PDA

View Full Version : تجارة سهلة ولكن الربح هو صعبة

mido2224
05-25-2016, 19:31
حسنا أنا لا أرى حقا جوهر التداول في سوق الفوركس إذا لم يكن لتحقيق أرباح. ولذلك إذا كان التداول السهل بعد ذلك لتحقيق أرباح لا بد أن يكون أيضا من السهل. عند التداول صعبة مما يجعل ثم الأرباح ستكون صعبة.

التداول هو أبعد من فتح وإغلاق المراكز التجارية لأنه إذا كان هذا هو تداول العملات الأجنبية فإن ذلك يعني أيضا أن القيادة أن مجرد أن تكون قادرة على تحريك السيارة من نقطة واحدة إلى أخرى.

تماما كما كنت بحاجة لمعرفة كيفية نقل لكم والعتاد، واستخدام الفرامل، وتسريع ونعرف أيضا كيف كيفية التنقل الانحناءات قبل أن تتمكن من أن يقال أن تكون القيادة حقا، وهذا هو نفس الطريقة تحتاج إلى معرفة كيفية تجارة مربحة قبل يمكن القول أن التداول

masr16
05-28-2016, 03:59
حسنا أنا لا أرى حقا جوهر التداول في سوق الفوركس إذا لم يكن لتحقيق أرباح. ولذلك إذا كان التداول السهل بعد ذلك لتحقيق أرباح لا بد أن يكون أيضا من السهل. عند التداول صعبة مما يجعل ثم الأرباح ستكون صعبة.

التداول هو أبعد من فتح وإغلاق المراكز التجارية لأنه إذا كان هذا هو تداول العملات الأجنبية فإن ذلك يعني أيضا أن القيادة أن مجرد أن تكون قادرة على تحريك السيارة من نقطة واحدة إلى أخرى.

تماما كما كنت بحاجة لمعرفة كيفية نقل لكم والعتاد، واستخدام الفرامل، وتسريع ونعرف أيضا كيف كيفية التنقل الانحناءات قبل أن تتمكن من أن يقال أن تكون القيادة حقا، وهذا هو نفس الطريقة تحتاج إلى معرفة كيفية تجارة مربحة قبل يمكن القول أن التداول

مصطفى حمدان
05-28-2016, 15:33
بالفعل التجارة فى سوق الفوركس سهلة ولكن تحقيق الارباح صعب وذلك لان تحقيق الارباح يحتاج الى خبرة كبيرة لا تاتى الا من خلال التعلم والبحث لذا ينبغى على اى متداول ان يتعلم جيدا قبل الشروع فى التداول

messaoud43
05-28-2016, 16:00
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

zaza0519
05-28-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

messaoud43
05-28-2016, 17:15
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

عرآقي
05-29-2016, 14:47

nonam
12-04-2016, 16:29
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تتعلم التداول ومن الممكن ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي ومع التداول من الامور السهلة جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم والحقيقية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي

tazi larbi
12-11-2016, 01:32
السلام عليكم والله التجارة سهله والربح كذلك لو تعلمنا جيدا وابتعدنا عن الطمع ضع اهذاف وارضىبالربح المحقق لتتمكن من البقاء في السوق اكثر واكثر وتجني ربح المهم تعلم وابتعد عن الحشع اتمنى لكم النجاح الله الموفق

Yahia Hesham
12-11-2016, 01:39
السلام عليكم، فى والحقيقه لا اتصور ابدا أن يطلق
احد على التجاره فى الف

---------- Post added at 12:39 AM ---------- Previous post was at 12:38 AM ----------

السلام عليكم، فى والحقيقه لا اتصور ابدا أن يطلق
احد على التجاره فى الفوركس بالعمل السهل بل هو
يحتاج الى الكثير من العمل والتحليلات

m7med09090
12-11-2016, 02:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لتجارة فى سوق الفوركس سهلة ولكن تحقيق الارباح صعب وذلك لان تحقيق الارباح يحتاج الى خبرة كبيرة لا تاتى الا من خلال التعلم والبحث و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

akram mohamed obaid
12-11-2016, 18:29
العمل والمتاجرة في هذا السوق ليس بالسهولة التي يتصورها الكثيرين من المتداولين فالسوق صعب يحتاج إلى جهد كبير ومثابرة فالفوركس يعتبر بحر عميق يحتاج إلى ربان سفينه ماهر لكي يستطيع من مجابهه تلاطم الأمواج الهائجه فيه

drahmedmagdy
12-11-2016, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله وعليه وسلم
السلام عليم ورحمة الله وبركااته
هذه من اهم نقاط الفوركس المهمة ولعل راىى فيها هى البونص يتم تحويله نم المنتدى الى حساب انستا فوركس آليا في بداية كل شهر ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض البونص بيتحول لانستا تلقائى من غير اى تدخل منك انت بتربط
الحسابين ببعض وتستنى لاول الشهر وهتلاقى البونص موجود فى انستا ان شاء الله

zizoo99
12-12-2016, 08:46
شكرا لك اخى على موضوعك فمش كل من نزل المنصة و فتح حساب و عمل شراء و بيع بقى متاجر التجارة بالفوركس ذات ابعاد اخرى قويه مثل التحليلات الفنية القوية و اختيار نقاط الدخول القوية ايضا

csebai12
12-12-2016, 11:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كي نتمكن من الربح علينا اولا التضحيت ببعض الوقت مستفمرين اياه في العلم و كسب الخبرة على اسس صحيحة كون السوق ماضي في طريقه و لا يرحم

creatorman1978
12-12-2016, 12:38
بالفعل اتفق معك اخى ان تعلم تجارة الفوركس من الامور السهلة والبسيطة ان تتعلم كيف تتداول ... ولكن الصعب هنا هو كيف تحقق ربح مستقر وشبة مضمون ... والله المستعان

