PDA

View Full Version : انخفضت الأسهم الأوروبية بمنتصف الجلسة

abanoub0
05-26-2016, 14:25
تراجعت مؤشرات الأسهم الأوروبية بمنتصف التعاملات اليوم متاثرة بمخاوف المستثمرين من تباطؤ وتيرة النمو في الاقتصاد العالمي , و تبعت الأسهم الأوروبية مثيلتها الأسيوية و انخفضت العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الامريكية قبيل الاعلان عن التقارير الامريكية التي من المتوقع أن تضفي مزيدا من التاكيدات لتباطؤ وتيرة النمو الاقتصاد في البلاد.

تراجع مؤشر stoxx europe 600 بنسبة1.22%ليسجل مستويات 250.67 بتمام الساعة بتوقيت est 06:57 ليسجل ادنى مستويات منذ 21 من تموز الماضي, جاء الانخفاض اليوم في المؤشر بعد انخفاض جميع القطاعات في المؤشر, وقاد القطاع البضائع الاستهلاكية, الاتصالات, الخدمات الاستهلاكية.

ahmedx
05-27-2016, 16:18
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

sonaforex
06-14-2016, 11:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

malikacherr
06-14-2016, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

kaka16
06-18-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

cherkaoui AAOUIQA
06-18-2016, 22:09
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم
لكم مني جزيل الشكر
تحياتي

emma91
06-21-2016, 00:11
وكلاء عن احمد ضياء الدين على حسين عن نفسه وبصفته الممثل القانونى لشركة الاهلى للاستثمارات المساهمين بالشركة وعضوى مجلس ادارة شركة قناة السويس لتوطين التكنولوجيا