PDA

View Full Version : الصبر خلال الأخبار الساخنة

mido2224
05-25-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه
الصبر خلال الإفراج عن الأخبار الساخنة، أي الأخبار التي لديها القدرة على تغيير وجه السوق والعشرين، لا ينبغي أن يكون تاجر في عجلة من أمره لأنه من الصعب القول أين بالضبط البندول سوف أرجوحة ولكن إذا استطعنا أن نكون الصبر فسيكون ل نرى بوضوح أين تذهب.
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

masr16
05-28-2016, 03:58
موضوع قيم صراحه
الصبر خلال الإفراج عن الأخبار الساخنة، أي الأخبار التي لديها القدرة على تغيير وجه السوق والعشرين، لا ينبغي أن يكون تاجر في عجلة من أمره لأنه من الصعب القول أين بالضبط البندول سوف أرجوحة ولكن إذا استطعنا أن نكون الصبر فسيكون ل نرى بوضوح أين تذهب.

مصطفى حمدان
05-28-2016, 15:34
يجب على المتداول الذى لا يمتلك الخبرة فى تحليل المؤشرات الاخبارية بكل مهارة الا يدخل فى صفقات وقت صدور الاخبار حتى لا يتعرض لخسارة الحساب وقد يتعرض للمرجنة لذا يجب ان ينتظر الى ان يهدا السوق

messaoud43
05-28-2016, 15:58
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ghost.mastar
05-28-2016, 17:04
معك حق الصبر خلال الإفراج عن الأخبار الساخنة، أي الأخبار التي لديها القدرة على تغيير وجه السوق والعشرين، لا ينبغي أن يكون تاجر في عجلة من أمره لأنه من الصعب القول أين بالضبط البندول سوف أرجوحة ولكن إذا استطعنا أن نكون الصبر فسيكون ل نرى بوضوح أين تذهب

عرآقي
05-30-2016, 12:25
يجب على المتداول الذى لا يمتلك الخبرة فى تحليل المؤشرات الاخبارية بكل مهارة الا يدخل فى صفقات وقت صدور الاخبار حتى لا يتعرض لخسارة الحساب وقد يتعرض للمرجنة لذا يجب ان ينتظر الى ان يهدا السوق

عرآقي
06-02-2016, 14:49

nonam
12-04-2016, 16:28
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تصبر الحقيقة في الوقت اللي بيكون في اخبار عالية التاثير وكمان من المهم جدا ان يكون الحساب بتاعك مؤمن من خلال التعامل مع الاستوب لوس والتيك ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول

tamermosa
12-04-2016, 16:36
الصبر صفة من صفات المتداول الناجح . لازم تبقي زي الصياد تتميز بالصبر و تصطاد الفرصة الحلوة اللي تكسبك . فلا تتسرع و لا تتهور و كن صبورا تربح . للاسف الطمع بيقضي على اي محفظة في فترات بسيطه . فالطمع بيخليك تدخل ب لوتات اكتر من استيعاب محفظتك المالية . و ده يمرجن مخفظتك بسرعه . تقبل تحياتي

hesham33
12-04-2016, 16:41
الصبر عامة هو افضل الصفات التى يجب ان يتحلى بها المتداول وكذلك الالتزام براس المال
والصبر وقت الاخبار هو افضل للجميع مهما كان خبرة المتداول لان التحركات تكون فى عشوائية تامة ولا احد يتوقعبها

medo tifa
12-04-2016, 16:52
من المعروف ان بعض الاخبار الاقتصادية قد تهدم بورصة معينة او اقتصاد دول باكملها مثل الثورة وتد\هور اسهم البورصة في مصر

latraaa
12-04-2016, 19:18
و الله يا اخي الكريم لابد من العمل على الصبر و العمل على التداول بكل راحة لكي نحقق الكثير من النتائج و نحقق الكثير من التحليل القيم و يكون التحليل في جهته الخاصة به، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شا الله

chlor
12-04-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وانا اوافقك الراي فاحيانا يجب عدم التسرع والمخاطرة وقت الاخبار وخاصة الهامة منها لان هذا قد يؤدي الى تحركات سريعة ومعتبرة في السوق وقد تخسر اموالك. تقبل مروري

Espoir
12-04-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم يجب الحذر اثناء الاخبار وبشدة والحرص على وضع الاستوب لوس شخصيا لا اتداول اثناء الاخبار

mohamed saad
12-04-2016, 21:21
بكل صراحه موضوع الاخبار موضوع خطير في اسعار العملات في كافة الاسواق ولذالك انصح الجميع بالصبر وعدم الاندفاع في التداول في هذه الاوقات للتجنب الخسائر باكبر قدر ممكن

Omar Morad
12-04-2016, 21:46
فعلا التحكم في مشاعرك في تلك الفترة هو اهم شئ
لأن الأخبار تؤدي الى تقلبات كبيرة في السوق
و تؤثر على قرارات الكثير من المستثمرين...و هذا يؤدي الى قرارات خاطئة كثيرة ....
لذا يجب ان تلتزم بخططك و ان تتريث قليلا قبل ان تغير فيها

maryam1
12-04-2016, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصيحة القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

michael1
12-04-2016, 23:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
انا اعتقد ان يجب فعلا علينا ان لا نتداول وقت الاخبار
الساخنة والهامة ايضا لانها من الممكن ان تضيع عليك تعبك

ostora
12-04-2016, 23:48
السلام عليكم من يتسرع في اتخاز قراراته فهو خاسر لا محالي فيجب علي اي متاجر ان يتاني في التحليل و عدم الدخول في وقت الاخبار خاصتا القوية منها

tazi larbi
12-05-2016, 00:02
السلام عليكم عند الافراج عن الخبار ليس من الحكمه التداول في نفس الوقت انتظر على الاقل 10 دقائق للبدا في التداول حتى تعرف تاثير الخبر واستقرار السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic777
12-05-2016, 14:13
لا انصح احد ابدا بموضوع الصبر وقت الاحداث السريعه دي الافضل لو انت راس مالك صغير تبعد عن السوق لان هنا بيكون اكتر صناع السوق متواجدين
في السوق وهيكون فيه خسائر كبرى

sob81
12-05-2016, 17:04
الصبر خلال الاخبار الساخنة اخى المتاجرة فى وقت الاخبار يكون فى خطر على الحساب لذلك يجب عدم التتداول فى
وقت الاخبار الى ان يستقر السوق

chiheb316
12-05-2016, 18:03
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي لا افضل التداول على الاخبار كونها تعتبر من اخطر الاوقات

