PDA

View Full Version : الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء (سبريد)

doaa sary
05-28-2016, 16:51
الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء (سبريد)

هو الفرق بين سعر البيع (Bid) وسعر الشراء (Ask) لزوج معين من العملات في منصة التداول، أما بحسب قانون العرض والطلب فهو الفرق بين السعر الذي سيدفعه التاجر المشتري لهذا الزوج والسعر الذي سيقبله أو ينتظره البائع. ويعتبر الفرق بين السعرين هو التكلفة التي يدفعها الطرفان للقيام بهذه الصفقة لكل وسيط مقابل تنفيذها من خلال منصة التداول، وتختلف هذه الفوراق بين زوج عملات وآخر وتعد العملات الأكثر سيولة هي الأقل فارقاً بين سعر عرضها وسعر طلبها أما العملات الأخرى التي تقل نسبة السيولة فيها فهي الأكبر فارقاً بين سعر عرضها وسعر طلبها.

bassem star
05-28-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

سعر الشراء (Ask): هو السعر الذي تنفذ عنده عمليات الشراء. سعر البيع (Bid): هو السعر الذي تنفذ عنده عمليات البيع

AHMED NOLE
05-28-2016, 18:54
شكرا لعى لتعريف بالاسبريد فى السوق واللى بيكون مع فتح الصفقات بالتوفيق ومزيد من الموضعات الممزيه فى السوق اكيد والله المستعان

وبالتوفيق

Muhammed Alkaradawi
05-28-2016, 19:06
مشكورا اخي علي هذا الموضوع الرائع ففيه معلومات هامة وهي من دعائم فهم فوركس
وشكرا ثانية علي هذه الافادة ارجو ان يراه بقية الاعضاء

TGOD
05-28-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم
و على هذا الموضوع الرائع على هذه المعلومات المهمة و المفيدة

The_Kuzaki
05-28-2016, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع مميز و شرح رائع
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

elguerzyfy
09-01-2016, 18:14
لإبقاء السبريد منخفض قدر الإمكان، نهدف للحصول على أفضل الأسعار من جميع مزودينا للسيولة المالية. نحصل على الأسعار الفورية من أكثر من 70 مصدر من مزوّدي السيولة النقدية، لتزويد عملائنا بأفضل أسعار العرض والطلب. يسمح لنا محركنا للتسعير الإلكتروني بتحديث السعر لكل زوج من العملات ثلاث مرات في الثانية الواحدة، وبفضل هذا، تعكس أسعارنا المستويات الراهنة لسوق الفوركس العالمي.

RACHID HAMIOUI
09-11-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
معلومات مفيدة باذن الله شرح مميز
شكرا أخي و بارك الله لك
...............................................