتح صفقات تعلم جيدا على حساب
تجريبى ثم ابدا بنفسك فى الحساب الحقيقى

hamedibrahim
08-20-2016, 16:28
انا استخدام موقع تحليل وانا اشوف التحليل لو نقطه قويه بدخل
وبتعلم التحليل منها
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

mohamed_sakr
08-31-2016, 07:13
مواقع التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع
وفى النهاية المحصلة واحدة وهى الاعتماد على شخص اخر وقبول رايه وتحليله على الرغم من عدم معرفتك بمدى خبرته
لذا انصح بالاعتماد على نفسك فى التحليل والتداول و فتح الشارت و تعلم سبب إختياره فتح الصفقة الان و اختيار الهدف و وقف الخسارة

body2
08-31-2016, 07:28
التوصيات عن تجربة بتخسر وبتكسب محتاج واحد متابع لمعرفة وقت الدخول الصفقة
ولكن اعتقد في الموضوع بتتكلم عن مواقع قياس قوة العملة صح؟

hussein1985
08-31-2016, 08:19
انا اعتمد على بعض التوصيات المجانية من اشخاص على التليجرام و منهم الاخ صويلح
و يوجد منها الجيد و لكنى احاول ان اتعلم بجانب هذه التوصيات حتى لا اعتمد على احد

y4x
08-31-2016, 09:00
في مواقع كثيره جدا بتعطي توصيات

توصيات مدفوعه الثمن وغيرها مجاني

وفي منها كتير جدا بتكون توصيات ناجحه جدا

بس طبعا الاحسن الاعتماد علي نفسك

zizoo99
08-31-2016, 09:42
اخى العزيز
كلامك مظبوط 100% انا عن نفسى جربت مواقع و تطبيقات موبايل خاصة بالتوصيات و لكنى اجد انه من يقوم بالتوصيه غير مؤهل اصلا للفوركس فتجد من يعطى صفقة بهدف 20 نقطة ستوب 60 نقطة او ستوب 20 و هدف 20 و ايضا هناك من يعطى اوامر معلقة فى اماكن خاطئة او صعب الوصول اليها و على راى المثل الحدايه ما بتحدفش كتاكيت لازم اخى العزيز تعتمد على نفسك و تثق فى نفسك

morgan12
10-20-2016, 21:18
أغلب مواقع التوصيات تكون مدفوعة وأحيانا تنجح في تحقيق مكسب وأوقات أخرى تخسر ولا داعي للاعتماد عليها لآنها غير مضمونة ومكلفة . الأفضل أن نقوم بالتحليل بأنفسنا ونتحمل نتيجة عملنا بعيداً عن الآخرين .

ebn masr
10-21-2016, 00:14
اكيد طبعا اقوم بتتابع عدة نواقع توصية علشان اقدر اعرف كيعا ابخاصل فى اباسواق وتحؤكات السعر وامتا ممكن يصعد ولمتا ممكن يهبط وشكرا جدا

ehabpepo
10-21-2016, 00:19
أغلب التوصيات التي تاتي من المواقع تكون مطبوخة وغير موثوقة الأفضل أن تحاول تتعلم استراتيجية تربح منها افضل ومع الوقت تتمكن من التداول وتزيد ارباحك وخبراتك

aber
10-21-2016, 07:16
لا استخدم موقع توصيات وارى ان مهم ان يتعلم المتداول التحليل حتى يعمل بشكل جيد ويحقق ارباح جيده فى الفوركس ولا يستعجل الربح لان الفوركس صعب

mourada
10-21-2016, 20:22
اخي الكريم انا لا استخدم اي موقع للتوصية و لا انصح به كذلك لان ما توصل اليه هذا الشخص الذي يقدم التوصية بالتعلم سنصل له نحن ايضا لذا التعلم افضل

EMPROR
10-21-2016, 20:52
الموضوع دلوقتى مش صعب زى زمان لازم دورات وندوات وطبعا وقت وفلوس
دلوقتى نقدر نقول تعلم الفوركس تقريبا بقى ببلاش من خلال المواقع والمنتديات

