PDA

View Full Version : للمبتدايين

doaa sary
05-27-2016, 22:42
معلومه للمبتدئين وللي ما دخل سوق الفوركس
يا اخوان ما ابي احبطكم بس ابي اقولكم نقطه مهمه الاخوان في المنتدى هنا الكباريه يعطون نصائح والله ثم والله لو ناخذ فيها ما احد يخسر بس مشكلتنا نسمعها وما ننفذها او ما نستوعبها . انا بقولكم حاجه انا كنت اسمع دعم ومقاومه ولا تخش السوق لاجل الدخول واذا خسرت اترك الجهاز ولا تحاول تخش تنتقم . بس كنت اسمعه وبس ولين دخلت حقيقي في البورصه اكتشفت اني جالس اطبق العكس على حساب خسارتي . لو اني ركزت في كلامهم وفهمته حرف حرف واقتنعت فيه ميه في الميه ما صار الي صارلي . وانا ما علمني الا فلوسي والريل . الديمو ما فادني بشي لاني ممكن ما كنت اطبق الكلام الا بعد الخساره . اعطيكم مثال على الي صارلي من امثله كثيره . مره جالس في السوق من الساعه 12 بلليل ونازل بيع وشراء لحتى الصباح وفي الاخير شفت النتيجه اني ما طلعت لا بمكسب ولا بخساره . فمن القهر الي صارلي دخلت في عقود كثيره لكي اطفي الحره الي فيني لاني طلعت بلوشي ذاك اليوم وتهورت بدون اي تكتيك او فرصه مناسبه وهذه ما تسمى الدخول لاجل الدخول والانتقام من السوق . تعلمت 3 نقاط في ضربه وحده يوم ما دخلت في العقود هذه خسرت 60 نقطه في كل عقد طفيت العقود وانا مبسوط ما زعلت . للاسباب التاليه اني استفدت من الخطاء الي طحت فيه وهو
1- الدخول لاجل الدخول
2- الانتقام من السوق وعدم تركه في حالة الخساره .
3- عدم وضع ستوب لوز على امل ارتداد السوق .
في ذيك الساعه حطيت راسي انام وانا افكر في الثلاث نقاط هذه واقول لنفسي النقاط هذه دايما كنت اقراها من الشباب جزاهم الله خير بس ليه ما انتبهتلها هل كانت مكتوبه بلفرنسي مثلا ما كنت استوعبها . وانا يا اخوان ما اقول قولي هذا الا لاجلكم والله يا اخوان انتبهو في نقاط كثيره لازم تاخذهوها بعين الاعتبار
وهي النصائح هذه . وهذه النصائح ما اجت من فراااااااغ تاكدو الشي هذا
واعتبرو في الي صار فينا لا تعتبرو في نفسكم
والسلام عليكم

RACHID HAMIOUI
05-27-2016, 23:02
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام

islammowafy
05-28-2016, 15:02