Foreexx
12-12-2016, 12:50
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
نعم أخي التداول سهل لكن تحقيق الارباح صعب جدآ نظرا لان التحليل يختلف عن المضاربة أخي ،

بروفسير العرب
12-12-2016, 13:14
الربح منها مش صعب ولكن هو الناس هى الى بتكون مستعجله عليه وبتكون
نفسها تربح من 10 دولار مليون دولار دة الى صعب ومينفعش اساسا علشان كدة دائما يوجد الخسائر

tamermosa
12-12-2016, 13:25
بالفعل اخي الفاضل . فالتداول نفسه سهل و لكن تبقى المعضله الرئيسية و هي كيفية الربح نفسه . و هنا يتميز المتداول العادي و التاجر الناجح

best39
12-17-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع اخي الكريم لو انستا كانت شركة تحيل لما كنا مجتمعين في هذا المنتدى نتحاور و نكسب بونص شهري[EXTRACT]بالفعل التجارة فى سوق الفوركس سهلة ولكن تحقيق الارباح صعب وذلك لان تحقيق الارباح يحتاج الى خبرة كبيرة لا تاتى الا من خلال التعلم والبحث لذا ينبغى على اى متداول ان يتعلم جيدا قبل الشروع فى التداول

Espoir
12-17-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله اسمحلي اغير لك العنوان تجارة صعبة والربح سهل الفوركس سهل فقط في الاول تحتاج الى وقت كي تتعود على حركة العملات وبعدها تستطيع كسب الارباح

magic777
12-17-2016, 19:19
هو فعليا المجال وطريقه العمل اسهل حاجه ويمكن ده الي بيخلي الاغلبيه تفتكر ان الربح سهل في الاول لكن المشكله بتكون في تحديد الاتجاه
الصحيح والاهم ايضا النقاط القويه

big.pharaoh
12-31-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... التجاره سهله لو انت اتعلمت. وكذلك الربح سهل برصو لو انت اتعلمت. لكن من غير تعلم هتكسب ازاي

Ayman ElSayed
01-01-2017, 01:59
السلام عليكم
المتاجرة في الفوركس ومتابعة الاسعار ومحاولة اقتناص الارباح امر
ليس سهل ويكون التعامل بجد وحتى اذا كان المكسب على المستوى الشهري

waelmma
01-01-2017, 08:37
:o:yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان
اذا درست الصفقة جيدا ان شاء الله هتكون صفقة ناجخحة وجزاك الله خيرا

alonsoo
01-01-2017, 08:39
التجارة سهلة وجميلة جدا والربح سهل جدا ومفيش اسهل منه اهم حاجة الرضى بيه وعدم الطمع . يعنى بسهولة ممكن تعمل 5% شهريا رغم انها نسبة صغيرة جدا
فى نظر الكتير لكن لو قارنتها بتجارات تانى هتلاقى انها ممتازة والله

محمدفؤاد
01-01-2017, 11:50
السـلام عـيـكم و رحمة الله تعـــالى و بـــركــاته اخى الغالى والله التجارة سهله والربح كذلك لو تعلمنا جيدا
ولكن نبتعد عن الطمع لتتمكن من البقاء في السوق اكثر واكثر وتجني ربح المهم الالتزام

Mustafa gamal
01-01-2017, 13:46
الربح في سوق الفوركس صعب و ذلك لأنها تحتاج الى ان يتحلى المتاجر بالصب رو الألتزام في المتاجرة في سوق الفوركس تحياتي لك

latraaa
01-01-2017, 16:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اقول لك و للجميع نه لاب من العمل على التعلم الحقيقي لكي نحقق ما نري و الفوركس ليس بالتجارة السهلة كما تعتقد و إنما لابد من العمل على التعلم

سيد2017
01-01-2017, 20:20
لا يوجد شئ اسمه ربح صعب ولكن يوجد قلة العلم او قلة الخبرة فيجب ان تتعلم من الاخطاء اللى انت وقعت فيها فيما سبق علشان تقدر تاخد خبرة فى الفوركس وتكون لك استراتيجية ايضا فى التداول تعمل بها وتحقق منها ارباح جيدة

samehsaeed13
01-01-2017, 20:24
موضوع شيق جدا وانا من وجهه نظرى لابد معرفه كافه انواع التحليلات وكافه المعلومات عن المجال

