PDA

View Full Version : صندوق النقد: لن تنجو أي منطقة من أزمة السوق

doaa sary
05-25-2016, 19:52
قال رئيس صندوق النقد الدولي اليوم الاربعاء ان تأثيرات الازمة العالمية في أسواق المال على الاقتصاد الكلي ستكون خطيرة ولن تنجو منها أي منطقة.
وقال دومينيك ستراوس كان الذي يقوم بزيارة مدتها ثلاثة أيام الى الهند ان على السلطات أن تستجيب لاي تحول سلبي عن طريق مزيج من السياستين المالية والنقدية للحفاظ على الطلب المحلي.
وأضاف ستراوس كان أن الاقتصاد العالمي دخل مرحلة صعبة مع تسرب الازمة المالية الى الاقتصاد الحقيقي.
وأبلغ اجتماعا نظمته مؤسسة أبحاث اقتصادية هندية رائدة "أعتقد أن التأثيرات ستتضح على نحو متزايد في أوروبا ولا أعتقد أن الاقتصادات الناشئة بمعزل عن الازمة.
"لقد أصبحت مشكلة عالمية تتطلب حلا عالميا. ينبغي أن تنضم الاسواق الناشئة الى الدول الصناعية في الاستجابات على مستوى الاقتصاد الكلي والسياسة الرقابية.
"يقدم تناول جماعي من هذا القبيل أفضل أمل لضمان استقرار الاقتصاد العالمي."
وقال رئيس صندوق النقد الدولي ان على البنوك المركزية مواصلة توفير السيولة لضمان سلاسة عمل أسواق النقد قصير الاجل بين البنوك ونصح السلطات التنظيمية بالتأكد من قدرتها على الاستجابة السريعة للتغيرات.
ودعا ستراوس كان الدول ذات الاقتصادات الناشئة الى المساهمة بدور في تحقيق استقرار الاقتصاد العالمي.
وقال "هناك أيضا دور أكبر تستطيع بعض الاقتصادات الناشئة القيام به للمساهمة في دعم النمو العالمي ... عن طريق سياسات لتعزيز الطلب المحلي لديها كمحرك للنمو بما في ذلك زيادة مرونة سعر الصرف."

نيودلهي (رويترز)

bassem star
05-25-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم لطرح هذه المعلومات القيمه والتي يستفيد منها الجميع لدراسة السوق
فشكرا لك على هذا المجهود

مصطفى حمدان
05-26-2016, 02:04
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل ومن الطبيعى بعد هذا الموضوع ان ياخذ كل متداول حذره فى عملية التداول لان السوق سيكون شديد التقلب تبعا لهذه الاخبار وبالتالى لن يستطيع احد فهم السوق بشكل طبيعى

islammowafy
05-26-2016, 02:56
موضوع في غاية الاهميه لقد قرئة كل كلمة كتبتها بارك اللخ فيك يا غالي
لك جزييل الشكر على هدا العمل المتقن تابع تألقك تحيااتي

omaryat2
05-26-2016, 04:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

nadynad
05-26-2016, 04:42
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط
بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع: صندوق النقد: لن تنجو أي منطقة من أزمة السوق ,كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

Chika05
08-22-2016, 18:03
مشكور يا ريس على هذا الدرس صندوق النقد: لن تنجو أي منطقة من أزمة السوق الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

hicham ou
08-22-2016, 18:37
شكراً

جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز