PDA

View Full Version : مؤشر ثقة الأعمال

nano
05-25-2016, 22:42
مؤشر ثقة الأعمال
إيطاليا
مؤشر مناخ الأعمال مؤشر تصدرته Istituto nazionale di statistica و هو مؤشر للظروف الحالية وتوقعات الأعمال .يتم تقييم وضع الأعمال و الاقتصاد على المدى القصير. نمو اقتصادي إيجابي، ايجابي ايضا للعملة الاوروبية، في حين ينظر للقراءة المنخفضة بالسلبية.

islam bahnsawi
06-13-2016, 08:42
من اساسيات اقتصاد الدول هو توفير جو ملائم لرجال الاعمال نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة تعالى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 09:07
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############338

---------- Post added at 06:07 AM ---------- Previous post was at 05:46 AM ----------

##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############98

emad1995
06-13-2016, 15:31
السلام عليكم
من اساسيات اقتصاد الدول هو توفير جو ملائم لرجال الاعمال نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة تعالى و شكرا السلام عليكم ورحمة الله
تقبل مروري وشكرا....

ebrahim mounir
06-13-2016, 15:55
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&580

هاوي
06-13-2016, 16:07
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

ebrahim mounir
06-13-2016, 16:16
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<294

bahoma310
06-13-2016, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مؤشر قوي يأثر في السعر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

الصبر
06-13-2016, 18:13
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد .

ebrahim mounir
06-13-2016, 19:25
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&407

haffas
06-13-2016, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

skylol
03-06-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي مؤشر ثقة الاعمال مهم جدا لانه يؤثر على الاقتصاد اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

alonsoo
03-09-2017, 08:51
كل المؤشرات الاقتصادية والصناعية هى فى رايي لا تمت لحركة السوق و الواقع باى صلة لانها عبارة عن تحرك فقط وفقا للتحليل الفنى

مروه عصر
03-09-2017, 12:38
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والجيده عن مؤشر ثقه الاعمال الذى يعرفنا مدى حركه السوق والعملات اذا كانت مرتفعه او منخفضه وما الذى يمكن ان نتوقعه...

hamadasalama
03-18-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي مؤشر ثقه الاعمال الذي يكون له تاثير قوي جدا واي خبر يا اخي المحترم يتعلق بالعماله يكون تاثيرع قوي جدا علي العملات

zeze2017
03-18-2017, 02:50
https://www.youtube.com/watch?v=0PunJmchf68

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------------فوركس | استراتيجيه يوم الجمعه مع استراتيجيه وداعا للخساره

katagoroumma
03-18-2017, 06:07
السلام عليكم
شكرا لك على المعلومة المفيدة اخي
و نعم انا اوافقك الراي في كل ما قلته
اتمنى المزيد من معلومات مثل هده
سلام بالتوفيق
لك

abdallah.2017
03-18-2017, 06:25
مؤشر الثقه انه موضوع ملفت للنظر ﻻى متداول او باحث عن خبرة فشكرا اخى الكريم على المعلومة المقدمة منك .

waelmma
03-18-2017, 07:01
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وههذا المؤشر يصلح لوضع
اوامر معلقة عليه وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

latraaa
03-18-2017, 12:20
مشكور اخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن اخي الكريم لو قدمت لنا التأثير و المعلومات التي يمكننا أن نقرأها من خلال هدا المؤشر حتى نعرف كيفية العمل عليها أخي الكريم، بالتفويق لك أخي الكريم

