PDA

View Full Version : تداول مع الاتجاة العام

doaa sary
05-28-2016, 19:50
تداول مع الاتجاة العام

ان التداول بحسب الاتجاه العام للاسعار يكمن من خلال اعتماد الاتجاه العام كمرجع في عملية التداول، فالاتجاه العام يفرض سيطرته على تحرك السعر اثناء تداول الفوركس وذلك بحسب المدى الزمني الذي يتم من خلاله تحديد ذلك الاتجاه، لذلك فان التداول بعكس الاتجاه العام يعتبر من الكبائر للمتداولين الذين يعتمدون على التحليل الفني في قراءة الاسواق وتحديد اوقات الدخول والخروج من السوق

himaya
05-28-2016, 19:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
وعلى الراي و على المعلومات

RACHID HAMIOUI
05-29-2016, 00:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله
.....................................

yousse
05-29-2016, 18:43
نعم تدول معلتجة العام ادى ردت أن تربح في حدة السوق بشك جيد لهدا عندم اتقوا مع لتجة العام فإنك تكون مع الفئة لمسطرة في الدسق

super black
06-01-2016, 00:19
السلام عليكم وبسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا المجهود الرائع وعلى هذة المعلومات المفيدة فى عالم الفوركس
واستمر نتنظر منك المزيد مع تحياتى

bassem star
06-01-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

تداول مع الاتجاة العام
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

kaaris
10-05-2016, 22:49
تذكير جيد بمعلومات رائعة تداول مع الاتجاة العام شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

Dr.Riyadh
10-05-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , اخي الكريم بارك الله فيك على هذه النصيحه القصيره و الذهبيه و نرجو ان لا تحرمنا من جديدك من النصائح الجميله و الرائعه و المختصره , اتمنى لك الربح الوفير في هذا السوق الخطير

brahim bellarbi
10-06-2016, 02:04
السلام عليكم
من أهم أدوات مواجهة الحياة تعلم قواعد إدارة الوقت، ومهارات ترتيب الأولويات والتخطيط السليم. ويضاف إلى ذلك التمكن من فنون التواصل والإقناع والتفاوض مع مختلف أنماط الشخصيات البشرية من حولك، والتدرب كذلك على التفكير الإبداعي لإيجاد الحلول لمختلف المشكلات.

faroukf22
10-06-2016, 08:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة
وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

zizoo99
12-19-2016, 09:17
يا اخى هذا بداية الفشل فالاتجاه العام يتخلله تصحيح و يصل الى نسبه كبيره و هو 61% من طول الترند و المتداول الناجح يعرف متى يحدث التصحيح و كيفية الدخول ضد الترند

snnaky
05-11-2017, 15:22
المعلومات الفنية دى بتحتاج لشرح مش مجرد تعريف يعنى عاوزين نشوف الشرح من خلال شارت توضح علية المعلومات الفنية وتعملها تطبيق عشان الناس تفهم انما اية فايدة التعريف بدون شرح وشارت فنى توضح علية وبعدين الفوركس دة بحر كبير مش مجرد تعريف ممكن يكون مفيد انما الأهتمام بطريقة الشرح اهم عموما لكل متداول طريقة فليس كل الطرق خاطئة او صحيحة ولكن هى فقط منها ما يتناسب او لا يتناسب مع حالة وظروف التاجر نفسة