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

وتاكد ان الشخص اللى يديك التوصية دة ما طلع لقى نفسة خبير فوركس
وانة فى فترة معينة كان زيينا كدة ويمكن اقل كمان
خلى عندك ثقة فى نفسك وفى قدراتك وتاكد انك تقدر
نعم نحن نستطيع yes we can do it
وربنا يوفقنا جميعا

mronei
10-21-2016, 21:02
كنت زمان استخدم المواقع دي لكن مع الخبره لاقيت ان اغلبها غير جيد وضيعت وقت معها وكان الانسب هنا التعلم حتى من الاخطاء والخسائر افضل
هنا لنا في المستقبل اكيد

moujahid92
10-22-2016, 00:57
اخي انا انصحك اذا كنت مبتدأ ان تتعلم من تلك التوصيات لكن لا تثق فيها دائما بل استخدمها للتحليل يعني عندما تجد شخص يقدم لك توصية انضر الى تحليله و ظبعا مع الوقت ستتعلم كيف انت ايضا تنتقد التوصيات و تتناقش هل هي في محلها ام هناك حليل اهر منظقي يقول ان تلك التوصيات على خظا و هذا راجع لسرعة تعلمك في هذا المجال

Abdelaziz709
10-22-2016, 01:23
اخي الكريم نصيحة مني عدم الاعنماد ع اي توصيات لانها سوف تودى الي خسارة راس مالك فلابد من الاعتماد ع نفسك ابدا بالتعليم ع الديمو اكثر من شهر حتي تتمكن من تحقيق ارابح ومنها تستطيع ان تدخل السوق براس مال محترم معتمدا ع نفسك ولكن الاعتماد ع توصية الاخرين لايدوم كثيير يااخي

فوريكسي
10-22-2016, 05:23
شخصيا لا استخدم مواثع للتوصيات المدفوعة بل اتابع توصيات مجانية على المنتديات او فيسبوطك فقط شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله تقبل تحباتي والسلام عليكم ورحمة الله

freetrade
10-22-2016, 06:05
المشكلة في التوصيات انها مش دايما بتكون نسبة نجاحها عالية وبتعتمد علي رؤية وتحليل مزود الاشارة او التوصية يعني لو كان صاحب التوصية مش مركز ي يوم وحلل الشارت غلط بيدي توصية مش ناجحة

كامل
10-22-2016, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي الكريم ان اقوم بمشاهدة التوصيات من خلال تويتر بالتأكيد التوصيات ستفيدك بجانب استراتيجيتك

freetrade
10-22-2016, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي الكريم ان اقوم بمشاهدة التوصيات من خلال تويتر بالتأكيد التوصيات ستفيدك بجانب استراتيجيتك

يعني هي ممكن تكون مؤشر ليك يثبتلك مثلا قوة تحليلك يعني لو تطابقت التوصية مع تحليلك للشارت بيكون ده تاكيد وزيادة قوة لقرارك بدخول الصفقة

bakup28
10-22-2016, 06:27
الفوركس بها توصيات ولكن لا يمكنك الوثوق بها ايضا
فهم يتكلمون عن التوصيات بشكل عام والفوركس
لحظى كل ثانية تؤثر فى الارباح او الخسائر

ebn masr
10-22-2016, 21:08
انا بتابع دائما موقع التوصية الخاص بشركة انستافوركس والتى تقوم بتقديم اقوى واهم التوصيات فى مجال التداول ولابد علينا جنيعا من متابعتها

ayoubfc
10-22-2016, 21:16
مواقع التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع وفى النهاية المحصلة واحدة وهى الاعتماد
على شخص اخر وقبول رايه وتحليله على الرغم من عدم معرفتك بمدى خبرته لذا انصح
بالاعتماد على نفسك فى التحليل

omar al louz
10-22-2016, 22:01
السلام عليكم
انا لا اوفقك الراي اخي الكريم ولا اقول الاعتماد بشكل كامل على التوصيات ولكن يجب سماع اقوال الخبراء ومن ثم تحليل السوق بنفسك وعند تطابق التحليلات مع التوصيات نأخذ بها على مبدأ رايين افضل من راي واحد ولكن عندما تتعاكس التوصيات مع التحليلات انا بالنسبة لي لا اقوم باي صفقة وانما اتابع السوق فقط حتى اجد الفرصة الواضحة فالدخول الصحيح اهم خطوة في طريق الربح

yassineleo
10-22-2016, 22:07
لا اعتمد على اي موقع او اي مزود توصيات
فقط اتعلم و اتدرب على اتقان التحليل و الاتجاه
ومراعات راس مال صارم والصبر على الصفقة

waiting
10-25-2016, 14:01
بصراحة يا اخي لا استعمل اية مواقع مثلا مساعدة على اعطاء قرارات او ادارة حسابات او توصيات الى غيرها
اعتمد على نفسي في التحليل الكلاسيكي واتاجر واربح واخسر بالتاكيد والاهم اني لازم اتحسن باستمرار

imaddine1986
10-25-2016, 14:21
صراحة انا من الحين والاخر اتابع التوصيات ليس من اجل الدخول فيها وانما للبحث
على صفقة قد لا انتبه لها وارى اي صفقة هي الافضل وتطابق تحليلي الخاص
قبل ان ادخل فيها

