PDA

View Full Version : فائدة الحساب الديمو

mido2224
05-25-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه
سوق الفوركس فى مؤاشرات جيده و مؤاشرات غير جيده يعنى مؤاشرات
يحترمها السعر و مؤاشرات تتبع السعر و عليك التجريب على الديمو للمعرفه
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

masr16
05-28-2016, 04:05
موضوع قيم صراحه

مصطفى حمدان
05-28-2016, 15:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يعتب رالحساب الديمو افضل وسيلة للمتداول المبتدىء لكى يستطيع ان يقوم بالتجربة العملية بدون ان يقوم بخسارةاى اموال من جيبه الخاص لذا يجب ان نتعلم عليه اولا

neverlityou
06-09-2016, 02:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

MahmoudNofal
06-09-2016, 03:19
السلام عليكم الحقيقة ان فائدته انك بتتعلم ببلاش من غير فلوس و هو مفيد جدا و يجب ان يبدا التعلم من الحساب التجريبى و تمنياتى للجميع بالتوفيق

csebai12
06-09-2016, 04:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الحساب التجريبي يمكن من التعلم و كسب الخبرة دون التكلفة

ملاك الروح
06-09-2016, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على هذه النصيحة بالفعل يجب التدرب على الحساب التجريبي قبل البدء بالتداول الحقيقي
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

amimar60
06-09-2016, 04:24
شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه جزاك الله خيرا

medben
06-09-2016, 04:31
الحساب التجريبي يعطيك نظرة عن الواقع المعاش ،
لذا يجب الاستفادة منه قدر المستطاع و تجريب كل الاستراتيجيات لكي تكون مستعد فيما بعد

emad1995
06-09-2016, 17:21
اشكرك جزيل الشكر على هذه النصيحة بالفعل يجب التدرب على الحساب التجريبي قبل البدء بالتداول الحقيقي
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح تقبل مروري

موفينج افريج
06-09-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

islam bahnsawi
06-10-2016, 11:57
فائدة الحساب الديمو فائدة قليلة نسبيا و لكنة مجال للتعلم و نرجو المشاركات اكثرلانة بمثل هذة المناقشات و ذلك للافادة العامة لنا جميعا و شكرا و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

latraaahr
06-10-2016, 12:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير م الناتئج القيمة إ نشءا الله

emad1995
06-10-2016, 22:03
السلام عليكم الحقيقة ان فائدته انك بتتعلم ببلاش من غير فلوس و هو مفيد جدا و يجب ان يبدا التعلم من الحساب التجريبى و تمنياتى للجميع بالتوفيق ......

dora1
06-14-2016, 18:26
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

abderrahmenanis
06-17-2016, 19:53
موضوع قيم صراحه

mohcine amari
06-17-2016, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
نعم الحيس الديمو جد جد جد مهم اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

emma91
06-17-2016, 20:23
نعم الديمو يلعب دور كبير وبالنسبة للمؤشرات اغلبها تعيد رسم نفسها من الاحسن ام لا تعتمد عليها بشكل اساسي
يعني استعملها كمساعد فقط

harimeche
06-17-2016, 20:42
الســــــلام عليكم ورحمة الله

الديمو ضروري لأي واحد جديد ليس لتجريب المؤشرات فقط وإنما

للتدريب على المنصة وكيفية التعامل معها بالإضــــافة إلى الأمور الفنية

مع التحية وبالتوفيق

mohcine amari
06-17-2016, 21:44
الديمو للتجريب والتعلم اخي افضل الديمو

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 07:51 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حساب الديمو يعلمك التداول وينزع الخوف

azooz almhsiri
06-17-2016, 21:46
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاته
حساب اليدمو افضل ميزة في شركات الوساطة
لكي يتعلم المبتدئ وايجاد الاستراتيجية المناسبة للعمل عليها
شكرا لك اخي على موضوعك الرائع
وننتظر جديد ابداعاتك
بالتوفيق ...............

algoddam
07-29-2016, 08:36
من فوائد الديمو انه يعطيك فرصة في تجربة السوق دون استعمال اموال حقيقة وهذا اكيد مفيد
للمبتدءين وحتى على المحترفين في تجربة مؤشر او تجربة استراتيجة جديدة قبل استعمالها في الحقيقي

ahmed mohamed mansour
07-29-2016, 11:28
الحساب الديمو اخي ايضا هو تعليم مجاني لكل مبتدء في الفوركس
حيث يتيح لك التطبيق عملي واذا اردت النظري عليك بهذا المنتدى
لانه يقدم معلومات نظرية حول التداول في الفوركس

michael1
07-29-2016, 12:28
فائدة الحساب الديمو اخى الفاضل هو ان تتعلم عليه قبل ايداع اموالك فى الفوركس
وهو يكون كالحساب الحقيقى تماما فلا تخف هو زى الديمو والعكس صحيح

midouknight
07-29-2016, 12:45
الحساب التجريبي هو مرحلة مهمة لا بد لكل
متاجر جديد ومبتدئ أن يمر بها لكي يستطيع فاهم
كيفية العمل في سوق الفوركس ولكي يتجنب المجازفة بأموال حقيقية
يمكن أن يخسرها

