PDA

View Full Version : تباين في الأسواق العالمية والمؤشرات الأمريكية تنخفض عقب افتتاح الجلسة

abanoub0
05-26-2016, 14:14
افتتحت المؤشرات الأمريكية تداولات اليوم على اللون الأحمر لتوقف الارتفاع الذي شهده خلال تداولات يوم أمس وحتى في التعاملات المبكرة لليوم الأربعاء، حيث انخفضت المؤشرات الأمريكية في مستهل تداولات اليوم على الرغم من افتقار الاقتصاد الأمريكي للبيانات الرئيسية.

ولكن في ظل شح البيانات الرئيسية الصادرة فإن المستثمرين ألقوا باهتماهم على نتائج الشركات الأمريكية والتي أعلنت اليوم عن نتائجها بخصوص الربع الثاني من هذا العام، مشيرين إلى أن كل من شركة ديري وشركة تارغت فشلوا في الوصول إلى توقعات الاسواق.

ahmedx
05-27-2016, 14:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

omaryat2
05-27-2016, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

sonaforex
06-19-2016, 08:39
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ebnmasr
06-19-2016, 09:16
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&536

---------- Post added at 06:16 AM ---------- Previous post was at 05:55 AM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<223