PDA

View Full Version : برتامينا الإندونيسية تعتزم توقيع اتفاق مع روسنفت الروسية

tomeo23
05-26-2016, 11:01
قالت وياندا بوسبونيجورو المتحدثة باسم شركة برتامينا الإندونيسية الحكومية للنفط والغاز لرويترز إن الشركة ستوقع يوم الأربعاء اتفاقا إطاريا مع شركة روسنفت كبرى شركات النفط الروسية لمشروع إنشاء مصفاة تكرير توبان.

وسيكون هذا الاتفاق أول مشاركة لروسيا في منطقة تسيطر عليها دول خليجية أعضاء في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك). وقالت وكالات الأنباء الروسية في الأسبوع الماضي إن حجم الاستثمارات المتوقعة في مصفاة النفط يبلغ 13 مليار دولار.

ahmedx
05-27-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ebrahim mounir
05-27-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برتامينا الإندونيسية تعتزم توقيع اتفاق مع روسنفت الروسية رائع ومبدع دائما من افضل الموضوعات
بارك الله فيك وتقبل مرورى وتحياتى للجميع

sonaforex
06-14-2016, 11:29
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

malikacherr
06-14-2016, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

emma91
06-16-2016, 07:12
وسيكون هذا الاتفاق أول مشاركة لروسيا في منطقة تسيطر عليها دول خليجية أعضاء في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك). وقالت وكالات الأنباء الروسية في الأسبوع الماضي إن حجم الاستثمارات المتوقعة في مصفاة النفط يبلغ 13 مليار دولار

kaka16
06-19-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

kaka25
07-06-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

جمال صادق
07-06-2016, 14:08
كثير منالاخبار الاقتصادية تكون ملجا للعمل فى الكثير من الاوقات التى نتبنى فيها العمل بطرق منظمة و قابلة للعمل على تعلم المزيد من الاستراتيجيات التى تفيد فى التداول