فوزي
07-29-2016, 12:48
انت تسال وتقول فائدة الحساب الديمو
اخى االكريم ان الفائدة الوحيدة لحساب الديمو
هو التدريب على عما القفقات

ahmadinho100
07-29-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحساب الجديمو او الحساب التجريبي له ايجابيات عديدة تجرب اي شءء يخطر على بالك من استراتجيات و مؤشرات لاكن يبق الفرق في النفسية المنتاجر عند الحساب الحقيقي

amedz
07-29-2016, 12:54
تجرب عليه استراتيجية وطرق التداول وهو لا غنى عنه لأى متاجر فوركس ولكن مشكلته انك مش بتحس فعلا بتجارة زى الحقيقى لأن النفسية فى التجريبي تختلف تماما عن الحقيقى

aklm14
07-29-2016, 12:57
حساب الديمو او الحساب المجانى فى سوق العملات هو ان تفتح حساب لدى شركة وساطه وسوف تعطيك الشركة الرقم حساب خاص بك و رقم سرى لدخول الحساب.
وسوف تختار راس المال الذى سوف تتداول به فى الحساب وتختار الرافعه المالية الخاصة بك وكل ما يلزم كما فى الحساب الحقيقى وسوف تتعامل فى الحاب عادى وتقوم بالتحليل على زوج العملات وتقوم بالدخول فى صفقات بيع وشراء .
اى انك سوف تتعامل مع السوق بكل انواعه وكانك فى حساب حقيقى

zouga91
07-29-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم جمعة مباركة الهدف من حساب تجريبي التعلم وكسب الخبرة وايضا تعلم كيفية عمل سوق الفوركس وشكرا;)

facenour
07-29-2016, 13:39
على حسب مفهومي الضعيف ان يقوم المتداول بفتح حساب وهمي ويبدء بستراتجيات التداول حتى يتأكد طريقتها الصحيحة ثم يقوم بتطبيق في الحساب الحقيقي حتى يأذن الله بما قدره.

akram mohamed obaid
07-29-2016, 13:44
اكيد ان الحساب التجريبي الديمو مهم جدا لكثير من المتداولين للتدريب وتقويه مهاراتهم واستيعابهم لكثير من الامور التي تخص سوق الفوركس وتجريب كثير من الاستراتيجيات والعمل بها باستمرار على حساب تجريبي حتى تتمكن بعدها من العمل بها في حساب حقيقي

doaa sary
07-29-2016, 19:06
الحساب الديمو مهم لكل مبتدئ
وانصح الجميع بالمتاجرة علية لمعرفة استخدام اوامر الميتاتريدر والتدريب وتجربة اى استراتيجية قبل البدء ع الحساب الحقيقى

masry928
07-29-2016, 19:16
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك

ahmed toulba
07-29-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضلعلي مجهودك واتمني منك تقديم كل ماهو جديد وشكرا لك علي المعلومة متابع معاك ردود الاعضاء حول هذا
يمكنك التعلم عليهوتجربة اي استراتيجية

ابوفؤاد
07-29-2016, 23:15
اعطم الفوائد التى من الممكن لك ان تعتبرها فى الفوركس الحساب التجربى و الذى من خلاله كل هوله يمكن ان تقيس المهاراه التى انت عليها لتعرف ما اذا كان بالفعل من الممكن لك ان تكمل بالعمل

golden19920
07-29-2016, 23:54
اخي الحبيب انا ارى ان حساب الديمو او ما يعرف بالحساب التجاري هو من افضل شيء لان من خلاله تكون قادر على تجريب ما تعلمته في هذا السوق ويكون للمحترف انه يكون قادر على تجريب استراتيجياته الجديدة عليه

Abdelrahman Elhawary
07-30-2016, 00:12
يسلمو يا اخي على المشاركة فعلا مينفعش او غير مستحب ان اي جديد او مبتدئ في مجال التداول يبدأ يدخل السوق مباشرة ويخاطر بفلوس
حقيقية لكن الافضل يشتغل على حساب ديمو علشان يحس بالسوق ويتعلم بدون خوف او مخاطرة على فلوسة الحقيقية