Mr Fathy
03-26-2017, 12:17
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك كدا لو المؤشر مرتفع يبقى العملة المفروض انها تصعد تمام كدا وطبعا بالعكس فى الحالة دى

ashmawey
04-14-2017, 20:35
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

fouadar
06-15-2017, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يهدف هذا المؤشر إلى التعرف على مدى التفاؤل والتشاؤم أو بقاء الحال على ما هو عليه لدى رجال الأعمال
تقبل مروري جزاك الله خير

hamadasalama
06-17-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم علي المؤشر الاقتصادي الراءع عن ثقه الاعمال وهو مهم جدا ويؤثر تاثير كبير جدا علي العمله ....................ز

m7med
06-17-2017, 02:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mona Mohamed
06-17-2017, 03:05
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه يهدف هذا المؤشر الي التعرف علي مدي التفاؤل والتشاؤم او بقاء الحال علي ماهو عليه لدي رجال الاعمال في اقتصاده واتمني التوفيق لك وللجميع

zunebha
06-17-2017, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا المؤشر تعتمد عليه الدولة الايكالية في تحليل اقتصادها يوميا نتمنى ان تحدو دولنا العربية حدو هذه الدول وتقدم اشياء مثل هذه

mohamed ashmawey
06-17-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يهدف هذا المؤشر إلى التعرف على مدى التفاؤل والتشاؤم أو بقاء الحال على ما هو عليه لدى رجال الأعمال
تقبل مروري جزاك الله خير

hunter_world
06-17-2017, 15:06
مشكور علي توضيحك المؤشر دا انا اول مره اسمع عنه اصلا يعني مشكور جدا علي توضيحك ليه اخي وشرحك بشكل مبسطه عنه

manotripleewry
06-17-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي مؤشر ثقة الاعمال القيم ،،،دلالات ممتازه
اشكرك عليه فهي ذات اهميه وافاااده ممتازه ،،،موفقين جميعا :)

DrAhmedSH
06-19-2017, 10:05
شكرا اخي علي المجهود والبحث في ادارة المواضيع
ربنا يوفقك للاحسن يا رب
تقبل مروري اخي الكريم
السلام عليكم ورحمة الله

hamadasalama
06-19-2017, 10:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محتمر علي مؤشر ثقه الاعمال الرائع وهو من المؤشرات الاقتصاديه الرائعه التي نفضل العمل عليها في التحليل الاساسي

zoka1101
06-19-2017, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركات والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلوات واتم التسليم اما بعد لقد استفدت كثيرا من موضوعك الذى يتحدث عن مؤشر ثقة الاعمال واعتقد انه مؤشر مهم جدا وفعلا كنت احتاج معرفة هذه المعلومه وانصحك بالمزيد من المعلومات التى ستطرحها فى المنتدى حتى يستفيد كافة الاعضاء منها وشكرا كثيرا لك

emadomda
03-17-2018, 18:35

تعد فيبوناتشي فان واحده من ادوات الفيبوناتشي التي تستخدم لعمل دعوم ومقاومات

طريقه الرسم قم بسحب مروحه الفيبوناتشي من اعلي قمه واقل قاع في مده معينه

بعد رسم المروحه سوف تجد نموذج علي شكل 3 ترندات وهما قيم فيبوناتشي المعروفه

38.2%, 50% and 61.8%.

شــــرح اداة الفيبـــوناتشـــــي فــــــان 5407_1310716852.png

تعمل هذه الترندات بمثابه دعوم ومقاومات متوقعه للسعر

اي انه عند توقف السعر عن خط من خطوط المروحه فهذه يؤشر بوجود دعم

او ومقاومه في هذه المنطقه وعند اختراق السعر لهذه المقاومه اوالدعم فانه غالبا لا

يتوقف الا عند الدعم اوالمقاومه القادمه (خط المروحه القادم)

وعند مرورو سعر عند احد خطوط المروحه بسرعه وبدون توقف فهذا يوحي بعدم

وجود دعم او مقاومه فهذه المنطقه وانه سوف يصل الي خط المروحه القادم

ملحوظه يجب عدم استخدام مروحه فيبوناتشي منفرده واستخدام بجانبها وسائل

مساعده لتاكيد نقاط الدخول والخروج

amine saddiki
03-25-2018, 17:53
اخي الفاضلم يسبق لي ان سمعت بهدا المؤشر لكن إدا كان له علاقة بسوق الفوركس فيجب لاشتغال به ام إدا كان خارج هدا المجال فلا داعي لطرحه و شكرا