Gogoadnan200
10-25-2016, 14:22
الفوركس تؤدي إلى الخسارة لأنه غير مضمون ولا يعرف غير التحليل الدقيق والحذر ايضاً عند التداول لأن الأسعار تتحرك في لحظات إلى اتجاهات معاكسة غير متوقعة أما بسبب الأخبار أو بسبب مقاومة أو دعم

فوريكسي
10-28-2016, 01:39
نعم استخدم بعضالمنتديات التي تطرح فيها توصيات مجانية وشكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالفعل بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-05-2016, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل صراحة في بعض الاحيان نعم اتاكد ان كان تحليلي صحيح

tazi larbi
11-05-2016, 19:23
السلام عليكم اخي انا لا اعتمد على التوصيات لا مدفوعه. ولا مجانيه لكن مدارس الفوركس اتعلم منها. خاصه تلك التي تشرح بالعربيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rahigrib
11-05-2016, 19:28
في كثير من الاوقات الجا الى معرفة ما يقوله الخبراء في مجال العملات وما هي توقعاتهم لانهم
هم ادرى بالسوق منا نحن المبتدئين لكن اذا وفقني الله وتعلمت سوف اعتمد على نفسي في ذلك

Forex-eg
04-16-2017, 19:12
لا اخى انا لا استخدم اى مواقع للتوصية انا اقوم بعمل التداولات بنفسى حتى اتعمل من ارباحى وخساراتى فى سوق العمل والتداولات المختلفة شكرا على السؤال

hosam2020
04-16-2017, 19:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم انا لا استخدم مواقع توصيه
و انصحكم جميعا ان لا تعتمدو على التوصيات
لان اغلبها ممكن ان يكون غير صحيح

ابوفؤاد
04-16-2017, 19:20
لا اتعامل مع اى من التوصيات لانكل من يقوم بالتوصيات عنده استعداد تام الى الخساره قبل المكسب و لان هناك ما يعوض له الخسائر مناشتراكات وما الى ذالك و لذا رايت ان الافضل العمل بنفسى و بيدى

1477aa
04-16-2017, 22:21
يوجد مواقع كثير للتوصيات بس انا لا اعتمد عليها اعتمد فقط على الخبرة الخاصة بى انا ولا اعتمد على الاخرين فى التداول يجب اخذ الخبرة منه نفسك انت

Mo7a
04-17-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اعتقد التوصيات المقدمة من المواقع لا تكون جيده وخصوصا المجانيه منها انما يوجد توصيات مدفوعه يمكن ان تاتى بنتائج جيده ولاكن ليس دائما فالافضل ان تتعلم وتعمل بمفردك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-17-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة .على ما أظن من لأحسن الاعتماد على الموارد الذاتية باحتراف يمكن أن تربح أموال طائلة جدا فقط. تعلم التحليل الفني اليومي

MONNAS
04-17-2017, 13:25
- نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

tamermosa
04-17-2017, 13:28
أخى الفاضل لا انصحك بالاعتماد على مواقع التوصيات
لأنك بكده لن تعتمد على نفسك و ستفضل في محلك سر كما انت

بدر اشطيبي
04-17-2017, 13:40
توصيات الفوركس يمكن ان تساعدك على تخطي العقبات الاولى
في تجارتك لكن في نفس الوقت فلا يمكن الاعتماد عليها لوحدها

mostafa1995
04-17-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته ............... انا اخذ بتوصيات خبراء لهم الكثير في هذا المجال ..... والحمد لله حسابي مشاشي وبنربح الحمد لله
اخي شكرك على طرحك وموضوعك

ramisayed04
04-17-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استخدم موقع توصيات مجانى ونسبة نجاح الصفقات اكثر من 80% ولكن يجب
الحذر فى التعامل مع هذة المواقع

Mohammed Darwish
04-17-2017, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي لا أعتمد على المواقع التي تعطي توصيات ولكن التدريب على الحسابات التجريبة يعطيك الخبرة الكافية التي تجعل توصي نفسك وغيرك تحياتي لك تقبل مروووووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان

MomoNafai
04-17-2017, 15:05
بالنسبة لي لا أستخدم أي موقع للتوصيات لإأنا أحب ان أعمل بشكل يدوي لكي أرى المستوى الشخصي و التطور الدي قد أصل إليه في المستقبل إن شاءالله

capoeira
04-17-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التوصيات و المواقع التى تهتم بنشر اخبار التحليل الفنى من الممكن ان تستخدمها
فقط من اجل ان تقارن بين تحليلك الخاص و بين القرار الذى يقترحه الموقع ولكن الاعتماد عليه بشكل كامل امر غير محبب

alonsoo
04-17-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا استخدمت فى السابق فعلا مواقع للتوصيات ولكن للاسف اغلبها غير مجزى فى النهاية فلا انصح بها ابدا

mido elshabrawy
04-17-2017, 15:41
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا في بدئ الامر كنت اعتمد علي بعض من مذوي الاشارات و التوصيات
و لكن مع التعمق في التداول ادركت انه يجب ان اتعلم جيدا لكي أتداول بنفسي لان صاحب التوصيه لن يدوم لي العمر كله
و ثانيا انه لماذا لا اكون مثله و ادير حسابي باسلوبي و شخصتي
تقبل مروري و بالتوفيق للجيع ان شاء الله

mrramy
04-30-2017, 11:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا لا استخدم اى موقع توصيات لان اللى بيمدنى بالتوصيات مش دايم اخى الفاضل تعلم اولا ثم ادخل السوق

bakup28
04-30-2017, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كل المواقع التى تتحدث عن الفوركس بها توصيات
ولكن لا يمكنك الوثوق بها ايضا فهم يتكلمون عن التوصيات
بشكل عام والفوركس لحظى كل ثانية تؤثر فى الارباح او الخسائر

فهمى لاشين
04-30-2017, 12:41
حيلك الله
اعتقد ان الفيصل فى هذا الامر هو التجربة فلابد من تجربة الموقع الذى
تريد عدة مرات وعلى ازواج مختلفة لكى تكتشف اى المواقع اكثر اقتراب
من الحقيقة فى مسالة التوصيات
تقبل تحياتى

fouadar
04-30-2017, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yousee
04-30-2017, 14:32
لا أنامونتعد تماما عن التوصيات لأن لديه مع هده التوصيات تجربة خطيرة وخاسرة فلقد خسرت كتيرا بسبب هده التوصيات لهدا أنت أيضا إبتعد عنها لكي لا تخسر

zakariacr07
05-03-2017, 19:32

الإعتماد على النفس أحسن أخي الكريم و كذلك تلوم نفس أحسن من أن تلوم غيرك و في النهاية كلها تجربة و تستفيد منها حسب قدرة الإستيعاب لكل شخص

shimaa3434
05-03-2017, 20:30
التوصيات المدفوعة بتكون ناجحة أكثر من التوصيات المجاني ولكني لا أنصحك بالعمل بالتوصيات وكيف لنا سوف يتم التعلم واكتساب الخبرة ونحن نأخذ الأهداف بدون تعب.

zunebha
05-03-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي انا حاليا مقيدة بالتوصيات المحدد من طرف عضو .
انا اشكره كثير لانه يساعدني الى يومنا هذا بالتوفيق.

Mohamed Alsaeed
05-04-2017, 00:03
بصراحة كل المواقع التى تتحدث عن الفوركس بها توصيات ولكن لا يمكنك الوثوق بها ايضا
فهم يتكلمون عن التوصيات بشكل عام والفوركس لحظى كل ثانية تؤثر فى الارباح او الخسائر

m7med
05-04-2017, 00:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم انا افضل التداول بنفسي لانها الطريقة الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
05-04-2017, 00:37

اخي الغالي ابحث عن قنوات الاستجرام الخاصة بالتوصيات لانها تكون افضل من المواقع اتمنى الوتفيق للجميع

mrramy
05-06-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سيبك من اى قناة او موقع بيديك توصيات اتعلم انت بنفسك وتسبش ولا ترمى التوصيات على غيرك اخى الكريم

sob81
05-06-2017, 11:57
فى حالة استخدام اى مواقع توصية يجب على المتاجر ان يعرف مصدر التوصية جيدا وايضا معرفة التتطابق بين كلا من التوصية والتحليلات
التى تقوم على الشارت واختيار مناطق الدخول

Abu_Yassin
05-06-2017, 15:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم التوصيات المدفوعة أو المجانية عبارة عن أجتهاد شخصى من صاحب التوصية ممكن يكون صح أو ممكن يكون خطأ وأنا عن نفسى لا أفضلها المتداول الناجح عليه أن يعتمد على نفسة ويثق فى إستراتيجيتة وتحليله

shr
05-08-2017, 02:25
اغلبيه المتداولين المبتدأين يعتمدون على التوصيات فقط في التداول لكن ماذا لو مصدر تلك التوصيات اغلق هل سيتوقف التداول بالنسبه لذلك
لذا يجب عليك ان تتعلم التحليل الفني بنفسك

nour3iny
05-08-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ممكن فى البدايه تتبع توصيات بس المهم تتعلم عشات تبقى ليك استراتجيه تعمل بها تقبل مرورى

