PDA

View Full Version : كيفية ويادة البونص ( اذا استفدت من الموضوع اعملى شكر) 3

ahmedahmed1
05-26-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام

نصيحةبعد كل ده اقراء شروط شركة ايستا كويس جدا جدا جدا انا بكرر لان الشركة شروطها صارمة جدا وبتوقف الحسابات فى ثوانى
وبردوا تعبك بيضيع على الارض
يعنى بعد ده لو معملتش الشروط بتاعتهم بيوقفوا الحساب
مثلا انك تفتح صفقة وتقفلها قبل 5 دقائق

مصطفى حمدان
05-28-2016, 14:50
مظبوط لازم الالتزام بقوانين الشركة عن نفسى اتعرضت لغلق حساب من قبل ولكن بدون مشكلة لانى بقالى فترة طويلة فى المنتدى وفترة اطول مع الشركة ومع ذلك مازلت مستمر لانى شايف انها افضل وسيلة للربح من الانترنت

neverlityou
06-09-2016, 02:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 01:43
مظبوط لازم الالتزام بقوانين الشركة عن نفسى اتعرضت لغلق حساب من قبل ولكن بدون مشكلة لانى بقالى فترة طويلة فى المنتدى وفترة اطول مع الشركة ومع ذلك مازلت مستمر لانى شايف انها افضل وسيلة للربح من الانترنت

golgman
06-10-2016, 01:49
زياده البونص ممكن تكون عن طريق المنتدى انك تضيف ردود ولكن ليست متكرره فيما لا يقل عن سطرين
بالنسبه للشركه لو عملت ايداع وطلبت البونص بتديلك بونص على الايداع بتاعك

ahmed5
06-19-2016, 17:39
مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

zarour soufyane
06-19-2016, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الكثير من الاشخاص يشتكون غلق الحسابات على انيستا فوركس لعد التزامهم بالقوانين المعمول بها على انيستا فوركس المهم ان تعلم انه من الممكن جدا ان يتم غلق الحساب بمجرد تعديك على احد القوانين

بالتوفيق

akram mohamed obaid
11-25-2016, 12:57
لابد من الإلتزام التام بشروط العمل ببونص المنتدى بشكل جيد حتى لاتضيع جهودك خلال لحظه لأنك تحتاج إلى جهد كبير في الحصول على البونص من المنتدى

khalidtrader
11-25-2016, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكورأخي الكريم على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم ومليء بالمعلومات الرائعة.أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام....
بالتوفيق للجميع.

Youssilo
11-25-2016, 14:20
السلام عليكم نعم معك حق اخي الكريم الكثير من الحاصلين على البونص يخسرون حساباتهم لانهم لا يتطلعون و لا يحترمون قوانين الشركة شكراً على التذكير اخي العزيز

محمد صلاح
11-25-2016, 14:44
فعلا اخى العزيز لازم اى شخص دخل المنتدى يقرا شؤوط البونص جيدا لانه للاس معظم الناس لا تقرا شروط البونص وبعد ما تخالف الشروط تيجى فى الاخر تشتكى

kymslye
11-25-2016, 14:48
نعم كلامك صحيح لكن اعتقد ان جميع الشركات اخي تقوم على هدا المبدئ يعني تحترم القوانين او يتم توقيف حسابك بشكل نهائي وادا اردت عدم منعه يجب قراءة الشروط الخاصة بالتداول قبل بدئ التداول معها

ahmedmazen
11-25-2016, 14:50
الـسـلام عـلـيكم ورحـمـه الله وبـركـاتـه
لا يا اخي شروط التداول تطبق على التداول ولا علاقه لها بالبونص وزياده البونص تكون عن طريق الردود والمواضيع فقط
بالتوفيق لك اخي

