PDA

View Full Version : خام برنت يتجاوز حيز 50 دولار ا اليوم

sami1990
05-26-2016, 14:26
صعد خام برنت في العقود الآجلة ليتجاوز 50 دولارا للبرميل يوم الخميس للمرة الأولى في سبعة شهور تقريبا بفضل مؤشرات على انخفاض فائض الإمداد العالمي قبل أسبوع من اجتماع مرتقب لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك).

كان المراهنون على صعود النفط يتطلعون لتحقيق هدف وصول السعر إلى 50 دولارا في الأسابيع الماضية. وتعزز الشراء بفعل الانخفاض الأكبر من المتوقع لمخزونات النفط الأمريكية الذي يؤكد أن المشترين بدأوا في امتصاص فائض المعروض.

تعقد منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) اجتماعا في فيينا يوم الثاني من يونيو حزيران لمناقشة سوق النفط.

لكن الارتفاع الأخير في أسعار النفط والخلاف بين السعودية وإيران العضوين الرئيسيين في المنظمة يعني أن الآمال ضئيلة لتنسيق الجهود للتدخل في السوق

ahmedx
05-27-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

sonaforex
06-14-2016, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

malikacherr
06-14-2016, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

kaka16
06-18-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

emma91
06-18-2016, 17:51
صعود النفط يتطلعون لتحقيق هدف وصول السعر إلى 50 دولارا في الأسابيع الماضية. وتعزز الشراء بفعل الانخفاض الأكبر من المتوقع لمخزونات النفط الأمريكية الذي يؤكد أن المشترين بدأوا في امتصاص فائض المعروض