PDA

View Full Version : ساخرج عن صمتي

doaa sary
05-27-2016, 03:19
ساخرج عن صمتي بعد عام ونصف من مراقبه البورصات
انا اراقب البورصه منذ ما يزيد عن عام ونصف ولم اعمل بها اطلاقا سوى انني كنت اعمل على الديمو وحللت كثيرا مرارا وتكرارا واستخدمت كافة الوسائل المتاحه للمساعده وسهرت الليالي الكثيره وانا اواصل العمل والحمد لله وخرجت بنتائج رائعه

على استعداد الان لاعطاء اوامر الدخول والخروج ولن يكون هناك خاسرا باذن الله المهم في النهايه ان القناعه كنز لا يفنى بعد الاتكال على الله عز وجل

قلي على اي مده زمنيه وعلى اي عمله انت تعمل وانا اقول لك استمر او لا تستمر انا لا اعطي ارقاما ويفضل ان لا تقل المده عن اربع ساعات لايغرك ان الشمعه طالعه ونازله فهذه لعبة الاعصاب
الكل يعرف الحركات التصحيحيه بالصعود والنزول
لكن اريدكم ان تجاوبوني على سؤال واحد حيرني لمده طويله

هل حقا بان هناك من يتلاعب بالبرنامج اثناء العمل اي بمعنى هل الوسيط او المكتب يقوم بتعطيل اوامر البرنامج اثناء العمل وانت تكسب من البورصه ؟ يعني اذا شافك بتربح بعطلك الاوامر واذا شافك بتخسر بتركك بحالك لينتهي رصيدك ؟ وهذا السؤال موجه للذين يكسبون مبالغ كبيره من البورصه وليس اللذين يكسبون مبالغ صغيره

SALAMA22
05-27-2016, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إدارة رأس المال هي النقطة الحرجة التي تظهر الفرق بين الرابحين والخاسرين لقد ثبت أنه إذا كان هناك (100) متاجر ابتدءوا متاجرتهم مستخدمين نظاماً ناجحا بنسبة (60%) فإنه فقط (5) متاجرين رابحين في نهاية العام وبصرف النظر عن (60%) نسبة نجاح نظام المتاجرة فإن (95%) من المتاجرين سوف يخسرون بسبب سوء إدارة رأس المال
إن إدارة رأس المال هي أبلغ جزء في أي نظام متاجرة، ومعظم المتاجرين لا يدركون مدى أهميته مقدم من cvxvxc