بسام سعادة 1
07-30-2016, 00:38
نعم حساب الديمو احسن شئ يتعلم الانسان منه ويتعلم ادوات التولبار

ahmed2521983
07-30-2016, 01:31
الحساب الديمو أو الحساب التجريبى يساعد المتداول المبتدىء على الدخول فى جو السوق ويساعد على اكتساب الخبرة وازالة رهبة التداول قبل أن يبدأ التداول بحسابة الحقيقي

papicc
07-30-2016, 02:06
الحساب التجريبي اخي يمكنك من التداول باريحية كبيرة فلا خوف على اموالك و هويفيدك بان تزيد من خبرتك في التداول وان تطبق الاستراتيجيات اتناء التدوال لتعرف نفسك هل كسبت الخبرة او لا
تم من بعد دالك يمكنك التداول في الحساب الحقيقي

lebouziramzinio
07-30-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الحساب التجريبي يعطيك نظرة عن الواقع المعاش ،

aboubakeur_m12
07-30-2016, 02:33
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الطرح المميز و شخصا اعتبر ان الحساب التجريبي من ابرز المراحل في تحديد ان كان المتداول سينجح ام لا في تحقيق و الوصول الى هدفه بحيث انه يتيح و يمنح المتداول فرصة تجريب الاستراتيجية او اسلوب التداول الذي يريد ان يتبناه في المستقبل و العمل على تطويره ان كان فيه عيوب و نقاط ضعف لكي يصبح احسن

ahmedazzouz
07-30-2016, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الحساب التجريبي مهم جدا للتجريب و ابتكار استراتيجيات و تجربتها و التعديل عليها.
.بالتوفيق للجميع.تقبل مروري.

nonam
12-05-2016, 19:43
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تستفيد من الحساب الديم علشان تعرف مدي صدق التعامل مع الطريقة اللي انت بتشتغل بيها علي الحساب الديمو اولا وتعرف التعاملات مع السوق الحقيقي الاهم في التداول ومن الممكن ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول

Samira shabban
12-05-2016, 19:54
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الحساب التجريبى من الادوات المهمه جدا فى التعرف على كيفيه التداول
السلام

big.pharaoh
12-05-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فايدة الحساب التجريبي انك بتتدرب عليه لفتره كافيه وبتطبق عليه اي استراتيجيه جديده تصادفك

ebn masr
12-12-2016, 09:30
الحساب الديمو او التجريبى مهم جدا للتعليم ومفيش شك ابدا فى اهمية دة علشان كدة لازم نعرف اهميته وفائدته تماما وتقبل مرورى دائما

xforexxm2
12-12-2016, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم اولا انا بقالى فترة كبيرة فى الفوركس وبقولك ان الحساب الديمو خسايرة اكثر من مكاسبة
فانا لا احب ان تبداء بحساب ديمو لانة مش هيخليك خايف تخسر وده مش كويس

sob81
12-12-2016, 10:57
فائدة الحساب الديمو هو التعلم ومعرفة الطريقة التى تتناسب معك فى التداول واختيار المناطق الجيدة فى الدخول فى الصفقات
حتى عندما تبداء على الحساب الحقيقي لا تخسر

tamermosa
12-12-2016, 14:12
الحساب التجريبي ( الديمو ) مهم جدا و هو محاكاة للسوق الحقيقي تماما و لا يوجد اي اختلاف . الاختلاف فقط في الاعصاب ففي التجريبي بتكون مطمن و هادي و مش خايف على عكس الحساب الحقيقي بتكون اعصابك مشدودة و متوتر

Foreexx
12-12-2016, 14:36
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
أخي الحساب التجريبي يمكنك من تطبيق ما تعلمته وهو يعرض عليك الاسعار الحية بس الفرق انو الفلوس وهمية هذأآ كل شيئ

AHMED NOLE
12-12-2016, 17:00
الحساب التجريبى مهم جدا للتعلم والتجربه فى هذا السوق وهو بدايه التعرف على السو ق

ومهم ان يكون هناك وقت طويل فى البدايه للتعلم وان لا يكون هناك تسرع

بروفسير العرب
12-12-2016, 17:21
الحساب التجريبى بالفعل هو فائدك الى النجاح فى سوق
الفوركس لكى تحقق النجاح يجب ان تتمرن كثيرا على الحساب التجريبى