ولكل متداول الحق فى استخدام ما يريح نفسيته فى التداول

وانا عن نفسي استخدم التحليل الكلاسيكى مع البرايس اكشن كثيرا

AHMED NOLE
01-01-2017, 21:09
بالفعل الضغط على الزر بالبيع او الشراء سهل وتعلمه سهل

ولكن امتى هو اللى صعب فى السوق ده مهم جدا ان يكون هناك تعامل جيد مع هذا الامر داخل اسوق بدون شك والله المستعان

Mr Fathy
01-01-2017, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي المحترم هذا اول مشاركه لي في هذا المنتدى الكبير واتمننى اشارك ان شاء الله

جمال صادق
01-01-2017, 21:17
يرى الكثيرين من المتداولين ان العمل عىل معرفة اساياسات السوق هو امر جيد و لكن تحقيق الارابح قد يكون من الامور الصعبة التحقيق و فهم الاليات المختلفة للعمل بها

zezo3
01-12-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... على فكره ناس كتير جدا فى المنتدى بيقولوا ان الربح فى الفوركس صعب وان الارباح مش موجوده وانا برفض هذه الكره يجب ان نثق فى انفسنا .

edisoninfo5
01-12-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس هو مجال سهل لاكانه بحاجه اللي التفكير ووضع خطط جيده وعد الطمع في الرزق ولقد صدقت عندما قولت ان
الربح امر صعب لاكن كيف لا تخاف علي مالك وانتا تاتي بيه سهلا

magic777
01-13-2017, 14:29
الربح مرتبط بمدى فهمك للسوق هو طبعا النظام العام للعمل سهل زي اي سوق عادي ولكن طبعا الصعوبه تكمن في تحديد الاتجاه الي هيمشي فيه
السعر والدخول معه من البدايه

sob81
01-13-2017, 16:03
تجارة الفوركس تحتاج الى التركيز والدخول فى الصفقات الجيدة التى تحقق الربح والدخول المبنى على التحليلات وعلى الاتجاهت التى تم تحديدها بواسطة المؤشرات واختيار افضل النقط فى الدخول فى الفوركس

mohamedadnan
01-13-2017, 16:12
التجارة ليست سهله نهائي انما السهل هو الربح والربح يأتي بعد عمل كثير وتدريب جيد وممارسة متواصله حتي تستطيع ان تجني المال
التحليل هو الصعب انما السهل هو الربح الحسبه سهله جدا

doaa sary
01-13-2017, 16:21
الفوركس سهل جداا والارباح
بس الاول هتتعب
هتتعب ولازم تتعلم
تعرف تتعامل ازاى مع السوق
وازاى تحلل عملة وهتتعب ف عمل البونص بعدها هتكسب وتسحب ارباحك بسهولة بالتوفيق للكل

Samirghatas
01-13-2017, 17:28
التجارة سهلة وجميلة جدا والربح سهل جدا ومفيش اسهل منه اهم حاجة الرضى بيه وعدم الطمع
يعنى بسهولة ممكن تعمل 5% شهريا رغم انها نسبة صغيرة جدا اتمنى لك التوفيق اخى الغالى

maryam1
01-21-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

rashford
01-21-2017, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي العزيزي الدخول الى عالم الفوركس و التجاةر في سوقه سهل للغاية واي واحد يمكنه فعل ذلك لكن الربح لا يحققه الا المحترفون.

Mony Ezzat
01-21-2017, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا انا بقيت حاسه ان الفوركس سهل جدا ولكن مع الوقت اكيد هتعلمه اكتر والمتاجره انا عكس حضرتك شيفااها سهله

محمدفؤاد
01-21-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى والله التجارة سهله والربح كذلك لو تعلمنا جيدا
ولك عن الطمع ضع اهذاف وارضىبالربح المحقق لتتمكن من البقاء في السوق

Samira shabban
01-21-2017, 22:59
تجاره الفوركس ليست سهله ابدا وتحتاج الكتير من الدراسه والصبر والتعلم واتقان الكثير من الادوات لكى تستطيع دخول السوق وتحقيق بعض الارباح..

عبد الرحيم رافا
01-21-2017, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله
التجارة هي حقا سهلة ولكن عندما تاتي الى التبيق تجد ان هناك صعوبة غير معروف مصدرها و شكرا بالتوفيق

ahmed megahed
01-21-2017, 23:08
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
اخي الكريم كلامك صح بمئة بالمئة
وأأكد على كلامك بان التداول علم وفن ودراسة يجب تعلمه وممارسته بطريقة حذره حتى نتمكن فيه

مروه عصر
01-21-2017, 23:43
السلام عليكم
العمل بالفوركس يحتاج تعلم ومعرفه حتى نستطيع تحقيق الارباح التى نسعى اليها ولكن محتاج صبر حتى نحقق الاهداف ومعرفه استراتيجيات العمل به

aki
01-21-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
التداول امر يحتاج الى الخبرة التي تاتي عن طريق التعلم والممرسة الطويلة في المجال لذا وجب على المتداول اكتساب مهارات تساعده على فهم نظام السوق
لكي يتداول بنجاح.

123Hasnaa123
01-22-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عندك حق و نفس الش ئ في كتابه و تجميع البونص ...... الموضوع محتاج مجهود و تعب كبير ومن جد وجد ومن زرع حصد اكيد شئ معروف

Manoush
01-22-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى معاك طبعا ان التجاره سهله لكن الربح صعب دا فى حاله عدم الخبره والصبر اجتهد اكثر وسوف تحقيق ربح اكثر

Mahmoud hesham
01-22-2017, 00:44
السلا م عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخى الفاض العضو المنتدب معنا فى منتدانا منتدى الفوركس
الفوركس من اسهل المشارع التى يمكنك ان تكسب من خلالها الاموال والاسرع لسارتة

karkory100
01-22-2017, 00:53
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

ابوعلى
01-22-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اكيد اى شىء بيبقلى سهل بس بالدراسه والفهم والخبره اللى انت هتكتسبها من خلال تعليمك فى الحاله دى هيبقى سهل خلاف كده انسى وتقبل مرورى

Shadyy
01-22-2017, 01:13
السلام عليكم و رحمه الله اخي التجاره ليست بالشيء السهل اطلاقا فهي تحتاج الي دراسه للسوق بعنايه و التخطيط الجيد و معرفه الاوضاع الاقتصاديه و السياسيه العالميه و بالتالي توقع الاحداث و بالتالي تفادي الاخطاء و تحقيق نتائج جيده و بالتوفيق

Hammad1971
01-22-2017, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم صحيح ان تجارة العملات سهلة ولكن الربح فيها كذلك سهل ولكن الحفاظ عليه والاستمرار في استمرار الارباح هوا اللي صعب يعني ممكن تربح وتربح وبعد كذا تلقاك بصفقة او صفقتين تخسر كل اللي اربحته والله المستعان وعندنا نقاط اذا مشينا عليها نربح باستمرار ولكن التطبيق وعدم الطمع اساس ما يستطيع احد انه يتركه ولكن ربنا يوفقنا وشكرا على طرح الموضوع

JOUNES TEKTAK
01-22-2017, 01:22
التجارة فى سوق الفوركس سهلة طبعا نظريا ويمكن ان تصبح مليونيير و لكن على ارض الواقع الامر يختلف كثيرا فهناك عوامل كثيرة تدخل في التداول على الانسان الانتباه لها

hala ramadan
01-22-2017, 01:52
ااسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي طرح هذا الموضوع
وانا اجد ان الفوركس ليس سهلا
بل يحتاج الي جد واجتهاد لكي تصل الي ما تريد ان تحققه
وفقك الله اخي
تقبل مروري

HadeerKamal1
01-22-2017, 12:08
اخذ عليك ما تقول ليس تجارة الفوركس سهلة كما تقول. فكن حذر من البدايه. علي التعلم والخبره ومصاحبه اهل المعرفه حتي تستطيع ان تحقق اعلي ربح ودايما احذر الوقوع في بئر الطمع.

tolin
01-22-2017, 12:16
الفوركس تجارة سهله ولكنها تحتاج الى الكثير من التعلم والصبر
وعلينا الحصول على الخبرة اولا لتحقيق النجاح

ali gamal
01-22-2017, 12:26
ينبغي أن تتعلم كيفية تفسير وتداول الصفقات باستراتيجية حركة السعر على الإطار الزمني اليومي (التايم فريم) للرسوم البيانية قبل القيام بفعل أي شيء أخر، وأنا لن استفيض في الحديث عن هذا الموضوع هنا لأن لدي العديد من المقالات الأخرى التي تعالج هذا الموضوع.

tolin
01-22-2017, 17:01
اتجارة الفوركس سهلة والبح ايضا يمكننا ان نحققه بكل سهولة ولكن دة يتوقف على مدى صبرنا حتى نكون على خبرة وساعتها هنقدر نحقق الربح بكل سهولة

Saeed EL Sayed
01-22-2017, 17:50
اولا اشكرك علي موضوعك ثانيا التجارة زي ما ذكرت سهل لكن الربح هو الي صعب الربح محتاج شروط معينه تكون متوفره عند كل متداول في سوق العملات الي بيتميز بسيولة عاليه جدا يجعله مليء بالمخاطر

skylol
01-22-2017, 18:52

اخي الغالي دائما تحقيق الارباح صعب مهما سهل العمل

سوق الفوركس سوق كبير وله شعبية كبيرة والعمل عليه سهل ولكن الربح هو الاصعب

فوريكسي
01-25-2017, 22:56
فعلا القوركس هو السهل الممتنع شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

forex23
01-25-2017, 23:05
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

amine bajjou
01-25-2017, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا متفق معك فالمشكلة في الفوركس انك تراها سهلة و خالية من التعقيدات لكن الربح من سوق الفوركس صعب جدا جدا و كما يقال الفوركس السهل الممتنع

emin14
01-25-2017, 23:18
بالفعل التجارة فى سوق الفوركس سهلة ولكن تحقيق الارباح صعب وذلك لان تحقيق الارباح يحتاج الى خبرة كبيرة لا تاتى الا من خلال التعلم والبحث لذا ينبغى على اى متداول ان يتعلم جيدا قبل الشروع فى التداول

tolin
01-26-2017, 00:09
تجارة الفوركس تجارة سهله للى اتعلمها وعنده خبرة فيه مع الممارسة بتبقى سهلةوبيبقى الربح فيها سهل كمان

capoeira
01-26-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات فى غاية السهولة
بفضل الانترنت الذى قام بتقريب المسافات ولكن الصعوبة فى التحليل و التنبؤ بحركة السوق

