PDA

View Full Version : شبح الخسارة

doaa sary
05-27-2016, 18:18
نلاحظ جميعا في الأيام الأخيرة كثرة المودعين لهذا السوق وهم خاسرين بطبيعة الحال لأنهم ان كانوا رابحين لما خرجوا بهذا الوداع الحار الحزين .

وقد يظن البعض أنهم واحد أو اثنين أو ثلاثة ، ولكن بنظرة سريعة على صفحات المنتدى التي وصلت الى 440 صفحة واكثر ، نجد أن هناك أسماء كثيرة كانت موجودة ولها مواضيع ولها ردود وكانت أسماءها لامعة في سماء هذا المنتدى الشامخ . وفجأة اختفت ولا نرى لها صوت .

فهل هم أيضا من المودعين سابقا .... ولماذا هذا العدد الكبير من المودعين لهذا السوق ؟؟

لابد أن هناك خلل وخطأ لا بد من اصلاحه هناك أموال كثيرة اهدرت أظنها بالملايين !!!!!

وفي نفس الوقت تجد المنتدى يستقبل كل يوم مبتدئين جدد يسألون ويستفسرون وفي نهاية الأمر سيبدأون بحسابات حقيقية لا محالة . ويدخلون في هذه الدائرة الكبيرة .

لابد من وقف لنزيف الأموال هذا

أنا لا أريد أن أحبط المبتدئين ولكن لا نريد أيضا أن نحمسهم لأن كل مبتدئ يدخل هذا السوق تجده يسبح في خيال الأرباح الكثيرة والكبيرة .

(( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه ))

اننا جميعا ملزمون باعطاء نظرة صحيحة واضحة لكل مبتدئ يدخل في هذا السوق وملزمون أيضا بالمحافظة على أموال بعضنا البعض .

هذه مجرد خواطر مرت بذهني من كثرة مارأيت من المودعين والمغادرين والخاسرين [[اللهم لاتجعلنا منهم ]]

viva
05-30-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

AHMED NOLE
05-30-2016, 20:19
العامل النفسي فى لسوق مهم جدا ومهم ان يكون تعامل بشكل من الحذر فى التعامل داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق فى التعامل فى السوق

hs123
05-30-2016, 20:26
هلا
دائما تاتى الخسارة من الطمع وعدم الصبر والتسرع فى الدخول والخروج من الصفقات بسوق التداول بالفوركس

شكرا

bassem star
05-30-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شبح الخسارة

مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

csebai12
05-30-2016, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هناك امرين مهمين يجب على كل متداول ان تتوفرا فيه الا وهما العزيمة و ادارة راس مال قوية