Yahia Hesham
12-12-2016, 17:29
السلام عليكم، الديمو هو محاكاه للتداول فى عالم الواقع وعليك
أن تستفيد من هذه الميزه طبق ما تعلمته من تحليلات
ومؤشرات وخذ قرارك و اعرف نتيجته ولا تستعجل فتح
حساب حقيقى الا عندما تستعد

rassendyll
12-12-2016, 17:36
العامل النّفسي، يعد من أهم الادوات التي لن تجدها في اي منصة من منصات التداول، و لن تُقدّم لك كتوصية، و لكن تستطيع ان تدرّب نفسك على كيفية ضبط النفس . [معظم] البشر دائماً مندفعين، نرى ذلك واضحا بملاحظة سلوك فرد ما عندما يقع في موقف معين يتطلب قرار سريع

tefa
12-12-2016, 19:32
انا معاك فى ان افضل طريقه لتعلم المتاجره و تفادى الخسائر البدء على حسابات تجريبيه و عمل استراتيجيات جيده فى التجاره و متابعه الاخبار
لتجنب خساره الاموال و تحقيق الارباح

magic777
12-18-2016, 12:44
الديمو ليه فوائد كتير بيفيد الميتدأ في تعلم المجال وتدريب عملي له وايضا بيفيد المتاجر المحترف في انه يخترع ويجرب طرق جديده يقدر يتعامل
بها مع السوق او يطور من طريقته

samehsaeed13
12-18-2016, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير و بركه واتمنى لك المزيد فى مثل هذه المواضيع الخاصة بمجال الفوركس والتى تحفز المبتدئين على التقدم بمجال الفوركس .

antr
12-18-2016, 14:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحساب الديمو له فوئد كثير منها حتى لو انت شغال على حساب حقيقى بيكون تجربة الصفقات فيه بتكون حيده جدا

محمدفؤاد
12-18-2016, 16:27
السلام عليكم الحقيقة اشكرك جزيل الشكر على هذه النصيحة بالفعل يجب التدرب على الحساب التجريبي قبل البدء بالتداول الحقيقي
ان فائدته انك بتتعلم ببلاش من غير فلوس و هو مفيد جدا

wahid357
12-18-2016, 17:00
بسم الله الرحمان الرحيم
حساب الديمو هو بمثابة فأر التجارب يطبق عليه المتاجر ما تعلمه من النظري الى الواقع
وايضا المتداولين المحترفين يجربون الاستراتجيات الجديدة على الديمو لمدة معينة

maryam1
12-18-2016, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
12-18-2016, 23:09
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده
وطبعا حساب الديمو من اهم ادوات المتداول الذكي لكى يتعلم كيفيه التداول في سوق الفوركس ومتى واين يضع التيك بروفت والستوب لوز وايضا نفقطه الدخول ...
وشكرا لك

big.pharaoh
12-18-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا حلاوة الحساب الديمو هو انك بتجرب عليه استراتيجيتك ومؤشراتك قبل ان تنطلق بها في الحساب الحقيقي وتختبرها اولا

tazi larbi
12-19-2016, 00:01
السلام عليكم الحساب التجربي هوااداة الوحيدة في الفوركس التي لا يمكن الاستغناء عنها مهما بلغت من خبرةلانهدائما هناك جديد تريد تجريبه في السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-19-2016, 00:06
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
يعطيك فرصة في تجربة السوق دون استعمال اموال حقيقة وهذا اكيد مفيد للمبتدءين وحتى على المحترفين في تجربة مؤشر او تجربة استراتيجة جديدة قبل استعمالها في الحقيقي و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

adamarwan
12-19-2016, 01:04
الحساب التجريى ليس فقط فى المرحلة
التجريبة ولكن صالح لكل الفترات لبد من ان تتمكن
من ان تكون مصاحب لك
وحظ موفق اخى الغالى

latraaa
12-19-2016, 12:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الريا و على الطرح القيم و على المعلومات و أنا أوافك الرأيس و ارى انهلابد من العمل على التعلم الحقيقي قبل العمل على التداول الحقيقي على الحساب الحقيقي، و حسياب الديمو هو الفرصة الحقيقية لكي نحقق ما نريد من تعليم إن شاء الله

mohamed97
04-27-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الفل عليكم اجمعين
مشكوووور اخى الحبيب على موضوعك الكريم وفى انتظار المزيد منك
مشكووور وتقبل مرورى:dance:

Hamza El36
04-27-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يعتبر حساب الديمو من أبرز الأدوات التي تساعد المتداول في التدرب على استراتيجيات وخطط التداول...
متمنياتي بالنجاح والتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

zunebha
04-27-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الكثير يستهزيء بحساب الديمو ولكن هو به فوا ئد كثيرة.
شكرا لك على توضيح الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