Yahia Hesham
12-05-2016, 18:18
السلام عليكم، الصبر مفتاح الفرج هذا مثل صحيح
تماما عليك بتطبيقه اثناء التداول و عليك عدم التسرع
حتى لا تضيع منك فرص

big.pharaoh
12-05-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا انصح بعدم التداول وقت الاخبار اصلا لانه وقت خطر جدا وممكن حسابك يتدمر في لحظات. فكن حذر

ebn masr
12-12-2016, 11:01
الاخبار لما بتيجى بتكون لاما ايجابية لصالح المتداول لاما مضرة له وعلشان كدة لازم المتداولين يكونوا متوقعين اى حاحة تحصلهم فى الاخبار

sob81
12-12-2016, 11:24
من اهم الاشياء فى الفوركس هو الصبر ومعرفة كيفية الاستفادة من الاخبار الساخنة التى من الممكن ان تربح من
خلالها ويجب على المتاجر التاكد من الاخبار

ibr08
12-12-2016, 11:46
سلام اخي يجب على المتداول الذى لا يمتلك الخبرة فى تحليل المؤشرات الاخبارية بكل مهارة الا يدخل
فى صفقات وقت صدور الاخبار حتى لا يتعرض لخسارة الحساب
وقد يتعرض للمرجنة لذا يجب ان ينتظر الى ان يهدا السوق
وبالتوفيق اخي الكريم

Foreexx
12-12-2016, 12:26
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
الصبر أخي هو من اهم النقاط التي يجب ان يلتزم بها المتداول في فترة المتاجرة

zizoo99
12-12-2016, 13:28
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على مشاركتك فانا عن نفسى بقالى سنتين انتظر اخبار قويه حتى اتداول عليها و لم اجد و عندما اتداول على الاخبار الخفيفه كاخبار الفائدة و العمالة اخسر لان السعر يرتفع بسرعه ثم يعاود الهبوط بنفس السرعة

بروفسير العرب
12-12-2016, 13:42
نصيحه جيدة فالصبر خلال اى خبر حتى لا يعكس عليك
الخبر ويخسرك كثير من الاموال وحتى تقدر تربح يجب ان لا تتدول وقت الاخبار

Samira shabban
12-12-2016, 13:45
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده واعتقد ان الصبر وعدم التسرع والطمع وعدم الدخول في عده صفقات مره واحده كلها عوامل نجاح فى الفوركس

amraljokar
12-18-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله
من الافضل التداول بعد سماع الخبر حتي لا تكون عكس توقعاتك
وانصح بعدم فتح صفقات يوم الجمعة
تقبل مروري اخي الكريم

احمد هاشم
12-18-2016, 17:29
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
موضـــــوع رائع سأعـــــــمل به

hamedibrahim
12-18-2016, 17:45
نصيحه جميله جداا يا ريت الكل ياخد بيها ولو مش هتعمل صفقات
ولو ضاعة فرص في غيرها متستعجلش واصبر
شكرا خاص الي صاحب الموضوع وتقبل مروري
وتحيااتي للجميع بتوفيق

azden003
12-18-2016, 18:04
موضوع قيم صراحه
السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع .
نعم يجب عدم التسرع خلال الأخبار

tiktik2020
12-18-2016, 18:14
عموما يعد الصبر من اهم عوامل نجاح المضارب في إجراء افضل واحسن الصفقات ﻻنه يجعل المتداول يدرس السوق دراسة سليمة وخاصة اثناء اﻻخبار الساخنة

best39
12-21-2016, 10:53

xforexxm2
12-21-2016, 10:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نصيحه جيدة فالصبر خلال اى خبر حتى لا يعكس عليك
الخبر ويخسرك كثير من الاموال وحتى تقدر تربح يجب ان لا تتدول وقت الاخبار

zezo3
01-17-2017, 05:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اخي الكريم بالفعل انا بعمل كدا وبنصح اى حد بيتداول على الاخبار انه يبتعد عن ذلك لان الاخبار من وجهه نظرى محرقه للاموال ومضيعه للوقت .

Samirghatas
01-17-2017, 19:26
السلام عليكم الصبر مهم جدا لازم تصبر على الفرصة ولا تستعجل فى الدخول حتى
لا تتفاجاء بالخسارة لابد ان تدرس السوق جيدا وتدخل الصفقة بحذر شديد بالتوفيق للجميع

Mr Fathy
01-17-2017, 19:28
بسم الله الرحمن الرحيم اسمحلى اكون مختلف معاك فى النقطة دى يا زعيم لانى شايف ان ىالاخبار هى احسن حاجة لفتح الصفقات لانىهى اللى بتحرك العملات اصلا

fares2alex
01-17-2017, 19:37
اخي الغالي انا اتفق معك تماما في ان تاجر الفوركس يجب ان يكون على قدر كبير من الصبر

لكني لا اتفق معك ابدا في المتاجرة في وقت الاخبار لان من الممكن ان يعكس السعر والله اعلم

tolin
01-17-2017, 19:55
يجب على كل متداول الصبر وتوخى الح فى صفقاته عند الاخبار الساخنة فلا يعلم احد ماتؤل اليه الامور فى هذا الوقت

rashford
01-17-2017, 20:21
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
نعم من الافضل على المتداول ان يصبر عن صدور الاخبار و ال يتداول وقتها لان التداول وقت الاخبار خطير نوعا ما على الحسابات .

Saeed EL Sayed
01-17-2017, 20:32
اشكرك علي موضوعك وكما ذكرت الصبر انا عن نفسي بنصح اي متداول جدبد ان يتعلم معني الصبر لان هذا السوق يحتاج الي الشخص الصبور بنسة كبيره جدا والخبره في نفس الوقت علشان يقدر ينجح

Manoush
01-17-2017, 20:53
اخى الكريم من المهم جدا ان تصبر الحقيقة في الوقت اللي بيكون في اخبار عالية التاثير وان شاء الله مع الصبر والاتقان يتم النجاح
جزاك الله كل خير

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

والله اخى الكريم الصبر صفة من صفات المتداول الناجح
اتمنالك اخى النجاح والتقدم المستمر
وجزاك الله كل خير

hoos
01-17-2017, 21:26
طبعا لان الاخبار ذات الاهمية الكبيرة ذي البطالة و معدل الفائدة وغيرهاممكن تغير اتجاه
الاسعار بشكل كبير والموضوع فيه مخاطرة كبيرة في المتاجرة وقت الاخبار

ahmed samaha
01-17-2017, 21:26
الصبر بالتأكيد من اهم الصفات التى يجب ان يتحلي بها المتداول
وكل متداول لديه خبرة فى ه1ا السوق يجب عليه تجنب التداول اثناء الاخبار الهامه حتى يقوم بحمايه حسابه

tolin
01-18-2017, 00:29
اكيد يجب على كل متداوال الصبر وتوخى الحذر خلال الخبار الساخنة فغير المتوقع مايؤل اليه المؤشرات فى هذا الوقت

amine33
01-18-2017, 17:42
اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وانا اوافقك الراي فاحيانا يجب عدم التسرع والمخاطرة وقت الاخبار وخاصة الهامة منها لان هذا قد يؤدي الى تحركات سريعة ومعتبرة في السوق وقد تخسر اموالك. تقبل مروري

akram mohamed obaid
01-18-2017, 18:22
تعتبر ميزه الصبر هي من مميزات التاجر الناجح ليس فقط ان يكون صبورا في حاله الاخبار الساخنه وانما يكون صبورا لدرجه كبيره عند التداول والمتاجرة في هذا السوق وان لايكون متسرعا في الحصول على الارباح

aki
01-18-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اكيد اخي قالصبر والتريث اثناء التداول شيء مهم وخاصة اننا لا نعرف تاثير الخبر
على السوق وماذا انعكاسه على التداولات.