عبد الرحيم رافا
01-26-2017, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله
تجارة الفوركس هي فيها ما يعرف عندنا نحن العرب بالسهل الممتنع يجب ان تكون رزين في كل تعاملاتك

wahid08
01-26-2017, 18:02
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي ويجب دراسة الصفقة جيدا وبتمعن قبل فتحها

zaheralwan
01-26-2017, 18:14
نعم التداول سهل في سوق الفوركس والارباح صعبة وبخاصة للمبتدئين ويسهل الامر مع مرور الوقت واكتساب الخبرة ومعرفة حركة السوق فبعد ذلك يسهل الامر وتصبح الارباح سهلة.

mamamama
01-26-2017, 18:15
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاءشكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

Mohammed Ayman
01-26-2017, 18:30
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم اي شخص يحاول تحقيق ريح من منتدي فوركس ال مميز يجب ان يكون عضوا نشيطا متكنآ من القيام ببعض الصفقات التي من خلالها سوف يقوم بجني ربح بكل سهوله اذا اراد طبعا ان يكسب مال كثير اما اذا اكتفي بمرتبه الشهري من خلال المشاركات سوف يصيح قادرا عاي جني الارباح

tolin
01-26-2017, 21:46
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التجارة سهلة والربح سهل بس للى اتعلمها وصبر عليها لحد مابقى عنده خبرة فيها واكيد ساعتها هيكون الربح سهل

محمدفؤاد
01-26-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى والله التجارة سهله والربح كذلك لو تعلمنا جيدا
ولك عن الطمع ضع اهذاف وارضى بالربح المحقق لتتمكن من البقاء في السوق اكثر

Samira shabban
01-27-2017, 02:45
تجاره الفوركس ليست صعبه ولكن يجب الدراسه والتعلم واكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول للسوق لانه مجال كبير وفيه الكتير من المعلومات

waelmma
01-27-2017, 09:20
:(:woo::p بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه كل واحد دخل هذا المجال تعرض لبعض الخسائر
لكن مع مرور الوقت بدات هذه الخسارة تتحول الى مكسب :)):(

Sofien
01-27-2017, 10:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،كيفية إستخدام المنصة سهل ويمكن تعلم كل الخاصيات الموجودة فيه في يوم واحد

ولكن كيفية الربح تحتاج إلى الكثير من الوقت والتجارب

Hanaasnaa
01-27-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اود اقولك كل شيء بأوله صعب الي ان نتعلمه هوفقط تلتزم بالقواعد والتعليمات والله يعينك وقرأ كثيرا ليصبح لك استراتيجيتك

tolin
01-27-2017, 11:52
الفوركس مجال يحتاج الى التعلم ومعرفة القواعد فيه ومع الممارسه هيكون سهل بس علينا اننا نصبر لحد ماتبقى عندنا خبرة وبعد كدة هتبقى التاجرة سهلة والربح كمان سهل

bakdz
01-27-2017, 13:24
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
نعم التجارة في سوق الفوركس سهلة جدا اي الكريـم ولكن الاربح منها هو الاصعب و هو الذي يحتاج الى الخرة و التعلم الكافيين.

ahmadinho100
01-27-2017, 14:58
الفوركس صعب يا اخي لا تضحك على روحك و لاكن لا يوجد شيء مستحيل فقط يجب ان تكون لك العزيمة و التحدي حتى تصل لمبتغاك

muhammad ismail
01-27-2017, 15:15
مفيش حاجه سهله بالبدايه لكن بالتعلم المستمر واكتساب الخبرات هتلاقيه سهل وبالنسبه
لتحقيق الربح بيكون عن طريق تعلم الفوركس كويس جدا وتعلم مبادئ التحليل الفنى والاساسى واكتساب الخبرات

ابو ريماس
01-27-2017, 15:19
اخى الفاضل فعلا التجاره ف الفوركس سهله الى حد ما ولكن تحقيق الارباح من تلك التجاره متعب لانه يحتاج الى خبره ومعرفه باحوال السوق

فوريكسي
01-28-2017, 00:17
هذا لانه السهل الممتنع اخي الكريم بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

tolin
01-28-2017, 01:35
مين اللى قال التجارة سهلة لا طبعا التجارة محتاجة تعلم وصبر وعشان ننجح فيها محتاجين للوقت لحد مايكون عندنا الخبرة

ebn masr
02-07-2017, 09:10
لا مش تجارة سهلة ولا حاجة لانه التعامل فى سوق الفوركس والتداولات فيه ليست بالسهلة او المتاحة لاى فرد لانها بالفعل صعبة جدا