A.mustafa
04-27-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,
الحقيقة ان فائدته انك بتتعلم عليه وببلاش بدل ما تتعلم علي حساب حقيقي وتخر كل اللي فيه
هو مفيد جدا و يجب ان يبدا التعلم من الحساب التجريبى و تمنياتى للجميع بالتوفيق

moha-star
04-27-2017, 23:48
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

لاحثت ان صاحب الموضوع كأنو يجاوب نفسه والله العظيم تهت قليلا لكن بالمناسبة ان الحساب التجريبي

هو حساب تتعلم فيه الكثير من الاشياء اللي تفيدك قبل مرورك الى الحساب الحقيقي .

Rozeta
04-28-2017, 00:40
نعم فعلا اخي عندك حق الحساب الديمو هو حساب لمساعدتك وتحقيق الهدف بسهولة

nour3iny
04-28-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الحساب الديمو فايدته التدريب عليه لكن الموضوع ليس مرتب يرجى اعاده صياغه الموضوع تقبل مرورى

فهمى لاشين
04-28-2017, 10:53
حياك الله
والله اعلم يبدو انك ترد على مشاركة حول اهمية الديمو لاننى لم اجد
اى شىء فيما قلت يوضح اهمية الديمو
تقبل امنياتى

midouknight
04-28-2017, 11:15
أكيد أخي الحبيب من المهم جداً على
كل متاجر مبتدء أن يقوم بفتح حساب تجريبي
قبل بدئ العمل وذلك لكي يستطيع أن يجرب ويتعلم بدون اضرار

محمد صلاح
04-28-2017, 11:30
الحساب الديمو لا غنى عنه سواء للتاجر الخبرة او حتى التاجر المبتدا لانك تقدر من خلاله تجرب اى طريقة جديدة وعايز تشوف نتائجها

midobols
04-28-2017, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الحساب التجريبي يعطيك نظرة عن الواقع المعاش ،
لذا يجب الاستفادة منه قدر المستطاع و تجريب كل الاستراتيجيات لكي تكون مستعد فيما بعد

sob81
04-28-2017, 12:22
فائدة الحساب الديمو هو التعلم الجيد والمفروض ان تستمر على الحساب الديمو لمدة كبيرة ويتم تطبيق كل ما تتعلمة على هذا الحساب الى ان تكتسب
الخبرة فى التتداول

جمال صادق
04-28-2017, 12:52
اعتقد ان هناك الكثير من الافتراضات المعروفة للتعلم و الاستجابة للكثير من الافتراضات فى العمل من وقت لاخر و الحسابات الديمو تكون هامة فى العديد من الاوقات الممكنة للسوق

faical93
04-28-2017, 13:02
له فوائد كثيرة أيها الأخ الكريم التجريب والتعلم واختيار استراتيجية معينة بالتوفيق
تقبل مروري

fouadar
04-28-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

midobols
04-28-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اشكرك جزيل الشكر على هذه النصيحة بالفعل يجب التدرب على الحساب التجريبي

Hala Abdo
04-28-2017, 14:11
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حساب الديمو او كمان يسمى الحساب التجريبي هو لتجرب عليه التداول و تطبق ما تعلمته بدون خسارة اي بونص

capoeira
04-28-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى له اهمية اكبر من الحساب الحقيقى لانه هو الحساب الذى
يمكننا ان نطبق عليه كل ما تعلمناه من الكتب و الميزة هنا انه الشاشة الحقيقية للسوق وليست مجرد محاكاة

mostafa ilsawi
04-28-2017, 15:19
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته فائده الحساب الديمو فائده عظيمه فهو برنامج تعليمي يعلمك التداول في الفوركس ويعطيك خبره لا باس بها و اي خسائر تحدث اثناء التداول بما انك مبتدئ لاتكون في اموال حقيقيه و انما تكون في اموال و هميه و هذا فيما اعتقد هو الغرض الاساسي في الحساب الديمو تعلم بدون خسائر
تقبل تحياتي

ahmed abdelmomen
04-28-2017, 15:23
اعتقد ان الحساب الديمو مهم جدا في التدريب والتعلم والتأكد من نجاح الاستراتيجية المستخدمة
لان فعلا الدخول بدون استراتيجية من اهم اسباب الخسارة في سوق الفوركس

Samira shabban
04-28-2017, 15:28
اكيد الحساب التجريبى او حساب الديمو من اهم الادوات التى تساعد المتداول
على فهم طريقه المتاجره بدون اى خسائر وايضا ممكن تجربه اى استراتيجيات او مؤشرات عليه ..