amine bajjou
01-18-2017, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم كما يقاال الصبر مفتاح الفرج و الصبر اخي لا ياتي الا بالخير و التسرع يؤدي غالبا الى الخسارة لا محالة و الاخبار مهمة جدا لمعرفة تغير السووق و تقبلواا مروري

yacine7
01-18-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
السوق بدون أخبار متأرجح ومن الصعب معرفة اتجاهه فما بالك بوجود أخبار قوية

سيد2017
01-18-2017, 19:27
من الممكن ان تؤثر بعض الاخبار السياسية الى تغير اتجاه العملة مثل فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة ادى الى صعف الدولار فى اول الامر وبعد ذلك تم تغير الاتجاه وصعود الدولار اما باقى العملات الاخري

hamadasalama
01-18-2017, 19:29
الصبر خلال الاخبار القوية امر جيد ولكن به ريسك فمن الممكن ان يتحرك السوق في اتجاهك ومن الممكن يعكس ايضا وانا لا افضل المتاجرة
وقت الاخبار القوية لما لها من خطوره كبيره من الممكن ان تؤدي لفقدان الحساب

Khaled metwally
01-18-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل تاجر في مجال الفوركس يعتد على الأخبار في مسار صفقاته ولذلك يجب على كل متداول عند سماع أي خبر في السوق يجب أن لا يتخذ قراره بسرعه وان يصبر حتى يتأكد من تغييرات السوق

Mounirmetawee
01-18-2017, 19:43
الاخ المحترم
بالنسبه للاخبار الساخنه فيجب على المتداول التانى وعدم التسرع والصبر وبالتالى سوف تتضح الامور
تقبل مرورى ولك تحياتى

jaouad ouaiss
01-18-2017, 19:44
هده الاخبار يجب الانتباه اليها كتيرا لانها قد تمرجن حسابك في اي وقت قالعديد من التجار خسروا حسابهم بسبب المغامرة في الدخول وقت الاخبار لهدا انصح الجميع بعدم الدخول الى عند وظع الاستةب لوز

hala ramadan
01-18-2017, 20:44
السلام عليكم
اخي الفاضل الصبر هو من افضل واهم الصفات التي يجب ان توجد في شخصية المتداول
ويجب ان تكون صبورا لكي تتمكن من تحقيق الربح الذي تريد ان تصل اليه
تحياتي اليك علي هذا الموضوع القيم

magic777
01-18-2017, 21:45
هو انت ممكن تعمل وقتها ايضا بس بلوتات صغيره اخي لان هنا الاخبار دي بتحرك الاسعار بطريقه جنونيه بالفعل والافضل تستخدم
ايضا الاستوب وقت العمل هنا

ali gamal
01-22-2017, 12:30
تأتى الثقةغالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى للمضاربة.

tolin
01-24-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
دخول صفقات وقت الاخبار الساخنة شىء صعب معرفة نتيجته
فييجب على كل متداول توخى الحذر فى هذة الاوقات

hams
01-24-2017, 02:46

محمدفؤاد
01-24-2017, 05:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الصبر عامة هو افضل الصفات التى يجب ان يتحلى
بها المتداول وكذلك الالتزام براس المال والصبر وقت الاخبار هو افضل للجميع

xrif01
01-24-2017, 06:02
السلام عليكم اخي الكريم
الاخبار ثم الاخبار هي محرك قوي للاسواق المالية ويعتبر هذا النوع من التحليل بالتحليل الاساسي ويجب اخذه بعين الاعتبار والبدء بفهمه
اتمنى لك تداولات ناجحة وبالتوفيق

alonsoo
01-24-2017, 07:35
هو فى ناس اصلا شغلها الشاغل واصلا استراتيجيتها الوحيدة اخى الفاضل هو المتاجرة وقت الاخبار واعتقد ان فى ناس بتعمل شغل جامد منها الصراحة

waelmma
01-24-2017, 11:01
;):happy::o اخى الفاضل يجب الصبر على الصفقات الخاسرة وخاصة اذا
كنت شايف انها هتغير الاتجاه الفترة القادمة وربنا يوفقك :(

123Hasnaa123
01-24-2017, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. دي اهم حاجه يا اخي الكريم فا معظم الوقت بيكون الخير والربح لك فالاخبار حتي لو عكست عليك بالبدايه المهم تكون واثق من تحليلك اللي انت داخل عليه وقت الخبر ,,,,,,

doaa sary
01-29-2017, 00:15
انا عن نفسى بصبر بس كام دقيقة فقط هههه
هصبر قد اية يعنى
ده افضل وقت للارباح
وقت الخبر ومع الحركة السريعه دى اكتر وقت تقدر تكسب فية مئات النقاط
بالتوفيق للجمييع

investtime
01-29-2017, 00:24
التداول اثناء الخبر شيء خطير جدا لذا حاول فتح الصفقة قبل صدوره وضع الستوب لوز صغير
حوالى 10 نقاط واستفد الكثير من النقاط اذا صدق توقعك والخسارة تكون صغيرة جدا بالتوفيق للجميع

Manoush
01-29-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... يجب على المتداول الذى لا يمتلك الخبرة فى تحليل المؤشرات الاخبارية بكل مهارة الا يدخل فى صفقات وقت صدور الاخبار

mahboub
01-29-2017, 00:41
قت صدور الاخبار حتى لا يتعرض خسارة الحساب وقد يتعرض للمرجنة لذا يجب ان من المهم جدا ان تصبر الحقيقة في الوقت اللي بيكون في اخبار عالية التاثير وكمان من المهم جدا ان يكون الحساب بتاعك مؤمن من خلال التعامل مع الاستوب لوس والتيك ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول

wwwfox12348
01-29-2017, 00:54
اخي بص هناك المثير من النصائح التي تعطي للناس للحظر واشياء مثل ذلك ولكن نصيحتي لكل الناس لا تقوم باي صفقه ابدا في خلال الاخبار الساخنه لماذا ؟؟؟؟ لان هذا خطير وقد يضعك في الكثير من المشاكل في النهايه اتمني لك التوفيق وشكرا

