PDA

View Full Version : ارتفاع ارباح AB InBev خلال الربع الثاني بنسبة 7.3%

abanoub0
05-26-2016, 12:46
صرحت شركة Anheuser-Busch InBev NVالبلجيكية التي تعد أكبر شركة عالمية لصناعة الجعة بأن ارباح الربع الثاني قد ارتفعت بنسبة 7.3% بعد ارتفاع الاستهلاك خلال مباريات كأس العالم و الذي دعم المبيعات في أمريكيا اللاتينية و الذي ساهم بتقليص الاثر السلبي للهبوط في المبيعات في الولايات المتحدة الامريكية.

ahmedx
05-27-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sonaforex
06-11-2016, 10:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

mohamed92
06-11-2016, 12:41
انا بتشكر كل واحد علق وفادنا بخبرته العظيمة
وان شاء الله نسير ع خطاكم ونعمل فيه مستقبلا ونربح فلوس
مشكورين ع الفكرة والطرح ليها بشكل موضوعي مشكورين
اخواني الكرام

amimar60
06-11-2016, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

reyad badawy
06-13-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم علىالموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

mohamedxd
06-13-2016, 12:23
تحية لكل اعضاء المنتدى - انا جديد في الصفحة

---------- Post added at 09:23 AM ---------- Previous post was at 09:19 AM ----------

يا اخوان لماذا ياتي الخبر ايجابي على اليورو مثلا مترى هبوط للعملة على الشرت؟

dedonx
06-13-2016, 13:00
معلومات قيمة شكرا أخي

mohamed helmy
06-13-2016, 18:21
أبارك لك ولنا هذا التميز اخي العزيز....... فأنت اهل للتميز عرفناك متميزا
وخصالك التميز متميز في الابداع . متميز في الاداء . متميز في الادب والاخلاق
لك ولابناء المنتدى صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا

yasser22269
06-13-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على التوضيح فعلا لم نكن نرى العملات كالروبل والليرة التركية
ويتظمن ذلك تداول اليومين واليوم الواحد
على العموم شرا على الطرح
تحياتي لك

youssefcb
11-28-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وانْ شَاء الله دوام النجاح والتالق
و جعله الله في ميزان حسناتك
وفقــك لله دوما

Mostafa Omar
11-28-2016, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالع الشكر لك علي مشاركتك لهذا الموضوع وهذه الاخبار واتمني منك دوام الاستمرارية للتطلع الكل وتغطي جميع الاخبارالمتعلقه بالتجارة و الاسواق واسلع والاموال ومتابعة تحركاتها
شكراً معا دوام التوفيق للجميع

gomezmo
11-28-2016, 16:14
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------

صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

Islam Saad
11-28-2016, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم علي تعبك و علي هذه المعلومات لو كده لواحد يشتري اسهم في الجعه في اوقات المباره علشان يكسب هههه