PDA

View Full Version : المخاطرة ووقف الخسارة في الفوركس؟

doaa sary
05-29-2016, 02:23
المخاطرة ووقف الخسارة في الفوركس؟

لمخاطرة و وقف الخسارة فى الفوركس امر وقف الخسارة. حيث يعتبر امر وقف الخسارة من الاوامر المهمة جدا في تجارة العملات و اهمية امر وقف الخسارة و عن كيفية تحديد المستويات التي يتم وضعه عندها، فهذا الامر يعتبر من الاوامر المهمة جدا ليس فقط على صعيد تجارة العملات لا بل على صعيد الاسواق المالية بشتى انواعها.
يعتبر هذا الامر المنقذ الحقيقي للتجار في تجارة العملات، حيث يقوم التاجر باختيار ادنى مستوى بحيث اذا وصل السعر الى هذا المستوى يتم عندها اقفال الصفقة، وكما قلنا في البداية فهذا الامر يعتبر المنقذ الحقيقي للتجار في سوق الفوركس، ويستخدم بكثرة عندما يخلد تجار الفوركس الى النوم ويتركون صفقات مفتوحة. فلا عجب ان يستيقظ التاجر في صباح اليوم التالي وقد خسر كل ماله ان لم يستعمل ذلك الامر، ذلك لان حركة الاسعار متقلبة بشكل كبير خاصة عند موعد صدور البيانات والمؤشرات.

yousse
05-29-2016, 18:12
المخطى وقف الخسر في الفوري هو أهم مايجيب الإنتباه ألح لانه عدم ألن تكون اعدك فكرة جيدة في التعمل لن أيكون هناك أي ه=سيء جيد لحد أكخي فكر بالعقل لكيل أتخسر حسابك

bassem star
05-29-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

المخاطرة ووقف الخسارة في الفوركس

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

ninou77
05-29-2016, 19:13
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
المخاطرة ووقف الخسارة في الفوركس؟
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

raedreda
05-30-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع لمحبى منتدانا المحترم

تقبل تحياتى ومرورى

aminetns
05-30-2016, 01:18
مفاهيم مهمة جدا موضوعك مميز شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
09-04-2016, 00:34
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.

bakdz
09-04-2016, 15:39
الـســلام عليــكم ورحمة الله تــعالى و بــركاته
ان خاصية وقفق الخساائر مهمة جداا للتاجر من الناحية النفسية و من نااحية اداارة رأسمالال السليمة و الصارمة لأن التاجر في هذ ه الحالة يكون محدد الخسائر.

Yahia Shahen
12-13-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اشكرك اخي الكريم على ماقدمته لنا معلومات بخصوص المخاطرة ووقف الخسارة في الفوركس

وبالتوفيق دائما

snnaky
12-13-2016, 20:41
بغض النظر عن اداة وقف الخسارة ان كنا معها ام لا وهل هى فعلا اداة جيدة ام لا فهذا متروك لكل متاجر ولكن الأهم برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك

Omar Morad
12-13-2016, 20:56
امر وقف الخسارة يعد صمام الامان للمستثمر
خاصة في الصفقات ذات المخاطرة العالية
كذلك يرتبط دائما مصطلح وقف الخسارة و امر جني الارباح ببعضهما البعض
فمن المهم جدا ان يكون كل مضارب ملم بكل ما يشمل هذين المصطلحين

Yahia Hesham
12-13-2016, 20:56
السلام عليكم، يعد تحديد الستوب لوز هو من اهم
الاوامر المسبقه وذلك لانه يحجم الخساره و يوقفها
عند حد معين

mohamedsonbol
12-16-2016, 23:36
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mostafa abdelsayed
12-18-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بارك اللة لك على هذة المعلومات القيمة وبالنسبة لوقف الخسارة هو مهم جدا لكن لابد أن تحدد الطريقة الصحيحه لذلك

zizoo99
12-23-2016, 00:16
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المفصل لاستعمال الستوب لوز فالستوب لوز هو بمثابه صمام الامان الخاص بحسابك خوفا عليه من الضياع و المرجنه و ليس عدو كما يتخيل البعض

freetrade
12-23-2016, 01:32
بعض المتداولين مش بيقبلو فكرة انه صفقتهم تنتهي بخسارة او ينضربلهم استوب ولكن مع الاسف نهاية مثل هؤلاء المتداولين بتكون تمرجن للحساب لانه السوق احيانا ينعكس انعاكسات قوية جدا