محمدفؤاد
01-29-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الصبر عامة هو افضل الصفات
التى يجب ان يتحلى بها المتداول وكذلك الالتزام براس المال

mamamama
01-29-2017, 02:01
انا عن نفسى بصبر بس كام دقيقة فقط هههه
هصبر قد اية يعنى
ده افضل وقت للارباح
بالتوفيق للجمييعانا عن نفسى بصبر بس كام دقيقة فقط هههه
هصبر قد اية يعنى
ده افضل وقت للارباح
هصبر قد اية يعنى
ده افضل وقت للارباح
هصبر قد اية يعنى
ده افضل وقت للارباح
بالتوفيق للجمييع:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:: bravo:

freetrade
01-29-2017, 02:02
لازم المتداول يعمل حسابه عالاخبار القوية اللي بينتظرها السوق ومش لازم يتهور ويتورط في صفقات قبل صدور الخبر لانه محدش بيكون عارف رد فعل السوق حيكون ايه

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يجب الصبر عند استماع الاخبار الساخنه لانه فى بعض الاحيان تكون اخبار كاذبة تتسبب فى خسارة وليس مكسب

sherouk88
01-29-2017, 02:41
مهم ان يكون لدى المتداول صبر حتى يستطيع ان يحقق ارباح ولا يمكن النجاح فى الفوركس اذ كان المتداول متسرعا وارى ان الفوركس يحتاج الى عقلانيه

muhammad ismail
01-29-2017, 12:16
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لازم المتداول ينحلى بالصبر فالصبر بصفه عامه صفه مهمه جدا ويجب على المتداول انه مش يندفع ويرجى
ورا اى اخبار وانه يتريث عشان مش تسبب له الخسارة

ragab012
01-29-2017, 14:02
شكرا لك اخى على طرحك هذا الموضوع
وجزاك الله خيرا
ونتمنى التوفيق للجميع

tolin
01-29-2017, 14:04
السلام تليكم ورحة الله وبركاته ....يجب على كل متداول الصبر خلال الاخبار الساخنة لان هذا الوقت من اصعب الاوقات للتداول فيصعب التوقع بحركة المؤشرات

zeze2017
01-29-2017, 14:08
فعلا انه موضوع حقيقى جدا عن التداول فى بورصه الفوركس ويجب الصبر عند الاخبار الساخنه اثناء التداول خاصه فى الحسابات الصغيره
شكرا على الاهتمام فى تلك المواضيع المفيده

mohamedzizo
01-29-2017, 14:45
اتفق معك اخي الكريم الصبر عامة هو افضل الصفات التى يجب ان يتحلى بها المتداول وكذلك الالتزام براس المال
والصبر وقت الاخبار هو افضل للجميع مهما كان خبرة المتداول لان التحركات تكون فى عشوائية تامة ولا احد يتوقعبها

Mustafa gamal
01-29-2017, 15:01
يجب على كل متاجر ان يتلحى بالصبر و الألتزام في متاجرته في سو قالفورسك حتى ينجح في هذا السوق الصعب ..... تحياتي لك

wahid08
01-29-2017, 15:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة انا لا ادخل صفقات وقت الأخبار ولا انصح بذلك خذوا وقتكم في التداول ولا للعجلة

جمال صادق
01-29-2017, 15:22
اعتقد ان الصبر من المميزات الرائعة للمتداول ليس فقط اثناء الاخبار الاسخنة و لكن عامة فان الصبر بة الكثي من المميزات و لكن مشكلة ان الصبر يطوزل اثناء الاجازة

mid0killer
01-29-2017, 16:18
اخي العزيز يجب ان تنتظر وقت الاخبار ولا تتداول فالسيوله تكون وقتها فى ذوروتها والسوق يكون قوي جدا

Rozeta
01-30-2017, 02:20
يجب على المتداول الذى لا يمتلك الخبرة فى تحليل المؤشرات الاخبارية بكل مهارة الا يدخل فى صفقات وقت صدور الاخبار حتى لا يتعرض لخسارة الحساب

كامل
01-30-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الكريم يجب علينا الصبر وقت صدور الاخبار لان في هذا الوقت يحتاج الى خبراء ومحترفين

Rozeta
02-02-2017, 02:38

ashmawey
05-17-2017, 14:50
على المتداول الذى لا يمتلك الخبرة فى تحليل المؤشرات الاخبارية بكل مهارة الا يدخل فى صفقات وقت صدور الاخبار حتى لا يتعرض لخسارة الحساب لذا يجب ان ينتظر الى ان يهدا السوق

sinaa
05-22-2017, 23:11
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تصبر الحقيقة في الوقت اللي بيكون في اخبار عالية التاثير وكمان من المهم جدا ان يكون الحساب بتاعك مؤمن من خلال التعامل مع الاستوب لوس والتيك ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول

bakdz
05-23-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته
على المتداول ان يكون صبوورا خلا التداول في الفوركس و هذا العنصر مهم جدا لان العجلة في التداول تأدي الى الخسارة لا محالة.

nour3iny
05-23-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد اخى ان النسخ ونقل الموضوعات مخالف لقوانين المنتدى وان اردت ان تنقل موضوع يجب اعاده صياغته وتنظيمه بشكل افضل تقبل مرورى

rayzigar
05-23-2017, 12:19
لابذ من السرعة يا اخي لا التسرع في استغلال اي فرصة سريعة ممكن تتوفر اي اقتناص الفرص بسرعة ولكن بدقة واحترافية
من جهة اخرى التسرع ممكن فعلا يرجع علينا بالخسارات والندم على دخولنا اصلا وممكن نخطا في كتابة حجم العقد الخ

Mohamed Youssef
05-24-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع الجيد
موضوع رائع وجميل جدا
تمنياتي لك بكل نجاح

Hamza El36
05-24-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يجب أن يكون الصبر عند الأخبار فقط.......
بل في كل شيء, فالصبر مفتاح الفرج بإذن الله...
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

haitham salama
05-24-2017, 14:45
من أهم الأشياء التى لابد أن يتجلى بها المضارب أن يكون صبورا وقنوعا على الصفقات واتخاذ القرار السليم فى الوقت المناسب وعدم والخوف والغامرة ولكن فى إطار إدارة رأس المال

mrramy
05-25-2017, 09:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الصبر اصلا مفتاح الفرج فى كل شئ المفروض اننا نصر على الربح بالظبط زى مابنصبر على الخسارة

amir anwar
05-28-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . نعم اخي انت علي حق تمامآ فالتداول وقت الأخبار يحتاج صبر فأن الأسعار تتحرك بطريقة جنونية ويمكن لهذا التحرك ان اتمرجن ان ظننت ان الخبر ايجابي ويتضح لي انه سلبي و العكس صحيح