thewaytosucsess
11-25-2016, 15:26
يجب قراءة قوانين وتعليات الشركة بجدية واخذها على محمل الجد الالتزام
اذا ما كنت ترغب فى التعامل مع الشركة باستمرار وعدم ايقاف حسابك
لانك ان لم تفعل هذا فانك تعرض نفسك لايقاف حسابك واشضاعة كل مجهودك سدى

zizoo99
11-26-2016, 12:14
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى ارجوك ان تتعلم الكتابه اولا لان عندك اخطاء املائية كثيره فى موضوع صغير بالنسبه لموضوع الخمس دقائق ده يبقى بالنسبه للتداول وقت الاخبار و ان تكون الارباح تتعدى ال 10% من راس المال

tamermosa
11-26-2016, 13:15
فعلا دي مشكله كبيره . فلابد من الإلتزام التام بشروط بونص المنتدى بشكل كامل لا تهاود فيه . حتى لاتضيع جهودك خلال لحظه و ترجع تندم . بس برجاء لو احد الاعضاء عنده الشروط كامله يا ريت يشيرها علشان كلنا نستفيد و نلتزم

ابوفؤاد
11-26-2016, 13:41
لابد من ان تتعرف على الشروط و الاحكام الت يعمل عليها المنتدى و الشركه لان هذا هو الاساس الذى تبنى عليه العمل ككل و بالتلى فان القواعد هى اساس البناء و كذا الامر مع الفوركس

Mostafa Haredy
11-26-2016, 14:18
السلام عليكم اخي الكريم .. مشكور علي موضوعك هذا
لقد استفدت منه كثيراً ولكن حاول ان تصلح الاخطاء الإملائيه به .
اتمني لك التوفيق في سوق الفوركس , بالتوفيق

latraaa
11-26-2016, 14:40
و الله يا اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و العمل على التعامل مع المواضيع التي يتم تقديمها من طرف الإخوة الكرام و أيضا هناك طريقة قيمة و هي العمل على دعوة الإخوة الكرام للتسجيل من تحنتك

foxforex2020
11-26-2016, 15:01
فعلا اخي يوجد الكثير من البنود الذي اغلب المتاجرين غافلين عنهاو عند اغلاق حسابه يتهم الشركة بالنصب و من هذه البونك عدم ربح اكثر من 10% في الصفقة الواحدة و عدم غلقها قبل 5 دقائق كاملة

tazi larbi
11-28-2016, 01:48
السلام عليكم اخي قوانين الشركه غير المنتدى فالمنتدى يحاسب على الردود اما الشركه تحاسب على طريقة اربح من التداول حاول ان لا تخلط حتى لا تقع في المحظور اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
11-28-2016, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كلامك صحيح لكن اعتقد ان جميع الشركات اخي تقوم على هدا المبدئ يعني تحترم القوانين او يتم توقيف حسابك بشكل نهائي واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

ebn masr
12-25-2016, 21:44
ماهو انت لازم تخلى بالك جدا وتعمل حسابك وتتبع القوانين فى الشركة بشكل كامل ومتكامل يعنى لازم تكون حذر وتقبل مرورى

alonsoo
02-22-2017, 09:06
شكرا لك اخى الفاضل بالفعل من اهم الشروط فى الشركة انها لا يجب ان نغلق الصفقة قبل 5 دقائق وايضا التداول وقت الاخبار لابد ان لا يزيد الربح عن 10 %

magdy mahmud
02-22-2017, 09:56
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شروط انستا قوية ولكن سهلة التطبيق لابد من الالتزام بالشروط ولكن مخالفة الشروط ستعرضك للايقاف والحظر اخي اظن انك ممن يحب الالتزام بالقوانين

samir123
02-22-2017, 10:10
اخى الكريم انا لسه ممبتدا ولا اعلام بهذا الموضوع بس انا استفد من تعليقتكم المفيده وسوفا اعمل بها حتى استمر فى التحقق الى هذا الشئ واتمنى بالتوفيق للجميع وشكرا

samer.forex
02-22-2017, 10:21
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته مشكؤرا اخي العزيز على تنبيهنا ؤتنبيه الاخؤة حؤل شرؤط شركة انستا فؤركس الرائعه لكن عندما نقارن بباقي الشركات مع شركة انستا نجدها هي الافضل ؤالاقل تعقيدا في الشرؤط

