PDA

View Full Version : الين مستقر امام الدولار واليورو في التعاملات الصباحية في اسيا

doaa sary
05-25-2016, 19:54
الين مستقر امام الدولار واليورو في التعاملات الصباحية في اسيا
استقر الين امام الدولار واليورو في التعاملات الصباحية في اسيا يوم الاربعاء بعد هبوطه في الجلسة السابقة فيما عرض المستثمر الدولي الملياردير وارن بوفيت تحمل بعض الاعباء من شركات التأمين على السندات التي تواجه مشاكل وهو ما عزز شهية المتعاملين للصفقات المحفوفة بالمخاطر التي يشترون فيها عملات منخفضة العائد مثل الين لتمويل مشتريات لاصول تتيح عوائد أعلى.
وقال بوفيت يوم الثلاثاء انه عرض اعادة التأمين على ما قيمته 800 مليار دولار من سندات البلديات التي تضمنها شركات التأمين مخففا بذلك بعض المخاوف بشأن مزيد من التداعيات لازمة الائتمان.
وبحلول الساعة 0125 بتوقيت جرينتش سجل الدولار 107.33 ين بلا تغير يذكر عن مستوياته في اواخر التعاملات في سوق نيويورك ليل الثلاثاء وليبقى بعيدا عن أدنى مستوي له في ثلاثة اعوام البالغ 104.95 ين والذي هوى اليه الشهر الماضي.
ولم يطرأ تغير يذكر ايضا على اليورو امام العملة الامريكية وسجل 1.4570 دولار وهو ما يقل كثيرا عن أعلى مستوى له على الاطلاق البالغ 1.4968 دولار الذي قفز اليه في نوفمبر تشرين الثاني.
وامام العملة اليابانية استقر اليورو عند 156.33 ين.
وفي حين سجل مقياس ثقة الشركات في المانيا قراءة فاقت التوقعات يوم الثلاثاء الا أنها لم يكن لها أثر يذكر في تغيير الاعتقاد السائد في السوق بأن البنك المركزي الاوروبي سيتجه الي خفض اسعار الفائدة في الاشهر القليلة القادمة

مصطفى حمدان
05-26-2016, 02:02
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل اخبارى جيد وتحقيق صفقات رابحة واتمنى ان اجد المزيد والمزيدمن الدعم لتحقيق التقدم والنجاح والعلو بالمنتدى

islammowafy
05-26-2016, 03:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

omaryat2
05-26-2016, 04:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

ninou77
05-26-2016, 16:58
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
الين مستقر امام الدولار واليورو في التعاملات الصباحية في اسيا
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

mourada
05-26-2016, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل المميز الذي وضعته بين ايدينا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و جزاك الله كل خير

bassem star
05-26-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر