PDA

View Full Version : رسالة للعرب

doaa sary
05-27-2016, 02:32
يعلم الله انني احبكم ويحزني عندما اشاهد من يخسر من اخواني العرب والسبب والله واضح ولا يحتاج لجهد لمعرفته ...

ما دفعني لكتابة هذا الموضوع ايضاً بعض المواضيع من يطلب استراتيجية تعطيه 5 نقاط !!! في اليوم والله قراتها هنا في المنتدى !!

قبل لا ادخل في الموضوع احببت ان انبهكم ان خبرتي في الفوركس لا تتعدى ثلاث سنوات نعم و لن ينفعني زيف ا لكلام ولن ينفعكم ..

ولكن ولله الحمد والمنه خبرتي في ا لتحليل الفني اكثر من السبع سنوات ولله الحمد ..

نعود لموضوعنا الان

لدي سؤال بسيط لماذا كثير من الاستراتيجيات المبتكره من اعضاء المنتدى نجاحها وقتي فقط ؟ وهذا ما لاحظته في استراتيجيات قديمه هنا في المنتدى تجد الصفحات الاولى ثناء غير طبيعي على الاستراتيجية و اواخر الصفحات تجد الحزن مغيم على الجميع ؟

لدي سؤال لاصحاب التحليل الكلاسيكي لماذا بعض النماذج تصبح كاذبه ؟؟ لماذا الترند يكسر ثم يعود لوضعه الطبيعي ؟

لماذا المؤشرات تصل لمرحلة تشبع بيع او تشبع شراء و السعر لا يبالي لها ؟؟

لماذا بعض نقاط الدعم تضرب ضرباً مبرحاً وطبعاً يضرب معها الاستوب ؟؟؟

اخواني مشكلتنا نحن العرب شيئين فقط لنصبح مضاربين ممتازين

- عدم ربط الماضي بالحاضر

يوجد مقولة مشهوره لمضارب عالمي لا اذكر اسمه قال كل مانظرت كثيراً للماضي استنتجت الحاضر وما يحصل فيه .

العجوز جون ميرفي هذا الداهيه كثيراً منا قراء كتابه بنسبة لي كتابه كله في جهه وسطر واحد في جهه اخرى

قال ( ابدا بتحليل الفريمات الاكبر ثم الاصغر ) .

كثيراً منا بدا بتحليل الفريمات الاكبر ثم الاصغر ولكن لا نربط الفريمات بعد التحليل مع بعض وهو مربط الفرس !!!

- الالتزام التام وعدم الاستعجال
هذه المشكله الثانيه التي تواجهنا كلنا وانا اولكم دائماً مستعجلين لا ننتظر الى ان نتاكد من الفرصه وبعدها ندخلها لا نحاول الاستنتاج وندخل على استنتاجنا وليس على قواعد متاجرتنا !!!

والله يا اخواني الاعزاء لو استوعبتم ما كتبت باذن واحد احد راح نتجدون فرق كبير في تحليلاتكم .

ساقوم ان شاء الله بشرح طريقة متاجرتي هلي ليست معقده ..

هي باختصار ربط الفريمات الكبيرة الاسبوعي ثم اليومي ثم اربع ساعات

ومتاجرتنا راح تكون على شارتين اربع ساعات وساعة

maldini
06-16-2016, 02:03
شكرا جدا علي الموضوع الجميل و الاكثر من الرائع و الجميل
جزاك الله كل خير يا أخي و اتمني لك كل التوفيق
و اتمني لك ان تفيدنا بمواضيعك الجميلة دائما

محمد سليم
06-21-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

souaddz
06-21-2016, 16:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع المتميز
تحياتي لك
تقبل مروري

brahim bellarbi
08-29-2016, 14:48
اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا ..لمشرفاً/لعضوا مبدعا قدَّمَ
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار..
لك جل تقديري واحترامي

tahar2015
08-29-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مش فاهم ليش ركزتي على العرب كأن المشكله هذي عندهم فقط ؟
مع انو الاجانب يعانون من نفس المشاكل اتيضا من يبحث على خمس نقاط مش عيب على فكره شغل سكالبينغ مع شركه السبريد فيها اقرب للصفر يكون ربح خيالي
ثالث شي ربط الفريمات مع بعض هذا ليس بجديد وكثير يقومون بهذا الشي
اهم شي الان النماذج الي تقولي عنها كاذبا غالبا في نماذج اكبر منها تدفعها للفشل هذا اذا كان النموذج الفاشل مرسوم بشكله الصحيح