Mohamed elkafrawy
04-28-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل الحساب الديمو ليس فقط للمبتدأين ولكن حتى محترفين الفوركس فى بعض الاوقات يستخدمون الديمو لتجربه استراتيجيه معينه

جمال صادق
04-28-2017, 15:41
مما لاشك فية ان الديمو لة العديد من الفوائد منها انة بيعطةى فرصة جيدة للتعلم و استخادم الكثير من الاسليب المعروفة للتداول اعتبار الكثير من الاليات متاحة للعمل بها

skylol
04-30-2017, 00:00

اخي الغالي الفائدة تكون في تجريب استراتجيات او تعلم المتاجرة والتعود عليها اتمنى االتوفيق للجميع في سوق الفوركس

tahar2015
05-01-2017, 05:49
وننتظر جديد ابداعاتك
بالتوفيق ..............

alonsoo
05-01-2017, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب الديمو من اهم الاشياء على الاطلاق لان به نجرب طريقة عملنا قبل البداية فى الحساب الحقيقى

waelmma
05-01-2017, 09:17
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الحساب الديمو
من الحسابات الهامة جدا التى تجعلنا نتعامل مع الميتاتريدر وبارك الله فيك

Mohamed Alnagar
05-01-2017, 09:18
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
تقبل مروري

Mhd nour
05-01-2017, 10:14
وننتظر جديد ابداعاتك

sob81
05-01-2017, 10:28
فائدة الحساب الديمو هو تجربة كل ما تتعلمة على هذاالحساب ويجب على المتاجر عدم التسرع فى النقل منه الى الحساب الحقيقي الا بعد
التعلم الجيد ومعرفة كل شئ عن الفوركس

جمال صادق
05-01-2017, 10:30
لا يمكن ان ننكر ان الحساب الديمو لة الكثير من الفوائد و انة من الممكن ان نتعلم منة كيفية استخدام الاسواق و الاخبار الاقتصادية و تعلم اسس ممكنة للتعام من وقت لاخر و فهم و تطبيق اليات جديدة للتعلم منها

mohamed ebrahim khatab 1
05-01-2017, 10:51
لحساب الديمو افضل وسيلة للمتداول المبتدىء لكى يستطيع ان يقوم بالتجربة العملية بدون ان يقوم بخسار
ولكم جزيل الشكر والتقدير

سليم الحمادي
05-01-2017, 11:00
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على طرحك
واكيييييد ان الحساب الديمو هو خطوتك الاولى لعالم الفوركس
يا تحبة يا تكرهه
وبالتوفيق..

peter2
05-01-2017, 11:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تحيه طيبه وبعد الحساب التجريبي أو الديموقراطية كما ذكرت اخى الكريم مفيد جدا فى تجربة الصفقات و الاستراتيجيات

saibah
05-01-2017, 12:42
السلام عليكم
اخى العضو تالكريم
حساب الديمو هو حساب تجريبى غرضه تجريب اليات السوق فهو
حياب وهمى يدربك على التداول

جمال صادق
05-01-2017, 12:45
اعتقد ان الحسابات التجريبية لها الكثير من الفوائد منها ما هو اساسى للعمل ة على فترات و التعاملات التى تتم من خلال الاسعار الحقيقة فرصة لتجريب استراتيجيات جديدة

zakariacr07
05-01-2017, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي حساب الديمو مهم جدا لكل مبتدأ و لديه فوائد كثيرة أهم معرفة معنى الفوركس و التداول

mid0killer
05-01-2017, 20:07
الحساب الديمو من الاساسيات بالشركات وفى شخصية المتداول الطموح اللى عاوز يشتغل صح فى الفوركس مش اي حاجا والسلام فهو تجرب في هالشركه والاسبريد وكمان الاستراتيجيات الجديده وبالتوفيق

ebn masr
05-12-2017, 02:48
الحساب الديمو او التجريبى هو حساب مهم ولازم جدا علشان كدة مينفعش اننا ندخل الى الحساب التجريبى الا من خلال التدريب اولا ع التجريبى

Mohamed Youssef
05-13-2017, 18:57
الديمو مفيد لكل اللى عايز يتعلم صح
شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح المتميز وعلى هذا الموضوع الرائع
تقبل منى تحياتى لك ومرورى

mostafa1995
05-14-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
حسب رايي حساب الديمو هو حساب رائع جدا به تتدرب وتصنع افكارا وبصمات خاصة بك لتكتسح عالم الفوركس بالارباح

hamadasalama
05-15-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز عن فائده الحساب الديمو ولا شك ان الحساب الديمو مهم جدا لاي تاجر مبتدئ قبل ان يبدا بالسوق الحقيقي والله الموفق والمستعان

Samira shabban
05-15-2017, 19:48
طبعا الحساب لتجريبى له اهميه كبيره للمتداول لكى يتعرف على طريقه التدول
ويتعرف على السوق اكتر واومر البيع والشراء ....وكل ذلك بدون ان يخسر اى شئ من راس ماله ...