Hamzalord
05-28-2017, 18:11
العمل وقت الاخبار خطر جدا على رئس المال ولا انصح ابد بالمتاجرة في وقت الاخبار بسبب الحركة العنيفة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقيل مروري وشكرا

cairodevil
05-28-2017, 23:25
الصبر من الاشياء المهمة اثناء الاخبار الساخنة و ايضا استخدام
التحليلات و اوامر وقف الخسارة و اخيرا عدم التسرع في اتخاذ القرارات.

bassoumy
05-28-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترن وبكل تاكيد الصبر علي الاخبار مهم لان حركه التذبذب بتكون عاليه جدا لازواج العملات وان شاء الله نصبر ونربح..........

capoeira
05-28-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فى العمل الذى اقوم به ابتعد عن اوقات الاخبار حتى لا اقوم
بالاخلال باى شرط من شروط التداول فى شركة انستا فوركس التى تضع بعض القيود على التداول
وقت الاخبار

عاطف محمد
05-28-2017, 23:40
معك حق الصبر خلال الإفراج عن الأخبار الساخنة، أي الأخبار التي لديها القدرة على تغيير وجه السوق والعشرين، لا ينبغي أن يكون تاجر في عجلة من أمره لأنه من الصعب القول أين بالضبط البندول سوف أرجوحة ولكن إذا استطعنا أن نكون الصبر فسيكون ل نرى بوضوح أين تذهب

mohamedklib18
05-29-2017, 00:04
العمل وقت الاخبار خطر

على رئس المال ولا انصح ابد بالمتاجرة في

وقت الاخبار بسبب الحركة العنيفة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amine-14
06-02-2017, 21:33
جب على المتداول الذى لا يمتلك الخبرة فى تحليل المؤشرات الاخبارية بكل مهارة الا يدخل فى صفقات وقت صدور الاخبار حتى لا يتعرض لخسارة الحساب

tahar2015
06-02-2017, 23:16
مافي شي اسمه الصبر لانك تكون فاتح الصفقه وحاطط ستوب وهدف بس
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

oroba
06-03-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخبار الساخنة يكون تأثيرها كبير على العملات المتعلقة بهذا الخبر.. لذلك يفضل بالابتعاد عن التدوال وقت الأخبار.. أو أن تتداول على عملات أخرى ليس لها علاقة بالخبر.

Ahmedtito22
06-03-2017, 00:45
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز
موضوعك فى غاية الروعه و جيد جدا و مميز و هادف
و لك جزيل الشكر اخى العزيز الى اللقاء

اسلام مجدي عباس
06-03-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمته وبركاته اكيد طبعا اخواني الكرام في ظل احداث ساخنه ممكن تبقي في العالم
لا تتسرعو اخواني حتي لا تتمن خسارة الاموال لا قدر الله ف الصبر والحكمه ام شئ في الظروف دي

amir anwar
06-05-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار الساخنة عادة ما تسبب مرجنة الحساب لذلك لا تصبر عليها وانما لا تدخل السوق اصلأ فهذا يعرض حسابك للخطر و الاستراتيجية وقت الخبر لا يصبح لها قيمة

yousee
06-05-2017, 15:10
إن الأخبار الساخنة من المحترفين المحترفون يبتعدون عن السوق حتى تمر هذه الموجة التي قد تقتل الكتير من الحسبات لا تتاجر في الوقت التي تكون فيه الأخبار لأن السوق لن يحترم إسترتجيتك

moneer
06-05-2017, 16:00
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد عن الصبر وقت الاخبار
مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
وبارك الله فيك

mohamed ashmawey
06-05-2017, 16:42
سلام اخي يجب على المتداول الذى لا يمتلك الخبرة فى تحليل المؤشرات الاخبارية بكل مهارة الا يدخل
فى صفقات وقت صدور الاخبار حتى لا يتعرض لخسارة الحساب
وقد يتعرض للمرجنة لذا يجب ان ينتظر الى ان يهدا السوق
وبالتوفيق اخي الكريم

ahmedmahmoud2017
06-05-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصبر بالطبع هو مفتاح الفرج الذي تستطيع من خلاله الوصول الى قمة الصعود والتاهيل داخل الفوركس تقبل تحياتي

drahmedmagdy2
06-05-2017, 16:58
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الصبر مفتاح الفرج لكل الامور يا اخى وخاصة فى التجارة والاسواق لذلك تحلى بية جيدا

zouga91
06-05-2017, 16:58
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع مجهود يستحق الشكر بالفعل المتاجرة وقت الاخبار هو مربح لكنه خاسر ايضا عليك تحديد الاتجاه قبل المتاجرة

capoeira
06-05-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل مع الاخبار لابد ان يكون بتروى و لا تتسرع من اجل ان
تنفذ الصفقة دون ان تعرف ان كانت الاخبار سلبية او إيجابية من حيث الأثر على السوق و عليك

algendy
06-05-2017, 17:17
يبدو ان الموضوع عن الصبر و عدم الاستعجال فى فتح الصفقات وهذا يدخل فيه تداول السوق ساعة صدور خبر مهم رغم ان هناك كثير من المتداولين من يتجنب ذلك الا انها اسهل طريقة لمعرفة اتجاه السوق و تحقيق ارباح و لكن السوق ساعة صدور الخبر يكون غير مستقر بدرجة كبيرة و لذلك يجب تحليل السوق فنيا قبل صدور الخبر حتى يمكن التنبا بشكل افضل بالاتجاه الذى سيستقر عليه السوق بعد صدور الخبر

Mahmoud refat
06-05-2017, 17:35
مشكور اخى على الموضوع قبل كل شى
ولا كيف تبقى مطلع على اخبار الاسهم والبورصات
وماهى مصادرك

Ayobe
06-05-2017, 18:21
من وجهة نظري الاخبار الساخنة لا يستطيع التحكم فيه والصبر عليه الا الخبراء في المجال فوركس ممكن يعكس الخبر وفقكم لله
تقبلو مروري

سليم الحمادي
06-05-2017, 18:28
السلام عليكم
صحيح يا اخي ما قلته على المتداول يجب ان لا يكون بعجلة من امرة لانه اذا استعجل خسر جميع امواله
تقبل مروري

nore
06-05-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه الصبر خلال الاخبار الساخنه لعدم الخسارة

M0hsenalawady
06-05-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة انا لااحب التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه خاصة للمبتدئين واصحاب رأس المال الصغير