Mahamme
02-07-2017, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شكراً لك اخي الكريم على موضوعك الرائع وبالفعل ان الفوركس سهل التعامل وارباحه كثيرة وطائلة ولكنه يحتاج الى خبرة كبيرة لتجنب الوقوع في الخسارة وهذا هو ما يصعب الربح

mid0killer
02-07-2017, 12:11
والله اذا جعلتها سهله بسيطه سوف تجني ارباح جيده واذا عثرتها على نفسك يا اخي الغالي لا تجني شئ غير الخساره

محمدفؤاد
02-07-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى والله التجارة سهله والربح كذلك لو تعلمنا جيدا
ولك عن الطمع ضع اهذاف وارضىبالربح المحقق لتتمكن من البقاء في السوق اكثر واكثر
وتجني ربح المهم تعلم وابتعد عن الحشع اتمنى لكم النجاح الله الموفق

hoodhood700
02-07-2017, 12:28
تحية طيبة لجميع الاخوة المتواجدين بالمنتدى وبعد ،
والله اخي الكريم موضوعك للاسف غير مفهوم جيدا ولكنه على كل حال تحقيق الارباح لن يكون بالسهولة طبعا فهناك عمل كبير قبل ان تبدا في تحقيق الارباح من تجارة الفوركس ، اتمنى لك التوفيق والنجاح.

ahmedm
02-07-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يعني الموضوع فيه شئ من الحقيقة لكن الحقيقة الاكبر هي ان تتعلم بشكل جيد حتي تستطيع تحقيق ارباح جيدة اما ان تتعلم بعض الاساسيات فقط وتذهب الي التداول فورا فهذا سبب كل المشاكل

Zinou0008
02-07-2017, 15:58
انا واحد من الاعضاء الجدد ومازلت لحد اللحضة ادرس وابحث عن استراتيجيات تكون جيدة تحقق الربح
فنحن نتمنى ان نكون صائبين في تحقيق النجاح

AIMAD HAMEL
02-07-2017, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتفق معك تماما التداول ليس بالامر السهل بل يجب الاجتهاد و المثابرة في التعلم لاتققانه
تقبل مروري

Khaled metwally
02-07-2017, 16:30
اي تجارة لديها قواعد واساليب يجب ان نتبعها فلا يمكن ان نقول ان تجارة الفوركس سهلة والربح صعب لانها تعتمد على المتداول نفسه ان عرف كيف ينهج استراتيجية مدروسة سينجح ويجني ارباح المهم دراسة الصفقة

ebn masr
02-11-2017, 07:44
العمل فى سوق التداول هو تجارة سهلة وصعبة جظا وملئية بالمخاطر علشان كدة لو نظرنا لاهمية التداول فى العملات لوجدنا انه لازم الاهتمام بها

tolin
02-11-2017, 08:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....ان تجارة الفوركس ليست سهلة الا لمن تعلمها جيدا فاصحاب الخبرة فيها هم من يعرفون اسرارها فقط

LAMIA1976
02-13-2017, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم فالتجاره اصلا تعتمد على الربح او الخساره و الربح مش سهل في سوق كبيره مثل الفوركس و بالتوفيق

Rozeta
02-17-2017, 00:54
اخي الربح ممكن صعب في البداية فقط ولكن مع الخبرة واادراسه الكافيه سوف يصبح سهل

ali gamal
02-17-2017, 01:15
التجارة فى سوق الفوركس سهلة ولكن تحقيق الارباح صعب وذلك لان تحقيق الارباح يحتاج الى خبرة كبيرة
اتمنى لكم النجاح الله الموفق

soltanarab
02-17-2017, 01:49
ليست المتاجره و تحقيق الربح بالامر السهل كما يخيل لدى البعض فالتداول في سوق الفوركس يعرف تقلبات كبيره وغيلر متوقعه مما يكبد خسائر لدى نسبه كبيره من المتداولين

Mony Ezzat
02-17-2017, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا التجاره سهله ولكن الربح صعب جدا يجب ان يكون لدينا خبره كافيه عشان نقدر نسحب ارباح كثيره من الفوركس

medokarem
02-17-2017, 02:11
السلام عليكم اخي الكريم الحقيقة اخي الكريم تجارة الفوركس ليس ام صعب او امر سهل لكي تحقق ارباح عليك بالصبر وتوكل علي الله
وبالتوفيق انشاء الله

big.pharaoh
02-17-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الربح مش صعب ومش سهل ولكن فقط يحتاج الى خبره كافيه من التعلم في الفوركس مش هنقول سنوات

ahmedmahmoud2017
02-17-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اصعب الاشياء على الاطلاق هو تحقيق الارباح داخل الفوركس لان الخسارة اسهل بكثير

ahmedmahmoud2017
02-17-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف المخاطرة داخل الفوركس اكثر بكثير من تحقيق الارباح بيداخله تقبل مرورى اخي الحبيب