سيد2017
05-15-2017, 20:17
انا ارى ان الحساب التجريبى اهم من الحساب الحقيقي فى بدايه تعلم الفوركس لكى تتدرب عليه وايضا تجرب الاستراتيجيات التى سوف تقوم بالتداول بها والربح الصحيح والسليم على الحساب الحقيقي لو تدربت على الحساب التجريبي بصورة جيدة

mohamed shams
05-15-2017, 21:30
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الحساب الديمو من اهم الاشياء لانه يتم التعليم
لايف والختبار الاستراتيجيات وهو شىء مهم
بالتوفيق

Mazek
05-24-2017, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. يا اخي العزيز فائدة حساب الديمو هو ان تقوم بالتدرب عليها و تعلم و تطبيق استراتيجيات عديدة لتجد مع مرور الوقت الاستراتيجية المناسبة لك و تتعود عليها و هذا جيد.

ahmed zekry
05-24-2017, 16:49
للحساب التجريبي فوائد عديده في تعليم وتدريب المبتدئين علي الفوركس وكيفيه اجراء الصفقات واغلاقها وتحقيق الربح منها كانه في حساب حقيقي بالظبط وايضا الحساب التجريبي يبعده عن مخاطرع التعلم وخساره الاموال

KARIM2017
05-24-2017, 16:56
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتى علي مجهودك المبذول في مساعده الاعضاء
ونتمنى دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبير لنا

btareq
05-24-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
من الضروري البدأ بالتجريبي للاستاناس و تطبيق الدروس لتجنب الخسائر الجسيمة في البداية
وتقبل مروري جزاك الله خير

ramisayed04
07-10-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحساب التجريبى له فوائد لا تعد ولاتحصى
اهمها تجريب الاستراتجيات والمؤشرات واداراة
راس المال بدون خسارة اى شئ من رصيدك الحقيقى
مشكور اخى الكريم على الاضافة

abutalia
07-10-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الفاضل علي فائده الحساب الديمو وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول علي الديمو ومن ثم الحقيقي

yousee
07-10-2017, 17:50
إن الحساب الديمو ليس له فائدة فحسب بل بدونه يستحيل أن تصبح محترف في الفوركس أو على الأقل يلزمك مبالغ خيالية لكي تصبح محترف في الفوركس لأن الديمو يختصر عليك الوقت وكدلك المال

emadomda
07-10-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم عندك حق انا ايضا منذ فتره واريد ا اشتغل علي حساب ديمو حتي اشتفاد منه جيدا حتي اتعلم اكثر واستفاد منه لكن اريد من يساعدني ايضا

Hammad1971
07-10-2017, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين الحقيقه الحساب الديمو يعلم المبتديء بشكل شبه حقيقي الا انه يوجد اختلاف بسيط وبشكل عام تستفيد كمبتديء وتحصل على معرفه ممتازه ولكن مايدور بنفس المتداول انه يرغب بمزاول التداول بحساب حقيقي ويدور براسه انه يحصل على الارباح بسرعه ولكن نصيحتى ان تجمع راس مال مبدئيا ولا تحاول تتداول الا براس مال مناسب والله الموفق

Mony Ezzat
07-10-2017, 18:47
بسم الله الرحمن الرحيم
الحسابل الديمو او التجريبي مهم اوي لكل متداول عشان نتعلم عليه الاستراتيجيها اللي بنشوفها ونختبر نفسنا في التداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-10-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله. من أفضل الأشياء التي لا يكثر لها البعض هو حساب الديمو الدى يوفر لك مزايا كبيرة جدا جدا يمكن أن تطور تجاربك نحو الاحسن

emadomda
07-10-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم عندك حق وعلي فكره الحساب الديمو انا وجدت انه اصبح افضل ولديه فوائد كثيره سوف تفيدنا في التعلم

capoeira
07-10-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا ليس هناك مؤشر جيد و مؤشر سيئ إنما هناك متداول يتعامل
بمؤشر ما بطريقة جيدة وآخر لا يتعامل بشكل جيد لذلك من الافضل التركيز على المؤشرات الجيدة بالنسبة لك