Hamza El36
05-09-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي لا,...
لكني أظنها فكرة جيدة....
والله أعلى وأعلم.
عموما أتمنى التوفيق لي وللجميع بإن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

ahmedmahmoud2017
05-09-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف مواقع التوصيات من الممكن ان تكون مفيدة ومن الممكن ان تكون غير مفيدة على الاطلاق بالطبع

Mr Fathy
05-09-2017, 12:13
بسم الله الرحمن الرحيم لا يا زعيم انا مش بستخدم اى موقع توصيات خالص لانى حابب انى اشتغل بنفسى واتعلم لوحدى فى سوق الفوركس

hassan elshafaay
05-09-2017, 13:17
السلام عليكم اخي الكريم هو مبدايا انا مبقتنعش من التوصيات الخاصه بالمواقع لكن للاستفاده تقدر تستفيد من التوصيات ف موقع انستافوركس بيوفرلك ده

MONNAS
05-09-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ممكن فى البدايه تتبع توصيات
مواقع التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع

ali gamal
05-09-2017, 14:03
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

sob81
05-09-2017, 14:40
فى حالة استخدام اى مواقع للتوصية يجب على المتاجر ان يعرف كيفية التاكد من التوصية صحيحة ام لا وذلك من خلال المقارنة بين التوصية والتحليلات التى
تتم على الشارت

capoeira
05-09-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المواقع التى تقدم توصيات لن تساعدك بالشكل الذى تتخيله ان التوصيات
لن تكون بالنسبة اليك بمثابة مدير لحساباتك لان التحليل شئ و المتاجرة شئ اخر فليس كل محلل جيد تاجر جيد

azzedine
05-10-2017, 01:58

اشكرك على المشاركة اخي الكريم اتفق معك ف بعض المواقع يستهدفون خططهم لصناعت السوق لدالك من الافضال التحليل بنفسك

Mony Ezzat
05-10-2017, 02:07
بسم الله الرحمن الرحيم
حضترك انا بعتمد على نفسي من خلال التعلم من اليوتيوب وكمان بستخدم المؤشرات في التداولات وبخسر وبربح

Ayobe
05-10-2017, 02:16
أخي هو المفروض هكذا أننا نتعلم من بعض لكن في بعض المحترفين عندهم قروبات مغلاق يعني الواحد من يتكل على نفس أحسن بتوفيق للكل
تحياتي تقبلو مروري

سيد2017
05-10-2017, 02:32
انا لا اعتمد يا اخى فى التداول على موقع توصيات او ان يكون لى مدير حساب يقوم بالتداول مكانى وانما اقوم بالعمل بالاستراتيجية التى تتدربت عليها وقمت بتقويتها لذلك اجد انه يجب العمل بالاستراتيجية الخاصة بك انت فقط

ahmedmahmoud2017
05-10-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاشسف التوصيات دائما ما كون فاشلة وللاسف دائما ما تكون سبب الخسائر الفادحة داخبل الفوركس تقبل تحياتي ومرورى

magic777
05-10-2017, 12:42
انا عن نفسي اخي اطلع على توصيات البنوك الي هيا بتكون مجانيه او حتى بيدوك مستويات السعر احتمال يتحرك فيها اليوم وهكذا
وانا بشوف انها جيده

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 23:38

elmister
05-26-2017, 08:27
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد بصراحه انا احيانا بريح دماغي وانظر في التوصيات واتبعها دون ان اقوم باي تحليل شخصي

abo.tali.wtalin
05-29-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مبتدئ ولذلك بستخدم مواقع توصيه جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك

سليم الحمادي
05-30-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

نصيحه مني لك يا اخي اعتمد على نفسك وخليك من التوصيات المدفوعة اوالمجاني
فالنهايه هم اشخاص مثلك اتعلموا وانت اتعلم
تقبل مروري وودي

michael1
05-30-2017, 20:56
صديقى العزيز فى المنتدى انا جربت من قبل هذه المواقع
فى التوصيات على الانترنت ولكنها لا اعتقد انها مربحة فى التداول

capoeira
05-30-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انك من الممكن ان تتابع التوصيات المختلفة للسوق ولكن لا تعتمد
عليها حيث انت من الممكن ان تشاهدها بعد قيامك بالتحليل بنفسك من اجل التعرف على وجهات النظر
ان كانت متفقة او مختلفة معك

abutalia
05-30-2017, 22:46
السلام عليكمم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا لا افضل التوصيات لاني اري انها لا تكون صادقه علي طول الوقت وافضل لاي شخص ان يتعلم ويتاجر بنفسه

ahmed abdelmomen
05-30-2017, 23:10
فعلا ده رايي ان التركيز على التداول بنفسك افضل بكتير من التداول عن طريقة توصيات
او حاجة زي كده لانك بتقدر تتعلم وانت بتداول وتستفاد بخبرات كتيرة

mid0killer
05-30-2017, 23:58
لالالالا الحمد لله انا اعتمد على نفسي فقط فى التداول عشان التداول دا شخصيتك هيا اللى المفروض تظهرلك فيه ان كنت تاجر بجد ولا شخص يسلم امواله لبنك وشخص اخر يشتغل فيه وبالتوفيق للجميع

cladiator2007
06-01-2017, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي .هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

migoo
06-04-2017, 14:33
مزايا سوق الفوركس تتمثل في إمكانية التداول علي مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم بينما سوق الاسهم مثلا لا يتم التداول فيه سوى في أوقات العمل الرسمية . الفوركس هو عمل يتم القيام به علي مدار الأربعة والعشرين ساعة, وذلك لان المتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق وبالتالي دائما سيختلف التوقيت الزمني حيث يمكن ان يكون المتداولين في إحدى البلدان البعيدة مستيقظين للقيام بالتجارة فيما نحن نغط في سبات عميق . في سوق الفوركس ايضا أنت لست بحاجة إلي استئجار احد الوسطاء المرخصين للقيام بتداولاتك مقابل تحصيل رسوم علي ذلك . بالتوازي مع هذه الخصائص فان أي شخص يقوم بالاستثمار يعلم تماما عن حاجته إلي دفع أموال في فترات زمنية معينة, علي الأقل كتكاليف تحويل الأموال , حتى هذه لا يجب ان تشغل بالك بها مع الفوركس . ميزة أخيرة أريد ان الفت الانتباه إليها هو ان سوق الفوركس لا يخضع لذات التقلبات التي نشاهدها في أسواق الأسهم . ما دام هناك . ولكن بما ان هناك مئات من العملات التي يتم تداولها هناك في هذا السوق , سيكون لديك فرصة دائما لربح المال لأنه حين تصعد عملة ما في قيمتها فان هناك عملة أخرى ستنخفض والعكس بالعكس.

mohamed ashmawey
06-04-2017, 16:00
مواقع التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع وفى النهاية المحصلة واحدة
وهى الاعتماد على شخص اخر وقبول رايه وتحليله على الرغم من عدم معرفتك بمدى خبرته لذا انصح بالاعتماد على نفسك فى التحليل والتداول
تقبل مروري وشكرا

lionhmada
06-04-2017, 16:19
لا استخدم مواقع التوصيات ففي غالبيتها فاشلة وخسارتها اكثر من مكسبها

اقوم فقط بمتابعة بعض المحترفين على التليجرام وتوصياتهم تكون غالبيتها صائبة واخذ بعض توصياتهم واتداول بها في الفوركس

M0hsenalawady
06-04-2017, 16:27
الاخ الفاضل بصراحة انا لااستخدم مواقع التوصيات منها المجاني والمدفوع وافضل الاعتماد على المجهود الشخصي للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

KARIM2017
06-04-2017, 16:47
تحيه طيبه وبعد
اكيد كثيرا من المتداولين يتابعون الاف من التوصيات اليوميه
وهذا حلو ووحش في نفس الوقت يعني كل شئ سهل

magdylotfy2
06-04-2017, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مواقع التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع وفى النهاية المحصلة واحدة وهى الاعتماد على شخص اخر وقبول رايه وتحليله على الرغم من عدم معرفتك بمدى خبرته لذا انصح بالاعتماد على نفسك فى التحليل والتداول لكن الفوركس لحظى كل ثانية تؤثر فى الارباح او الخسائر فهذا لا يجدى ولا تتكل عليه بشكل كبير. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mrmrmrmr
06-04-2017, 19:55
المتداول الناجح يجب عليه ان يعتمد على نفسه وخبراته ومهاراته ولا يعتمد على الآخرين لان الاعتماد على الآخرين فى هذا المجال سوف يخبرنا راس المال

amine-14
06-04-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومة كل المواقع التى تتحدث عن الفوركس بها توصيات ولكن لا يمكنك الوثوق بها والفوركس لحظى كل ثانية تؤثر فى الارباح او الخسائر

annas
06-04-2017, 21:05
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,رمضان مبروك عليكم كلكم
اظن الاعتماد على التوصيات مضر اكثر منه نفعا لانك تتكل على شخص اخر بدل من نفسك

مصطفي السيد
06-05-2017, 01:47
اعتقد ان قبول التوصيات الغاء لعقلك وفكرك واعتراف بفشلك
في القدره علي التحليل بنفسك وانا لا انصح بالتوصيات

Mahmoud.salman
06-05-2017, 10:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع فانا اتابعت ولكني لا اتبع هذه التوصيات لانني استطيع العمل من فاضي ولا انصح احد الاعتماد على الاخرين بالتوفيق للجميع ان شاء الله

MichaelAnees
06-05-2017, 10:29
نعم اعتمد على اكثر من موقع توصية واقرأ لمحللين كثيرين وبالفعل استفاد كثيرا من خبراتهم

Mhd nour
06-05-2017, 10:30
اخي ان قبول التوصيات الغاء لعقلك وفكرك واعتراف بفشلك
في القدره علي التحليل بنفسك وانا لا انصح بالتوصيات بالتوفيق

ahmedhathout
06-14-2017, 16:25
لا أفضل الاعتماد على التوصيات ولكن اذا رأيت تحليل جيد لزوج ما ربما ادخل هذه
الصفقه ولكن بما يلائمني

Bastof
06-14-2017, 16:34
شكرا لك اخي الغالي على هذا الطرح الجيد مميز والرائع الذي شاركت فيه معلومات جد مهمة كما الاعضاء الذين شاركوا بمعلوماتهم في هذا المنتدى والذين لم يبخلو باي معلومة واتمنى الربح الوفير للجميع

Morocco
06-14-2017, 19:49
في الحقيقة موضوع جد مفيد حيث فهمت منه بعض المعلومات التي تخص الفوركس فقط يجب على التجار التداول بحذر حيث من الممكن ان يخسر الشخص كل امواله في لحظة واحدة مثل ما حدث معي

ilyess
06-14-2017, 20:07

omar2017
06-14-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف المواقع الخاصة بالتوصيات لا تثمن ولا تغني من جوع يجب العلم لذلك جيدا بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

هدير البدري نور
06-14-2017, 21:13
لا يا اخي الفاضل انا لا استخدم اي مواقه للتوصياات
لان معظمها فاشله ميه ف الميه ودا مش كلامي انا بس دا كلام معظم المتداولين الناجحين ف السوق

abutalia
06-19-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا لا استخدم اي توصيه لا احبها واعتمد فقط علي تحليلي الفني والاساسي وممكن استعين بتحليل لكبار المحللين .............

a7med 2almasry
03-17-2018, 23:48

Abd Errahim
03-18-2018, 01:01
مواقع التوصيات تكون مدفوعة وأحيانا تنجح في تحقيق مكسب وأوقات أخرى تخسر ولا داعي للاعتماد عليها لآنها غير مضمونة ومكلفة . الأفضل أن نقوم بالتحليل بأنفسنا ونتحمل نتيجة عملنا بعيداً عن الآخرين...

emadomda
09-24-2018, 18:27
وهذا تصرف عادل ولا شك ..

فعندما ترتفع أسعار السيارات فستحصل على الربح كاملاً لنفسك ولن تكون مطالباً إلا بدفع القيمة الكاملة للسيارة .. فمن العدل إذاً أن لا تتحمل الوكالة الخسارة الحادثة عن انخفاض الأسعار ..فهي لا تشاركك الربح ولا الخسارة .

إذا فهمت المثال السابق فقد فهمت المبدأ الذي تقوم علية المتاجرة بنظام الهامش Trading in Margin Basis .

فنظام المتاجرة بالهامش هو فرصة للكثير من الناس تمكنهم من المتاجرة بحجم يفوق رأسمالهم عدة أضعاف مع الاحتفاظ بالربح كاملاً وكأنهم يمتلكون السلعة فعلياً وبالتالي يمكن المتاجر من الحصول على أرباح هائلة وبنسبة لا يمكن الحصول عليها بأي نوع آخر من أنواع الاستثمار .