LAMIA1976
02-22-2017, 10:31
بسم الله الرحمن الرحيم شركة انيستا ككل شركه لها شروطها و ميزاتها لدى فكل عضو فيها لازم ينضبط في الشروط المقدمه كي لا يقفل حسابه و يضيع جهده و لا يربح شئ و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Zinou0008
02-22-2017, 10:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كلامك صحيح لكن اعتقد ان جميع الشركات اخي تقوم على هدا المبدئ يعني تحترم القوانين او يتم توقيف حسابك بشكل نهائي
واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

LAMIA1976
02-22-2017, 10:39
بسم الله الرحمن الرحيم شركة انيستا ككل شركه لها شروطها و ميزاتها لدى فكل عضو فيها لازم ينضبط في الشروط المقدمه كي لا يقفل حسابه و يضيع جهده و لا يربح شئ و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

nour3iny
02-22-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لازم تعرف اللى ليك واللى عليك الشركه بتديك البونص بدون اى مقابل فلازم تلتزم بالقوانين والشروط الخاصه بالشركة لعدم غلق الحساب

doaa sary
02-22-2017, 17:47
زيادة البونص انك تعمل ردود طويلة ومناسبة للموضوع ب10 سنت الرد وتنشر رابط الريفرال بتاعك لاصدقائك وف المواقع وتخلى الناس تسجل وهتاخد 30%من كل واحد يعمل ردود
بالتوفيق للكل

zakariacr07
02-22-2017, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم يجب الإنضباط أثناء عملية التداول و الإبتعاد عن كل شيء منعته الشركة لكي لا يذهب البونيص في مهب الريح

hosaeen
02-22-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت نشر هذا الموضوع فعلا اي تجاوز لقوانين انستا يؤدي الى غلق حسابك وكل تعبك وعملك سوف يذهب مهب الريح فعلى الجميع الالتزام بالقوانين

Mo7a
02-22-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على الموضوع المميز وفعلا يجب الالتزام بقوانين الموقع حتي لا يضيع مجهودك واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

Ahmedhumeda
02-22-2017, 19:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

Mohmed84
02-22-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخى الكريم على تذكيرنا بالقوانين التى يجب اتباعها حتى لا نتعرض للاغلاق او الايقاف وحتى لا يضيع مجهودنا سدى
تقبل مرورى

skylol
02-22-2017, 19:35

اخي الغالي بالفعل شركة الانستا فوركس شركة صارمة جدا واي احد يفتح صفقة ويغلقها في اقل من 5 دقائق حظر على طول وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
02-22-2017, 19:56
السلام عليكم
فعلا عندك حق يجب علينا الالتزام بالقوانين الخاصه بالشركه حتى لا نعرض حساباتنا الى الغلق ونضيع تعبنا على الفاضى فيجب ان ناخذ الاحياط الكامل فى العمل بالفوركس...

zunebha
02-22-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهلا وسهلا اخي
الانستا شركة جد ممتازة ومصداقيتها يشهد بها الجميع كما ان منصة التداول الهاصة بها جد فعلية وسهلة .
ماعليك سوى التقيد بشروط شركة الانستا وعدم مخالفتها ستنج بإدن الله وتحقق كل ارباحك
بالتوفيق لك اخي ولجميع الجادين الباحثين على المكسب الحلال .تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
02-22-2017, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله
البونص اخي الفاضل يزداد ان شاء الله مع زيادة الجهد و كتابة قدر اكبر من الردود و المواضيع و تقبل مروري

ayoubfc
02-22-2017, 20:16
لازم الالتزام بقوانين الشركة عن نفسى اتعرضت لغلق حساب من قبل ولكن بدون مشكلة لانى بقالى
فترة طويلة فى المنتدى وفترة اطول مع الشركة ومع ذلك مازلت مستمر لانى شايف انها افضل وسيلة
للربح من الانترنت.

mohamed shams
02-22-2017, 20:40
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اشكرك على المعلومات القيمه المفيده للمبتدئين
زطبعا احب ان اوضح وازيد بمعلومه ان لا احد يعمل صفقات اسكالبينج بالبونص
هذا خطر ايضا
بالتوفيق

MOHAMED SAID ELSAYED
02-22-2017, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ....... يجب على كل شخصالتعلم من اخطاء ولا داعى للاستلام لان الشركه بالفعل جيده جدا وتحقيق الكثير من الارباح

وائل احمد
02-22-2017, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم معلومة مهمة جدا ويجب الالتزام بالقوانين حتى لا تكون هنالك اخطاء تقفل الحساب وشكرا على التنبيه

ahmed abdelmomen
02-22-2017, 23:55
فعلا من المهم الالتزام بقوانين وقواعد انستا وقراءة الشروط قبل البدء في التداول
واعتقد ان اهم الشروط هو عدم التداول اثناء الاخبار وان الصفقة لا تستمر اقل من 5 دقائق

muhammad ismail
02-23-2017, 00:00
فعلا اخى الكريم معك حق الشركه لها قوانين كتير وصارمه جدا وبتنفذها بسرعه بون ما تحس وصعب جدا بل مستحيل انك ترجع
حسابك بعدها وهتضطر تعمل حساب جديد وتبدا من الصفر

Mona Mohamed
02-23-2017, 01:07
غلق الحسابات احيانا يكون دون سبب فلدي صديق قامت الشركة باغلاق حسابه من اسبوعين ولما راسلهم قالو ان الشركة لديها الحق في الغاء البونص لأنه ملكية خاصة للشركة ولا تستطيع المطالبة به وبدون ذكر اي اسباب ولكن السبب انك لم تقم بتمويل حسابك!
لو حد عنده فكرة عن الشرط دة لأني لسة اول مرة اعرفه الصراحة هل يشترط تمويل الحساب البونص باموالك الخاصة لعدم اغلاقه من الشركة!

Mony Ezzat
02-23-2017, 01:13
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لازم تتبع الشروط عشان حسابك مش يتقفل والحمدلله ناس كتير سحبت ارباح عادي جدا من انستا

mirinda
02-23-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه االه وبركاته
مشكووور طبعا على طرح هذا الموضوع الهام والذي من وجهة نظري من اهم استراتيجيات التعامل مع المنتدي والانستا فلكل منظومه قوانين خاصه واجب على جميع الافراد احترامها والموقع له الحق في اغلاق حساب اي شخص يتجاوز القوانين مثل تكرار الردود او عمل رد مختصر لايفيد الاخرين

kalajetro
02-23-2017, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ان شركات الفوركس هي شركات ذات طابع احترافي و يجب قبل الشروع في العمل فيها قراءة شروطها بتمعن و فهمها جيدا لان اي خطا ارتكبته لن ترحمك الشركة لان بكل بساطة القانون لا يحمي المغفلين و القانون هو القانون

Manoush
02-23-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... مشكور جدا على الموضوع المفيد والقيم لقد استفدت منه كثير بالتوفيق اللجميع

ashmawey
05-13-2017, 15:19
لابد من الالتزام بالقوانين التي تم الاتفاق عليها مسبقا اثناء عملية التسجيل بالموقع و عدم الاخلال بشرط من شروطها حتى لايتم اغلاق حسابك

michael1
05-13-2017, 15:29
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة
اخى العزيز انا اعتقد فعلا ان الشركة صارمة فى
الشروط والاحكام فى التداول على الفوركس وشكرا لك