ahmed.mohamed
07-10-2017, 20:28
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة لحساب الديمو هو فرصة للتعلم و الاحتراف في هذا السوق
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

m7med
07-10-2017, 21:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكريم الحساب الديمو هو من يحدد ما اذا كنت تصلح للفوركس ام لا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ayman Abdellatif
07-10-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم اين الموضوع الذى يندرج تحت هذ المسمى فائدة الحساب التجريبى ؟ انت كتبت عناوين و لم تقدم اى شئ يذكر ف ارجو منك احترام عقيتنا ربنا يبارك فيك

big.pharaoh
07-11-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحساب الديمو مهم جدا بكل متداول مبتديء او خبير. لانك كمبتديء بتتعلم عليه. وكخبير. بتطبق عليه استراتيجيتك

Doaa hassan
07-11-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فائدة الحساب الديمو أن هو بيعلمك وبيضربك كويس على التداول وكمان مش بيخليك تخسر
كتير وبيخليك تتعلم قبل الدخول بحساب حقيقى

omar2017
07-11-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الحساب الدجيمو من اهم وافضل الطرق للتداول الامن بعد التعلم الجيد بالطبع تقبل تحياتي

mohamed gmnw
07-23-2017, 02:12
الحساب الديمو هو بمثابة المدونه الذي نسجل فيها اخطأنا واهدافنا معا فهو يعلمنا افضل الاستراتيجيات وادقها ومن خلال تجاربنا معه نتدلول علي الحساب الحقيقي بكل ثقة

محمد حافظ 120
07-23-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد....للحساب الديمو اهميه كبيره وفائدة عظيمه ويجب أن يقوم بعمله الجميع حتي يتجنبو خسارة البونص الذي تعبو من اجل تجميعه

M.R
07-23-2017, 22:40
اذا خيرت الشخص ان يتعلم ويتدرب على شى لا يملكه وليس من ماله فيعد ذلك افضل وسيختار ذلك افضل من التعلم على شى تملكه ومن مالك

mohamed321
07-23-2017, 22:43
الحساب الديمو هو حساب تداول يطبق عليه الاسترتجيات والكسبرتات التي تعمل وتقاص نسبة النجاح انا استخدمة مع الحساب الحقيقي
وافتح صفقات واتابع ع الديمو ع الحقيقي

maryam ahmed
08-06-2017, 21:48
الشغل على الحساب الديمو هو سر من اسرار النجاح في هذا المجال , فمنه بيتم اكتساب خبرة التداول و يتم تذوق طعم المكسب و الخسارة فيه و تعلم تجنب الاخطاء التي تحدث به عند التداول على الحساب الحقيقي

algendy
08-06-2017, 22:44
لا مؤاخذة يبدو ان الموضوع كان رد على موضوع اخر و لم يتم ذكر ما هو الموضوع الاخر و ما ذكر هنا هو الشكر فقط على الموضوع و ان هناك مؤشرات جيدة و اخرى غير جيدة فلو اقتصرنا فى الكلام على المؤشرات فهى عموما عامل مساعد و لا يمكن اتخاذ قرار بدخول الصفقة على اساسها فقط و يجب دمجها مع البرايس اكشن او تحليل اخر للسوق مثل التحليل الموجى او التوافقى مثلا

Black Scorpion
08-06-2017, 23:06
الحساب التجريبي مهم للغاية لأي شخص يرغب في خول غمار مجال تجارة الفوركس
لأنه يتيح له التدريب المستمر على استراتيجيته الخاصة لحين احترافها وفهمها بشكل كامل
من دون خسارة اموال حقيقية

ehabbob
08-06-2017, 23:51
اخى العضو الكريم فائدة الحساب الديمو انه يعنبر معلم وحقل تجارب بدون الحساره الحقيقيه ان حدثت فتعلم من الاخطار واكتسب الخبره فيه وتجهيز النفس للعمل على حساب حقيقى
التوفيق من عند الله

Mostafa ahmed7
08-07-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. بالطبع الحساب التجريبي له اهمية وضرورة كبيرة عشان تتعلم عليه وتطبق عليه افكارك واستراتيجياتك وهو مفيد جدا للمبتدئين واصحاب الخبرة

hamadasalama
08-07-2017, 01:09
شكرا يا اخي الفاضل وبالفعل الحساب الديمو هو يعتبر التمرين الاقوي لنا في سوق الفوركس قبل الدخول بالاموال الحقيقيه والله يوفقنا ونحقق الارباح من حساب البونص عن طريق لالتزام بجمع البونص بطرق شرعيه في المنتدي الكريم