Ahmedhumeda
02-17-2017, 02:59

zakariacr07
02-17-2017, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الربح يأتي بالتعلم أخي الكريم و كذلك إقتناص الفرص في وقتها بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
02-17-2017, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله
كيف يعني تقول هي تجارة سهلة ولكن الربح هو صعب ما معنى هذا الاختلاف الشاسع في كلامك يجب ان توضح

zaki00
02-17-2017, 23:42
انت من الممكن ان تتعلم التداول ومن الممكن ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي ومع التداول من الامور السهلة جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم والحقيقية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي

tolin
02-18-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......تاجرة اللوركس ليست بالسهلة فهى تاجرة تحتاج الى التعلم والتدريب جيدا حتى نستطيع ان نحقق منها ارباح

Samira shabban
02-18-2017, 02:26
لا يوجد مستحيل اذا اردت ان تدخل مجال الفوركس يجب عليك دراسته ومعرفه أدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه ...

ashmawey
02-23-2017, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ولكن حسن ادارة راس المال من اهم الامور التي تحقق لك الربح , ايضا لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

sob81
02-23-2017, 14:54
التجارة سهلة فعلا ولكن الربح يحتاج الى التعلم ومعرفة كيفية الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة تحقق الربح لذلك يجب التعلم ومعرفة
كل شئ عن الفوركس وعدم التسرع

drahmedmagdy
02-23-2017, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا بالفعل التجارة فى سوق الفوركس سهلة ولكن تحقيق الارباح صعب وذلك لان تحقيق الارباح يحتاج الى خبرة كبيرة لا تاتى الا من خلال التعلم والبحث لذا ينبغى على اى متداول ان يتعلم جيدا قبل الشروع فى التداول التجارة سهله والربح كذلك لو تعلمنا جيدا وابتعدنا عن الطمع ضع اهذاف وارضىبالربح المحقق لتتمكن من البقاء في السوق اكثر واكثر وتجني ربح المهم تعلم وابتعد عن الحشع اتمنى لكم النجاح الله الموفق

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل التجاره سهله جدا داخل فوركس لكن الربح صعب والخساره سهله جدا يجب الوعي والفهم اولاا

Abu_Yassin
05-13-2017, 14:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل الفوركس هو السهل الممتنع من السهل ان تحقق فيه أرباح بس بضوابط صعبة على النفس البشرية ومن أهمها أنه من الضرورى الألتزام التام بأستراتيجية التداول مهما كانت الظروف

sob81
05-13-2017, 14:18
مع معرفة التحليلات واختيار الاماكن الجيدة فى الدخول فى الصفقات يمكن لك ان تحقق الربح من خلال هذة التجارة ولذلك يجب على المتاج اولا معرفة كل شئ عن الفوركس واختيارالطريقة التى يردي ان يعمل بة

number1
05-13-2017, 14:18
طبعا التجاره سهله جدا لمن يعرفها جيدا ومن يتعلمها جيدا ومن يعرف اسرارها و عنده علم ودرايه بجميع الاستراتيجيات و المؤشرات الفنيه وطبعا السوق صعب جدا ويحقق خسائر كبيره جدا لكل مبتدئ ولكل من يفتكر انه سهل ويمكن ان يكسبوا مبالغ طائله في وقت قصير جدا بدون علمي بدون دراسه بدون اي خبره من خبرات التداول في السوق

nour3iny
05-13-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالطبع الفوركس وسوق تدوال العملات كالقياده يحتاج الى المهاره ومعرفه التفاصيل تقبل مرورى

yousee
05-13-2017, 14:47
لا يمكن أن نقول أن التجارة سهلة والربح صعب لأنها إدا كانت التجارة سهلة حتى الربح سيكون سهل ولكن يلزمه بعض التقنيات لكي تتدول وتربح وكدلك أن تكون لديك إسترجية تتقنها بشكل كبير

abutalia
05-13-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الاكثر من رائع وبالفعل يا اخي فان تجاره العملات من اصعب انواع المتاجرات والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين في سوق الفوركس الكبير

capoeira
05-13-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل ان القواعد امامك معروفة وايضا تستطيع كيفية تطبيقها
ولكن فى البداية يجب ان تعلم ان الالتزام بتنفيذ بتلك القواعد هو الامر الغير سهل على الاطلاق

michael1
05-13-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخواتى الكرام انا اتفق معك تماما اخى
الكريم ولكن اعتقد فعلا ان الربح بها صعب جدا

ali gamal
05-13-2017, 15:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها
والسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

zunebha
05-14-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا هو الفوركس به الكثير من المتاهات .
يجب الحذر عند التعامل به بارك الله فيك وجزاك الله كل خير.