عبد الرحيم رافا
05-14-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي لزيادة البونص مالوش علاقة بالصفقات لزيادة البونص يجب كتابة اكبر عدد من التعاليق يوميا او المواضبع

latraaa
05-14-2017, 19:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكيرم و ارى أنه لابد من العمل على التعلم الراقي القيم و الدي يمكنك من خلاله أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

Farida Mahmoud
05-14-2017, 20:07
بالظبط او انك تتداول وقت صدور الاخبار بالظبط دا برضو بيعرض حسابك للاغلاق وانك تفتح اكتر من حساب وانت الي تشتغل عليهم بهدف انك تستفيد من البونص دا برضو بيعرض حساباتك كلها للاغلاق

Mony Ezzat
05-14-2017, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك مش ينفع انك تفتح صفقه وتقفلها قبل خمس دقايق وانا الحمدلله محترمه القوانين وبسحب الارباح ومش في مشكله الحمدلله طبعا

elmister
06-06-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وبعد علشان تزود البونص لازم تستخدم الاستراتيجيه الناجحه للتداول وتحافظ علي رأس المال

Bastof
06-06-2017, 19:46
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

capoeira
06-06-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الشروط التى تضعها شركة انستا و ايضا الشروط التى
يضعها المنتدى لابد ان يتم قرائتها جيدا حتى تتمكن من فهم كل شئ و ايضا حتى تبتعد
عن الأخطاء

m7med
06-06-2017, 21:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك يا اخي الكريم ربح البونص عن طريق كتابة التعليقات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohsen massad 120
06-06-2017, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذه النصيحة المفيدة
واتمنى ان لا يغلق اى حساب لاى احد
وشكرا

hooda
06-07-2017, 00:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
مشكور جدا اخي العزيز علي هذا الطرح المهم جدا والمفيد في منتدا الفوركس وللتسهيل علي الاعضاء في مجال الفوركس ,تقبل مروري

migoo
06-07-2017, 01:01
لخطة المنطقية للحصول على دخل ثاني و زيادة رأس المال
إذا كنت تريد الإعتماد على التداول في سوق الفوركس من أجل تحقيق الدخل، أنصحك بشدة التفكير بوضع خطة محكمة تمكنك من التحول إلى هذا الأمر بشكل تدريجي. فربما تعتقد بأن أداء التداول الخاص بك سيكون أفضل بكثير عندما تخصص كامل طاقاتك العملية للتداول في سوق الفوركس، و لكن في الواقع، هذا قد لا يكون صحيحاً على الإطلاق. لن تقوم بالضرورة بتحقيق أموال أكثر من خلال المضاربة بدلاً من التداول في الفوركس بالوضعيات، حتى إن كام من المنطقي الإعتقاد بأن الوقت الأكثر يعني المال الأكثر.
قد تكون قادر على أتمتة تداولاتك، ولو حتى بشكل جزئي، وذلك عن طريق استخدام روبوت الفوركس، من أجل الدخول في التداولات مثلاً. يمكنك عندها أن تتخذ قرار بشأن الخروج من التداول كل بضعة ساعات تقريبا أو حتى بشكل يومي. وبهذه الطريقة، يمكنك الإحتفاظ براتبك الأساسي و أيضا الدخل الإضافي الذي حققته من التداول في سوق الفوركس بهذه الطريقة لايزال من المحتمل بأن يكون أكثر مما قد تحققه من خلال التداول اليومي في كل دقيقة طوال اليوم.
الحصول على دخلين ثابتين يعتبر فكرة جيدة جداً لحياة أفضل، و مفيدة أيضا للحصول على فترة طويلة من التداول المربح دون الوقوع تحت أي ضغط. ما يمكنك القيام به هو تنمية رأس المال الخاص بك، و أن تزيد من المخاطرة بشكل تدريجي من خلال زيادة قوة الرافعة المالية المستخدمة. وبهذه الطريقة، تعتاد تدريجياً على الضغط والتوتر ولا تتعرض أبداً لأي ضغط إضافي حتى تثبت نفسك في التداول.
أن نجحت هذه الطريقة، سوف تكون قادراً على تحقيق ما يكفي من المال من أجل الاستقالة من وظيفتك التي تريد تركها خلال عامين أو 3 أعوام تقريبا من التداول الإنتقالي. ومن المغري حقا التفكير بأنك تستطيع أن تحقق نجاح أكثر في تداولاتك الحية إن لم يكن لديك أي مشاغل أخرى،

abo.tali.wtalin
06-07-2017, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير علي طرح النصائح من شركه انستا عشان انا اتاخر لحظه واتبع الشروط والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على مواضيعك

mrmrmrmr
06-07-2017, 21:18
هذه قوانين شركة وهى تحافظ على حقوقها ومعظم هذه القوانين لتكون لصالح العميل أكثر من الشركة وانا اتعاملت مع شركات كثيره وكانت ومازلت افضلهم شركة انستا فوركس

haitham salama
06-14-2017, 02:05
يليس بتلك السهولة أخى الكريم غلق حسابك ، ولكن لابد أن تكون لا تتعمد ذلك لو فى صفقة واحدة ولكن ليس فى حوالى 20 صفقة فى اليوم ، ولابد من مراعاة ذلك، واللتزام التام بالشروك حتى الربح من ذلك السوق ومن شركة أنستا عن طريق البونص

ahmedmca
06-28-2017, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اي واحد بخالف شروط المنتدى بيوقع في الغلق

amir anwar
06-28-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... عادي دي شروط الشركة و لازم اللي يدخل الشركة يوافق علي شروطها او ميوافقش و ميدخلش مع الشركة هو حر لكن كل شركة ولها قوانينها و شروطها ده طبيعي

adamo92
06-28-2017, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه النصيحة جزاك الله خيرا
تقبلو مروري ليلكم سعيد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-27-2017, 14:15
السلام الله عليكم شركة انيستا فوركس لها شروط وقواعد مهمة في التداول على المنصة اهم هذه الشروط لا يتم اغلاق الصفقات الا بعد مرور خمسة دقائق من وقت فتح الصفقة

M.R
09-03-2017, 23:39
بالفعل عليك الالتزام بالقوانين والشروط الخاصة بالتداول فى شركة انستا فوركس حتى لا يضيع البونص الذى جمعته والمجهودا الذى كنت تبذله فى عمل المشاركات اليومية ايضا حتى لايضيع وقتك دون الخروج بشى

medo mohamed
09-03-2017, 23:51
فعلا" ان شروط شركة انستا هى من الشروط المعقده والمؤيده لكل متداول ولاكن هذا لحساب البونص اما الحساب الذى تفتحه بأموالك لا يوجد عليه اى شروط وشروطها معروفه اذا تداولت وقت الاخبار لا تربح اكثر من 10% من رأس مالك ولا تغلق الصفقه قبل مرور 5 دقائق من فتحها ولا تسحب اموالك التى ربحتها ويوجد صفقه مفتوحه

M0hsenalawady
09-04-2017, 00:03
وعليكم السلام يااخي الحبيب
لكن رأس الموضوع بيتكلم عن زيادة البونص وده غير صلب الموضوع. عموما لزيادة البونص عليك بدعوة الاصدقاء اما بالنسبة لشروط شركه انستا فوركس فطبعا لابد من اتباعها جيدا حتي لايتم حظر حسابك

ehabbob
09-04-2017, 00:25
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
واخى العضو الكريم اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله والاستفاده من الموضوع
التوفيق من عند الله

abo.tali.wtalin
09-04-2017, 01:02
السلام عليكم فعلا علينا معرف شروط المنتدا والشركة
لتوخى الحظر وليست الشركة فقط فى حاجات ياما لازم نعرفها عن الشركة
والله الموفق المستعان للجميع

