PDA

View Full Version : نصيحة*

doaa sary
05-27-2016, 04:46
مررت بين مواضيع المنتدي لاجد ما لايصدقه عقل فوركسي او حتي غير فوركسي

سوف اتحدث بصراحة والسموحة من كل الاعضاء

يا اخون شو الي بصير:؟؟

**-صفقات بيع مفتوحة علي الكايبل من مستويات 200 والي الان ننتظر تحقيق الهدف والمصيبة الاكبر التعزيز علي الصفقات ولسه بنكابر وبنقول ننتظر تحقيق الهدف اي هدف هو ضل رأس مال عشان يكون في هدف
"وبعدين بنرجع بنشوف مواضيع الفوركس وهم وليس حقيقة اسمحولي احنا الوهم مش الفوركس لما افتح صفقة واحدة من شهرين وانا بستني الهدف ويرتفع الزوج 700 نقطة وبستني الهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟
تاكدو اني لا اقصد شخص بعينه وانما لمصلحة الجميع وكلنا اخوة

**-صفقات علي المجنون من مستويات الثلاثينيات ولا زلنا ننتظر الهدف والمجنون يكسر حاجز 240 "اي هدف ننتظره"هل بقي الحساب اما ميرجن كول

رفقا بانفسكم يا احبة

رفقا باموالكم

هل تعرف ان كل 100 دولار تستطيع ان تفتح بها صفقتين سريعتين حتي لو خسرت فانت خسرت 100 دولارفقط

هل تعرف المبلغ الذي خسرته علي زوج واحد كم عدد الصفقات التي كان يفتحها ؟

لماذا لا نستخدم الستوب لوز لماذا؟؟؟؟

ادارة راس المال هي الستوب لوز

رفقا باموالكم

ولا ناتي اليوم نفتح مواضيع انهم بتامرو علي العرب

والفوركس وهم وليس حقيقة

نحن من جعلنا الفوركس وهم بالنسبة لنا

وجعلنا لغة التامر هي الاساس

رفقا باموالكم يا احبة

همسة:يعلم الله اني لم اقصد شخص بعينه ولكن من اجل مصلحتنا جميعا"

3laabasha
05-27-2016, 18:29
عموما هى الصفقات الكبيرة نسبيا ليست بشىء سىء ولكن الانتظار نفسه هو الشىء السىء فالانتظار الطويل يخلق جو كبير من التوتر .. فافضل الصفقات تتراوح من بين اليوم والثلاثة ايام من وجهه نظرى .... والاهم ان تكون الصفقات مفتوحة من خطة جيدة وقوية لادراة راس المال

harimeche
05-27-2016, 19:25
اختي الكريمة من لا يستخدم إدارة للمخاطر فهو أصلا خاسر حتى وإن ربح فاليوم الدي يخسر فيه لن يخبرك لان الخســــارة تكون لكامل الحســـاب

اما الفوركس الحقيقي فهو الدي يدخل بمبلغ لا يتاجوز 2 في المئة لكل صفقة ولا يتجاوز 5 في اليوم لكل الصفقة وانا شخصيـــا ادخل بأقل من هده النسبة

مع التحية وبالتوفيق

snnaky
03-12-2017, 21:20
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.

grow
03-12-2017, 21:38
صفقتين ب 100 دولار
اظن يا اختي ان سمعت ان الصفقه لو راس مالك زااد فيها بيبقا فرصتك ف الربح اكبر
موضوع مميز ونصيحه جيده تقبلي مروري انتظر منكي المزيد تحيااتي لكي

mostafa1995
03-12-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحة موضوعك جدي كوني جديد في هذا المجال واتمنى ان تستمر بتنبهاتنا وتحياااااتي

mnaouar
03-12-2017, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم علي عرض هذا الموضوع النصيحة
بتلك الطريق البسيطه و الرائعة ان شاء الله يكون الجميع استفاد منك مثل ما انا استفدت
تقبل مروري