PDA

View Full Version : انخفضت الأسهم الأوروبية بمنتصف التعاملات الأوروبية

abanoub0
05-26-2016, 13:02
تراجعت مؤشرات الأسهم الأوروبية بمنتصف التعاملات و لليوم الخامس على التوالي متأثرة بشيطرة المخاوف على الاسواق المالية من التأثير السلبي لأزمة الديون السيادية على مستويات النمو في منطقة اليورو خلال النصف الثاني من العام الحالي.

في الربع الثاني نما الاقتصاد الألماني بنسبة 2.2% بأسرع وتيرة منذ عشرين عاما مما دعم نمو منطقة اليورو كاملة لتنمو بنسبة 1.0% , و لكن هذا النمو لم يكون كافيا لدعم مستويات الثقة في الأسواق المالية التي تجددت المخاوف فيها حول مستقبل الانتعاش الاقتصادي خاصة مع اقرار العديد من الخطط التقفشية بين الاقتصاديات الأوروبية.

ahmedx
05-27-2016, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

sonaforex
06-14-2016, 11:44
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

malikacherr
06-14-2016, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

emma91
06-25-2016, 20:00
هذا النمو لم يكون كافيا لدعم مستويات الثقة في الأسواق المالية التي تجددت المخاوف فيها حول مستقبل الانتعاش الاقتصادي خاصة مع اقرار العديد من الخطط التقفشية بين الاقتصاديات الأوروبية.

houss
06-26-2016, 20:37
أدى تعمق الركود الاقتصادي العالمي لتراجع مستويات الصادرات الألمانية و هذا ما أنعكس أثره على انخفاض طلبات المصانع في ألمانيا، ولكننا شهدنا خلال الأربعة شهور الماضية تحسن ملحوظا بمستويات طلبات المصانع نتيجة لتحسن مستويات الصادرات الألمانية من داخل و خارج الاتحاد الأوروبي.

masr16
07-08-2016, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

abdelrahman gamal
09-24-2016, 02:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك

abdelrahman gamal
10-03-2016, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

antr
10-03-2016, 07:14
بالفعل ان الانخفاض فى مؤشرات الاسهم كان واضح وهو شىء كان غير متوقع لكن بسبب الاخبار السلبية الى كانت فى الاتحاد الاوربى حصل هذا الهبوط

Gogoadnan200
10-03-2016, 15:42
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير