PDA

View Full Version : طلبات السلع المعمرة

nano
05-25-2016, 22:29
طلبات السلع المعمرة
الولايات المتحدة
طلبيات السلع المعمرة، الصادر عن مكتب الإحصاء الأمريكي US Census Bureau، يقيس تكلفة الاوامر التي تلقاها من قبل الشركات المصنعة للسلع المعمرة، وهو ما يعني السلع المعمرة أن تستمر لثلاث سنوات أو أكثر، مثل السيارات والأجهزة المنزلية. مثل تلك المنتجات المعمرة غالبا ما تنطوي على استثمارات كبيرة لحساسية الوضع الاقتصادي الأميركي.. وبصفة عامة ، قراءة عالية الصعودي للدولار

masr16
05-28-2016, 05:57
طلبات السلع المعمرة
الولايات المتحدة
طلبيات السلع المعمرة، الصادر عن مكتب الإحصاء الأمريكي US Census Bureau، يقيس تكلفة الاوامر التي تلقاها من قبل الشركات المصنعة للسلع المعمرة، وهو ما يعني السلع المعمرة أن تستمر لثلاث سنوات أو أكثر، مثل السيارات والأجهزة المنزلية. مثل تلك المنتجات المعمرة غالبا ما تنطوي على استثمارات كبيرة لحساسية الوضع الاقتصادي الأميركي.. وبصفة عامة ، قراءة عالية الصعودي للدولار

dora1
06-11-2016, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohcine amari
06-12-2016, 02:27
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الفل لكل السادة الكرام
هل الموشر يوتر على العملة كتيرا اخي
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

islam bahnsawi
06-16-2016, 11:18
مهم جدا لمن يتداول على الدولار وجزاكم الله خير الجزاء و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ونامل المزيد فى القريب

emad1995
06-16-2016, 15:29
السلام عليكم
مهم جدا لمن يتداول على الدولار وجزاكم الله خير الجزاء و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ونامل المزيد فى القريب تقبل مروري

0o0KaRiM0o0
06-16-2016, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
السلع المعمرة مثل التلفاز و التكييف و الثلاجة...
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mourada
06-16-2016, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول طلبات السلع المعمرة و هذا جد مهم لنا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

AZZA73
06-16-2016, 22:08
تنشس يبناتىشكطسايب هخاخطشهاتس ابهخه سجخابهخشاجخ0ايبىته سب جش9عب غاسيهبل شساجب 8هشاسجبعتا طحشتبهخا نسشيمب ت تسحبيتحتشس بت خهتطسيشب تس ختبطح شسختب ختن خحتسينب حتختطحكبت سنحيتلب طشتلخيستل طح لشخسي لتشخحهسل هحتشسي نةىيسنب خحمشتنبي حخهسيتبخنتسيط بحختشتس شيبخهتخطجي شسه باهسيش بهسشيتاب هاتسيش بايسهاب سيابسيه اب سشيابهحخسيابه اسيب سهتبه سياتب سشابهسيابجشس

harimeche
06-16-2016, 22:19
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

بـــــــارك الله فيك اخي نــــــانو على الموضوع

وعلى هده المعلومات القيمة بخصوص طلبــــات

السلع المعمرة

مع التحية / وبالتوفيق

جمال صادق
06-19-2016, 00:06
من اهم الاخبار التى تؤثر على اداء اى عملة من العملات الاخرىى فالسوق و لاها تتحكم ف مستوى شراء لسلع العمرة بما يقيس دى الرخاء و الانتعاش ااقتصادى

mohcine amari
06-19-2016, 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا لك على الاخبر الاقتصادية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

skylol
03-20-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد ان القراءة العالية لهذا الموشر ايجابي جدا للدولار الامريكي اتمنى التوفيق للجميع

m7med
03-20-2017, 00:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر اللذي سيفيدوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مروه عصر
03-20-2017, 02:21
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والمهمه على طلبات السلع المعمره التى تقوم بها الولايات المتحده الامريكيه والتى لا يعرف عنها الكثير منا عنها شئ..