Mahamme
06-05-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... في الحقيقة التداول غي وقت الخبر يكون صعب بالنسبة لي لان مش بيحدد اس اتجاهات وليس الربح فيه مضمون لذلك اتجنب التداول في وقت الخبر

ahmed zekry
06-05-2017, 21:46
الصبر مطلوب جدا ليس في الفوركس فقط ولكن في جميع نواحي الحياه وخاصه الفوركس لتحقيق الربح والنجاح

mohsen massad 120
06-06-2017, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا المعلومات الهامة والمفيدة
وساعمل بها وانصح الجميع بان لايتداولون على الاخبار المهمة
وشكرا

ahmedhathout
06-14-2017, 16:10
فعلا لازم نتجنب الاخبار القويه وخصوصا حسابات البونص لانها صغيره غالبا
وممكن ان تتمرجن بسهوله وقت الاخبار المهمه

m7med
06-14-2017, 16:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zezo3
06-17-2017, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... التداول على الاخبار الساخنه كما ذكرت سابقا خطر جدا على الحسابات الصغيره واعتقد ان شركه انيستا مانعه التداول على الاخبار .

ahmedmahmoud2017
06-17-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف دائما وابدا الاخبار القوية نصيحة يجب البعد عنها وعدم التداول اثناء اوقاتها دي نصيحة ل تقبل تحياتي ومرورى

zunebha
06-18-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة اللهوتعالى وبركاته عند علمنا بان هناك خبر ساخن سوف يصدر ونريد المغامرة بصفقة ما هنا يتوجب علينا تأمين انفسنا عن طريق ستوب لوز وتحديد النقاط والهدف.

waelmma
06-18-2017, 15:43
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
الاخبار ممكن ان تحقق منها ارباح كبيرة جدا وكذلك ممكن ان تحقق خسائر لاقدر الله ويجب الحرص

ahmedsamirelkilany
06-18-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم يجب ان تتعلم ان الصبر هو مفتاح النجاح فى جميع الاحوال لذا عند سماع الاخبار التى تشير الى التدوال يجب عليك ان تفكر وتنظم استراتجيات لكى تكلل بالنجاح واقل الخساير وادعو لك بالتوفيق

number1
06-18-2017, 15:47
كان يجب ان نتحلى بالصبر اوقات الاخبار الساخنه والاخبار عنيفه جدا ولابد ان السوق ثم اي حتى لايتعرض خسائر كبيره جدا في الحسابات افهم شيء يتداول بها بموت بالبطيء في حاله الاصابه والتحركات الصعب ان تؤدي الى خسائر كبيره جدا في الحسابات في اي شيء ان افهم جيدا ماذا نفعل في سوق الفوركس صوتيه تحقيق كثير من ارباح من خلال صفقات ناجحه جدا في منصات التداول

ahmedsamirelkilany
06-18-2017, 15:47
السلام عليكم اخى الكريم اما بعد الصبر هو مفتاح كل شئ فى التداول وانصحك بعمل قراءه جدول واستراتجيات اثناء هذه الاخبار ومراجعه السوق وسماع راى خبراء التداول ثم التوكل على الله

omar2017
06-18-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصبر داخل الفوركس بالطبع هو الوصول الى طرق تداول سليمه جدا من اجل التداوول السليم لان الاخبار الساخنه حركاتها قوية جدااا

Asmaa1203
06-18-2017, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
يفضل الا ندخل السوق قبل صدور الاخبار الهامة على الاقل بساعة و الا نتداول بعد صدورها الا بنصف ساعة حتى تهدئ الامور و يتضح تاثير الخبر على العملة

zoka1101
06-18-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد علية افضل الصلوات واتم التسليم اما بعد
جمبل جدا موضوعك الذى يتكلم عن الصبر وقت الاخبار ... انا افضل البعد عن التداول وقت الاخبار وتقلبات السوق القوية

yousee
06-18-2017, 19:19
إن الناس ألدين لا يصبرون في الوقت الدي تكون فيه الأخبار يدخلون في الوقت الدي يكون السوق غير مستقر هدا يسبب لهم الخسارة في العديد من الصفقات لأنه ليس الوقت المناسب للتداول

one12
06-19-2017, 10:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نحياتي لك اخي الفاضل وكل اعضاء منتدي فوركس العرب لا شك ان الصبر مفتاح فرج كل شي والصبر خلال الإفراج عن الأخبار الساخنة، أي الأخبار التي لديها القدرة على تغيير وجه السوق مع تقبل مروري

hamadasalama
06-19-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الاخبار لابد لاي تاجر فوركس من التحلي بالصبر لان الصبر هو مفتاح الفرج وفعلا سوق الفوركس بيعلمنا الصبر بشكل اكثر من رائع

zoka1101
06-19-2017, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركات والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلوات واتم التسليم اما بعد لقد استفدت كثيرا من موضوعك الذى يتحدث عن الصبر خلال الاخبار الساخنه وانصحك بالمزيد من المعلومات التى ستطرحها فى المنتدى حتى يستفيد كافة الاعضاء منها وشكرا كثيرا لك

momo.ali
06-19-2017, 10:32
بسم الله الرحمن الرحيم
من المؤكد فعلا ان الصبر من افضل الصفات التي لابد وان يتحلي بها المتداولون للمحافظة علي البونص الخاص بة
لان التركات عشوائة بجنون ولا يوجد اي احد من الممكن ان يتوقعها
اتمني المكسب والالتزام بالتعليمات من الجميع

Mhd nour
06-19-2017, 11:39
تحياتي اخي الكريم التداول على الاخبار الساخنه كما ذكرت سابقا خطر جدا على الحسابات الصغيره واعتقد ان شركه انيستا مانعه التداول على الاخبار و بالتوفيق للجميع

Nony
06-19-2017, 11:45
شكرا اخي الكريم على هذه النصيحه فعلا دائما يقولو في العجلة الندامه والتسرع مضر في كل شئ يمكن يقفل الحساب ويؤدي لخساره كبيره يجب دراسة القرار جيدا قبل الاقدام عبى اي خطوه فيه
تقبل مروري

abutalia
06-19-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع وبالفعل يا اخي الفاضل فان الصبر هو مفتاح الفرج في السوق والله الموفق لكل خير وربح كبير من السوق

fathi22
06-19-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لم افهم شيئا من كلامك ارجو ان توضح فكرتك كي نتنجاوب معك

abutalia
06-21-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي المحترم ان الصبر هو مفتاح الفرج في السوق والله يوفقنا للصبر علي جميع صفقاتنا حتي تربح باذن الله

yousee
06-21-2017, 15:23
إن الأخبار الساخنة من المهم أن يكون المتاجر لديه الصبر لكي يبتعد عن السوق إلى أن تفوت هذه الأخبار لأنه لو دخل في هدا الوقت كأنه ينتحر و هدا غير جيد بتاتا له

zouga91
06-21-2017, 16:11
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الصبر ضروري جدا في التداول فهو اساس النجاح فيه عليك دائما الصبر وعدم التسرع وايضا دخول مع الاتجاه العام

fouadar
06-21-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحلي بالصبر وعدم التسرع أثناء تداول الفوركس من أكثر الصفات التي يجب أن تتحلى بها أثناء تداول الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

emadomda
06-21-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم اخي الكريم الصبر هو اهم شئ واعتقد ان الضبر في كل شئ ليس في الفوركس فقط حيث ان كل انسان يعلم ان الصبر مفتاح الفرج