zam_bozo
09-04-2017, 23:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انا اصلا مش عارف ازاي واحد بعد ما يوقع على الاتفاقية يرجع وينظر
فيها هل هذا معقول ؟؟!! المفروض قبل ما توقع تنظر الى الاتفاقية تشوف انت هتوقع على ايه فالمفروض
طبعا قبل الموافقة يكون هناك اطلاع جيد لأن اللي ما يعملش كده بيشبه الشخص اللي قرر يعبر الطريق ولا ينظر على حانبيه
الا بعد ان يعبر وهو هنا قد يحصل له حادث خطير

ahmedmahmoud2017
09-05-2017, 01:05
التعامل مع الحساب البوص يجب ان يكون بحرص شديد من اجل الوصول الى تداول سليم بادارة راس مال صارمه والنجاح داخل هذا المجال الصعب والخطر يجب الوعي الكامل لذلك للوصول الى اكتر الطرق استفادة

manotripleewry
09-05-2017, 01:27
السلام عليكم
شروط شركه انستا فوركس واضحه جدا ويجب الالتزام بيها
والسبب في انها تساعدنا بدون اي شئ تعطينا بونص ونقوم بسحب الارباح
هل من شركه اخري قامت بهذا الموضوع لا اعتقد

ahmedmahmoud2017
09-05-2017, 01:49
تزويد البونص الخاص بمنتدس فوركس مصر بالطبع الان اصبح حسب جودة المشاركات والتفاعلات داخل المنتدي للوصول الى اقوي واكبر طرق تعامل جيدة داخل المنتدي ومشاركات تفيد الجميع بالطبع

waelmma
09-05-2017, 05:56
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا سمعت عن حسابات كثيرة اتقفلت من جانب
شركة انستا بسبب عدم الالتزام بشروط الشركة من حيث مدة الصفقات وغيرها من الشروط الصارمة

hassansalwanagy
09-05-2017, 19:13

eslam-gad
09-06-2017, 14:43
الاخوة الافاضل لكم مني جزيل الشكر علي ما تقدمونه لنا من شروحات ودروس مفيدة لكي نتعلم منها
وننتظر منكم المزيد لكي نستفيد من خبراتكم
واتمني لكم التوفيق الدائم
والله الموفق لنا ولكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kamelamin
09-14-2017, 00:15
مرحبا مظبوط لازم الالتزام بقوانين الشركة عن نفسى اتعرضت لغلق حساب من قبل ولكن بدون مشكلة لانى بقالى فترة طويلة فى المنتدى وفترة اطول مع الشركة ومع ذلك مازلت مستمر لانى شايف انها افضل وسيلة للربح من الانترنت وبالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
09-14-2017, 00:20
اتفق تماما معك اخي... حيث يوجد قواعد يجب ان تراعي قبل اغلاق الصفقات والتداول وقت الاخبار وايضا عند السحب يجب ان يكون المتداول علي علم بكل هذه القواعد حتي لا يؤدي ارتكابه لخطأ وقع فيه دون الي اغلاق حسابه وضياع كل ما حققه في الحساب... لذلك قبل القيام باي خطوه يجب مراعاة القوانين التي وضعتها شركه انستا

Rania Ezzat
09-14-2017, 00:30
يمكنك زيادة البونص على المنتدي ان تعمل ردود كثيره ولكنلازم أنغ. تكون في سياق الموضوع وا يخلو التعليق من عبارات الشكر والترحيب لأن ذلك يقلل البونص وان لايقل التعليق عن سطرين. وايضا يجب الالتزام بلوائح وقوانين شركة انستا حتى لا تتعرض لغلق حسابك

