PDA

View Full Version : انواع المضاربيين

doaa sary
05-25-2016, 19:47
اذا استطعت ان تكون سكالبر و كوليكتور و اناليزر و سوينجر وقتها فقط سمى نفسك ترايدر
من الجملة السابقة يتضح لنا ان المضاربين 4 انواع رئيسية
1.Sculper: و قد اصطلح على انه المضارب عكس التريند او معه باهداف لا تزيد عن 15 نقطة
2.Collector: و هو المضارب الذى يتنقل بين كل العملات دون تخصص بحثا عن نقاط قوية للدخول ولكن مع التريند العام
3.Analyzer: و هو الشخص الذى يقوم بتحليل اى زوج بداية من الفريمات الاكبر مرورا بالاصغر لتوضيح رؤية عامة عن حركة الزوج لمدى طويل و لكن دون الدخول فى صفقات
4.Swinger: و هو المضارب الذى يتخصص فى زوج او اثنين على الاكثر و اختيار نقاط دخول تسمح بارباح لا تقل عن 150 نقطة لكل صفقة

Trader: هو الشخص الذى يستطيع فعل كل ما سبق بكفاءة تزيد عن ال80% لكل تخصص

و اعلم اخى المضارب ان اتقانك لجانب واحد فقط مما سبق بكفاءة تزيد عن 75% يضمن لك ارباح جيدة بعون الله و ليس من الضرورى اتقانك للكل فلم يخلق الله كل الناس ليكونوا ترايدر و تحديدك لاهدافك من الصفقات يتم بناء على مقدار ما اكتسبت من علم فى هذا المجال و ظروفك الشخصية و اوقات متابعتك لحركة السوق و هذا هو ما يجعل منك مضارب ناجح باذن الله

bassem star
05-25-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يختلف الجميع فى سلوكهم و عادتهم حتى التوائم المتطابقه لا تتشابه فى السلوك بنسبه 100% أبداً الخلاصه من هذا الكلام انه لا يوجد أثنان من المتاجرين متشابهين أبداً فى طريقه المتاجره الخاصه بهم ختى لو أستخدموا نفس القواعد الخاصه بالمتاجره ستجد النتيجه النهائيه بشكل كبير مختلفه . فيجب أن يعرف كل متاجر سلوك و شكل و منهجيه طريقه المتاجره الخاص به (سلوكه كمتاجر) الذى يتوائم مع نمط حياته العاديه و شخصيته لأنه فى حال أجبر أحد الأشخاص على أتباع طريقه لا تتوائم مع شخصيته فقد يؤدى به هذا للأحباط و أضاعه العديد من الأرباح بالنسبه له

مصطفى حمدان
05-26-2016, 02:06
موضوع جيد واتمنى انى اكون اى واحد فيهم لانهم كلهم بيكونوا متقنين للتداول وبالتالى بيحققوا ارباح جيدة وهو ما نحتاج اليه ولكن نظرا لعد خبرتنا الكافية فاننا لم نصل بعد لهذه المرحلة واسمى نفسى نوع اخر وهو متداول مبتدىء

islammowafy
05-26-2016, 02:54
موضوع في غاية الاهميه لقد قرئة كل كلمة كتبتها بارك اللخ فيك يا غالي
لك جزييل الشكر على هدا العمل المتقن تابع تألقك تحيااتي

omaryat2
05-26-2016, 04:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

Chika05
08-22-2016, 18:01
مشكو أخي الكريم على الموضوع انواع المضاربيين الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

siddig1987
08-22-2016, 18:16
موضوع ممتاز يعرض انواع المضاربين في السوق الفوركسي نتمني ان تواصل في مواضيعك وشروحك الواضحه ولاتحرمنا من الجديد تقبل مروري ال لقاء في موضوع قادم ان شاء الله

Mostafa Ezz
08-22-2016, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم

كلهم تجار يتقنون التداول فليت الانسان يكون منهم كلهم مميزون وتجار رابحون تقبلي مروري أختي الكريمه

snapping
08-22-2016, 21:05
مشكورة الأخت على هذا الكلمات و كنصيحة لا يجب أن تكون ترايدر فأن تتقن أحد الأشياء المذكورة سابقا لهو
شيئ عظيم
تقبلي مروري

Babatondi
01-26-2017, 12:23
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي انواع المضاربيين الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

mohcine amari
01-26-2017, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله
معلومات مفيدة و مبسطة شكرا على المشاركة و ان شاء الله نطمح جميعا لوصول مرتبة trader بالتوفيق للجميع

adamarwan
01-27-2017, 02:05
كل هدا امور جيد ان تتمكن من ان ترقبها
وان تخدها الى المراقبة لكى تتمكن منا ن تجد افضل
الامور لكى تتمكن من ان تتداول
على مسافة جيد
وحظ موفق اخى الغالى

Mmounir
01-27-2017, 07:00
جميل التصنيف والمقارنه وافضلهم اكيد التريدر وهو الشخص الذي يستغل معظم الفرص وهذا لا يقلل من اي مضارب يكون من فذه معينه من انواع المضاربين الموجوده
تقبل مروري

xmenflis1
01-27-2017, 20:36
مرحباً
شكراً على إضافة
جميل التصنيف والمقارنه وافضلهم اكيد التريدر وهو الشخص الذي يستغل معظم الفرص وهذا لا يقلل من اي مضارب يكون من فذه معينه من انواع المضاربين الموجوده
بتوفيق للجميع

WASEM DALLOUL
01-27-2017, 21:40
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيدة حول انواع المضاربين وانا اعتبر نفسي من النوع الثاني الذي يبحث في كل الازواج عن نقطة دخول قوية
وبالتوفيق للجميع

mustaphakermad
01-27-2017, 21:42
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
معلومات مفيدة و مبسطة شكرا على المشاركة و ان شاء الله نطمح جميعا لوصول مرتبة trader بالتوفيق للجميع

waelmma
01-28-2017, 09:26
;):(:)) بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة
ومنتظظرين منك المزيد من المعلومات ان شاء الله والله الموفق

Ahmed youssef elgareb
05-28-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- اتمنى ان يستفيد جميع من هذا الدرس الرائع عن انواع المضاربين فى البورصة لما فيه من معلومات قيمة ومفيدة لجميع المتداولين وخاصتا المبتدئين

xmenflis1
05-30-2017, 01:08
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

nore
05-30-2017, 01:12
مشكور اخي الكريم غالي لطرحك موضوع مهم لا يوجد أثنان من المتداولين متشابهين فى طريقه المداوله الخاصه بهم حتى لو أستخدموا نفس القواعد الخاصه بالمتاجره وتقبل مروري اخي الكريم