Yasso77
06-21-2017, 18:11
السلام عليكم اخي الكريم
كلام سليم مئة بالمئة اهم حاجة الصبر ثم الصبر
خصوصا هذا السوق الخطير
شكرا لك و تقبل مروري

amir anwar
06-21-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الدخول وقت الاخبار خطر جدآ لكن لو انت محلل خبر معين و دارسه كويس و داخل الخبر بأدارة رأس مال ممكن تدخل الخبر و تتوكل علي الله

Ebrahim0
06-21-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذا الموضوع وانت محق تماما على الجميع وخاصة المبتدئين ان يتحلوا بالصبر لان التحركات فى السوق لا تكون متوقعة لذلك عليك ان تصبر حتى يهدأ السوق وتهدأ الأمور

zezo3
06-22-2017, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... التداول على الاخبار الساخنه كما ذكرت سابقا خطر جدا على الحسابات الصغيره انا بريح دماغى خالص ولا اتداول ابدا اصناء الاخبار .

zakariacr07
06-22-2017, 07:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الصبر مفتاح الفرج أخي الكريم و كل من يصبر ينال و إن لم يكن كذلك فلن يتعرض للخسارة الفادحة في الفوركس الناتج عن التسرع

one12
06-30-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا اعرف شي عن ذالك بصفتي لا أزال جديد هنا مع تقبل مروري اخي الفاضل

cladiator2007
06-30-2017, 14:58
السلام عليكم، الصبر مفتاح الفرج هذا مثل صحيح
تماما عليك بتطبيقه اثناء التداول و عليك عدم التسرع
حتى لا تضيع منك فرص

kamelamin
07-01-2017, 22:50
مرحبا معك حق الصبر خلال الإفراج عن الأخبار الساخنة، أي الأخبار التي لديها القدرة على تغيير وجه السوق والعشرين، لا ينبغي أن يكون تاجر في عجلة من أمره لأنه من الصعب القول أين بالضبط البندول سوف أرجوحة ولكن إذا استطعنا أن نكون الصبر فسيكون ل نرى بوضوح أين تذهب وبالتوفيق للجميع

amir anwar
07-02-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... صراحة وقت الأخبار يفضل ان يبتعد عنه المتداول لأن الاخبار كانت سبب لخسارتي 40% من حسابي للأسف

Ibrahim Abu Al Yazid
07-02-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم اخي العزيز الفوركس هو مفتاح الفرج الفوركس يجب عليك التعليم جيدا مثلا لا تعطيني سمكه وعلني كيف اصتاد
اتمني لكم ب الخير

fouadar
07-02-2017, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نعم اخي فالصبر مفتاح كل شيء لدا يجب عدم التسرع عند التداول
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 12:27 AM ---------- Previous post was at 12:22 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
من الصعب جدا التداول اثناء الاخبار لدا يجب تجنب التداول في تلك الفترة ما امكن
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Abu_Yassin
07-02-2017, 16:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الصبر طبعا مهم بالنسبة للتاجر ولكن أفضل الأبتعاد نهائيا عن المتاجرة أثناء الأخبار المهمة

settouti
07-02-2017, 16:33
الأخبار الساخنة
لقد افدتنا بهذا الموضوع الهام و المفيد جدا لكل متداول فكل يوم يمر تزيد معلوماتنا نحن المتداولون الجدد في
هذا الميدان اللذي يحتاج شهور و شهور للتعلم منه و لا ننسى ان كل افادة تقابلها ثقة و قوة في التداول

skylol
07-02-2017, 16:35

اخي الغالي يجب تجنب التداول وقت الاخبار لانك سوف تلاحظ صعود وهبوط مفاجئ للسوق اتمنى التوفيق للجميع

waelmma
07-02-2017, 18:36
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة ان اى
تاجر يجب ان يتحلى بصفة الصبر وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

ahmedemara73
07-02-2017, 18:40
مرحبا معك حق الصبر خلال الإفراج عن الأخبار الساخنة، أي الأخبار التي لديها القدرة على تغيير وجه السوق والعشرين، لا ينبغي أن يكون تاجر في عجلة من أمره لأنه من الصعب القول أين بالضبط البندول سوف أرجوحة ولكن إذا استطعنا أن نكون الصبر فسيكون ل نرى بوضوح أين تذهب وبالتوفيق للجميع

mostafa aziz
07-02-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله
اخي اويد الصبر ف الاخبار اذا لم تكن تعلم تحليل الخبر يعني يمثلا خبر الفائد الامريكيه يكون من الاخبار المهمه ولسهل تحليلها
وفقك الله تحياتي

hany osman
07-02-2017, 19:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
نشكرك اخى ونشكر ادارة الجروب التى حمعتنا فى هذا المكان لنتبادل الخبرات اتفق معك لكن فى حالة واحدة ان تكون محقق ادارة جيدة لراس المال وان لا تطمع لان احيانا على راى المثل القائل الطمع قل ماجمع وتقبل تحياتى اخى الكريم

adamo92
07-02-2017, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل علر هذخ المشاركة لثد استفدت من أجوبة و تدخلات الأعضاء
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

mostafa aziz
07-02-2017, 21:09
السلام عليكم ورحه الله وبركاتي اخي الكريم
مشكووور اخي الكريم علي افادتك لمبتدئين بارك الله فيك اتمني من كل قلبي ان تنفع الناس بالخير تحياتي تقبل مروري اخي .