zeze2017
03-20-2017, 02:35
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

latraaa
03-20-2017, 15:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الع_الي القيم و اقو للك وللجميع انه يمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله و اتمنى أن تقدم لنا الكثري من الماوضيع القيمة التي يمكنها أن تساعدنا أخي الكريم، بالتوفيق لك و لالجميع غن شاء الله

alonsoo
03-20-2017, 15:57
طلبات السلع المعمرة هذا اعتقد انه مجرد خبر نص كم ليس له اى قوة فى التاثير فى سوق الفوركس على الاطلاق لانه خبر ليس قوى

lbebulk
03-20-2017, 16:10
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة التعليمية المفيدة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الدروس التعليمية القيمة
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

smartawi
03-26-2017, 14:51
اول مرة اسمع بالسلع لمعمرة وفعلا فهمت الان انها تلك السلع التي تعمر طويلا كالسيارات واثاث البيت
انما الاخبار الي على هذا النوع من السلع لا اعرف بالضبط ما النتائج التي ممكن تعملها في الاسعار هل قوية ام لا ؟

ali gamal
03-26-2017, 14:54
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة بصراحة ليس لدي ادنى فكرة عن السلع المعمرة واتمنى لك التوفيق والنجاح من الله سبحانه وتعالى

nasro benz
03-26-2017, 15:01
السلام اخي شكرا على الموضوع وشكرا على المسطلح ارجو ان تفيدنا بمواضيع اخرى تشرح فيها مثل هذه المسطلخات الاقتصادية
وفقك الله

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله
طلبات السلع المعمرة الكثير من الناس فكراها هي الواردات و بالعكس هو الكمية المتبقية التي لا طلب عليها و الله اعلم

ahmedmca
04-01-2017, 10:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل صحيح اخي الوضع الاقتصادي الأميركي تتطابق معه

Lante
04-01-2017, 21:26
طلبيات السلع المعمرة، الصادر عن مكتب الإحصاء الأمريكي يقيس تكلفة الاوامر التي تلقاها من قبل الشركات المصنعة للسلع المعمرة، وهو ما يعني السلع المعمرة أن تستمر لثلاث سنوات أو أكثر، مثل السيارات والأجهزة المنزلية. مثل تلك المنتجات المعمرة غالبا ما تنطوي على استثمارات كبيرة لحساسية الوضع الاقتصادي الأميركي.. وبصفة عامة ، قراءة عالية الصعودي للدولار

zakija
06-07-2017, 01:36
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

hooda
06-07-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
يقيس تكلفة الاوامر التي تلقاها من قبل الشركات المصنعة للسلع المعمرة، وهو ما يعني السلع المعمرة أن تستمر لثلاث سنوات أو أكثر،تقبل مروري

capoeira
06-09-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان طلبات السلع المعمرة لها دور كبير فى التعرف على نوعية
الاستهلاك الذى يقوم به الناس و حجم الادخار الى حجم الإنفاق من الاجور التى يحصلوا عليها

hooda
06-11-2017, 09:14
، يقيس تكلفة الاوامر التي تلقاها من قبل الشركات المصنعة للسلع المعمرة، وهو ما يعني السلع المعمرة أن تستمر لثلاث سنوات أو أكثر، تقبل مروري

hooda
06-12-2017, 21:01
يقيس تكلفة الاوامر التي تلقاها من قبل الشركات المصنعة للسلع المعمرة، وهو ما يعني السلع المعمرة أن تستمر لثلاث سنوات أو أكثر,تقبل مروري

amanygamal
06-12-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اتمني منك الاستمرار واعتقد بخبراتي البسيطه انها سوف تؤثر علي مؤاشرات الفوركس واشكرك علي ذلك المجهود الواضح منك

michael1
06-13-2017, 00:58
اخى الفاضل فى المنتدى انا ارى فعلا ان هذه
السلع فى التداول على الفوركس هىمن اهم العملات التى تعبتر مثل الذهب

hamadasalama
06-17-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الرائع عن طلبات السلع المعمره وهو خبر قوي جدا يؤثر علي العمله صعودا او هبوطا بنقاط كبيره

hamadasalama
06-22-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالتاكيد فان طلبات السلع المعمره من الاخبار الاقتصاديع القويه جدا التي يكون لها تاثير قوي جدا علي العمله..................

ahmed abdelmomen
06-22-2017, 19:34
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع واعتقد ان اي خبر اقتصادي في امريكا بيكون ليه
تأثير على الاقتصاد الامريكي بشكل كبير وعلى الدولار الامريكي ايضا

Abu_Yassin
06-23-2017, 00:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز من أهم الأخبار على الأطلاق طلبات السلع المعمرة أرتفاع القرأة يعطى قوة للعملة