PDA

View Full Version : نصايح

doaa sary
05-27-2016, 19:01
أكيد حصل هذا الأمر مع معظمكم لذا يرجى النصيحة
السلام عليكم

اخواني اليوم حصل معي شيء جعلني في قمة القهر والإكتئاب والعصبية وهذه ليست المرة الأولى التي يحصل معي هذا الأمر لذا فضلت الكتابة هنا في المنتدى كي اشارككم قهري وهمي وكي احصل منكم على النصيحة لاني على يقين بأن معظمكم مر في مثل هذه التجربة.

المهم وباختصار اليوم احس السوق معاندني بشكل غير طبيعي فكل ما افتح صفقة او عقد تعكس معي العملة وتخسر واقفلها بخسارة, وبعد ما ان اقوم بقفلها بخسارة تعود العملة وتعكس الاتجاه وتمشي في الطريق المفروض ان تمشي فيه كي اربح.

واعود واكرر فتح العقود وكلما خسرت كلما ازددت عنادا واحس انني أريد ان اعوض خسارتي بأي شكل ومن خسارة لخسارة حتى وصلت بي الامور حتى كتابة هذه السطور بخسارة جزء كبير من راس مالي اليوم فقط

لذا ارجو منكم يا اخواني الذين مريتم في نفس تجربتي هذه ان تنصحوني كيف استطعتم من الخروج من هذه الأزمات ؟؟ وكيف استطعتم السيطرة على الامور بعد كل خسارة وخصوصا لما تكون كبيرة؟؟

ارجو ان لا تبخلوا علي بأرائكم ونصائحكم لما لها كبير الاثر في نفسي وخصوصا هذه اللحظات

وشكرا لكم

snnaky
03-12-2017, 21:54
يا اختنا الكريم هذا يحتاج الى تعلم وصبر وللأسف من مساويء الأستوب لوز اللى بحذر منها دايما وانا واحد ممن لايعترف بها وانتى بتقولى اهة انك تغلقى بخسارة وتلاقى السعر ارتد تانى وهو دة اللى انا بحذر منة
طب جربى متقفليش الصفقة واعملى تبريد انك تمشى ما الأتجاة الجديد بنص العقد الأساسى واول ما تلاقى الصفقة ابتدت تروح للأتجاة الأساسى للصفقة الأولى ارمى حمولة الصفقة التانية اللى هى تبريد وانتى كدة زودتى مكسبك وحتشوفى

hanane hanane
03-12-2017, 23:08
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

Mahmoud salman
03-12-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

body2
03-12-2017, 23:36
السوق ميعملش كدة ممكن عشان انت بتفتح صفقات من غير تحليل الترند ومينفعش تمشي عكس الأتجاة
انت دلوقتي جرب التحليل علي الفريم الشهري وبعد كدة الأسبةوعي واليومي وشوف اتجاة رايح فين مع وضع المقومات والدعوم وربنا معاك

mnaouar
03-12-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احسنت اخي الكريم على هاده النصايح
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري
شرحك جميل ومنصق والابداع في ترتيب الكلام

medokarem
03-16-2017, 12:23
السلام عليكم اخي الكريم مشكور لك علي هذ الشرح الرائع الذي قدمته اتمني لك التوفيق والنجاح
آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ
كلمآتـ كآنت وسوف تزآل بآلقلبـ