M.R
07-03-2017, 05:26
الصبرفى مجال الفوركس لا يقتصر فقط على انتظار ومرور الاخبار الاقتصادية الهامة وانما يطبق ايضا فى انتظار عملية الربح والصبر على الصفقة التى تقوم بفتها وعدم الخروج منها مبكرا الا اذا تم تجاور معدل الخسارة المتفق عليه

waelmma
07-03-2017, 06:23
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تصبر حتى تعرف بالظبط اين يذهب السعر بك
وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله :)):))

Mhd nour
07-03-2017, 10:33
تحياتي اخي الكريم انا صراحة وقت الأخبار يفضل ان يبتعد عنه المتداول لأن الاخبار كانت سبب لخسارتي 40% من حسابي للأسف أتمنى الحذر من الاعضاء الكرام و بالتوفيق ان شاء الله تعالى

yasmein
07-03-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل معك حق بالتأكيد و كما يقولون أن الصبر هو مفتاح الفرج و لابد لأى شخص يفكر أن يعمل في الفوركس لابد و أن يتخلى بالصبر و اليقين و الإيمان و الهدوء و ربنا يكتب لي و إياكم كل خير و هو الموفق و المستعان

cladiator2007
07-03-2017, 11:12
الصبر خلال الاخبار الساخنة اخى المتاجرة فى وقت الاخبار يكون فى خطر على الحساب لذلك يجب عدم التتداول فى
وقت الاخبار الى ان يستقر السوق

M0hsenalawady
07-03-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
المثل الشعبي المصري بيقول الصبر مفتاح الفرج وطبعا الصبر من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس خصوصا اثناء الاخبار الساخنة

fouadar
07-03-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
دائما ما كان هناك نقاش مستمر على النحو الذي هو أفضل من التحليل هل هو التحليل الاساسى او الفنى
تقبل مروري جزاك الله خير

2017wydadi
07-03-2017, 11:59

fouadar
07-03-2017, 12:44
تقبل مروري جزاك الله خير

---------- Post added at 10:44 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

تقبل مروري جزاك الله خير

zakariacr07
07-03-2017, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الصبر في كل وقت أخي الكريم و ليس في الأخبار الساخنة فقط لأن التعلم يتطلب الصبر و كذلك التداول

sonson
07-05-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكمريم افضل استراتيجيه للتداول علي الاخبار ان نصبر تماما حتي يتحدد الاتجاه اي بعد الخبر بساعه مثلا

A.mustafa
07-24-2018, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
العمل وقت الاخبار خطر جدا على رأس المال ولا انصح ابد بالمتاجرة في وقت الاخبار بسبب الحركة القويه واتمني لك التوفيق ...

dalo3a
07-24-2018, 05:30
انا ضد تداول على الاخبار الاخبار تجعل السوق متخلف جدا وعند الدخول من الممكن ان يعاكس معك في السعر وتكون النتيجه بعد ذلك هي الخساره لذا يجب ان احضر ما تداول وقت الاخبار و هي اكثر ممنوعه في هذه الشركه اذا كنت تعمل بالونص

Hassan Owen10
07-25-2018, 11:40
نعم يا اخي أن أهم شيء في سوق الفوركس هو الصبر و هو من ضمن عوامل أخرى كثيرة مأثرة في سوق الفوركس و إن عدم الصبر التداول أثناء الاخبار الساخنه يكون فيه خطورة علي رأس المال كبيرة و التي من الممكن أن تعرضه الي المرجن كول و لذلك ينصح كبار المتداولين في سوق الفوركس بعدم التداول أثناء الاخبار الاقتصاديه الهامة .

riadhweb
07-25-2018, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
التحلي بالصبر وعدم التسرع أثناء تداول الفوركس من أكثر الصفات التي يجب أن تتحلى بها أثناء تداول الفوركس. حيث إن ترك الوقت الكافي للصفقات حتى تعمل جيدا، وعدم التسرع أثناء التداول هو الطريق نحو تحقيق الأرباح في هذا السوق. وفي الواقع أغلب الخسائر التي يتعرض لها معظم متداولي الفوركس، وخاصة الجدد، هي بسبب التسرع وعدم التحلي بالصبر.
بالتوفيق للجميع.

salijiji0
07-25-2018, 19:41
السلام عليكم
عند الافراج عن الخبار ليس من الحكمه التداول في نفس الوقت انتظر على الاقل 10 دقائق
للبدا في التداول حتى تعرف تاثير الخبر واستقرار السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

yacrao
07-25-2018, 22:21
في هذه الحالة يمكن فقط اخي الكريم ان تتجنب وضع صفقة بدون ستوب لوز نهائيا هذا سوف يجعلك تتجنب الخسارة اثناء الاخبار الكبيرة رغم ان الخبر يمكن ان يتجاوز ويكون اسرع من الستوب لوز في حد ذاته

badr9moumen
07-25-2018, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل يجب التحلي بالصبر اتناء وجود أخبار مهمة في أثناء التداول اد انه اما يجب التوفر على طريقة للمتاجرة بالاخبار او تجنبها و هناك خدمة جميلة من اينستافوركس تمكننا من تجنب الاخبار او المتاجرة بها و هي ان الشركة ترسل لك رسائل قصيرة اما للهاتف او للايميل حسب ما يختاره المتدوال وقت الاخبر او قبل فترة من صدور الخبر ليكون المتاجر على علم بها، الخدمة يمكن ايجادها عن طريق كتابة
instaforex Subscribe to Newsletter
في محرك البحت
تحياتي

dalo3a
07-26-2018, 00:32
هناك نوعان من المتداولين النوع الاول ليدخل مع الاخبار وهو يعتقد انه سوف يحقق الكثير من الارباح ويحاول توقع الاخبار وايضا يحاول طاقه حركه السياح و لكن في النهايه يخسر والنوع الاخر يحاول انتظار الاخبار عندما تنتهي ويحاول معرفه وفاه السوق وكيف يتحرك المستقبل و بالتالي من الممكن ان يكسب

aym
07-26-2018, 09:08
الصبر خلال الاخبار الساخنة يفضل بالتاكيد الصبر وعدم التسرع فى الاخبار القوية التى يكون لها تاثير قوي على السوق وتجعلة فى حالة تذبذب عالى

sheref
07-26-2018, 10:33
التجارة اثناء صدور الاخبار هو امر مقلق جدا لان السوق يكون متوتر جدا مما يجعلنا من الممكن ان نفقد راس المال بالكامل و يمكن ان نربح كثيرا جدا لذلك قبل اي شئ يجب علينا ان نبتعد عن التهور في التجارة في هذه الاثناء يكون السوق ليس في اتجاه محدد و لكن التوتر و الحركات الحادة للعملات هي السائدة في التجارة بمعني انه يمكنك ان تري شمعة تعكس الاتجاه بكل قوة و تجعلك تفقد راس المال بالكامل

Hamdy elhosiny
07-26-2018, 11:55
فعلا اخى فالصبر كما يقولون هو مفتاح الفرج لابد من التحلى به والتحكم فى الافعال
الناتجه عن الاخبار والاحداث التى تؤثر بشكل كبير فى حركة سوق الفوركس

salijiji0
07-28-2018, 22:55
نصيحه جيدة فالصبر خلال اى خبر حتى لا يعكس عليك الخبر ويخسرك كثير من الاموال وحتى تقدر تربح يجب ان لا تتدول وقت الاخبار