zinebha
09-14-2017, 02:05
بالفعل يجب معرفة الشروط الخاصه بالتداول وشركة انستلا قبل البدء في المتاجره حتى لا يتعرض الحساب للحظر وايضا هناك شروط خاصه بالمنتدى يجب علينا جميعا الالتزام بها حتى لا تحدث مشكله فيما بعد بخصوص المخالفات التي ترتكبها

abo.tali.wtalin
09-14-2017, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
دة الى احنا دايما بنقولو على الناس متابعة وقراءة الشروط جيدا
لان الشركة والمنتدا ادارتة تعمل قوانين صارما لازم كلنا نقراءها جيدا لاكتناب الحظر وبالتوفيق للجميع

zezo3
09-14-2017, 03:37
افضل شئ الالتزام بقوانين الشركة عن نفسى اتعرضت لغلق حسابات متعدده من قبل ولكن بدون مشكلة لانى بقالى فترة طويلة فى المنتدى وفترة اطول مع الشركة ومع ذلك مازلت مستمر لانى شايف انها افضل وسيلة للربح خمله ممتازه جدا

waelmma
09-14-2017, 06:41
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان شركة انستا بتتبع شروط صارمة جدا
عند التداول ويجب ان تراعى هذه الشروط والا سوف يتم غلق حسابك لاقدر الله وربنا يوفقك اخى وفى انتظار المزيد

A.mustafa
04-01-2018, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا من المهم الالتزام بقوانين وقواعد انستا وقراءة الشروط قبل البدء في التداول
واعتقد ان اهم الشروط هو عدم التداول اثناء الاخبار وان الصفقة لا تستمر اقل من 5 دقائق...

hady sayed
04-01-2018, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله
لابد من قراءة شورط انستا
وشروط المنتدي حتا تتمكن من
الاستمرارية واتمني لك التوفيق اخي

emadomda
04-12-2018, 12:42
الحاجات دى كلها واكتر هتلاقيها فى امكان وفى كل مكان فى الانترنت
حضرتك ممكن تدخل على جوجل او اليوتيوب وتكتب تعلم بدايات الفوركس وهتلاقى كل الشروحات بالفصيل سواء المكتوبة او الفيديو وانا شخصيا افضل الفيديو
شوف براحتك وبتركيز شديد وحاول تستوعب ولا تستعجل التعلم وتاكد ان التعليم ملوش نهاية وتفضل تتعلم طول العمر
فبلاش استعجال وتسرع لدخول السوق

بعد كدة ادخل تانى بنفس الطريقة واكتب شرح التداول فى الفوركس بطرقة عملية على منصة التداول
وتشوف بقى المصطلحات اللى شوفتها قبل كدة والتعليم السابق ازاى يتم تطبيقة عملى على المنصة
وازاى تعرف تشتغل بنفسك

هنا بقى ممكن تبدا فى الفوركس لكن بحساب ديمو اى حساب تجريبى ودة متوفر تقريبا فى كل شركات الوساطة المالية
وتشوف الفيديو والشرح بتركيز وتحاول تطبق بنفسك على الحساب التجريبى
بالمناسبة الحساب التجريبى هو محاكاة للواقعى والحقيقى تماما لكن بدون مكاسب او خساير حقيقية عليك

جربت على الحساب التجريبى وشوفت النتيجة بنفسك على شغلك انت
شوف فية لو فية ارباح حققتها حاول تراجع مع نفسك لية كسبت لانى التزمت بكذا وكذا زى الفيديو ركز فى دى كويس
كمان لو فية خسائر لا تخاف لانها غير فعلية مجرد ارقام انت لسة ما تاجرت بفلوسك لكن بردة تراجع اية سبب الخسارة
واكتب ملاحظات لنفسك على ادائك ودى هتكوم مرجع لك فى المستقبل

لما تحس بقى انك جاهز نفسيا ومعلوماتيا للبداية
ابدا بحساب حقيقى واحرص على تنفيذ كل اللى تعلمتة سابقا وعينك دايما على ملاحظاتك
واسف على الاطالة وربنا يوفق الجميع