snnaky
09-24-2018, 19:46
واضح جدا انك ناقل جزء من الموضوع واختصرتة وانت ولا تعرف تداول ولا تعرف تجارة ولا اى حاجة ولو كنت تعرف ابسط الأمور كنت اهتميت ىانك تضع المعلومات بشكل افضل من كدة وحتى السطر اللى انت نقلتة لايسمن ولا يغنى والا هو مفهوم اساسا و مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة حتى ولو بالغش مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص مش مهم موضوعك منقول او منسوخ او حتى متكرر ومعاد 100 مرة مش مهم المهم انك تاخد بونص

badr9moumen
09-24-2018, 22:30
السلام عايكم ورحمه الله وبركاته
شخصيا لا أستعمل التوصيات بشكل عام و إنما أستعين بالتحليلات الفنية اللتي تقدمها شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/forex_analysis)، فهي تساعد كتير عن فهم الاحتمالا اللتي ممكن ان يقوم بها السوق بالاضافة لأنها تعطيك نقاط مهمة كدعوم و مقاومات يجب الانتباه لها و أخيرا فهي تساعد أيضا في معرفة طرق و استراتيجيات التحليل الفني ، أنصح جدا باستعمالها فهي ستقدم الكتير من الدعم لكم ، تحياتي

مصطفي السيد
09-24-2018, 23:28
انا عن نفسي لا الجأ الي التوصيات في التداول ولكني احيانا اري توصيه ما
واقوم بنفسي بتحليل الزوج واذا توافقت التوصيه مع ما وصلت اليه اقوم بالتداول

riadhweb
09-25-2018, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكور اخي الكريم لطرحك هذا الموضوع فكل المواقع التي تتحدث عن الفوركس بها توصيات جيدة لكن عليك ايضا اخذ الحذر منها او الوثوق بها فهي تعطي توصيات بصفة عامة .
بالتوفيق للجميع.

مصطفي السيد
09-25-2018, 23:53

الاعتماد علي التوصيات معناه ان تظل محلك سر لا تتعلم شيء والتوصيه
ماهي الا اجتهاد من الاخرين قد يصيب وقد لا يصيب فلماذا لا اجتهد واتعلم واكون انا مصدر التوصيه

A.mustafa
09-28-2018, 10:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مواقع التوصيات متعددة منها المجانى ومنها المدفوع أعتبر التوصيات أسباب الخسارة في هدا المجال لذا انصح بالاعتماد على نفسك ...

yacrao
09-28-2018, 13:19
لا استخدم اي ترندات ولا دعوم ولا مقاوموت ولا توصيات ولت ولا استراتيجيات اساس تداولي لنا والشارت وبس لوحدنا هذا هو الاساس

raghibi
09-28-2018, 17:12
ناس كتير بدأت تستخدم حساب النسخ الصفقات copy trade

والحمد لله الامور معاهم على مايرام والتداول يمشى بشكل أكثر امان

وفيه منهم وصل ربح 10% بفضل الله على زوج اليورو دولار فقط

مصطفي السيد
09-28-2018, 17:14
لا احب استخدام التوصيات الجاهزه فهي لا تساعدني علي ان
اتعلم الجديد وتجعلني الغي عقلي وفي النهايه التوصيه دي ما هي الا اجتهادات من الاخرين قد تصيب وقد تخسر

amedz
09-28-2018, 23:03
عندما تعلمت الفوركس في بدايه تعليمى كنت استخدم بعض المواقع وبعض قنوات التليجرام الدخول في الصفقات ولكن بعد مرور وقت اكتشفت انه هي احد اسباب الخساره كانت هذه المواقع و قنوات التلجرام التي اصبحت منتشره لذلك افضل طريقه هي ان تتعلم وبعد ذلك التاجر بنفسك ولا تعتمد على احد

LeaderGladiateur
09-29-2018, 00:02

لا أتعامل بمواقع التوصيات سواء كانت مدفوعة أو مجانية لأن آخرتها المرجنة وخسارة الحساب لذلك عليك بالتعلم جيدا أساسيات التحليل الفني ..

Sofien
10-02-2018, 17:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، جربت الكثير من المواقع اللي تقدم توصيات وسأوفر عليك الكثير من

الوقت والمال ، لا تقوم بإذاعة وقتك مع هذه المواقع وحول تعلم الفوركس بنفسك

gamal mourad
10-03-2018, 06:10
السلام عليكم
انا شخصيا لا ارغب في فكرة التوصيات حيث ان القرارات التي اخذها يمكن ان تكون توصية يمكن ان تصيب و يمكن ان تخيب فيجب عليك ان
تختار قراراتك بنفسك لتتعلم و تاخذ خبرة في هذا السوق العملاق

eslam-gad
10-03-2018, 12:20
تحياتي للجميع

الموضوع راءع جدا وشيق تحياتي لك ونرجو المزيد من المواضيع الشيقة التي نستفيد منها جميعا

تقبلوا مروري ولكم فائق الاحترام

ارجو التوفيق للجميع