fayadansakr
05-15-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
لا ياتي المال في اي مجال بدون عناء و صعوبه يا صديقي العزيز

tolin
05-18-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......تاجرة اللوركس ليست بالسهلة فهى تاجرة تحتاج الى التعلم والتدريب

m7med
05-18-2017, 02:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا سا اخي الكريم انا لا اعتقد بان الربح من الفوركس امر صعب جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

emadomda
02-28-2018, 15:26
الفوركس تقول قم بالتداول مثل التمساح، وهذا يشير إلى طريقة التمساح في صيد فرائسه، فهو يقف بعيدا في صمت يترقب فريسته ولا يطاردها أو يجري ورائها مثلما تفعل العديد من الحيوانات الأخرى، وإنما ينقض على فريسته مرة واحدة بعد أن يكون قد درس الأمر جيدا، وعندها يستطيع بسهولة أن ينال من فريسته في الحال ودون تردد. وبالمثل تماما، فإن ما عليك فعله من أجل الوصول إلى صفقات تداول رابحة هي الانتظار ومراقبة الأوضاع من بعيد حتى تحين الفرصة المناسبة لاتخاذ قرار التداول سواء بالبيع أو الشراء، حتى وإن تتطلب منك الأمر الإنتظار لعدد من الساعات أو حتى الأيام، فليس هناك أي مشكلة في الانتظار مطلقا طالما إنك تسعى لاتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب بطريقة مخططة ومدروسة. وعندما تقوم بالتداول بهذه الطريقة، فأنت تستطيع أن تحصل على فرص رائعة للفوز وتتجنب قرارات التداول المتسرعة والتي قد توقعك في الخسارة. ولهذا السبب فلا مكان مطلقا للتسرع والاستعجال في سوق الفوركس، ويجب أن تنسى الأقوال والشائعات التي كثيرا ما تتردد داخل سوق الفوركس، والتي تقول أن سوق الفوركس هو سوق المكسب السريع، وأن بإمكان أي

tolin
02-28-2018, 19:30
تجارة الفوركس ليست بالسهلة فهى تاجرة تحتاج الى التعلم الجيد والتدرب للفترة زمنية مناسبة حتي نكتسب الخبرة اللازمة للنجاح

cairodevil
02-28-2018, 22:35
عندما تصبح جاهزا لتبدأ التداول، افتح حساب تداول حقيقي على منصة مناسبة وأودع مبلغ ملائما. من أهم قواعد إدارة الأموال هي توفير الحماية لرأس المال الذي قمت باستثماره عندما تتحرك أسعار العملات والأسهم عكس الهدف الذي حددته.

عندما تتداول باستعمال قواعد إدارة الأموال بصفة جدية فعليك أن تبدأ بمعرفة نسبة المخاطرة على العائد عن طريق الالتزام باستخدام أوامر الحد من الخسارة.

asmaamagdy3
02-28-2018, 22:49
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق فعلا تجارة سهلة ولكن دايما السهل بيكون ممتنع و صعب

asherf2011
03-01-2018, 00:46
السلام عليكم بالفعل مجال الفوركس مجال صعب ويحتاج الى كتير من التعلم والصبر
والمتابرة والربح فيه به شي من الصعوبة واعتقد ان المبتدي دائما مايتعرض للخسارة في بداية المشوار

ehabbob
03-03-2018, 01:24
اخى الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد
والله هو المستعان

hamadasalama
03-03-2018, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان تجاره العملات الفوركس هي من اصعب التداولات علي مستوي العالم لان سوق الفوركس هو اقوي سوق في العالم من حيث السيوله فيتم التداول اليومي فيه فيما يقدر ب 4 تريليون دلار ولكن المكسسب في هذا السوق ليس امر صعب ولكن الامر الصعب هو استمرار المكسب وهذا لا ياتي الا باداره راس مال قويه واداره مخاطر محترمه والله الموفق والمعين ......................

A.mustafa
03-06-2018, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تجاره الفوركس ليست سهله ابدا وتحتاج الكتير
من الدراسه والصبر والتعلم واتقان الكثير من الادوات لكى تستطيع دخول السوق وتحقيق بعض الارباح..

abo.tali.wtalin
03-07-2018, 00:06
اخى الكريم التجارة فى الفوركس والربح يحتاج الى العقل الذى يريد التعليم اكتر وقراء الافكار فلا يو جد ربح بدون تعليم ودراسة كافية وموفقة لتلك العمل الشاق والمتعب وليس سهل كما يقال او يقول البعص

sirwan jamil ali
03-07-2018, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... في الحقيقة التداول صعب جداا على المبتدئين لكن بعد فترة طويلة من التعلم والممارسة الطويل على حساب تجريبي سوف يكون المبتدئ قادر على التحليل الدقيق وسهولة معرفة اتجاه السوق والدخول معه من مناطق ارتداد قوية وسوف تتراكم ارباحه تدريجيا اذن كل شي متعلق بكمية التعلم والاستفادة من اخطائه لعدم تكرارها

tolin
08-27-2018, 03:55
التجارة فى سوق الفوركس ليست بالسهلة كما يظن البعض فهى تحتاج الى التعلم الجيد اولا كما تحتاج الى متداول على قدر كافى من الخبرة حتى يستطيع النجاح وتحقيق الارباح

مصطفي السيد
08-27-2018, 20:43

بالتاكيد تجاره الفوركس صعبه وتحتاج الي جهد كبير وفهم عميق
لحركه الاسعار علي الشارت كما تحتاج الي متابعه مستمره لكل ما يخص الفوركس