PDA

View Full Version : احصائيه خسائر نا وارباحنا في الفوركس

doaa sary
05-27-2016, 21:02
احصائيه خسائر نا وارباحنا في الفوركس
الاخوه الكرام جميعا
ارجو التكرم بمساعدتي لتحقيق هذه الفكره بان يقوم كل منا بكتابة المبلغ الذي ربحه او خسره في هذه التجاره حتى نكون فكره هل هذه التجاره مربحه لنا كمجموعه او تستنزف اموالنا
فان كانت هناك خسائر على مستوى المجموعه او ارباح لعل ذلك يشجع اساتذتنا الكبار على تكوين مجموعة عمل وبشكل جماعي لمساعدة اخوانهم سواء بالخذ بايديهم لتجنب الخساره او زيادة اراحهم وان شاء الله يكون هذا في ميزان حسنات الجميع وابداكم بنفسي
خساره
1000

YMTMAX2
05-31-2016, 03:13
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..

bassem star
05-31-2016, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

احصائيه خسائر نا وارباحنا في الفوركس
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

أم مهيرة
12-01-2016, 00:16
اختي العزيزة الموضوعات دي مش مناسبة في القسم التعليمي كنت اتمنى ان المشاركة تبقا بالصوت علشان اصرخ ان القسم تعليمي مش قسم دردشة
والافضل انه يكون فيه موضوعات تعليمية
لان المساحة دي للموضوعات التعليمية مش للدردشة والاحصائيات ونقعد نعد في الفلوس اللي وقعت من الحصالة

medcss
12-01-2016, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة تعلمت الكثير و مازلت أتعلم كم هو صعب سوق الفوركس

فوريكسي
12-01-2016, 00:32
لا افضل الاحصاء احصاءالخسائر والارباح بصراحة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
05-05-2017, 21:19
طب اسمحيلى يا صاحب الموضوع انتى حتكسبى اية من الكلام الفارغ دة
يعنى افترضى ان فى 100 شخص كتب خسارتة او مكسبة انتى لو عرفتى انى كسبت 1000 دولار حتغفرق معاكى فى اية وهل دة حيخليكى تكسبى ولو انا خسرت 1000 دولار انتى لو عرفتى حتخسرى
المكسب يا أختى او الخسارة هى اللى تعلمك مش خسارة غيرك او مكسبة اللى انتى لن تزيدى او تنقصى منها اى شيء ولن تضيف لخبرتك او تنتقص منها اى شيء فقط التعليم والتعلم وياريت ياريت نبطل مواضيع هايفة وتافهة ليس من ورائها الا تضييع الوقت وكسب بونص بالباطل

asmaamagdy2
05-05-2017, 21:24
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
دائما يا اخى الخسائر فى الفوركس فى البداية اكثر بكثير من الربح لكن بعد كدة يكون الربح اكثر من الخسائر

mohcine amari
05-05-2017, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله
حتى بدون ان يشلرك معك الاخرون لانك لن تستطيع القياس على نفسك ماذا لو كان الاغلبية خاسرة هل هذا سيثبت لك انك لن تستطيع النجاح ام العكس بذلك لا يعني انك ستنجح يعني الامر متعلق بك مدى اجتهادك و مثابرتك لتحقيق النجاح