PDA

View Full Version : كلامات للمبتداءين

doaa sary
05-27-2016, 18:20
وبصراحة يااخواني منذ بداية تداولي في هذا السوق والشباب في المنتدى مش مقصرين ابدا بالنصح والارشاد والتعليم

الا انني كنت لااقتنع باي كلمة مما يقولون وذلك بسبب قلة خبرتي وايضا بسبب تلهفي الدايم على الارباح

وبعد مزيد من الارهاق والسهر وكذلك الخسائر بدات اكتشف يوما بعد يوم قيمة النصائح الثمينة التي تقدم لي من اخواني في المنتدى على طبق من ذهب وبدون مقابل املين بدعوة في ظهر الغيب لهم وهذا نادرا مايحدث في هذا الزمن بالذات

واقول ياليتني سمعت كلام الاخ الفلاني او الصديق الفلاني

الغرض من هذه المقدمة هو تعريفكم باننا كنا مبتدئين مثلكم وتعرضنا لكثير من الجهد والخسائر والمتابعة الحثيثة للسوق ولكثير من الضغوطات النفسية التي يعاني منها بعض الاخوة

موضوعي الاساسي هو حول اسرة المنتدى
نعم نحن اسرة واحدة نتقاسم الافراح والاتراح معا ويظهر ذلك جليا عند حدوث اي خير او مصيبة لاقدر الله لاحد الاعضاء
واكثر الادلة هو تالمنا لمفارقة البعض لهذا المنتدى بين فترة واخرى

ومن هذا المنطلق فاننا كاخوة نحب لكم مانحبه لانفسنا ونكره ان يصيبكم مااصابنا من الذي ذكرت سابقا

اريد ان اخبر اخواني المبتدئين بان يتابعوا هذه التوصيات التي في الرابط التالي والتي يضعها الاخ الفاضل سمير صيام وقد تابعت هذه التوصيات شخصيا لمدة اكثر من شهر ونصف تقريبا وهي ممتازة جدا

على الاقل حتى تتقنوا الصنعة
الرجاء متابعة الازواج التالية
الاسترالي دولار
الدولار ين
الدولار فرنك
ومن اراد ان يتاجر باي زوج يحبه فله ذلك شرط ان لايغير الازواج يوميا

وتوزيع العقود بحيث يكون المجموع 10 في المئة من راس المال
الرجاء الالتزام بالوقف والنقاط والاهداف
اهم شي الوقف لاني ارى كثيرا من الاحبة يتعلقون باكثر من 100 نقطة وهذا عين الخطا

اتمنى للجميع الارباح والتوفيق واعذروني على لهجتي ولكني صدقا لااتمنى ان يصيبكم مااصابنا
ولاان تتعرضوا لشي من الالم الفوركسي

viva
05-30-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

AHMED NOLE
05-30-2016, 20:30
شكرا لعى المضووع يمكن مهم جدا ان يكون هناك تعلم واكتساب خبرات من خلال العامل مع السعر والخسارة وان يكمون هناك درس منها لاى مبتدئ

والله المستعان

bassem star
05-30-2016, 20:32
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
كلامات للمبتداءين

مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

faycel12
05-30-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اختي الكريمة على هذه المواضيع اتي داءمــــا مـــا تفيدنا نحن كمتداولين عامة و نحن كمبتدئيـــن خاصة
بارك الله فيك و مزيد من المواضيع الشيقة انشاء الله و السلام عليكم و رحمة الله.

Moha1993
05-30-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالي بركاته

نعم صديقي كلامك جاء بعد تقصير البعض في افادتنا بالنصائح في عالم الفوركس وانت ما بخلت عن بهذاا

أتمنى التوفيق لك وللجميع في عالم الفوركس

csebai12
05-30-2016, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في بديتي في التداول كنت مركزا بشكل كبير على زوج اليورو دولار لا غيره ثم اصبحت مهتما بالقرص التي اجدها على الازواج الرئيسية

super black
05-30-2016, 20:59
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
ونحن نتنظر منك المزيد فى عالم الفوركس الرائع الله يوفقك استمر

haggui
05-30-2016, 21:01
سلام عليكم ورحمة الله وباركته ناصيح للمبتدائين شارك في الفوركس وسلام عليكم ورحمة الله وباركته بالتوفيق

snnaky
08-25-2016, 17:58
الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة وعلية يجب اخذ كل الأحتياطات اللازمة

ahmedyassen
08-25-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم علي معلوماتك ونصائحك الغالية

فعلا انت لخصت الحالى اللي انا بها

نفس الكلام اللي بقوله ديما