PDA

View Full Version : نرجو الحذر فى التعامل معها

doaa sary
05-27-2016, 02:28
شركات الفوركس الاسرائيليه و نرجو الحذر فى التعامل معها
السلام عليكم
اخواني ارجو الانتباه ومقاطعه الشركات التالية العائده الي الكيان الصهيوني التي تدعي توفر حسابات اسلامية
TOP FOREX WEB SITES IN ISRAEL
Easy - ForexDe******ion:Highly recommended FOREX trading platform: easy and friendly, innovative and very well-secured. Offering wide range of supporting tools, such as Forex info-center, guided tour, charts and analysis, in addition to online support by Easy-Forex expert personnel, via phone, e-mail and CHAT. Unique features, as well as tailor-made terms for frequent traders. Simple registration, use of credit cards, from any computer and any time, 'Freeze-rate' specialty feature, guaranteed Stop-Loss and Take-Profit rates, and many more.
Category: Real-Time Forex TradingLanuage:English. Launching on August 2005: German, Chinese, Arabic, Polish, Russian, French, Spanish

ملاحظة : شركة إيزى فوركس حتى الان لم نصل إلى مرحله اليقيت فى التاكد من هويتها و نحتاج إلى قائمه باسماء المساهمين و نحتاج إلى دلائل اخرى ولكن حتى الان فالكلام الموجود على الساحه يقول غنها إسرائيليه و الشركة ذاتها تدعى إنها قبرصيه الاصل ولها فرع فى فلسطين

و الله أعلى و اعلم

maldini
06-16-2016, 02:09
شكرا جدا علي الموضوع الجميل و الاكثر من الرائع و الجميل
جزاك الله كل خير يا أخي و اتمني لك كل التوفيق
و اتمني لك ان تفيدنا بمواضيعك الجميلة دائما

محمد سليم
06-21-2016, 14:59
مشكور يا اخي الكريم
هذه الملحوضة مهمة جدا ، بحيث اغلب المتداولين في مجال الفوركس لا ينتبهون الى
هذا الشيء ، والذي كان قد يكون سببا في نجاح الصفقة

RACHID HAMIOUI
06-21-2016, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم .السلام عليك ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي على هذا المجهود والشرح الوافي الكافي
والمعلومات الكثيره الرائعه والمفيده وجزاك الله خير

salim77
06-21-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فمزبد من تبادل الاراء والاستراتجات لنعم الفائدة لمن تراد ان يطور من مهراته واسلوبه في التداول فالانسان كل بوم يتعلم شىء جديد فالفوركس كمسار دراسي لامحدود مهما تعلمت منه تحتاج دائما للمزيد

karis
12-08-2016, 10:55
جزاك الله كل خير اخي العزيز علينرجو الحذر فى التعامل معها الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

aymansaleh
12-08-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
البعد عن اي شركه تشتبه في انها اسرائيليه هو عين العقل والصواب وعموما يوجد اكبر شركتين داعمتين لمنطقة الشرق الاوسط والعرب وهما شركة انستافوركس واكس وام وكفى
تقبل مروري

ibr08
12-08-2016, 13:45
سلام اخي مشكورعلي طرح هذا الموضوع الحساس ولبالغ الاهمية والذي يتمثل في بعض الشركات التي هي شركات صهيوني وانا ولتي مضمها يكون نصاب وهذا راجع الي ان اصحابها صهاين ولا انصح بوضع مالك في شركة تدعم قتل اخوتنا في فلسطين..... وفي نهاية اتمني ان تتحرر فلسطين الشقيقة بلدي الثاني....

soltanarab
12-08-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اختي على الموضوع
حول شركات الفوركس الاسرائيليه...بالتوفيق للجميع

khaled20
12-08-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اختى دعاء على التنبيه لذلك الموضوع الهام جدا فيجب علينا كعرب عدم التعامل
مع هذة الشركات جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله .. تقبلى مرورى

zizoo99
12-20-2016, 10:02
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى هناك مئات الشركات التى تقدم خدمة الفوركس و معظمها مرخص لماذا تنظر الى شركة بعينها ؟؟ بناقص هذه الشركة ابحث عن اى شركة محترمة و تكون مرخصة و ذات سمعة طيبة